الأخبار
أخبار إقليمية
في مسجد والد البشيرأجهش بالبكاء بسبب الإطاحة بمرسي..عصام البشير يتوقع حرباً ضد الإسلاميين.
في مسجد والد البشيرأجهش بالبكاء بسبب الإطاحة بمرسي..عصام البشير يتوقع حرباً ضد الإسلاميين.
في مسجد والد البشيرأجهش بالبكاء بسبب الإطاحة بمرسي..عصام البشير يتوقع حرباً ضد الإسلاميين.


07-06-2013 12:21 PM
الخرطوم:عزالدين ارباب : حذر رئيس مجمع النور الإسلامي من انفلات الامور بعد عزل الرئيس المصري المنتخب محمد مرسي واعتقال قادة جماعة الاخوان المسلمين، واتهم جهات بالتآمر علي مصر وعلي الإسلاميين لضمان أمن اسرائيل ، ورأى ان الاستهداف يشمل جميع الإسلاميين .
واجهش عصام بالبكاء خلال الخطبة أمس بمسجد النور بكافوري، واعتبر ماحدث في مصر بانه انقلاب علي الشرعية، وقال الشعبية الشرعية التي تحججوا بها للاطاحة بمرسي، كانت هنالك شعبية مثيل لها في الميادين المصرية وهي تتمسك بشرعية مرسي، وقال لماذا تنفذ مطالب جماهير ولاتنفذ مطالب جماهير اخرى.
واستنكر خطيب مسجد النور بضاحية كافوري بشدة التحامل على الرئيس المصري انه ارتكب اخطاء، وقال من منا لايخطئ ، كما انه لم تتح له الفرصة الكافية .
وتوقع عصام نشوب حرب ضد الإسلاميين، لكنه حذر الإسلاميين من الاستجابة للعنف، وقال الحكم بيد الله ودعا لانتهاج النهج السلمي حفاظا لاستقرار مصر.
وقال انه اذا كانت هناك مطالبة بانتخابات رئاسية مبكرة ، لماذا لايجري استفتاء حولها لمعرفة رأي الشعب، وقال انه كان يتمنى ان تنتهي الاحداث بمصر باستفتاء .
وطالب عصام أحمد البشير، الدولة السودانية بضرورة إيجاد اصلاحات، وقال يجب على الدولة أن تنتهج النهج السلمي باتخاذ أسلوب الحسم المبكر عبر تنظيف المجتمع ومحاربة الفساد في المجتمع حتى تتوافق مع ما يرضي الله تعالى.

الصحافة


تعليقات 100 | إهداء 0 | زيارات 24413

صفحة 1 من 212>
التعليقات
#716402 [ود الباشا]
0.00/5 (0 صوت)

07-08-2013 05:00 AM
والله عفارم عفارم عليكم ريحتونا أراح الله بالكم وتسلم اياديكم.شوفوا جبن الجماعة ديل وخوفهم على الكراسى والمناصب والنعيم عايزين يبكروا بالحسم يعنى نتغدا بيهم قبل ما يتعشوا بينا شوفتوا الرجفى انتوا قايلين البكى دا ساكت عارفين بعدين مافى رحمة الطوفان قادم قادم الدموع ما بتحلكم .



تحياتى للاخوة والاخوات الراكوباب جميعا رمضان كريم عليكم وتصوموا وتفطروا على الف خير


#716386 [الشايب]
0.00/5 (0 صوت)

07-08-2013 02:40 AM
لون أن الشيخ عصام قال ما قاله في مصر عند زيارة مرسي المعزول في سيرة الفونج والعبدلاب وسنار والفاشر والاسلام الذي لم يدخل القلوب بحد السيف مثلما دخل مصر لكان ابرك له ألف مرة
لو أن علمه الغزير الذي خلط الجغرافيا والتاريخ والدين والسياسة والفلسفة والشعر والقدرة اللغوية والاقناع المسترسل جعله يجلس تحت تبلدية أو شجرة نيم أو آبنوسة أو (انضرابة) ثم يجمع حوله نفر من الجن والانس السودانيين يعلمهم الكتاب والحكمة لكان ذلك ابرك ألف مرة!!
إن المصيبة هي ألا يعرف الشخص قدر نفسه ، وهكذا لا يرحمه الله
هؤلاء المصريون الأخوانبون يحبون من يسعى اليهم لعلم وعندما يعلمون بأن من يسعى اليهم يفوقهم في العلم يتركوه ويهمشوه حتى لا يقال أن تابعاً لهم علمهم شيئاً!!
القموا الصادق حجراً حين طاف بهم لاصلاح زات البين
وألجموا الترابي حين نقدهم صراحة لا يلوي على شيئ واحضان البشير تتناول مرسي بالمصير المشترك
نحن ما نلنا من مصر منذ الاستقلال شيئاً يذكر وعندما كادت لنا أمريكا بسبب الانقاذ ضحك حسني مبارك وتشفى وعندما انهالت علينا اسرائيل بالصواريخ نام مرسي المسلم وفرعون المسلم وقال القبطي المسيحي كلمة حق في جرم اليهود الذي حاق بالسودان.
إن اسلام الاخوان المسلمين الفاظ محفوظة للاثارة وأفعال تستلزم الكفارة وسيرة لا تعرف الجهر
وجهاد لا تعرف الموت في سبيل الله ، هل تقدموا الصفوف في فلسطين والأردن واليمن والسودان والشيشان وافغانستان وسوريا والعراق ؟ الاسلام كل لا يتجزأ ونور لا يخفى ونهج لا ينفع فيه النفاق والخوف من سلطان الغرب !!
يجب أن يعلم هذا الشيخ الباكي على ديموقراطية الاخوان بأن في مصر رجال ركع سجود ينأون بأنفسهم عن السياسة وعن الكراسي وعن نعيم الدنيا الزائل وهم من سيحكمون مصر في خاتمة المطاف.


ردود على الشايب
[عصام] 07-24-2013 02:13 PM
ماهذه الخزعبلات الظاهر أنك سلفي من الخونة السلفين المدسوسين في هذه الامة هذا تفكير الجبناء أو بلأحرى الخونة


#716306 [أبوأسامة المهاجر]
0.00/5 (0 صوت)

07-07-2013 11:12 PM
للأسف أغلب المعلقين وبسبب أفعال نظام الإنقاذ الإنقلابي فقدوا البوصلة وصار يحركهم الحقد بدلاً عن الموضوعية.
الديموقراطية آلياتها معروفة وليس بينها كم حشدت في الشارع وكم حشد خصمك لأن أعداد الناس في الشوارع لا يعلمها إلا الله وثانياً كلكم سمع عن الإنتخابات في الدول الغربية وخترعة نظريات الديموقراطية هل هناك رئيس تمت إزاحته بالعسكر رغم أن بعضهم قد إنخفضت شعبيته لعشرين في المائة بمعنى أن غالبية الشعب لم تعد تتقبله.
هكذا حال العلمانيين واليساريين واللبراليين يصدعوننا بالحرية والديموقراطية وهم للأسف أبعد الناس عن قيمها
للعلم مايسمى ثورة 30 يونيو هي ثورة أزلام مبارك والنصارى وجبهة الإنقاذ التي فشلت في كل الإستحقاقات الإنتخابية.


#716271 [يوسف البشير محمد البشير]
0.00/5 (0 صوت)

07-07-2013 10:18 PM
ان الله ينزع الملك ممن يشاء فما الذى ابكى الشيخ وكما هو معلوم فى دائرة القدر ان القدرهو سر هائل عظيم استاثر به ربنا لنفسه لم يطلع عليه لاملك مقرب ولا نبى مرسل فما الذى يقود الناس الى الحديث حول الاقدار فهذا حكم الله ولايجوز لاحد ان يتحدث حوله// ان الله اراد انتزاع هذا الملك فى مصر هل فى مقدور احد ان يخالف احكام القدر // اللهم اللطف بنا فى قضائك وقدرك يا كريم


#716174 [الفاتح]
5.00/5 (2 صوت)

07-07-2013 07:31 PM
لو سلمنا جدلا أن ما وقع في مصر هو إنقلاب على السلطة الشرعيه آتسآءل ماذا حصل من الإسلامين في السودان بتاريخ 30 يونيو 1989 ؟؟؟؟؟؟ أليس هو إنقلاب ؟؟؟؟؟؟؟
ما وقع في مصر ما هو إلا إرادة شعب قوي وديمقراطبة بحته وهو ما نسعى إليه الآن في السودان وما كذب الشاعر عندما قال :
ذا الشـــعبُ يومًــا أراد الحيــاة
فــلا بــدّ أن يســتجيب القــدرْ
ولا بــــدَّ لليـــل أن ينجـــلي.
ولا بــــدّ للقيـــد أن ينكســـرْ.


#716126 [جاد كريم]
5.00/5 (1 صوت)

07-07-2013 06:01 PM
منافق


#716113 [علاء]
5.00/5 (2 صوت)

07-07-2013 05:30 PM
أليشوف القبة يقول تحتها فكي.....كنا قايلنك مابتعرف النفاق، لكن خاب ظننا فيك.....

ما حصل مرت عليك الآيات الكريمة:

"إِنَّ الْمُنَافِقِينَ فِي الدَّرْكِ الْأَسْفَلِ مِنَ النَّارِ وَلَن تَجِدَ لَهُمْ نَصِيرًا"

"وَعَدَ اللَّهُ الْمُنَافِقِينَ وَالْمُنَافِقَاتِ وَالْكُفَّارَ نَارَ جَهَنَّمَ خَالِدِينَ فِيهَا ۚ هِيَ حَسْبُهُمْ ۚ وَلَعَنَهُمُ اللَّهُ ۖ وَلَهُمْ عَذَابٌ مُّقِيمٌ"

شايف إنكم حتدخلوا جهنم قبل الكفار، يا كيزان يا معفنين؟؟؟؟؟؟؟

كرهتونا في إسلامكم، اللـه يغطس حجركم، ياملاعين.


#716070 [عصام عبدالسلام الحوري]
5.00/5 (1 صوت)

07-07-2013 04:18 PM
مولانا / عصام أحمد البشير مر على القاهرة ترانزيت قادما من السعودية في طريقه للندن لمدة يومين ليتسلم قيادة المركز ‏الإسلامي في لندن، دفع مبالغ بالدولار لقيادة الكيزان ذو الجناحين في ذلك الوقت جناح (الترابي) المتصالحين ‏مع جعفر نميري وجناح المعارضين (الصادق عبدالماجد) وعندما سأله قريب له كيف تمولون المعارضين قال ‏له لا نحن واحد هذا فقط لخداع الآخرين ليس هناك خلاف فهذه أموال سعودية لتمويل الأحزاب الأسلاموية ‏خارج السعودية!!! ولم يتم تعينه مديرا للمركز لأنهم شككوا في شهادة الديكتوراة لم يستطع إقناعهم بها ورجع لأنه ذهب وهو معتمد على واسطة سعودية لم تنجح ولهذا هو يبكي على سلطة لم تدم وكيف سيفعل هو وبقية الأخوان عندما تزول سلطة نظام البشير ستكون مناحة لعدة سنين لن يسكتوا !!! ‏


ردود على عصام عبدالسلام الحوري
United States [nagatabuzaid] 07-08-2013 11:21 AM
لا يا استاذ مبارك ما دايرة ادخلكم فى الشيعة وما ادراك ما الشيعة ولم اخرج من لب الموضوع

انا ذكرت (التقية ) وربطتها بما نسب اليه من قول ( نحن واحد فقط لخداع الاخرين ) عندما

سالوه عن تصرف معين اذن هو النفاق وذكرته لانه قريب يومداك وما طول انتقد الشيعة فى احدى

خطبه وطالب الحكومة عدييييل ايقاف نشاطهم فى السودان فرد عليه معظم اهل الراكوبة واشعل

نار لا داعى لها فهمت يا استاذ سبب ذكرى للشيعة يعنى ما ذكرته ما خطرفة ارجع خلف وراجع ما

هجومه للشيعة التى هو يمارس احد بنود مذهبهم وبعدين استعدل وامشى لقدام علشان تعرف انى

قصدت اذكره بتناقضه اها ان شاء الله فهمت ورمضان كريم ولك التحية

United States [مبارك] 07-07-2013 09:58 PM
[nagatabuzaid] دايره تدخلنا في متاهات وامور شائكة نحن غنى عنها قصة الشيعة وما ادراك ما الشيعة والسنة وما ادراك ما السنة.. هذه امور اخترعوها الامركان لناس الخليج عشان يصرفوا بها شعوبهم حتى لا يلتفتوا لحكامهم ويعرفوا الحقيقة.. ويكفي أن قطر بها قاعدة امريكية ضخمة وهي ليست لمحاربة اليهود طبعا وانما لمحاربة اهل القبلة.. فخلينا في موضوعنا..

United States [nagatabuzaid] 07-07-2013 08:21 PM
( نحن واحد هذا فقط لخداع الاخرين ) ان قال ذلك فعلا قسما انها(التقية ) الشيعية








9


#716038 [سيد إبراهيم محجوب]
5.00/5 (2 صوت)

07-07-2013 03:25 PM
يا منافق يا **** يا كذاب يا متملق ....!!! أين كانت دموعك في 30/6/1989م ،، لماذا لا تطلب من البشير الفاسد التنحي لأنه ظلم وأفسد وقتل وشرد شعبه خلال الـ 24 سنة في الحكم ، لماذا لا تسدى النصح لرئيسك الذي يقتل شعب السودان 24 سنة ، لماذا لا تبكي على دماء السودانيين وتبكي على دماء إخوان مصر ؟؟ وهل تريد أن يصلح الله أمر الإخوان وهم يكذبون وينافقون ويقتلون ويسلحون المواطنين الشرفاء في مصر والسودان ، كيف تريد أن ينصر الله مشروعك وأنتم تسرقون وتظلمون الناس وأنت تعلم أيها المنافق أن الله ينصر الدولة العادلة وإن كانت كافرة ولا ينصر الدولة الظالمة وإن كانت مسلمة (( بن تيمية)) ....!!!ولماذا رجعت للبشير بعد أن طردوك من الحزب ومنعوك في المشاركة في برنامج ((( بصراحة))) الذي كان يقدمه المنافق بابكر حنين ...!!!!!
أخرس أيها المنافق وبل شعرك وشعر البشير وكل من ينافقكم لأن مرسي حلقولو وجاييكم الدور قريباً يا مجرمين يا قتلة .


#716034 [صلاح الدين]
5.00/5 (4 صوت)

07-07-2013 03:21 PM
وليه ما يبكي في ضحايا الثلاثمائة الف قتيل في دارفور السودانيين خلاص شيخنا متأثر بميديا اعلام ابناء الراقصات والاخوان القتلة المجرمون قتالين الاطفال


#716015 [syd]
4.88/5 (5 صوت)

07-07-2013 03:03 PM
" أفتؤمنون ببعض الكتاب وتكفرون ببعض .. صدق الله العظيم. لئن جاء هذا النفاق ممن يدعي وصلا بالماسونية او الصهيونية او الميكيافيلية، لما استنكرناه. ولكن ان يأتي ممن يرفل في رفاه الشمولية ورغدها ويدعي طهرا اسلاميا يحدث به المصلين فلن نقبل لن نقبل. فاما ان يصدقنا وليقل لنا بان الانقلاب هو الانقلاب حنث بيمين الجندية وشرفها قبل ان يكون وئدا للشرعية والديمقراطية وارادة الشعوب. لا يختلف في ذلك السيسي ولا البشير. واذا كان البشير قد انقلب على الديمقراطية بكذبة انقلاب الجيش وهو الضابط الصغير، فالسيسي أشرف منه الف مرة لانه قائد الجيش وبمعية ملايين التحرير التي رصدتها غوغل وشاهدها العالم كله الا اخوان مصر ومحازبيهم. بل وأعلنها السيسي صريحة بتعليق الدستور، والى جانبه شيخ الازهر ورئيس حزب النور السلفي الاكثر مصداقية في تدينهم، ولم يقل لرفيقه (اذهب للسجن حبيسا واذهب انا الى القصر رئيسا) في مخاتلة ومخادعة لشعب السودان لا مكان لها الا في دفاتر الماسونية والميكيافيلية والنفاق. اذا كان هذا سلطاننا فبالله عليكم كيف تريدون ان يكون عليه علماؤه ممن امتدت كروشهم وربت عجائزهم وانتفخت اموالهم بمال السحت ولا يفتون الا عن الكوندوم وعفانة غير المختونات .. بلا انقاذ بلا وبا


#715964 [ظلال النخيل]
5.00/5 (4 صوت)

07-07-2013 01:58 PM
والله لم أعد اثق في أي شيخ في السودان .العلم الديني سننهله من أمهات الكتب والمراجع الدينية ولا نحتاج الى مواعظهم التي لا تتجاوز حناجرهم...
اسمعوا الى خطب المتشيخ الانقاذي عبدالجليل الكاروري ماذا تستفيدون منها ؟ كلها ادعاء وتأويل أنا قرأت المجلة الامريكية الفلانية ووجدت فيها .... الاية كذا أنا بقول فيها... ثم يعرج على مدح الانقاذ والمشروع الحضاري التدميري ....خطبة تصيب كل من يسمع اليها بالنعاس والنوم والاشمئزاز.
أما السيد امام مسجد الضرار مسجد والد الرئيس فقد تم شراء ذمته فصار يرفل في النعيم فهو يعيش على مدح ولي نعمته ...تم تدجينه بتحويله من السلفية الى الاخوانية والانقاذية...السلفية التي كان يدعي الانتماء اليها عندما كان يدرس في أرض الحرمين الشريفين من أجل ان يقتات من السعوديين الذين انخدعوا فيه فجعلوه يخطب بعض المواعظ وبمجرد ان انتهى من دراساته العليا قلب لهم ظهر المجن وظهر على حقيقته الاخوانية الفاسدة.
وحديثنا يتواصل عن الشيخ عبدالحي الشيخ العبوس الذي لا يضحك, الشيخ المنحي الرأس صاحب مقولة أن الغلاء سببه الشعب وليس للحكومة دخل فيه ...الشيخ الذي تحولت بوصلة ولائه 360درجة وهو يشغل 12 وظيفة في حين غيره لا يجد وظيفة يقتات منها فمسجده في حي راق يسكنه بعض المتنفذين في السلطة والاجهزة الامنية.
ان شاء الله يبكوك أولادك قريب وتبكيك زوجتك ويفرح برحيلك الشعب السوداني

الشيخ الوحيد الذي نستمع له في سوداننا الفضل عبر اجهزة الاعلام هو الشيخ احمد حسن متعه الله بالصحة والعافية


ردود على ظلال النخيل
United States [الكبريت الاحمر] 07-11-2013 01:40 PM
نعم

نعم

صدقت ، فالشيخ الوحيد الذي نستمع له ونحبه لصدقة ونقاءه وشفافيتة وبساطتة هو الشيخ احمد حسن، فهو شيخا تحس انه من عامة الشعب
اطال الله عمره ومتعه الله بالصحة والعافية

United States [nagatabuzaid] 07-07-2013 08:13 PM
صدقت اللهم متع شيخ احمد حسن بالصحة والعافية امييييين قولوا اميييين


#715947 [عبد الله عبد الله]
5.00/5 (1 صوت)

07-07-2013 01:42 PM
>>>> السيرة الذاتية لعصام أحمد البشير كان وما يزال شغوف بآراء الدكتور يوسف القرضاوي لدرجة أنه يتبنى بعض آراء القرضاوي دون أن يذكر أنه استقى تلك الأفكار منه، ومن أفكار القرضاوي المسروقة على سبيل المثال مسائل فقه الأولويات.. والوسطية.. وفقه الموازنات.. والتعامل مع النصارى.. وقضايا تحريرالمرأة.. والانتخابات.. والتعددية السياسية والديمقراطية ... إلخ القضايا المعاصرة التي ابتدر الدكتور القرضاوي الحديث فيها ولم يسبقه إليها أحد من الفقهاء المعاصرين.

>> يشوب تاريخه مع الإخوان المسلمين بعض الحوادث التي لا يعلمها كثير من الناس ويحاول عصام نفسه التستر عليها.. منها أن الإخوان عندما قرروا منازلة نظام نميري بالقوة في أواسط سبعينيات القرن الماضي وتدفق شباب الإخوان تحت لواء الجبهة الوطنية إلى معسكرات الكفرة بليبيا.. كان عصام من الذين وصلوا هناك باكرا، ولكن مشقة التدريب وشظف العيش مما لم يألفه عصام جعلاه يعتذر بأنه ذاهب إلى لندن لتلقي العلاج على أن يعود بعد إكمال برنامج العلاج مباشرة ولم يعد إلى اليوم إلى ليبيا رغم أن نظام نميري نفسه قد ذهب. وحادثة أخرى تتعلق بنظام نميري في أواخره فقد اعتقل النميري في أواخر أيامه كل قادة الإخوان المنتمين للترابي والمنشقين عليه أمثال الدكتورالحبر وصادق عبد الله، وكان عصام حينها موجودا في القاهرة بغرض البحث عن مراجع في أطروحته للماجستير، فرفض أن يعود للبلاد في ظل هذه الاعتقالات الشرسة خوفا من السجن، بل يذهب البعض ممن كانوا يحيطون به أنه ترك صلاة الجماعة بالمسجد خوفا من أن يتم تسليمه لنظام النميري.

>> وقيل أن تجاوزات كثيرة وكبيرة نسبت لعصام البشير الامر الذي دعا لجنة شئون العضوية بحركة الاخوان المسلمين لطلبه للمثول أمامها ومواجهة عصام بكثرة الاستجوابات والاستنكارات لبعض تصرفاته وذهبت إلى حد تجميد عضوية عصام في الجماعة لكن الشيخ صادق رشحه مع ذلك لتولي حقيبة وزارة الإرشاد ممثلا للإخوان مما أدى إلى استقالة رئيس لجنة العضوية الشيخ (زكريا عابدين) احتجاجا علي تولي عصام البشير للمنصب وتوقف كثير من الإخوان عن العمل بالجماعة منهم الدكتور (حسن عووضة كشكش) وغيرهم من شباب الجماعة احتجاجا على هذه الأوضاع التنظيمية المضطربة والمنكوسة.

>> ولأن لعصام شخصية طموحة تسعى للمزيد من الشهرة وتسليط الأضواء بغض النظر عن المبادئ والقيم، فقد تاقت نفس عصام التي (سوّدت) عصاما إلى العالمية عبر مغازلة بعض ملوك المنطقة وكان أولهم الملك حسين الذي أغدق وأنعم على عصام بـ(جائزة عالمية) حملت اسمه لخدمته الإسلام وسط احتجاجات إخوان الأردن في العام 2004م ومنحه وسام العلوم والفنون من الطبقة الاولي ثم تبعه ملك البحرين حمد بن عيسي آل خليفة الذي منح عصام البشير جائزة الشباب العالمية لخدمة الاسلام.

>> معارضة الاخوان المسلمين لتوجهات عصام البشير والتي يرونها من (زاوية الانتهازية) وصلت الي الكويت التي انتقل إليها عصام البشير أمينا عاما لمركز الوسطية عبر وساطة الدكتور مصطفي عثمان اسماعيل حيث عارض أخوان الكويت وجود عصام البشير بينهم بمخصصات وزير في العمل والمسكن والمأكل والمشرب حتي اضطر عصام لمغادرة الكويت عائدا للسودان مكونا منتدي النهضة والتواصل الحضاري لطرح وتسويق نفسه من جديد.


ردود على عبد الله عبد الله
United States [الصوت] 07-21-2013 10:04 AM
مواقف كثيرة تفصل بين عصام البشير على منبر مسجدالعمارات بالخرطوم ومسجد ابو الرئيس بكافوري ... سبحان مقلب الأهواء والقلوب ....

[عبد الله عبد الله] 07-07-2013 10:08 PM
رد على (nagatabuzaid)>> لا أحد ينكر فصاحة وبلاغة الشيخ/ عصام أحمد البشير، أو د. الترابي وتملكهم لناصية اللغة العربية ( ذلك فضل الله يؤتيه من يشاء ) لكن العيب في التناقض الذي يعيشونه في حياتهم فهم يتحدثون كثيراً عن الحق والفضيلة، بينما تدل مواقفهم عكس ذلك،،،،
هذا التناقض، أزاح عنهم القناع وجعل صورتهم مهزوزة أمام شعوبهم وأمام مستمعيهم، وذكرني هذا المقال بتصريح لسياسي مصري اليوم بأن ( الشعب المصري يحترم بالفطرة الرجل الملتحي ( بإعتباره رجل دين، والجيش بإعتباره صمام أمان مصر )، لكن ما أن أمسك الملتحون بالسلطة في السودان ومصر، إنكشفت حقيقتهم،،،

United States [nagatabuzaid] 07-07-2013 08:09 PM
المعلق الكريم عبدالله عبدالله ان كان ماذكرته حقيقة جزاك الله خير على التنوير واظنها حقيقة

فلا شىء يدعوك لقول غير الحقيقة وما يجعلنى اتاكد من انها حقيقة تغيير موقفه السريع

وحقيقة كنت اسال نفسى ما الذى جعله يترك الكويت ؟؟ ايضا دليل اخر مقال كتبته الاستاذة

محاسن عبد العال على ما اعتقد ( ان خانتنى الذاكرة ولم تكن استاذة محاسن فعفوا يا استاذة و

ارجو المعذرة ) المهم المقال تناول خطبه التى تجعل الناس يتدافعون الى مسجده وما يذكره فى

خطبه يتناقض مع مواقفه الكاتبة لم تذكره بالاسم ولكن من كان متابعا لسيرته فهم انه المعنى والله اعلم وشخصيا كنت اكن له كل احترام خاصة اصداراته التى لا انكر انى

استفدت منها كثيرا . كونه ياخذ من القرضاوى ليس عيبا العيب فى تحوله السريع اسرع من

طائرة اسرائيلية تضرب حمار كلتوم فى الخرطوم وتهرب . وظاهرة البكاء على مرسى وانتقاد

اسقاطه الغير ديمقراطى اغرب منه مهاجمته للشيعة وتخليه عن وسطيته التى عندما كان يعتنقها

كانت عيناه مغمضتان عنها ومركز الزهراء النسوى على بعد خطوتين من مسجده


#715892 [حالم بوطن أحلى]
5.00/5 (4 صوت)

07-07-2013 12:37 PM
ليتك تبكي يوما على ما آلت اليه أحواك شعبك فدمعاتك حرام على الجيران وهي التي لم تبلل خدك من أجل شعبك ولو لمرة واحدة.


#715865 [مدحت عروة]
5.00/5 (5 صوت)

07-07-2013 12:11 PM
وليه ما اجهشتوا بالبكاء قى 30 يونيو 1989 ؟؟؟؟؟
ولا داك كان ثورة شعبية ضد الحكم الديكتاتورى و اهل السودان الكفار ؟؟؟؟؟؟
والله اتمنى من اخوان مصر ان يشعلوها حرب حتى يبيدهم جيش وشعب مصر حتى ننتهى من هذا الفيلم البايخ الاسمه حركة اسلاموية او اخوان متاسلمون لانهم غير الفتن الداخلية وتمزيق الاوطان والشعوب الاسلامية وترك اعداء الاسلام الحقيقيين ما عندهم شغلة الله ياخذهم اخذ عزيز مقتدر !!!!


#715855 [الزيت المضىء]
5.00/5 (5 صوت)

07-07-2013 12:03 PM
= بسم الله.. ماشاء الله...الصورة تشبه أبوذر الغفارى رضوان الله عليه ...وياشيخة ماذا كان يفعل هذا الشيبة عندك فى الليل؟ قالت...نحن أيتام مات الأب وتركنى وأولادى...وهذا الشيخ يأتينا كل حين...يطحن طحيننا...ويكنس منزلنا...ويحلب شاتنا...ويسقى أيتامى...ويغسل ثيابى...ثم أعطيه تمرات فيتأبى ويقول...اسألى الله لى المغفرة...السائل كان الصحابى عمر بن الخطاب...والمسئول عنه ...أول الخلفاء الراشدين عبدالله بن أبى قحافة ثانى اثنين اذ هما فى الغار...أين أنت ياعالم السلطان من علماء ذلك الزمان...أتبكى على آخرة ضيعتها بنفاقك للبشير باسم الدين فخسرت آخرتك...أم تبك على أموال وقناطير مقنطرة ...الساكت عن الحق شيطان أخرس...فلتبك..بكت تابيتا...وبكى غندور... وبكى نافع...وسقوط مرسى وطرد القرضاوى من قطر...والأهوال تحيط بكم من كل جانب...استعدوا لعقاب الدنيا قبل الآخرة...الرب يغفر أما الشعب فلا...ذهب زمن الجهاد المدنى...ذهب زمن سلم تسلم...فهل تطيق للمشانق صبرا...وهل تزلزل ثباتها كلاستاذ محمود محمد طه والشفيع وعبد الخالق...منأين أتى هؤلاء....ان موعدكم الصبح..أليس الصبح بقريب...هل يسمعون صخب الرعود...لن نحيد


#715840 [ابو خباب]
5.00/5 (4 صوت)

07-07-2013 11:47 AM
اقترح اعطاء ناس دارفور الجنسية الفلسطينية علشان عصومى يبكى عليهم


#715815 [الصليحابي]
5.00/5 (5 صوت)

07-07-2013 11:26 AM
يا ناس فهمونا، عايزين نعرف قصة البكا دي شنو؟ البشير يبكي ، نافع يبكي ، غندور يبكي ، عصام البسير يبكي ، الغبشاوي تبكي ، سامية تبكي .
الحقونا ياالفاتح جبرا، ويا عووضة، ويا المشتهي السخينة ، ويا المتجهجهة بسبب الإنفصال، ويا ابوسفروك ........


ردود على الصليحابي
United States [الصوت] 07-21-2013 10:13 AM
كلٌ يبكي على ليلاه ....


#715807 [عبدالعزيز البطل الدارفورى]
5.00/5 (4 صوت)

07-07-2013 11:20 AM
يا كتاب الراكوبة ، قدموا دعوة شعبية للكاتب عبدالعزيز البطل الامريكى ، ليقوم بمهمة الخجل بالنيابة عن دكتور عصام البشير ، فهو خير من يقوم بهذا الدور .
الشيخ المنعم المرفه عصام البشير شرط عين السودانيين . الراجل ده إنغمس فى وحل الانقاذ فاصبح يسىء للسودانيين بدعوى الدفاع عن الاسلام ، والاسلام برىء من أفعالهم .
يا دكتور عصام ، السودانيون الفيهم مكفيهم ، هل رأيت شيخآ مصريآ يبكى لضحايا السودانيين فى دارفور ، أو لإغتيال شرعية الديمقراطية فى السودان بواسطة بانى المسجد الذى تسترزق منه أنت ؟ عمر البشير ، هادم صرح الديمقراطية فى السودان .
يا راجل استحى قليلآ وسخر فصاحة لسانك التى أنعمك بها الله ، وتوظيفها لخدمة المظلومين ، ومحاربة الفاسدين فى السودان ، لأن الأقربون أولى بالمعروف .


ردود على عبدالعزيز البطل الدارفورى
United States [الصوت] 07-21-2013 10:15 AM
كلام في الصميم ..


#715799 [فاروق بشير]
5.00/5 (4 صوت)

07-07-2013 11:12 AM
من يبكى على نيالا اليوم؟
من يبكى على النازحين المشردين فى بلادهم؟


#715779 [الله جابو]
5.00/5 (1 صوت)

07-07-2013 10:38 AM
يا جماعة الخير انتو دايرين الله يسعر النار بمنو ؟ ما بامثال شيخ عصام ومحمد صالح عثمان والهالك احمد علي الاماممن استني سنة تحليل الربا للاوطان


#715694 [Krkasa]
5.00/5 (3 صوت)

07-07-2013 09:30 AM
من اولى بالدموع ..؟؟..العجزة الثكالى والايتام والمشردين من النازحين والاجئين واولئك الذين يتخذون من الجبال حماية من حمم الانتينوف دون مأوى او مأكل وملبس وامثالهم في النيل الازرق بل وعلى مرمى حجر من حائط المبكى الذي تقف عليه بين ازقة وحواري ومجاري عاصمتك المثلثة التي اكتظت بالمهجرين قسرا من كل بقاع السودان هائمين على وجوههم وتراهم سكارى وما هم بسكارى ولكن عذاب عصابة الانقاذ شديد...؟؟؟
من احق بالدموع ..؟؟..
عندما تتشوش الافكار والرؤى وتتبلد الاحاسيس والمشاعر تزرف الدموع بلا وجيع..؟؟ بل هي ربما دموع تماسيح..؟؟


#715690 [ادم]
5.00/5 (2 صوت)

07-07-2013 09:24 AM
احي انا يا عصام البشير يا انعم من الجكس شوف وجهه لامع كيف يا روح جاهد شوية ربنا ياخدك وياخد كل الجبهجية معاك


#715673 [abdu.fadil]
5.00/5 (2 صوت)

07-07-2013 09:11 AM
ديل اوسخ خلق الله نار جهنم شوية عليهم ، متي الخلاص ؟


#715627 [عادل احمد بليلة]
5.00/5 (1 صوت)

07-07-2013 08:22 AM
قال الله تعالى(ان الذين اجرموا كانوا من الذين امنوا يضحكون(29)واذا مروا بهم يتغامزون(30)واذا انقلبوا الى اهلهم انقلبوا فكهين(31)واذا راوهم قالوا ان هولاء لضالون(32)وماارسلوا عليهم حافظين(33).


#715597 [الكديس الغميس]
5.00/5 (2 صوت)

07-07-2013 07:50 AM
ولماذا لم تبكى يا عصام على الشرعية اللى انقلبوا عليها الجبهجية فى 1989؟ و منذ ذلك الوقت يحكمون الشعب السودانى بجميع انواع الغش و الاحتيال و الارهاب؟؟


#715593 [ALMOUR]
5.00/5 (2 صوت)

07-07-2013 07:46 AM
ياأخ إما ان تقول الحق أو فالتصمت


ردود على ALMOUR
United States [واحد] 07-07-2013 12:32 PM
احسن تصمت انت - عن اى حق تتحدث ياجهلول ؟؟؟


#715587 [osama dai elnaiem]
4.38/5 (4 صوت)

07-07-2013 07:33 AM
اولا رمضان كريم عليكم جميعا وتصوموا وتفطروا علي خير ونرفع الاكف ضارعين لله عز وجل ان يضع هذا التواصل في ميزان حسنات اهل ( الراكوبة) وامنوا معي لاجابة العلي القدير لصالح الدعاء----- بكاء الشيخ كنت اتوقعه يوم انفصل الجنوب وحينها ولحظتها انفتح الخط لغزو امروابة التي لم تتعرض لغزو مماثل طوال تاريخها وفي كل العهود--- بكاء الشيخ كنت اتوقعه علي دماء كثر سودانية الاصل والمنبت اريقت حرمتها في دارفور واخرها في السريف واللحظة التي خطب فيها الشيخ كانت اراقة الدماء تتم في سوق نيالا بالعشرات---- بكاء الشيخ كنت اتوقعه في الشان السوداني عامة فالاقربون اولي بالمعروف----- وكما ينهي استاذنا جبرا اسافيره اقول لماذا لا تبكي ياشيخنا الجليل علي خط هيثرو-- وفي الختام شيخنا الجليل كنت احترمك كثيرا كثيرا الي ان اصبح همك في ( جماعتك) اياهم اكثر من همك بالشان السوداني وليتك افصحت كما انت فصيح وسميت الاشياء باسمائها--- وقصر الحديث السودان الان يحتاج الي بكاء ودعاء اكثر من اي بلد اخر !


#715579 [محمد اسماعيل]
0.00/5 (0 صوت)

07-07-2013 07:21 AM
ما كان على الشعب المصري الانقلاب على مرسي نسبة الى دخوله للرئاسة عبر انتخابات شرعية شهد لها العالم بالنزاهة والموضوعية ولم يعطى مرسي الفرصة لكي يتم اختباره لذلك اتوقع ان لا يصمتو الاخوان المسلمون في مصر على ما حصل وربنا يجيب العواقب سليمة.


ردود على محمد اسماعيل
European Union [المتفائلة جدا] 07-07-2013 09:42 PM
من وين جبت معلومة انتخابات شرعية شهد لها العالم بالنزاهة والموضوعية؟؟ ..انتخابات شرعية نعم لكن نزيهة دى أسأل منها الشعب المصرى العارف ببواطن الأمور كلها وعشان كده أصر على أن يزيح هذا الكابوس قبل ما يتمكنوا ويكنكشوا زى جماعتنا..أسأل البسطاء من المصريين الذين إنضحك عليهم بإسم الدين وأسأل الفقراء الذين قدمت لهم المعونات المادية والعينية والعلاج فى المراكز الصحية بأسعار رمزية وأحيانا كثيرة مجانية لكى تشترى بها أصواتهم..وزى ماقالت لى أخت مصرية أستاذة جامعية حينما قلت لها إنه كيزانكم جوا بإنتخابات حرةأحسن من جماعتنا نحنا الجوا بالسلاح قالت لى جوا بإنتخابات حرة غير نزيهة.. وكل الشعب المصرى عارف المعلومة دى فحقوا تتأكد منهم وربنا سبحانه وتعالى قال:
فَاسْأَلُواْ أَهْلَ الذِّكْرِ إِن كُنتُمْ لاَ تَعْلَمُونَ

United States [د/نادر] 07-07-2013 10:23 AM
هل الشعب الالماني تمكن من الانتخابات مرة ثانية او ازاحة هتلر الذي جاء بانتخابات نزيهة يا اخي كلف الشعب الالماني 6 ملايين وسويت مدنها بالارض وسيادتها حتي اللحظة منقوصة وقسمت الي دولتين ولخمسين سنة
وفي مصر التمكين لابد الابدين كانت مستمرة علي قدم وساق وما اسهل شراء الذمم في بلد نسبة البطالة تتجاوز ال 30% و80% يعتبرون معدمون

United States [ابوالمكارم] 07-07-2013 09:36 AM
حا يتادبو ويجنحوا للسلمية وسينظرون بميدان رابعة العدوية ولكن نقول ليهم بتطولو .. شديد وابقى سلملى على سى مرسى؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!


#715543 [الكلس]
5.00/5 (4 صوت)

07-07-2013 05:49 AM
عارفين عصام دا ببكي عشان شنو؟
على رأي المثل "أخوك كن زينوهو بل راسك"
بل راسك يا عصام وسيب البكي والجرسة


#715521 [سوداني اصيل]
5.00/5 (2 صوت)

07-07-2013 02:25 AM
مثل هؤلاء من ضيع السودان وبسب مواقفهم قتل الكثير وانتهكت اعراض الكثير واخذ حقوق الكثير من اهلنا بالسودان اهلنا الغبش المساكين والله لا نملك الا ان نشتكيكم لله الهم أخذ حقنا منهم ...


#715510 [فرقتنا]
5.00/5 (1 صوت)

07-07-2013 01:12 AM
والله لو قريت التعليقات دي وفيك ذرة ايمان تتوب الى الله وتعتكف العمر كلو عسي الله ان يغفر لك الا تقرا هذا اللعن يارجل اتقي الله


#715497 [بت ملوك النيل]
5.00/5 (2 صوت)

07-07-2013 12:10 AM
كما انه لم تتح له الفرصة الكافية

ياخى أخجل

انت اسيادك اخدوا الفرصه 24 سنه عملوا شنو؟

اتق الله

نسأل الله لك الهدى


#715474 [ترهاقا]
4.97/5 (7 صوت)

07-06-2013 11:25 PM
لعنة الله عليك يا شيخ السجم و ديل الهنا جو بي شنو ولا المال الشروك بيه نساك ولا فاكر الناس نست

لعنة الله عليك يا شيخ السؤ سكت عن البعملو فيه جماعتك وتتباكا على حال اسيادك المحتلين تراب بلدك يا واطي ابكي ياعبد ديل ما اسيادك .الله ياخدكميا وسخ


ردود على ترهاقا
United States [الصوت] 07-21-2013 10:29 AM
شكراً للمعلومة يا نجاة ما كنت عارف انه عصام البشير من الجلابة الهوارة وانا كنت بصراحة من المعجبين بالراجل ايام كان في مسجد العمارات وكنت كل جمعة بصلي معاه ثم طالت ايام الغربة وانقطعت عن مسجده لافاجأ به وزيراً ثم بعدها في الكويت ثم مسجد ابو الرئيس هذا وقد تغيرت لهجته كثيراً -- يبدوا ان هناك الكثير من الماء قد مر من تحت الجسر -- والله اعلم ....

United States [nagatabuzaid] 07-07-2013 11:07 PM
عبد الرحمن لك التحية والسلام

عصام البشير ما ماسح كريمات لونوا كده هو كردفاتى جلابى هوارى قبيلته عربية صافية

هو عربي اكثر من العنصريين البهضربوا بالعروبة ومعظم قبيلة الجلابة الهوارة تتميز بمتل

لون عصام رجال ونساء مع الشعر الغزير الطويل واظنك سمعت بانقلاب حسن حسين هو من نفس

القبيلة وما زاد الامر بريقا هو الراحات والترطيبة لك التحية ورمضان كريم

United States [عبدالرحمن] 07-07-2013 09:03 PM
اوافق الاستاذة [nagatabuzaid] على كل ما قالت في تعليقها لكن الكيزان قهرونا واوغروا صدورنا غلا ربع قرن وهم جاثمين فوقنا.. خيانة وسرقة وغش وكذب وما تركوا خصلة قبيحة وذميمة الا فعلوها عشان كده صرنا نسب ونشتم وهذه حيلة العاجز طبعا.. لماذا يستعمل د. عصام الكريمات او المبيضات في وجهه؟!! الزول دا ما شادي حيلو واللا انا غلطان؟!

[nagatabuzaid] 07-07-2013 07:36 PM
ممكن نعلق بدون شتائم ثم انه ما محتاج لاموال الحرام التى سح لنفسه ان يتقاضاها مقابل

مشيخة وامامة مسجد ابو رئيسه وليس سيده وهى ما حلال وجعلته مسخرة الكل يسبه عصام البشير

كان عنده مركز فى العمارات يدعم طلاب العلم وله مسجد فى العمارات مطل على شارع افريقيا قبل ان يكون وزيرا وكان مديرا لمعهد اوهيئة للوسطية وهى عالمية مركزها الكويت وكان يتقاضى مقابل ذلك مبلغا لايستهان به وكان وكان وكان و المحيرنى الانقلاب السريع الصاروخى

فى سيرته ومسيرته التى حقيقة وسخها ولوثها ومفروض ان كان هو فعلا عصام البشير الذى عرفناه فورا يتخلص من اى اموال دخلت عليه وعلى اولاده من مسجد البشير


#715467 [سودانى قرفان]
5.00/5 (3 صوت)

07-06-2013 11:18 PM
لماذا لم يستفتى الشعب السودانى في اتفاقية نيفاشا؟؟ ولماذا لم يسنفتى في انفصال الجنوب؟؟ولماذا لا يستفتى الآن ديوقراطيا في وضع السودان الحالى؟؟


#715453 [صابر]
4.94/5 (9 صوت)

07-06-2013 10:55 PM
شاهدت جزء من خطبة الجمعة التي خطب فيها عصام أحمد البشير في المسجد الرئاسي. الرجل مرطب ونظيف وسمين لدرجة أن يديه "مدلدلتان" بعيدا عن جسده. بكاء عصام أحمد البشير هو تعبير حقيقي عن خوف الأخوان المسلمين من المصير الذي ينتظرهم في السودان. كانوا يريدون لأخوانهم في مصر أن يتمكنوا ويحولوا مصر لغرة أو سودان آخر ولكن الشعب المصري أدرك أنه إذا صبر عليهم أكثر سيحيق بهم ما حاق بشعب السودان الذين حول الأخوان المسلمين بلادهم المسالمة إلى دولة منعوتة بالإرهاب وحول الشعب السوداني لأكبر شعب متشرد من بلاده حسب إحصائيات الأمم المتحدة التي وضعت السودانيين في قائمة طالبي حق اللجوء السياسي في العالم.
الكيزان ليس لديهم مشروع حكم. فهم إقصائيون ويعتقدون جازمين بأنهم يتمتلكون الحقيقة وأن غيرهم لا يستحق البقاء فحاولوا أن يتشطروا على المصريين والآن تحولوا إلى مجموعة إرهابية يرمون بخلق الله من أعالي المنازل كما توضح الصور التي تناقلتها الفضائيات والإعلام الإسفيري. هذا هو ديدنهم وهذا هو نهجهم. لا يعرفون سوى الإرهاب الفكري والجسدي.
أكيد عصومي المنعم أصبح في هلع وقريبا قريبا سيحيق بهم ما حاق بمعلميهم أحفاد البنا وسيد قطب.


#715398 [خالد عثمان]
4.85/5 (6 صوت)

07-06-2013 09:14 PM
اتدرون لماذا بكي هذا المنافق؟؟ لقد اسقط الشعب المصرى البطل المشروع الاسلامي المزعوم الذى كان سيقوم بمباركة امريكا واسرائيل لانهم تعهدوا بحماية اسرائيل....لقد ذهبت افكار حسن البنا وسيد قطب الي مزبلة التاريخ لغباء هؤلاء المنافقين. نقول لحسن الترابي وعصام البسير والصادق المهدى لقد انتهت فكرة الخلافة الي مزبلة التاريخ..فماذا انتم فاعلون الان؟


#715394 [ب/ نببل حامد حسن بشير]
5.00/5 (13 صوت)

07-06-2013 09:09 PM
هل نسيتم بكاء النافع ومن قبله كرتي في العام الماضي؟؟؟!!! يبدو أن البكاء عندهم بالدور أو بالقرعة وأنا أعيط!!!!!


ردود على ب/ نببل حامد حسن بشير
European Union [شرعية] 07-07-2013 04:01 AM
بسطتني يا بروف ربنا يحفظك لي جامعة الجزيرة ولي اولادك والسودان


#715378 [كلمة حق]
5.00/5 (16 صوت)

07-06-2013 08:31 PM
بكاء عصام على مرسي اكبر دليل على ان الاخوان تنظيم عالمي يدين بالولاء على من هو اخواني فقط وليس له ولاء للوطن والعشيرة والا لماذا لم يبكي عصام على الذي يجري في بلده من عصابة اخوان السودان حسبي الله ونعم الوكيل عليكم ايها المجرميين وبكاء ايها الشوييخ اثلج صدورنا وان شاء تكون كل مقبل ايامكم بكاءا وعويل لعنة الله عليكم.


#715373 [dougokoper]
5.00/5 (10 صوت)

07-06-2013 08:07 PM
لقد انضم عصام أحمد البشير إلى علماء السلطان ... اتق الله فيما تقول .. لماذا أنت ساكت عن الإنقاذ التي جاءت على ظهر دبابه بإنقلاب على الدستور والشرعية التي تتباكى عليها ... ثم أين وعظك لما تشاهده في بلدك من إباده للبشر في جنوب كردفان والنيل الأزرق ودارفور .. أين وعظك لما يعانيه الشرق من تهميش .. أين وعظك والفساد والمفسدين يجلسون أمامك في كل صلاة جمعه .. وأنت تدعو لهم بأن يحفظ الله قيادتنا ... ما هذا التدليس والدهنسه يا دكتور..


#715368 [سومي العسل - الدمام]
5.00/5 (7 صوت)

07-06-2013 07:53 PM
روح يا شيخ عليك اللعنة ..
إنها دموع التماسيح ..


#715367 [سلمان]
5.00/5 (6 صوت)

07-06-2013 07:52 PM
من الاولي ان تبكي علي السودان وما سببه حكومتك من الاجرام والموت اليومي والثكالي وضحايا النظام والفساد والغلاء.

ايهما اولي بالبكاء الذين يموتون من التقص الطعام والوكساء والدواء ام اناس اخرون في فيافي الارض غيروا حكوماتهم بمحض اردتهم؟؟

اي الاسلام هذا؟؟

كيف ومتي ولماذا بني هذا المسجد الذي انت خطيب فيه اليوم.؟؟


#715362 [ود ابوزهانه]
5.00/5 (8 صوت)

07-06-2013 07:44 PM
و الشعب السوداني الجيعان الحافي العاري ده ما عندو زول ببكيهو ؟؟

دي زي تبرعات وعطايا واسعافات (المؤتمرجيه) لـ (لبنان) و(حماس) وهدايا المشير لـ (كورنجيه) مصر
في الوقت الذي يموت في صحاري دارفور وجبال النوبه اطفالنا جوعاً وتقتلهم الامراض ولحم خرافانا يأكلها (اخوان مصر) .

واخيراً .. هاهو احد من يدّعون التدّين وإمامه الناس ومن على منبر مسجد ولي نعمته يبكي على الحال في مصر ؟؟؟؟

يااااااااا الله .. ماذا حدث لنا ؟؟؟


#715357 [mohamed]
5.00/5 (5 صوت)

07-06-2013 07:27 PM
هذا التافه اصبح لا قيمة لها منذ ان ارتضي بمغازلة السلطة
لماذا لا يتحرك ضميرك لمعاناة الشعب السوداني الذي ظل يعاني منذ ان اغتصبتوا السلطة ليلا والناس
نيام هم في امن وسلام.
هل يعجبك البكاء والعويل الشعب المصري قبل الشعب السوداني ام احساسك بالدونية هي الذي جعلك ان تفعل هكذا يا فاسف .
ما المقابل الذي الذي تجني بعض هذا النواح ام فقط تتمني ان يتركوك ان تعيش تحت اقدامهم يا زليل
كل الذي تفعلون هي الذي وضعنا تحت الحضيض اصبحنا شعب لا نملك قرار
تبا لك ولحكومتك ولهيئتك


#715355 [nagatabuzaid]
5.00/5 (10 صوت)

07-06-2013 07:21 PM
كم كنت احترمك يا عصام ولكن يا خسارة بالله عليك المسجد بتاع ابو رئيسك ده كان ولدوه من

من بطن امه مشير يعنى خرج من بطن امه بالعلامات الماليه كتفوا ومكتوب على وجهه مشير وصرخ

الحياة الاولى بدل واء واء كانت انتباه صفا مرتبه الشهرى من الزمن داك لى هسع ولا لمن

يموت بتكفى لبناء ركن من المسجد ؟؟ كدى احسيه براااااك واساله من ياتوا حفرة جاب القروش دى

وكان صحيح بتخاف من الله حتبكى وتبكى وتبكى لامن تتفقع وتتطرشق من البكاء . اهلنا من صغار كانو بعلمونا وربونا على ان اكل الحرام بموت القلب وبخلى الراجل عرورة والمرة طرورة انت ما

تربيت باكل الحرام حاشا لكن ما تتقاضاه عن امامة المسجد حرااااااااام لانه ما من جيب رئيسك

المؤسف بدلا من تكون متبوع اصبحت تابع

كلامك عن مرسى ورحوله تتناقض مع تبعيتك للبشير القلبك وبدلك شنوا كان لك موقف مع ازهرى

التجانى لم كنت وزير الاوقاف وهو وكيل لمن طيرتوا البدلك شنوا يعنى كنت بتمثل ؟


ردود على nagatabuzaid
[nagatabuzaid] 07-07-2013 10:58 PM
لا لا تجوز الصلاة فيه يا سيموا ولا اجر لوالده منه والله اعلم

[nagatabuzaid] 07-07-2013 07:18 PM
تسلم من كل بالء وسلمنا الله واياك وكل السودان من بلاء الانتكاسة وشيوخها ومنظريها

ونساله ان يقوينا على قول الحقيقة وان وضعوا السكين على اعناقنا وطالما اننا محافظين على

قيمنا واهم شىء الحلال مهيمن على حياتنا فلن نهاب احد

اكرمك الله ولك التحية ورمضان كريم وتصوم ونفطر وكل الراكوبيين على خيرعلى خير

United States [سيمو] 07-07-2013 03:56 PM
يا نجاة المسجد بنوه بقرض من بنك التنمية الإسلامى بجدة بضمانة من بنك السودان يعنى من المفترض أن يقوم من بنوا المسجد بتسديد المال المقترض إلى البنك الإسلامى لكن يبدو أن بنك السودان هو من قام بتسديد القرض على حساب الشعب السودانى والخيل تجقلب والشكر لوالد البشير،، لكن لتغطية الموضوع غيروا إسم المسجد إلى مسجد النور وسحبوا إسم (العارف بالله الشيخ حسن أحمد البشير!!!!)،،، هل تجوز الصلاة فى مسجد تم بناءه بالكذب والتدليس؟؟،،،

United States [Almo3lim] 07-06-2013 10:32 PM
و الله العظيم دا أقوي كلام أتكتب في الموضوع دا ..

عوفيتِ يا نجاة ابوزيد و مش كل الناس بتعرف القيم دي أو(إتناسوها) ..
استشهادك بموقفه السابق مع أزهري التجاني يمثل(لطمة) على وجهه الذي أراقه تذللا للإنقاذيين ..
تسلمي يا بنت أبوزيد ..


#715336 [Yahia Ahmed]
5.00/5 (6 صوت)

07-06-2013 06:47 PM
Why do you cry Dr Isam . You had it good for so long on the ignorance of the simple people . Now the free media is exposing everything online. Why cry and 11500 young men from Darfur are in Israeli. Do you think they are there for fun. Have you ever asked yourself what political Islam has done to them. Simple Darfuri youth survived Turkish , Egyptian and British colonial powers and did not run away to Israel and now with the advent of the state of political Islam they are every where. Visit Egypt and see the situation of the Sudanese
runaways from the so called civil oriented state of Islam . Did you cry when you separated the state that we inherited from our grandfathers who build it on the back of camels and donkeys. Did you visit the refugee camps in Darfur. Did you see how the women and men in the camps look like . I believe the Sudanese mind set is passed your story telling and what remained is the day of public judgement.


#715327 [جركان فاضى]
4.63/5 (6 صوت)

07-06-2013 06:31 PM
هناك مبرر للبكاء على عزل مرسى فهو قد اتى بانتخابات حرة رئيسا لمصر ثم انه لم يعتدى على الحريات....اما فيما يتعلق باخينا البشير فليس هناك مبرر على البكاء عليه...بل ينبغى لعنه صباحا مساءا....اما المنافق عصام احمد البشير فنقول له عليك الله حالة الشعب السودانى الحالية ما بتبكى الما ببكى


ردود على جركان فاضى
United States [الصوت] 07-21-2013 10:44 AM
والله يا جركان انا كنت ما عاوز الجيش المصري يتدخل ابداً حتى يعطي الجماعة فرصه او ذريعة انقلاب وما ادراك ما انقلاب ... الشعب لوحده كان بجيب اجلهم .. اعتصامات ثم عصيان مدني تخليهم براهم يدعوا لانتخابات مبكرة توديهم الكوشة ....

European Union [الواسوق] 07-06-2013 09:29 PM
جركان مالك اليومين ديل شايت شمال. الحرفنة الخلت اخوان مصر يستفيدو من النظام الديموقراطي بعد الثورة غلبتها الشلاقة الطيرتهم من الحكم في سنة واحدة. الخيار الواعي للشعب المصري بازالة الدرن الكيزان من وجه الدولة المصرية يعلو على اي آلية ديموقراطية بل هو أس الديموقراطية! ولو كانت الحكاية انقلاب كان السيسي بقى رئيس ودا ما حصل والرئيس المؤقت حل مكان الرئيس المعزول شعبيا كما ينص الدستور المصري. دا شي راقي جدا ما بيبكي يا خوي!


#715303 [أبو عبدالله]
5.00/5 (23 صوت)

07-06-2013 05:55 PM
كان أجدر بك يا عصام البشير أن تبكي عند قتل طلاب الجامعات العزل الأبرياء ..

كان أجدر بك يا عصام البشير أن تبكي عند حرق ملايين السودانيين في حرب الجنوب ..

كان أجدر بك يا عصام البشير أن تبكي عند انفصال الجنوب ..

كان أجدر بك أن تبكي على قتل حفظة القراءن في دارفور و نساء و أطفال دارفور و تشريد أهلها ..

كان أجدر بك أن تبكي على قتل الأطفال و النساء في جنوب كردفان و النيل الأزرق ..

كان أجدر بك أن تبكي على سرقة وزير الأوقاف لمال الأوقاف ..

كان أجدر بك أن تبكي على سرقة مدير لجنة الحج و سرقة مال الحجاج ..

كان أجدر بك أن تبكي على سرقة أموال الشؤون الدينية و أوقافها داخل و خارج السودان ..

كان أجدر بك أن تبكي على السرقة و الفساد و نهب المال العام و تدمير السودان ..

كان أجدر بك أن تبكي على ضياع مشروع الجزيرة و بيع ممتلكاتها و تدمير مؤسسات و شركات الدولة التي قبضتم ثمنها لأنفسكم ..

كان أجدر بك أن تبكي على قيام شيخك الضلالي على قيادة الانقلاب على الديموقراطية قي عام 1989 حتى يأتي لنا حرامية الترابي و أشباهه و أشباله و يعثون فسادا و تدميرا 24 عاما بليلها و نهارها ..

كان أجدر بك أن تبكي على الشهيدة " فتحية عجبنا " يوم قتلت بدون ذنب ..

ولكن معذرة فمثلك لا ضمير له و لا اخلاق ، فكلكم متشابهون و تحملون نفس جينة الكذب و الضلال .
و الثورة قادمة لتطهيركم و محاكمتكم لا محال ، ترونها بعيدة و نراها قريبة .


ردود على أبو عبدالله
United States [الصوت] 07-21-2013 11:16 AM
يا الفاخر اولاً لا تسب اليهود فهم دمكم ولحمكم وكانوا - من بين السودان قاطبة - ساكنين عندكم (( جيرة اولاد العم )) واسال نتنياهو ... اما موضوع الدعارة الذي تتحدث عنه فمنبعه معروف منذ ايام اسماعيل باشا ومن تبعه واخذ دربه وحتى كتشنر ولن اتحدث عن ((عرقي البلح )) الذي غزا السودان منذ التركية الاولى والى اليوم ...
ولا تسب النيجيريين فلكم فيهم نسب ادركه البعض في اسم فصيل ضخم من مكوناتكم الاثنية الشمالية كما ولك ان تحمد للتشاديين فضلهم عليك والذي امنته لك سنابك خيلهم الغاصبة(وما ايام ابوكرشولا ببعيدة )...
وبعدين ما قلنا ليكم من زمان (( افصلوا الشمالية )) بتاعتكم دي وارتاحوا من عارنا ....

European Union [البذئ] 07-07-2013 02:17 PM
الفاخر ده اكيد مؤتمر وطنى اول ما تلاقى كلمة فاخر طوالى يجى فى بالك المخبز الاسلامى الفاخرو الحلاق التركى الفاخر و الرئيس الفاخر عمر البشير دى طبعا ثقافة الاستثمار الانقاذية

European Union [البذئ] 07-07-2013 02:13 PM
هل تعلم يا عصام دموع التماسيح و التمسح دى ما بتفيدك حدثتنى اختى المعلمة ان اغلبية اطفال المدارس لا يخرجون الى فسحة الفطور نعم اصفال صغار لا يتناولون طعامهم يا ريتك يا عصام تتدينا بكية من بكياتك لاطفال السودان الجوعى و الله يا عصام تعبنا من نفاقكم... لماذا تبكى على فقد مرسى للكرسى ؟؟ هل يحزنك هذا اكتر من الاطفال الجوعى؟؟؟يا ناس انتو جابوكم من وين ؟؟انتو من ياتوا طينة فى الدنيا دى ؟؟و الله لم ارى هذه القسوة و النفاق الا عندكم يا اخوان الشيطان يا اخوان الشياطين حسب معرفتى حتى الشياطين ليس بهذه القسوة....ربنا ينتقم منك يا عصام يا دجال يا مفترى يا كذاب يا منافق

[صابر] 07-07-2013 12:14 PM
شكرا كثيرأخي ابوعبدالله كفيت ووفيت حفظك الله اينما كنت رمزا للنضال
وحفظ الله بلدي شيوخ الدجل والضلال امثال هذا الدعي الكذاب الاشر المتملق
حشره الله واسياده في نار جهنم

[الدنقلاوي] 07-07-2013 10:21 AM
يا د.حميد مين القال ليك لا يجوز ومين القال ده شيخ هي الشياخة ده دفن وكرش ولا كبر سن وهم يسبوا فينا ويسرقوا فينا 24 سنة ويجوز ولما نفش غبيتنا بالكلام ساي ما يجوز..شيخك ده لما كنكش في الوزارة وناس الحبر وصادق عبدالله قالوا ليهوا انسحب قال ليهم ما بنسحب انا جابوني شخصية وطنية مش عشان انا أخو مسلم أها في أرزل من كده... ده باع حتى الاخوان المتاسلمين المعاهو علشان الكرسي والمال الحرام..والحبر ذاتو لفة وجا قاعد في البرلمان لا بهش ولا بنهش ولا بحترم حتى مكانتوا وسنوا وتاريخو... ديل لطوخ (جمع لطخ) مش شيوخ

United States [د.حميد قنيب] 07-07-2013 05:35 AM
الله عليك ردك جميل بس سب الشيخ لايجوز

United States [Almo3lim] 07-06-2013 10:34 PM
سلمت يا [أبو عبدالله] ..
جرد حساب يغطي كل ما تجاهله عصام البشير (الترابي) ...

[الصليحابي] 07-06-2013 08:02 PM
أنا لم أفهم أي شئ من تعليق ورد من المدعو " الفاخر " أرجو من السيد " الفاخر " أن يتكرم بشرح ما يقصده من كلامه ، كلام غير مفهوم بتاتا ذي ما بقولوا كلام الطير في الباثير

European Union [الفاخر] 07-06-2013 07:07 PM
يبكي من يتآمر مع اليهود ويحمل الحقد علي الشمالي بشعارات التهميش
والعدالة يبكي علي الدخلاء ناكري المعروف يبكي علي الشيوعيين
يبكي علي من تنكر من اصله النيجيري التشادي
يبكي من يسب نساء الشمال الشرفاء
يبكي ****** وخدم من يشوة سمعة. الشمالي
يبكي من يطالب باعطاء حرية للمرأة للدعارة وحرية للسكاري
يبكي من يطالب بمحو هوية الشمال
أخيرا الشماليين يبكون كون الشمال متوحد مع أقاليم العار


#715274 [الكارورى]
5.00/5 (2 صوت)

07-06-2013 05:30 PM
الشعوب العظيمة لها "قادة" عظام وانظمة متحضرة تسمح بتجميع طاقات الشعب وازدهار الحياة والمجتمعات في بيئة سليمة قانونيا ومدنيا ومجتمعيا فأين قادتنا واين انظمتنا واين حضارتنا؟

ابك ياعصام يا منافق ,, ياماسح الجوخ ,, أنت تعلم كيف بنى هذا المسجد الذى تخطب فيه ,,ماذا أنت قائل في يوم العرض ؟؟؟؟ لابارك الله فيك ياخسيس


ردود على الكارورى
United States [الاصـم] 07-06-2013 10:27 PM
مع الاعتذار يا [الكارورى] كثرة كراهيتي لقريبك عبدالجليل النذير (المنافق اللص) جعلتني اظن ان كل من اسمه كاروري أو ينتسب لهذه العائلة مثل هذا المعتوه..


#715267 [الحقيقة مرة]
5.00/5 (5 صوت)

07-06-2013 05:28 PM
هذا الدعول المتشيخ لا ببكي من التقي والورع بل من استشرافو لمصيرو وامثالو من تجار الدين وكهنة الاسلام السياسي يحللو لانفسم الربا وكل المحرمات ويرتمو في حضن الغرب الكافر دون ساتر ويبيعو كل القضايا الما في زول يوم وكلم بيها ويسمسرو الاوطان بابخس الاثمان للعجم والعربان وما زالو يملكو من الصفاقة والوقاحة البخليهم يدعو انهم شيوخ وائمة لعنة الله تغشى كل كوز وكاهن وتاجر دين في كل حين والبصلو وراهم يا معفنين زيهم يا مغفلين وطز في القرضاوي بالمرة كمان


ردود على الحقيقة مرة
[عصام] 07-24-2013 03:16 PM
من هذه الشاتئم عرفت أن هذا الإنسان عنده قدر عظيم عند الله
وإذا أتَتْكَ مَذَمّتي من نَاقِصٍ
فَهيَ الشّهادَةُ لي بأنّي كامِلُ

مَنْ لي بفَهْمِ أُهَيْلِ عَصْرٍ يَدّعي
أنْ يَحْسُبَ الهِنديَّ فيهِمْ باقِلُ

وأمَا وحَقّكَ وهْوَ غايَةُ مُقْسِمٍ
لَلْحَقُّ أنتَ وما سِواكَ الباطِلُ

ألطِّيبُ أنْتَ إذا أصابَكَ طِيبُهُ
والماءُ أنتَ إذا اغتَسَلْتَ الغاسِلُ

ما دارَ في الحَنَكِ اللّسانُ وقَلّبَتْ
قَلَماً بأحْسَنَ مِنْ ثَنَاكَ أنَامِلُ عار عليكم لهذه الأسباب أنتم تعيشون في الفقر والإنقسامات تشتمون الفضيلة وتحبون الرذيلة هذه الشتائم كلها حسنات تصب في ميزان هذا الرجل الطاهر.


#715264 [الاعشى]
5.00/5 (3 صوت)

07-06-2013 05:25 PM
بئس الشيخ انت اين انت من شركه الاقطان وفسادها ::::: ولا من الاوقاف حتى صارت السمسره فى حجاااااااااج بيت الله الحرااااااام يا ويلكم من رب العالمين بئس العالم انت


#715252 [ابو العينيين]
4.50/5 (2 صوت)

07-06-2013 05:11 PM
الايبكيك حالنا ايها الشيخ الوقور فقر ومرص وقتل الايبكيك حال دارفور وجبال النوبة الا يبكيك حال نازحيها الايبكيك حال المهجرين هل عندك احساس بمعانات الشعب الفضل


#715251 [الصديق الطيب]
5.00/5 (1 صوت)

07-06-2013 05:09 PM
لماذا لم نرا دموعكم يوم اغتصب البشكير السلطة المنتخبة من الشعب لماذا لم تزرف عينك الدموع عندما اعلن شيخك الترابي الجهاد علي الجنوبين لماذالم تزرف عيونك الدموع علي 300.000 ألف قتيل من أهل دارفور لماذا لاتزرف عيونك علي النوبة والنيل الازرف والطيران يدك قراهم ويقتل نساءهم واطفالهم حتى سكنو الكهوف ياشيخ السلطان سيسال الله يوم الوعيد ياشيوخ الضلال. حسبنا الله ونعم الوكيل.


#715250 [lwlawa]
4.96/5 (7 صوت)

07-06-2013 05:07 PM
هذا الشيخ انما يبكي على نفسه..؟؟.. فهل سيجد مرسي فرصة اكثر مما وجدها اخوة لهم هنا في هذا البلد الهامل السودان ..؟؟..واي شرعية اكثر من التي انقلبتم عليها هنا في السودان ..؟؟
الشيخ ضارب الضللة والكندشة في الجامع والعربية والبيت ونعيم في نعيم ويبكي وما عارف الميت منو..؟؟


ردود على lwlawa
United States [السودانى] 07-06-2013 06:23 PM
حقيقة يبكى وما عارف الميت هو جماعتو لما مسكو الحكم جو بانقلاب عسكرى على حكومة ديمقراطية وبرضو ما صبروا واعطوها فرصة لتثبت للناس الحكم الديمقراطى يعنى كما تدين تدان يا البشير والدور بيجيكم طال الزمن او قصر


#715235 [idriss]
5.00/5 (13 صوت)

07-06-2013 04:51 PM
سؤال برئ للسيد عصام البشير بيوت الاشباح والتمكين والتوظيف بالولاء والقروض الحسنه لاهل الولاء وهبات الوالي وتفصيل العطاءات وتهميش المراجع العام وترويض النائب العام والاعتماد علي المليشيات المسلحه لتصفيه الخصوم وحمايه النظام وتهميش الجيش الوطني للدوله وتجيير اموال الذكاه للموالين والمتاجره بشعيره الحج هل هذا هو الاسلام نحن وبحمد وفضل من الله مسلمين بالفطره ولكن الاسلام الذي اتي به بني كوز لاعلاقه له بالاسلام الذي نعرف دين العدل والمساواه والتسامح - نساءل الله العلي القدير ان يزيح بني كوز عن سده الحكم في السودان ونرضي بحكم الكافر العادل الذي لا يمنعنا شعائرنا الدينه فهو افضل لنا من حكم تجار الدين المبني علي الظلم والتمكين والتهميش وتفصيل العطاءت والتجنيب وفقه الستره لناهبي المال العام والله شاهد علي ما اقول


ردود على idriss
United States [كوز كنافه] 07-06-2013 05:32 PM
الله يرحم والديك قلت ماكنت عايز أقوله والله انا أي إسلامي أشوفه في النار أزيده حطب هولاء الحرامية متخيلين ان الإسلام بعث مع انقلابهم وان سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم مؤتمر وطني ياخ ديل عالم طينة واحدة فلا تأخذكم بهم رأفة اضربوهم بيداً من حديد


#715213 [mohmd]
5.00/5 (1 صوت)

07-06-2013 04:33 PM
قال( من منا لايخطيء كما أنه لم تتح له الفرصة الكافية)! وقال(انه كان يتمني أن تنتهي الأحداث في مصر باستفتاء)!
نعم كل ابن آدم خطاء ولكن مرسي لم يكن علي استعداد لتصيح الأخطاء بل كان مصرا عليها. وعن مسألة الاستفتاء هل تري استفتاءا أكثر من خروج 33 مليون مصري مطالبون برحيل مرسي؟ وأتحداك أن تطلب من حكومتك استفتاء الشعب عليها وسوف نري. مالكم كبف تحكمون؟


#715209 [bat]
1.00/5 (1 صوت)

07-06-2013 04:28 PM
نتنياهو ايضا بكى


#715208 [خالد حسن]
4.96/5 (8 صوت)

07-06-2013 04:28 PM
هذا الشيخ المنافق متي يحدثنا عن الشرعيه في بلادنا التي انقلب عليها اخوان الشياطين
ومتي يتجرأ ويقول لولي نعمته انك ظالم
وهل لايعلم هذا الشيخ المنافق ان مسجدا بني بالحرام لايقبل الله فيه دعاء؟
فمابلك تصلي وتدعي التقية وانت تؤم الناس في مسجد بني بالحرام؟
لعن الله النفاق والمنافقين


#715207 [Jungle]
0.00/5 (0 صوت)

07-06-2013 04:26 PM
خليكم من التعليقات دي كلها--------هل فهمتم ما قصده خطيب مسجد النور بقوله ( باتخاذ أسلوب الحسم المبكر عبر تنظيف تنظيف المجتمع ) يعني بالعربي كدا الماا معانا في الحركة؟؟؟؟


#715205 [تينا]
0.00/5 (0 صوت)

07-06-2013 04:21 PM

http://www.alsahafasd.net/details.php?articleid=61477



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


صفحة 1 من 212>
مساحة اعلانية

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش







الرئيسة |المقالات |الأخبار |الفيديو |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة