الأخبار
أخبار إقليمية
بعد الاحداث العاصفة بين مليشيات نظام البشير..نافع يطير الىى دارفور
بعد الاحداث العاصفة بين مليشيات نظام البشير..نافع يطير الىى دارفور
بعد الاحداث العاصفة بين مليشيات نظام البشير..نافع يطير الىى دارفور


07-08-2013 08:45 AM
(سونا) - يخاطب الدكتور نافع على نافع مساعد رئيس الجمهورية والأستاذ عثمان محمد يوسف كبر والى شمال دارفور والدكتورة مشاعر الدولب وزيرة الرعاية والضمان الاجتماعي يخاطبون اليوم الاثنين باستاد النقعة بالفاشر حاضرة ولاية شمال دارفور الحشد الجماهيري الذى تقيمه الفعاليات الجماهيرية المختلفة بمناسبة ختام فعاليات المشروع الشبابي للبناء الوطني(اليوم الذهبى ) الذي كان قد انتظم الولاية في خلال الفترة الماضية والذى اقيم برعاية والى الولاية وباشراف الدكتور عبده داؤد سليمان وزير المالية والاقتصاد والخدمة المدنية بالولاية .
وأوضح رئيس الاتحاد الوطني للشباب بالولاية صالح احمد الشيخ في تصريح (لسونا) أن مساعد رئيس الجمهورية سيشهد خلال الاحتفال كرنفال زواج العفاف لعدد (1000) شاب وشابة و تخريج (1900) من الشباب الذين تم تدريبهم مهنيا وحرفيا بجانب تخريج (700) شاب وشابة في مجال التقانة.
وأضاف الشيخ أن برنامج الاحتفال يتضمن كذلك تسليم الشباب عدد (246) حقيبة تحتوى على معينات العمل بالإضافة لتدشين برنامج صيانة الحاسب الآلى علاوةً على افتتاح أربعة من المراكز تشمل المركز النموذجي للحاسوب ، ومشغل الشابات بجانب نافذة التمويل الأصغر للشباب والشابات ،ومركز التأهيل الأسرى.
وكشف الشيخ أن التكلفة الكلية لمشروع البناء الوطني للشباب قد بلغت (4) مليون و (500) ألف جنيهاً بتمويل من الحكومتين الاتحادية والولائية ، لافتاً إلى أن مساعد رئيس الجمهورية ووالى شمال دارفور ووزيرة الرعاية والضمان الاجتماعي سيشرفون ليلة الإبداع الشبابي بإستاد النقعة.
وتشير (سونا) إلى أن الوفد المرافق لمساعد رئيس الجمهورية يضم بجانب وزيرة الرعاية والضمان الاجتماعي كلٍ من وزيرة العمل ووزيرة الدولة بالاتصالات ، بجانب رئيس الاتحاد الوطني للشباب الاتحادي وعدد من القيادات الاتحادية.


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 4086

التعليقات
#717006 [محمد علي عباس]
0.00/5 (0 صوت)

07-08-2013 05:11 PM
‏[محمد علي عباس] هذه الأيام دافور تتعرض لهجمة شرسة من زيارات أركان النظام يذهب النائب الأول فيحضر ‏النائب الثاني يذهب وزير الدغاع يحضر علي نافع يذهب وزير الداخلية يحضر رئيس الشرطة و يحضر ويذهب ‏الوالي تنتهي (سيكافا) وتحضر حفلات الغناء والرقص الماجن لتكريم فساد الولاة والرأسمالية الطفيلية ‏المتأسلمة بحجة الإنجاز وإحلال السلام بعد النصر...ألخ إلى متى سيظل هذا النهج سياسة للنظام لتغطية على ‏فشله في حل مشكلة دارفور وأزمات البلاد المتعددة فليس بالحشد للإحتفالات والمهرجانات البذخية والمؤتمرات ‏ولا الحراك المفتعل كل حين لن تنطلي على فطنة أبناء دارفور ولن تشغلهم عن الأزمة وتنسيهم مضاعفاتها ‏والتي بقيت كما هي وتتفاقم كل يوم بدليل ما حدث أخيرا من إشتباكات في نيالا وغيرها !!!‏


#716906 [Rebel]
0.00/5 (0 صوت)

07-08-2013 03:30 PM
* كالعاده كما هو الحال فى كل بقعة من الوطن، هناك مشكله سياسيه و امنيه و اقتصاديه بالولايه و عاصمتها نيالا. و هذا هو السبب الوحيد لذهاب نافع الى هناك. لماذا لا يقول ذلك صراحة؟ و هل التمويه و "الدغمسه" يجديان فتيلا؟ لماذا الإستخفاف بعقول الشعب السودانى الذى يحزن لمصائب بلده ويعرف عنهااكثر مما تعرفون، لأنكم فى طغيانكم تعمهون، و لأنكم قوم لا تتدبرون.
*إن سياسة "إطفاء الحرائق" لا تنفع فى إدارة دولة و شعب و ارض، أيها الأوغاد.


#716681 [NIHADNANI]
0.00/5 (0 صوت)

07-08-2013 12:03 PM
كبر العواليق الناس فى شنو وهو يغيظ فى السكان


#716628 [نهضاوي سداوي سوداني]
0.00/5 (0 صوت)

07-08-2013 11:20 AM
ان شاء الله وبركة جاه سيدنا النبي تجيك طلقة طاشة من نيالا في راسك المدغلب ده ياضار علي ضار


ردود على نهضاوي سداوي سوداني
United States [ديموقراطية] 07-08-2013 11:34 PM
آميين (أو قاااااصدة ما طاشة)!



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية



الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة