الأخبار
أخبار إقليمية
أمين الحركة الإسلامية " جناح حزب البشير " : مؤامرة يقودها العلمانيون بمصر
أمين الحركة الإسلامية " جناح حزب البشير " : مؤامرة يقودها العلمانيون بمصر
أمين الحركة الإسلامية


07-08-2013 08:24 AM
تؤدي إلى فوضى]
: طريقة عزل مرسي قد تؤدي إلى فوضى
جددت الحركة الإسلامية السودانية، رفضها للطريقة التي تم بها تحويل التعبير الشعبي المعارض للرئيس مرسي، إلى بديل للقوة الدستورية والانتخابية. وأكد الأمين العام للحركة الإسلامية الزبير أحمد الحسن، وجود مؤامرة يقودها العلمانيون، وأعداء التوجه الإسلامي بمصر.


وقال الزبير الذي كان يخاطب حكومة ولاية غرب دارفور، بحاضرتها الجنينة، يوم الأحد، إن الطريقة التي تم بها عزل مرسي، قد تؤدي إلى فوضى. داعياً القوى السياسية المصرية، للتواضع على منهج، لاستمرار ثورة الخامس والعشرين من يناير، والحكم الشعبي فيها.


ودعا الجيشَ والقضاء المصري، بأن يكون عدلاً بين القوى السياسية كلها، دون أن ينحاز إلى قوى بعينها.


وأكد الزبير اهتمام المركز بولاية غرب دارفور، بالتواصل، والعمل السياسي، والخدمي، والدعوي، إنفاذاً لبرنامج حرمة الدماء، الذي تتبناه الحركة الإسلامية السودانية، في دورتها الحالية.


وفي السياق أكد نائب والي غرب دارفور أبوالقاسم الأمين بركة، أن الولاية تشهد أمناً واستقراراً جاء بجهد لجنة أمن الولاية، والتدابير التي اتخذت للحوار والتفاوض، مع الحركات المسلحة، والقوى السياسية، وبرامج المصالحات.


وأكد خلو الولاية من الحركات المتمردة والصراعات القبلية.


شبكة الشروق


تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 1051

التعليقات
#717192 [عصمتووف]
0.00/5 (0 صوت)

07-08-2013 10:29 PM
طلقاتكم الطائشة سوف تسبب في تعكير العلاقة بين البلدين وهي ليس زخات رشاش اسلامية بل حكومية وبالتالي سوف يتجاري وزير الخارجية في رحلات مكوكية لاصلاح ما افسدته الحكومة ويكلف الدوله مزيد من العملات الصعبة بين رحلات الربيع والصيف عندكم كم شعبة من الشعاب تصرح هو دليل سماعكم للعطسة وتخافون عدوي النزلة (الشعبية) انتم مالكم وبعدين العلمانيين ديل انا واحد منهم انظف واشرف منكم ممكن نعمل ال7 وذمتها لكن لا نكذب بتاتا يا حشاشين ومقملين اسلام ايه انتم من رجال الاسلام وهل الاسلام محتاج لامثالكم وهل الله سبحانة وتعالي محتاج لكم للدفاع عنه يلا امشوا شوفوا ليكم شغلة واستمرار حكمكم ليس دليل رضاء الخالق عزه وجل بل يمد لكم مدا في طغيانكم وكانت العبره في مرسي لعلكم تتعظون لكن قايمين بنمرة 5 ومقفلين العداد للاخر لمن يجيب خبركم فجاة انا اراه بشريات


#717047 [سعاد صالح التني]
5.00/5 (1 صوت)

07-08-2013 05:58 PM
يعني يالزبير كلامك دا معناتو انو الشعب المصرى كلوا علمانيين وكفره وزناديق ومصيرهم جهنم وبئس المصير عشان طردوا مرسي بعد فشله وخيبته اليس كذلك ؟
طيب انت المزعلك شنو ؟ مش قبل يومين قلتوا ان ماحدث بمصر شان داخلي لانتدخل فيه؟
عموما جرستكم ليها تفسير واحد فقط وهو أنكم مادايرين تبلوا روسينكم بسبب حالة الانكار المزريه التي تعيشونها لما حدث لرئاستكم في مصر وهو ماسيكون له اثر تدميرى عليكم وعلي أشباهكم في المنطقه بكل تأكيد.
أما اذا كانت رغبتكم هي النتف علي الناشف بدلا من الحلاقه اللينه فنحن من جانبنا لازم نحترم رغبتكم.


#717021 [Rebel]
0.00/5 (0 صوت)

07-08-2013 05:28 PM
* اها، ثم ماذا بعد هذا يا شيوخ السودان؟ هل تودون محاربة الجيش المصرى و الشعب المصري و تهزموهما "الإثنين معا" ، كما تهكم عليكم السفير الأمريكى ازمان توعدكم هزيمة روسيا و امريكا حينما قال Both of them!، اى "هزيمتهما الإثنين معا ؟".
* لو كان لديكم نخوة و رجوله لما إستكنتم لأحتلال حلايب و شلاتين، ايها الشيوخ الخائبين. و لو كنتم حريصين على الشرعيه و الديمقراطيه لما إنقلبتم عليها فى وطنكم الذى مارس "الديمقراطيه" قبل مصر ب 60 عاما، ايها الخونه المجرمين.
* و للعلم فقط، فإن الإسلام السياسي بمعنى التجاره به و القمع و التسلط بإسمه، قد إنتهى فى ارض مبتدعيه، سيد قطب و حسن البنا.

فالخير لكم ان "ترعوا بقيدكم" ايها الجهلاء الدجالين. و مصر اصبحت عصيه بعد الآن بجيشها القوى و شعبهاالأبى.


#716950 [من المركز]
0.00/5 (0 صوت)

07-08-2013 04:09 PM
لا تنهي عن خلق وتأتي بمثله عار عليك اذا فعلت عظيم . انا اللي مافاهمه هو انتم يامنافقين الي متي الاستمرار في خديعة انفسكم؟ الا لعنة الله علي الظالمين


#716884 [محمد حسن أحمد]
0.00/5 (0 صوت)

07-08-2013 03:03 PM
أها نصيحتك شنو لأخوانك خنازير شمال الوادي برضوا يجابهوا المصيبة الوقعت عليهم دي بالإستغفار يامتخلف يا إبن المتخلف
والله مافي شئ أضر بالإسلام والمسلمين إلا الخنازير المنافقين أمثالكم


#716771 [مدحت عروة]
5.00/5 (2 صوت)

07-08-2013 01:25 PM
الجيش والشعب المصرى ضد الاسلام السياسى المتاجر بالدين ولا رجعة فى ذلك!!!!!
الحركة الاسلاموية القذرة بدات من مصر ونهايتها ستكون من مصر على ايدى الجيش المصرى البطل وشعب مصر البطل!!!!!
وبلاش بطبطة فارغة!!!!!
خلاص الموضوع انتهى الا اذا عايزين يشتغلوا حزب سياسى فى ظل دولة مدنية ديمقراطية ليبرالية والشعب المصرى متدين وبيعرف الدين من قبل ان يولد حسن البنا وسيد قطب !!!!
الحركة الاسلاموية الفيها اتعرف ديل ناس الصديق العظيم بيريز والانبطاح امام امريكا واسرائيل والاستعلاء على شعوبهم مع انه الحركة الاسلاموية اوطى من شعوبها!!!!!!



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة