الأخبار
أخبار إقليمية
ثلاث طائرات من قوات أمن نافع الخاصة تسبقه أمس الى دارفور.
ثلاث طائرات من قوات أمن نافع الخاصة تسبقه أمس الى دارفور.
ثلاث طائرات من قوات أمن نافع الخاصة تسبقه أمس الى دارفور.


لاطفاء صراع مليشيات حزب البشير بجهاز الأمن والجنجويد
07-08-2013 11:48 AM
سبقت زيارة نافع على نافع اليوم الى دارفور ثلاثة طائرات تقل قوات أمن نافع على نافع الخاصة الى هناك من أجل تأمين القيادي في حزب البشير، وتجئ زيارة نافع على نافع من أجل تهدئة الصراع الذي نشب هناك بين جهاز أمن حزب البشير ومليشيات الجنجويد والذي كانت حصيلته عددا من القتلى والجرحى إمتلأت بهم مستشفى نيالا وآخرهم زعيم الجنجويد على كوشيب الذي تعرض أمس لاطلاق نار ، أفادت الأنباء إنه نقل الى الخرطوم بعدها للعلاج.

ومن جهة أخرى علمت الراكوبة أن هنالك إصرار قوي من الجنجويد بضرورة تسليم قتلة " دكروم " رغم الدية التي دفعتها الحكومة والتي اقتربت من نصف مليار جنيه.


تعليقات 21 | إهداء 0 | زيارات 15000

التعليقات
#717599 [قاطع الاشجار]
0.00/5 (0 صوت)

07-09-2013 10:54 AM
ثلاثة طائرات يا ابو عفين الحس كوعك والحس اضانك يالحاس ههههههه
اصلك لحست حقوق الشعب ومصيرك تدقس وتتلحس
واليوم داك نفسي نفسي ماف حد بيعفاك


#717320 [منشار]
0.00/5 (0 صوت)

07-09-2013 04:25 AM
قبح الله وجهك قال عرب قال يا عالم أخجلوا أنا ما عربي فقط سوداني غرباوي وافتخر لأكن بالنسبة ليك خواجة يا متخلف تفووه عليك وعلي اي كوووووووز


ردود على منشار
European Union [منشار] 07-11-2013 02:03 AM
مع احترامي يا jungle أنا ما عندي مشكلة مع العرب او غير عرب أنا مشكلتي مع الجهلاء المدعيين والظلمه المفسدين الحرامية وبالمناسبة كوني ما عربي that's not a big deal وبرطن زي رطانتك دي whatever local languages ,or slang u speak bro :) رمضان كريم...

United States [Jungle] 07-09-2013 11:15 AM
هل مشكلتك مع العرب ام مع الكيزان ام مع كوشيب؟؟ انت غير عربي اشان كدا معتقد ان العروبة فقط اللون ؟ انت بترطن يا تي رطانة ؟؟


#717307 [yassir]
0.00/5 (0 صوت)

07-09-2013 03:17 AM
حقيقه يا ود نيالا نحنا جبناء و بقينا زى اخواتنا مفترض نلبس طرح


#717223 [شوكة الحوت]
0.00/5 (0 صوت)

07-08-2013 11:29 PM
ثلاث طائرات لحمايته. إذن من الذي يلحس كوعه في اليوم في كل دقيقة وكل ثانية. هل هو الشعب السوداني الممكون والصابر الذي ينام قرير العين، كما كان يفعل الخليفة العادل الفاروق، أم أبو العفين الذي لم (ولن) يغمض له جفن بعد اليوم. ونقول لنافع الطيرة - كما كان يسميه أقرانه في المدرسة الثانوية -"طائراتك ما بتفيدك، العملتو كان بايدك" والليالي من الزمان حُبالي!!!!


#717181 [ود نيالا]
0.00/5 (0 صوت)

07-08-2013 09:57 PM
الشعب جبان تستاهلو اكثر من كده


ردود على ود نيالا
[yassir] 07-09-2013 03:18 AM
تسلم يا ود نيالا نحن شعب اكثر من جبان و مفروض نلبس طرح


#717069 [AburishA]
5.00/5 (1 صوت)

07-08-2013 06:32 PM
هو زعيمهم !! هو كبييييرهم الذي علمهم الـ.............
تلاتة طيارات!!! لو معاها اواكس ... فلا ارض تقيه ولا سماء.. وكفى!!!


#717057 [كسلاوي]
5.00/5 (1 صوت)

07-08-2013 06:09 PM
DOES HE THINK THIS THREE PLANES ENOUGH FOR HIM ????
LET HIM BE GUARDED BY ALL HIM ARMS , ALLAH'S PLAN WILL BE OVER HIM INSHALLAH ..
I HOPE THAT THIS HIS LAST TRIP ..
WHATEVER HE DONE IT IS JUST MATTER OF TIME ...


#717008 [أدروب الراكوبة]
4.75/5 (3 صوت)

07-08-2013 05:18 PM
كم!!!!!!!
رغم الدية التي دفعتها الحكومة والتي اقتربت من نصف مليار جنيه.

والله هكاية

أوضيـة ( عوضية) تقتلوا بلاش ما تجيبوا خبرها
وجنجويد يدفعوا دية قبل ما يدفنو مرهـوم

ده ما لهس الكوء بعينه يا ناف ء ( نافع)


#716979 [محمد علي عباس]
0.00/5 (0 صوت)

07-08-2013 04:48 PM
‏[محمد علي عباس] هذه الأيام دافور تتعرض لهجمة شرسة من زيارات أركان النظام يذهب النائب الأول فيحضر ‏النائب الثاني يذهب وزير الدغاع يحضر علي نافع يذهب وزير الداخلية يحضر رئيس الشرطة و يحضر ويذهب ‏الوالي تنتهي (سيكافا) وتحضر حفلات الغناء والرقص الماجن لتكريم فساد الولاة والرأسمالية الطفيلية ‏المتأسلمة بحجة الإنجاز وإحلال السلام بعد النصر...ألخ إلى متى سيظل هذا النهج سياسة للنظام لتغطية على ‏فشله في حل مشكلة دارفور وأزمات البلاد المتعددة فليس بالحشد للإحتفالات والمهرجانات البذخية والمؤتمرات ‏ولا الحراك المفتعل كل حين لن تنطلي على فطنة أبناء دارفور ولن تشغلهم عن الأزمة وتنسيهم مضاعفاتها ‏والتي بقيت كما هي وتتفاقم كل يوم بدليل ما حدث أخيرا من إشتباكات في نيالا وغيرها !!!‏


#716973 [Najashi]
2.50/5 (2 صوت)

07-08-2013 04:42 PM
وأين ملامح العرب في هذا الوجه؟


ردود على Najashi
[AburishA] 07-08-2013 06:26 PM
( حدرت الاصبع)فقط!!! يا نجاشي وهي من الصفات!!!


#716878 [محمد على]
0.00/5 (0 صوت)

07-08-2013 02:57 PM
لا حول ولا قوة الا بالله
يا ايها السفاكون اتقوا الله واوقفوا هذه المجازر هل انعدمت الانسانية واكلتم ضمائركم يا ايها الحكومة هل تحكمون انتم ام الجنجويد لم يتبقى لنا سوى ان نقر فى مساكننا امنين كل ما كنا نحلم به ضحينا به فى سبيل انتهاككم لحقوقنا جميعا فانا نسأل الله ان يأخذ حقنا منكم .
اللهم انا نسالك ان تحقن دماءنا وتهدى كل متسلط جائر يروعنا ويزهب بنا الى اسوء سوء توافق نفسى وعضوى .


ردود على محمد على
[nagatabuzaid] 07-08-2013 05:34 PM
الحكومة كان فيها فايدة وبتقدر تحكم ما كانت لجات لصنيعتها الجنجويد داهية تاخد الحكومة وجنجويدها وجدادها وجرادها وكل من والاها


#716860 [كوكاب]
3.50/5 (2 صوت)

07-08-2013 02:46 PM
شفتو الزول التقول دبيب اسود ده ياهم ديل عرب دارفور.قال عرب قال دنيا .


ردود على كوكاب
[ثائر] 07-09-2013 07:43 AM
من ناحية الشكل ليس هناك فرق بينه وبين البشير,والبشير يدعى العروبة على العرب الاقحاح على الاقل هذا الكوشيب عربى للاستهلاك المحلى أى داخل دارفور للتمييز القبلى هناك أما ادعاء العروبة دوليا مثل حكام الخرطوم مع اشكالهم الغريبة هذا هو العار المهين لشعوب السودان.


#716835 [bader]
1.00/5 (1 صوت)

07-08-2013 02:30 PM
يا زعما ء الانقاذ حرام عليكم لماذا يقتل الشعب الدارفوري حميعا بما لا يدري احد بما قتل و انتم تدفعون الديات بمليارات الجنيحات من اموال الشعب السوداني الصمود لبعض القبائل العربية فقط و تنسون البعض هل يتقبل الله بحق امته المسلمة بمثل هذا الفساد باسم الدين!!!!!!


ردود على bader
[nagatabuzaid] 07-08-2013 05:35 PM
بينما يغسلون لمرضى الكلى من التنك مياشرة بدون فلترة للمياه لعدم الامكانيات


#716797 [Rebel]
5.00/5 (1 صوت)

07-08-2013 01:57 PM
* نافع او "حسن نصر الله" إلى دارفور بقواته المحموله جوا. و متى يتحرك عوض الجاز بقواته الى هناك؟ و اللمبى؟ عامل ايه؟ لكن المثل يقول" التسوى بإيدك يغلب اجاويدك". و هى حكمة الله فى الأرض، فسبحانك ربى رب العزه إنك قادر على كل شئ، و لكنهم قوم لا يتفكرون و لا يفقهون و لا يعقلون.

لعنة الله على تجار الدين الفاسدين الكاذبين المجرمين اينما حلوا.


ردود على Rebel
United States [nagatabuzaid] 07-08-2013 05:45 PM
رضى الله عنك يا امير المؤمنين عمر بن الخطاب حكمت فعدلت فامنت فنمت

نافع شاركت فى الحكم فظلمت فعذبت فقتلت فخفت وارتعبت فملات بامنك وقواتك الخاصة

الطيارات . الزول ده خايف من مصير كوشيب لكن لا عاصم له من امر الله وغضبه وعقابه وعذابه

اللهم عذبه فى الدنيا قبل الاخرة اللهم سلط عليه ناموسة فرعون تدخل راسه وكلما تفرفر

يتهيج وما يهدا الا بعد ضربه فى راسه ب ( البراطيش القديمة ) اللهم صومنا رمضان بدون

الانتكاسيون اللهم اخسف بهم الارض اللهم اجعل مصيرهم جهنم ولظى شويهم امييييييييين


#716786 [المتجهجه بسبب الانفصال]
0.00/5 (0 صوت)

07-08-2013 01:44 PM
Sudan should be subjected to the British or UN mandate for 25 years, neither the white collars nor in khaki Sudanese will solve the this chronic crisis, instead they are deepening
it
We proved that we can not lead but can be led

Thankyou for voting


ردود على المتجهجه بسبب الانفصال
[Tatto] 07-09-2013 03:41 PM
We proved that we can not lead but can be led


Neither this nor that


#716762 [ود الباوقة]
5.00/5 (1 صوت)

07-08-2013 01:15 PM
هل انقلب الجنجويد علي الحكومه؟؟
اذا فالحرب امدهاا سيطول
والله يكون في عون من تبقي من شعب دارفور المكلومه


#716750 [خارج المؤتمر]
0.00/5 (0 صوت)

07-08-2013 01:03 PM
ثلاث طائرات تحرس منو اثبت العلم والتاريخ انك جبان ورعديد وخائن واكل مال الحرام ليك حق تخاف لانه فى لحظة اتوقع انك تقتال انت عارف ما اظن يقتالوك لكن ربما يعملوا فيك زي قصة الصحفى / محمد احمد طه يا اخي اسمك دا اول حاجه غلط ---- النافع هو الله سبحانه وتعالى
تمشى تغيروا طوالى اسمك دا فاهم ؟
امس شايفنك فى الجريف غرب لم يلفت نظرك شى :
1/ وزير التربية والتعليم ما جاء حضر البرنامج ؟ لانه شخصك الضعيف لا تليق بانه وزير التربية يجى يحضر البرنامج .
2/ الم يلفت نظرك شى فى الجريف : يا اخي الحايمين ديل كل حبش حبش حبش فعلا انك لا تميز بين البقرة والثور كان قال احلب الثور بتمشى تحلبوا .

يرجى الانتباه وتغيير صورتك المشوه يا سيد عبدالنافع الا تعلم بان هناك حساب وعذاب يوم الاخرة انتو همكم السلطه دى والمال . عليك فى خزنتك فى البيت فى كم دولار


ردود على خارج المؤتمر
United States [nagatabuzaid] 07-08-2013 05:50 PM
قوية منك ياخارج المؤتمر هو يكون اسمه عبد النافع لكن بسبب اسلامه المتركش بنادوه نافع

ونضيف فىسماية تغيير الاسم اسم ضار عبد النافع


#716724 [ابو نور]
0.00/5 (0 صوت)

07-08-2013 12:44 PM
والله يا ابو العفين مش وديت ثلاثة طائرات فقط لو وديت جيش عرمرم اوله دارفور واخره الخرطوم لم تنجو بافعالك هذه انت راس الفتنة والفتنة ستطولك انت اولا صدقنى من جماعتك
بس نحنا عاوزين تتحاكم بكل جرم ارتكبته فى حق هذا الشعب الطيب الاصيل امام رب العالميين وامام العالم اجمعيين يا كلب


#716713 [من المركز]
5.00/5 (1 صوت)

07-08-2013 12:32 PM
الارواح تزهق واموال الشعب تصرف من غير حساب والشعب جعان. اللهم انا نسألك ورمضان علي الابواب ان ترينا فيهم يوم اسود الا لعنة الله علي الظالمين


#716696 [موسى محمد]
5.00/5 (5 صوت)

07-08-2013 12:18 PM
نسأل الله أن يقتل نافع في دار فور ليتجرع من الكأس التي سقا بها الناس هناك عقود من الزمن


#716683 [talha]
5.00/5 (2 صوت)

07-08-2013 12:05 PM
والله بقينا مافاهمين شي ف البلد دي .حرب فقر جوع .......... يعني ده الانقاذ عندكم؟؟والله دمرتونا وفضحتونا لايذكر السودان والا يذكر الفقر والجوع والحرب ..اليس فيكم رجل حكيم؟؟؟؟؟!!!!


ردود على talha
[nagatabuzaid] 07-08-2013 05:53 PM
احسب تكلفة الطائرات بنزينها وخماتها وما تنسى الضيافة

ياربى ما ممكن تجى طيارة طافية لمبات تصدم الطيارات دى ؟ هل فى تصادم طيارات ان مافى

ان شاء الله تبقى فى طيارات نافع



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة