الأخبار
منوعات
سلمى رشيد: أنا وعساف مجرد أصدقاء وكل ما قيل شائعات
سلمى رشيد: أنا وعساف مجرد أصدقاء وكل ما قيل شائعات
سلمى رشيد: أنا وعساف مجرد أصدقاء وكل ما قيل شائعات


07-10-2013 01:58 AM
سلمى رشيد من بين الأصوات التي برزت بشكل لافت في برنامج المواهب Arab Idol بصوتها القوي وحضورها الجميل، فاستطاعت أن تحتل مكانة مميزة في قلوب الجمهور العربي والتقدم في البرنامج إلى مراحله الأخيرة.

«سيدتي نت» التقت سلمى في لقاء حصري وخاص، للحديث عن تجربتها وعن مشاريعها المستقبلية، وبعض الشائعات التي طالتها بعد خروجها من المنافسة.

كيف تصفين تجربتك في Arab Idol، وهل أنت راضية عن النتيجة؟

٭ إنها من التجارب المميزة في حياتي استفدت منها كثيرا، واكتسبت منها خبرة واسعة في مجال الموسيقى بالإضافة إلى أنها عرفتني على جمهور عربي كبير، ومنحتني حب وإعجاب الناس، أما بالنسبة إلى النتيجة فأنا راضية جدا، فليس المهم الفوز باللقب بقدر كسب حب الجمهور وهو المكسب الدائم من وجهة نظري.

كيف تصفين المنافسة في Arab Idol؟

٭ لا شك أن المنافسة هذه السنة كانت قوية بشهادة الجميع، خاصة اللجنة والإعلاميين، كلما كنا نتقدم في البرنامج كانت تشتد المنافسة، كل الأصوات كانت رائعة وتستحق الدعم.

إلى أي حد ساعدك جمالك في البرنامج؟

٭ دخلت Arab Idol بصوتي وليس بجمالي، ولو كنت أرغب في المنافسة بالجمال كنت سأشارك في مسابقات ملكات الجمال، شاركت لأصبح مطربة وليعجب الناس بصوتي، لكن هذا لا ينفي أن الجمال يلعب دورا في النجومية، لكن يبقى التركيز الأكبر على الصوت والموهبة الفنية.

هل تعتقدين أن الجمهور لم ينصفك في البداية وترك اللجنة تختارك؟

٭ كما سبق وقلت المنافسة كانت قوية، لهذا لا يمكن إلقاء اللوم على الجمهور، وفي النهاية اللجنة هي أيضا حكم أعتز باختيارها لي ولا يزعجني أبدا أن اللجنة اختارتني ولم يخترني الجمهور، لأنه برهن لي فيما بعد عن مدى حبه لي من خلال التصويت الكثيف الذي كنت أتلقاه طيلة المنافسة.

راغب أبي الثاني

كيف هي علاقتك براغب علامة وهل تشعرين بالامتنان لأنه اختارك؟

٭ أنا دائما أقول إن راغب علامة هو أبي الثاني، واني أكن له محبة خاصة في قلبي لأنه كان دائم الدعم لي وساندني كثيرا.

من بين زملائك من كنت مقربة أكثر في Arab Idol؟

٭ أكثر شخص كان قريبا مني حنان رضا، إنها طيبة جدا وحنونة، كما كانت تربطني علاقة جيدة جدا مع برواس حسين، هذا فيما يخص المقربين جدا، لكنني كنت على صداقة مع الجميع وتجمعني بهم المودة والاحترام.

حقيقة خلافي مع يسرى سعوف

تداولت بعض المواقع أنك على خلاف مع زميلتك يسرى سعوف ما السبب؟

٭ ليس خلافا، كنت صرحت في إحدى مقابلاتي الإذاعية أنني كنت أتوقع من يسرى أن تدعمني أكثر، وأن تقف إلى جانبي لأننا من البلد نفسه ونرفع العلم نفسه، عبرت فقط عما كان يدور في بالي، ولا أظن أن هذا موضوع يستحق أن نختلف عليه، فيسرى ستبقى دائما زميلتي وأنا أحبها واحترمها كثيرا.

وما سر شجارك مع فرح يوسف التي شاهدها الجمهور في « Arab Idol اكسترا»؟

٭ إنها مسألة سخيفة جدا، كنت أرغب في أن أهدئها لأنها كانت متوترة بسبب لباس لم يعجبها لكنها صرخت في وجهي، أنا نسيت الأمر وتصالحنا على الفور.

أنا وعساف

كل المواقع تتحدث عن علاقتك بمحمد عساف، هل هناك فعلا علاقة حب بينكما؟

٭ (تضحك) أنا وعساف مجرد أصدقاء ولا علاقة غرامية بيننا، هي مجرد شائعات وقد سبق أن أشيع عني أني على علاقة مع عبد الكريم حمدان، لا أعيش أي علاقة من أي نوع ولا أفكر في الارتباط حاليا.

هل كنت تتوقعين فوز محمد عساف؟

٭ بالطبع عساف كان يتلقى دعما كبيرا من كل البلدان العربية، كما أنه صوت يستحق كل هذا الاهتمام لأنه شخصية فريدة وموهبة رائعة جدا.

كيف هي مواصفات فتى أحلام سلمى رشيد؟

٭ (تضحك) أنا لا أضع شروطا كثيرة، لكن كل ما أرغب فيه هو أن أتزوج عن حب، لا يهمني المال، فقد تلقيت هدايا كثيرة خلال فترة Arab Idol ورفضتها، لا يمكن لأي رجل أن يشتريني بماله.

الابناء


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1252


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة