الأخبار
أخبار إقليمية
أول تصريح لصلاح قوش عقب إطلاق سراحه
أول تصريح لصلاح قوش عقب إطلاق سراحه
أول تصريح لصلاح قوش عقب إطلاق سراحه


07-10-2013 05:30 PM
بعفو رئاسي أطلقت سلطات حزب البشير الامنية اليوم الفريق "م" صلاح قوش الذي استقبل عددا من المهنئين أبرزهم المتهم معه في المحاولة الانقلابية العميد "م" ودا ابراهيم ، وقال صلاح قوش في اول تصريح له : سأمارس نشاطي السياسي من داخل حزب البشير والحركة الإسلامية، والبرلمان، ولن أتخلى عن الحزب.


تعليقات 53 | إهداء 0 | زيارات 28624

التعليقات
#719561 [Almo3lim]
5.00/5 (3 صوت)

07-11-2013 07:38 PM
يعني ارجل راجل في حزبكم هو البشير و هو صاحب الراي السديد و الفكر المستنير و الرؤية العميقة

و الكلمة الأولى و الأخيرة هذا بالاضافة لكونه صاحب (فضل) على الاقزام مثل قوش و غازي و ود ابراهيم لعدم جزه لرؤسهم الفارغة ..
.....................

ردد الشماشة في ابريل (شعب جعان لكنه جبان) و طبع منها (مقهور) 19 نسخة بالتمام ، التعويل على ثورة الجياع كالتعويل على السراب فرأسمالها بعض الهبات و الصدقات و ترفيع الأجور بقرار (وهمي) تضليلي ليزداد الفقراء فقرا و الأغنياء غنىٍ..

الشعب محتار و الشعب يحتاج لـ( دليل) فالطريق بعد 24 سنة من التسلط أصبح وعرا و لا يمكن أن نقيسه بأي من إنتفاضاتنا بالسابق أو أن نقارنه بما يحدث حولنا ..

لكن تظل المعادلة الموزونة هى الإنتفاضة المحمية بالسلاح التي بات عليها أن تواجه أكثر من (مليشيا) تابعة للنظام.

نجح النظام في مساومة قوش لأسباب معلومة للجميع (المال المسروق) و خروج قوش سيجعل البترول يتدفق من قبل الجهات التي (يضمنها) قوش و الأيام القادمات ستثبت حقيقة أن(ابو القدح بيعرف كيف يعضي اخوه).

يظل أملنا معقودا في أن يرتفع مستوى(إرادة التغيير) لدي المواطن السوداني و عندها فقط يكون الحديث عن الثورة (ممكنا) ...!!!


#719529 [المهاجر]
5.00/5 (1 صوت)

07-11-2013 05:51 PM
حلين لا ثالث لهما

نعيش أحرا أو نموت شهداء


#719507 [سيف الدين ابراهيم عمر]
5.00/5 (1 صوت)

07-11-2013 05:02 PM
دعكم من قوش والمهدي الميرغني دربوا حالكم الثورة ليست بالتمني الخطاب للشعب


#719427 [مدحت عروة]
4.50/5 (4 صوت)

07-11-2013 02:53 PM
يكون وصلوا معاه لاتفاق انه يخلى الطابق مستور وما يفضح زول من الانقاذ وكل الملفات تتسكر بالضبة والمفتاح عشان ناس الانقاذ يعيشوا فى تبات ونبات وبقية الشعب السودانى انشاء الله يموت او يروح فى ستبن داهية!!!!
لكن انشاء الله اى قرش اخدوه بدون وجه حق او فساد او استغلال لاسلطة يخش عليهم بالساحق والماحق وتكوى بها جباههم وجنوبهم وظهورهم اولاد بيوت الطين الجو باللوارى والحمير والفقر والله ما عيب بل الفقير العفيف الطاهر اعظم زول فى الدنيا ولو سكن فى راكوبة لكن كعبة السرقة والفساد واستغلال السلطة!!!!! يا اهل السودان وقراء الراكوبة العظيمة ادعوا على ناس الانقاذ او الحركة الاسلاموية فى هذا الشهر الفضيل وفى كل سجدة فى الصلوات الخمس ان ياخذهم الله اخذ عزبز مقتدر!!!!!!


#719330 [نسيب نافع]
3.00/5 (3 صوت)

07-11-2013 01:07 PM
أسمعوا كلامي دا وأدوهو البحر

ياجماعة الخير البلد دي بلا الصلاحين ديل بتروح في دا هية دحين امسكوا في قوش دا قوي

على كل البلد جوها اهلها وانتو اسكتو ساكت وامسكو خشمكم ولا شوفو ليكم بلد اتلموا عليها


#719280 [hd,l[l]]
4.00/5 (3 صوت)

07-11-2013 12:24 PM
اوامر امريكا جاءت متاخره شويه معليش


#719262 [amadu wa]
5.00/5 (3 صوت)

07-11-2013 12:07 PM
عنصرية وجهوية ومحسوبية وكل شي شين فيكم
تخيل اذا كان المجموعة اللي حاولت الانقلاب من غرب السودان نوبة وفور وغيره ..... هل كنا حنسمع ليهم نفس ؟ كان راحوا في خبر كان من اول يوم؟ سبحان الله هذه زمانك يا مهازل فامرحي


ردود على amadu wa
United States [wahid sudani] 07-11-2013 05:31 PM
الله يشفيك ببركة هذا الشهر الكريم .. مال ال 28 ضابط اللي أعدموهم في رمضان كا شعرهم قرقدي و لا ليهم طراريم ؟ المشكلة مشكلة عصابة اختطفت البلد و العنصرية موجودة في قلبك و قلوب الناس الزيك بس


#719253 [محمد حجازى عبد اللطيف]
5.00/5 (4 صوت)

07-11-2013 11:59 AM
بقى ان نعرف اين سيقضى السيد قوش فترة النقاهه --بعد ان قضى فترة الاعتقال باحد فنادق ماليزيا التابعه لسلسة فنادق شيخ على المتعافى نافع -- وبقى ان نعرف من اين اتى هؤلاء الحكام ومن اين اتى هذا الشعب الذى لا يتذكر حتى شكل السودان قبل البتر المؤلم --- وبقى ان نسأل ماذا خسر الوطن باعتقال قوش ووماهى الفائده التى سنجنيها بعد عودته من منفاه الاختيارى ---- لك الله يا وطنى


#719234 [قوش الرجل]
0.00/5 (0 صوت)

07-11-2013 11:40 AM
حمد لله على السلامة ياريس هههه


#719213 [ashraf]
0.00/5 (0 صوت)

07-11-2013 11:21 AM
مله معفنه الله يقلعك ويقلع الجابك ياكلب بركة الشهر الكريم يارب العالمين


#719175 [مردونا]
5.00/5 (1 صوت)

07-11-2013 10:55 AM
معروفين طبعكم الجاسوسية والخيانة ربنا ما يوفقك انت وامثالك يارب


#719107 [صالة المغادرة]
5.00/5 (5 صوت)

07-11-2013 09:49 AM
نحن فى عهد اسمه لاتندهش ولاتبتسم ولاتعلق ولاتضحك فقط ابكى بس.


#719091 [الثعلب]
5.00/5 (1 صوت)

07-11-2013 09:29 AM
والله نحنا لو ما خلينا (العكاكيز) بتاعتنا دي والرقيص والصقريه والشغل الميت ده
ما حنمشي لي قدام .


#718999 [على ماسورة]
4.88/5 (4 صوت)

07-11-2013 05:16 AM
منو القال ليكم البشير في يده الحبس والافراج والله انتوا مساكين دا رئيس صورة لابحل ولابربط اعطيه الرقص والكذب متخصص فيهم


#718997 [من كمبو كديس]
4.00/5 (3 صوت)

07-11-2013 05:07 AM
الصحيح .. ساُمارس (الدعاره) ..
اليس كل ما يجري في هذا البلد هي (الدعاره) ذاتها ، وآخرها هذا الفعل ؟؟؟


#718994 [balla]
2.50/5 (2 صوت)

07-11-2013 04:59 AM
ما الفرق بين انقلاب شهداء رمضان وانقلاب قوش ( انقلاب قوش تمثيلية وقالوا نشغل الشعب بها فترة زي كل الحاجات العملوها البشير اترشح للرئاسة ابوكرشولا ضربة اسرائل وووو يعني نشغل الناس ونلهيها من الغلاء والفقر والجوع والتردي في التعليم والصحة وادونا فرصة نسرق وووو


#718960 [ahmmed]
5.00/5 (3 صوت)

07-11-2013 02:32 AM
بنفرح يوم احزانا تغيب
ونفرح لما مريضنا اطيب
وارجع احمد من سفرو الطول
ارجع مايغيب
وايه يافقره الاسمو صلاح
مش ايامو ضقنا الحنظل
وكيف ازلامو ملونا جراح
بيشهد موتك ياعلي يابهي
وهديك الشاهدة بيوت اشباح
خلو الدجل الكذب الزيف
وقولو ياناس القول الصاح
شلة عسكر ولمة عش
وباكر بيشرق نوري صباح
نعدل الحال الميل طول
بس يختانا نفيع وصلاح


#718958 [AburishA]
4.91/5 (6 صوت)

07-11-2013 02:29 AM
عندما تم اعتقاله كتبت في ذات الموقع بأنه سيتم اطلاق سراحه!!!
البشير وقوش عارفين سر بعض!! وهم وجهان لعملة واحدة !!!
والشغلة بكل أسف بقت شغلة قبيلة وكدا !!! القبيلة بقت تتدخل حتى في القانون!!!
كان من المفترض محاكمته ليعرف الرأي العام جرمه ومن ثم ادانته أو براءته مما نسب اليه، ثم يأتي العفو الرئاسي لاحقا!!! لكن أن يأتي العفو بعد تدخل عشيرته او قبيلته او أهل منطقته فهذا يعني اننا نعيش في ظل قانون اذا سرق الشريف تركوه واذا سرق الضعيف أقاموا عليه الحد !!!


#718936 [barodi]
5.00/5 (1 صوت)

07-11-2013 01:19 AM
قال رسول الله صلي الله عليه وسلم:(انما اهلك من كان قبلكم انهم اذا سرق فيهم الشريف تركوه واذا سرق الضعيف اقاموا عليه الحد )
لماذا لم يفرج عن جماعه الدندر في هذا العفو الرمضاني او هو بالاحري شيطاني؟
ياخ الشياطين في رمضان بربطوها إلا حزب البشير عندو رأي تاني ٠٠٠


ردود على barodi
United States [كوشن تود] 07-11-2013 02:55 AM
منو القال ليك البشير شريف ومنو القال ليك قوش شريف .


الشريف يا أخوي ما بيقتل ولا بيسرق ولا يعذب أولاد الناس .


الشرفاء هم جماعة الدندر .


قول للبشير الأيام دول .


#718927 [مخاوى الليل]
5.00/5 (2 صوت)

07-11-2013 12:48 AM
سؤالى واحد بس
لماذا أفرج عن صلاح قوش ؟؟؟


#718921 [جاكوما]
4.88/5 (5 صوت)

07-11-2013 12:34 AM
سأمارس نشاطي السياسي من داخل حزب البشير والحركة الإسلامية، والبرلمان، ولن أتخلى عن الحزب.

يعنى حتمشى وين؟؟ حتقبل وين؟؟ حتكون مناضل ولا معارض؟؟ حتعارض شنو؟؟
تفتكر الشعب حينسى ما اقترفت يداك ولا الذين عذبتهم وشردتهم حيسامحوك
اصلا انت ماعندك مبادىء عشان تمارس نشاطك فيها! كل الذى تعرفه ويعرفه
المتأسلمون هو الدسائس والمؤامرات والقتل والتعذيب وسرقة اموال الشعب؟


#718919 [panda]
5.00/5 (3 صوت)

07-11-2013 12:33 AM
ملخص القضية
القضاء ليس له اى وجود
من اعتقل قوش هو الرئيس و من اطلق سراحه البشير
البشير هو الخصم و الحكم و هو الامر الناهى


#718910 [مقهور]
5.00/5 (6 صوت)

07-11-2013 12:07 AM
شعب جعان لكنه جبان
شعب جعان لكنه جبان
شعب جعان لكنه جبان
شعب جعان لكنه جبان
شعب جعان لكنه جبان
شعب جعان لكنه جبان
شعب جعان لكنه جبان
شعب جعان لكنه جبان
شعب جعان لكنه جبان
شعب جعان لكنه جبان
شعب جعان لكنه جبان
شعب جعان لكنه جبان
شعب جعان لكنه جبان
شعب جعان لكنه جبان
شعب جعان لكنه جبان
شعب جعان لكنه جبان
شعب جعان لكنه جبان
شعب جعان لكنه جبان
شعب جعان لكنه جبان


#718908 [2]
5.00/5 (1 صوت)

07-11-2013 12:07 AM
الزول ده فكوه من السجن و لا فكوه عكس الهوا


#718891 [جركان فاضى]
4.19/5 (5 صوت)

07-10-2013 11:41 PM
لن اتخلى عن حزب البشير.....الكلب بريد خانقو


#718860 [ود الباوقة]
4.54/5 (6 صوت)

07-10-2013 10:50 PM
مسرحيه سيئه الاخراج


ردود على ود الباوقة
United States [Abu] 07-11-2013 10:17 AM
Well said. To my surprise how come no one have noticed that?
In conclusion ; as you said it's poor in every aspects, and not even worth the time to read about it. Once again well done what you have written

[محمد] 07-11-2013 06:29 AM
انت والله مفتح يا ود الباوقة ..... ....


#718857 [الجعلي]
1.00/5 (1 صوت)

07-10-2013 10:47 PM
دى كلام يا حكومة برضو ما عرفنا نعمل معاك شنو
نعلمكم سياسة ولا تمثيل


#718849 [القام دابو]
4.75/5 (6 صوت)

07-10-2013 10:31 PM
انتهت المسرحية واستعدوا لمسرحية أخري وهذه هي الإنقاذ مسرح كبير للعبث وقد خبرت جيدا سذاجتنا وجهلنا وعدم نضجنا وسطحيتنا فاصبروا وغدا تخرج لكم من كنانتها المليية بالخبث مسرحية أخرى وهكذا والساقية مدورة


#718836 [مجآهد فاروق]
3.00/5 (2 صوت)

07-10-2013 10:06 PM
الف مبروك ي ريس


#718833 [ودالترابي]
4.00/5 (3 صوت)

07-10-2013 10:02 PM
سأمارس نشاطي السياسي من داخل حزب البشير والحركة الإسلامية، والبرلمان، ولن أتخلى عن الحزب
ربنا ينتقم منك ومن حكومه البشير ومن مؤسس الحركه الاسلاميه وراعيها في السودان ومن الجابكم للحكم


#718831 [زووووووووووووووول]
3.00/5 (2 صوت)

07-10-2013 09:57 PM
والله طبخوها وأكلوها


ردود على زووووووووووووووول
[الكجور] 07-11-2013 10:11 AM
الاكلها حقيقة هو الشعب السوداني وهم اكلوا حاجات تانية.


#718829 [انصاري]
4.00/5 (3 صوت)

07-10-2013 09:48 PM
أو ليست هو القائل في أمير المؤمنين مانح العفو وقابض الأرواح.. قبل فصول المسرحية......
لله درك..ايها القوش المنفوش المبروش.. عصابات الجريمة المنظمة والمافية دائماً ما تكون ممارستها
هكذا...... "تأمل دون توقف!!!

((حذر المدير العام لجهاز الأمن والمخابرات الفريق أول صلاح عبد الله «قوش»، المؤيدين للمحكمة الجنائية الدولية. وقال، ان كل من يحاول ادخال يديه لانفاذ مخططاته «سنقطع يده ورأسه وأوصاله، لأنها قضية لا مساومة فيها»، وتعهد في ذات الوقت بمواصلة الدولة لجهودها في تأمين المواطنين والاجانب والمنظمات والبعثات الدبلوماسية التي تحترم الاتفاقيات، «لكن كل من يخالف ذلك فلا يلوماً الا نفسه». ووجه «قوش»، الذي كان يتحدث ليل امس في حفل نظمه ابناء الجنوب بالخرطوم بمناسبة ترقيته لرتبة الفريق أول، رسالة لمؤيدي محكمة لاهاي، قائلا «كنا إسلاميين متطرفين لكن اعتدلنا ونؤمن بالتعايش والسلام، لكن لن ننكسر وننخذل عن ارادتنا»، وزاد «لكن لا محالة لعودتنا الى التطرف لادارة المعركة»، وتابع «ما اقدرنا على ذلك.. نعرف كيف نديرها وكيف نصيب العدو». وقلل من اثار المحكمة الدولية، مؤكدا انهم لا يأبهون لها باعتبارها كسابقاتها من دعاوى اللوبي الصهيوني، وقال ان الحكومة لن تلتفت لمزاعم المحكمة ومدعيها العام لويس اوكامبو وستمضي في حل مشكلة دارفور.ودعا «قوش» ابناء الجنوب للعمل من اجل الوحدة، وقال ان جهاز الامن مؤسسة تؤمن بان السودان ينبغي ان يكون موحدا، وتسعى لتحقيق ذلك. وذكر «نعمل بقناعة وليس سياسة ومزايدة»، واردف «لكن ان اختار الجنوبيون الانفصال فهذا حقهم، لكن نأمل ان يختاروا الوحدة»، ونصحهم بعدم الانخداع بالمزايدات لان كل المؤشرات تؤكد الوحدة. وشدد ان الجهاز له ارادة كالرياح وإلهام وعزيمة من اجل السلام. وامن المتحدثون من ابناء الجنوب علي وقوفهم مع الرئيس عمر البشير، باعتبار ان القرار يهدد اتفاق السلام، مشيدين بمدير جهاز الامن لاسهامه في ادخال ابناء الجنوب في الجهاز.من جانبه، قلل القيادي بالحركة الشعبية الدكتور لام اكول من دعاوى البعض بان تغيير النظام يأتي من الخارج، وقال ان ماتقوم به المحكمة الجنائية ليس بالسهولة التي يراها البعض، ومن يري ذلك يعتبر شخصا غير مسؤول، حسب قوله، وقال «لابد من الوضوح في معارضتنا»، وتابع «من يعتقد ان النظام يتغير من الخارج عليه قراءة تاريخ السودان.. لابد من حل المشاكل من الداخل».


#718825 [بيكو]
3.00/5 (2 صوت)

07-10-2013 09:35 PM
نافع بكون مدبر ليك وهمة جديدة هاهاهاها


#718823 [Amin]
4.63/5 (6 صوت)

07-10-2013 09:33 PM
ليتك فعلتها يالبشير يوم اعطيت الأمان لضباط القوات المسلحة ... ثم اعدمتهم
وليتك فعلتها يوم جا'تك الأم التي فطرت قلبها تتوسل وتنادي أن ابنها برئ من تجارة العملة

أما قوشكم فلا حاجة لنا به


#718820 [AHMED]
0.00/5 (0 صوت)

07-10-2013 09:29 PM
لو عندك نخوة وشهامة كان طالبت بخروج رفيق دربك فى القتل والتعذيب المهندس يوسف لبس الذى يقضى سجن ليس لها أمد ،،، ونحن إذ نطالب بذلك من الناحية الإنسانية فقط ولكن فى الإجرام وإزهاق أرواح الشعب السودانى كلاكما شبهان بس الفرق فيكم واحد شمالى والآخر غرابى ،،، وبعد خروجكم من السجن منتصرين ربنا يتولاكما ويرينا فيكم يوما أسود


#718812 [كسار الثلج]
5.00/5 (2 صوت)

07-10-2013 08:53 PM
أذا دا فهمك يا شاطر ليه حاولت تعمل انقلاب من الاول.قال حزب البشير قال.


ردود على كسار الثلج
[فتحي] 07-10-2013 09:38 PM
دا كلام جرايد ممكن مافكوه وممكن ما اعتقل


#718798 [bat]
5.00/5 (3 صوت)

07-10-2013 08:11 PM
توعدونا وتعشمونا وفي الاخر تغشونا


#718795 [komiki]
4.00/5 (1 صوت)

07-10-2013 08:08 PM
اللعبة مكشوفة


#718785 [مان تو مان]
5.00/5 (2 صوت)

07-10-2013 07:47 PM
"سأمارس نشاطي السياسي من داخل حزب البشير ، ولن أتخلى عن الحزب."
يا صلاح قوش لو فعلاً عندك كرامة لن تقول مثل هذا الكلام.
كيف سوف تكون نظرة ناس حزب البشير لك بعد أن مسحوا بكرامتك الأرض.
أي نشاط وأي بطيخ تريد ممارسته بل قل إنك مجرم يخاف من انتقام الناس لو صار شخصاً عادياً ولكنك تريد الإحتماء بالسلطة التي لن تتطالها مرة أخرى.
يا أخي ارجع بلدك في الشايقية وعش باقي حياتك كريماً وأسأل الله لعله يغفر لك جرائمك.
قال عمرو بن معديكرب في قصيده له
فمن ذا عاذري من ذي سفاه يرود بنفسه شر المراد
لقد اسمعت لو ناديت حيا ولكن لا حياه لمن تنادي
ولو نار نفخت بها اضاءت ولكن انت تنفخ في الرماد
اريد حياته ويريد قتلي عذيرك من خليلك من مراد
ولا تكن كمن ينطبق عليه مثلنا الشعبي السوداني:
الكلب بريد خناقو


ردود على مان تو مان
United States [abusafarouq] 07-12-2013 03:15 AM
قوش يبحث عن غطاء حزب المؤتمر الوطنى عشان يرجع لإجرامو لأنو غطاء الحزب يخليه يفترى على خلق الله هو عارف كده لايمكن يتخلى عن الحزب ويعمل من خارجو وكلهم كده الواحد مايقدر يتحرك بدون المؤتمر الوطنى لأن سيدهم الذى علمهم الافك ينبحو بإسم الحزب للأرتزاق ودى تجارة رابحة بالنسبة ليهم لأن داخله ملبسين توب الدين والكذب والنفاق والسرقة وخيانة الامانة..

[ابوالجل] 07-11-2013 11:15 AM
قال ايه:( سأمارس نشاطى السياسى من داخل حزب البشير والحركة الاسلامية والبرلمان ولن اتخلى عن الحزب)ياأخى بدل المرمطة والجرســة اللى انت فيهادى، خليك راجل ود رجالعلى الأقل ماتصرح بكلام حقير وتافه زى ده. وأنا بديك اقتراح: حافظ على الباقى من كرامتك وان كان أصلا ماعندك كرامة وبنصحك وأحسن ليك تكون زى الطيب ســـــيخةشوف الخلاوى وين والتزم بالقرآن يمكن يشفع ليك عن الجرائم اللى ارتكبتها فى أولاد الناس الأبريا


#718781 [المتجهجه بسبب الانفصال]
5.00/5 (1 صوت)

07-10-2013 07:17 PM
سيمارس نشاطه في نفس الحزب الذي قام بتدبير الانقلاب ضده ،،، سودان المهازل في عهد الاسلامويين الذين لا يستحون ،،،،


#718768 [سن ألفيل]
4.97/5 (6 صوت)

07-10-2013 06:31 PM
او كما قال المشير مجرم الحرب لو كانو رجال كان حاكمناهم !!! كما حوكم الرجال في شهر رمضان عام90


#718764 [زهج]
5.00/5 (2 صوت)

07-10-2013 06:28 PM
خلاص الجماعة وجدو الحل للمشكلة بتاعتوهم


#718759 [أب دفسه]
5.00/5 (4 صوت)

07-10-2013 06:23 PM
ناوى يغطس حجرهم .. الشايقى خطير ,, مابخلى حقه


#718758 [Ben]
3.00/5 (2 صوت)

07-10-2013 06:22 PM
Hahaha........lession one


#718757 [خالد حسن]
5.00/5 (3 صوت)

07-10-2013 06:15 PM
المجرم قوش
نسأل الله في هذا الشهر المبارك ان ينتقم لكل من عذبته في بيوت اشباحك


#718755 [Rebel]
5.00/5 (4 صوت)

07-10-2013 06:14 PM
* انت رجل امن، يعنى جاسوس. كما انك تابع و لم تكن سياسيا ابدا. لكنها دولة الظلم و الفساد و العفن، نسال الله ان يزيلها.


#718752 [عصمتووف]
4.50/5 (4 صوت)

07-10-2013 06:04 PM
سأمارس نشاطي السياسي من داخل حزب البشير ، ولن أتخلى عن الحزب.

ولماذا الانقلاب اصلا *** انت رجل رخيص بعد البهدله دي الله اعلم يرحبوا بك وسف تكون مصدر شك وعدم ثقة لهم سوف تمتحن وتراقب وووو لكن دائما الكلب لن ينعدل زيلة ومين يعدل زيلك


#718751 [سوداني بطل]
3.00/5 (1 صوت)

07-10-2013 06:02 PM
مبروك عليك الليلة يا نعومة


#718750 [abusafarouq]
5.00/5 (1 صوت)

07-10-2013 06:00 PM
قال شنو المجرم صلاح قوش بعد إطلاق سراحه:سأمارس نشاطي السياسي من داخل حزب البشير ، ولن أتخلى عن الحزب. مفهوم دى مسرحية سيئة الاخراج تمثيلية أخوان الشياطين محاولة إنقلابية قالو والله الزول اليصدق الانقاذ كذب بكتاب الله وسنة رسوله المطهر . بالله ديل بنى بشر اللهم خذهم جميعا أخذ عزيز مقتدر فى هذا الشهر المبارك اللهم أمين ودى ربما تكون أعادة قوش لرئاسة بيوت الاشباح مرة أخرى
مافى تفسير غير كده فى أشتداد المعارضة ضد النظام وضعف جهاز الامن ..لكن وينو لميزانية قوش الضخمة. والحقيقة البلد دى بقى البشير فقط له العفو والسجن والقتل فلذلك رأس الافعى إذا قطع سوف يموت كل الذيل.إنتظر يالبشير الراجيك..


#718749 [Faroug Hashim]
5.00/5 (1 صوت)

07-10-2013 05:59 PM
وقال صلاح قوش في اول تصريح له : سأمارس نشاطي السياسي من داخل حزب البشير ، ولن أتخلى عن الحزب.

اذن هي مسرحية متفق علي فصولها ؟


ردود على Faroug Hashim
United States [الحقيقة] 07-10-2013 10:01 PM
كان شرط الافراج أن لا يعلن عن أي شيء والمثل يقول شيلني أشيلك ...


#718740 [isic]
3.50/5 (3 صوت)

07-10-2013 05:49 PM
الكلب يريد خناقه


#718739 [karlos]
4.00/5 (3 صوت)

07-10-2013 05:48 PM
سأمارس نشاطي السياسي من داخل حزب البشير ، ولن أتخلى عن الحزب.?????????????????? dirty eople will never


#718735 [على الكرار]
1.69/5 (5 صوت)

07-10-2013 05:45 PM
مبرررررررررروك والف مبررررروك للاخ صلاح عبدالله قوش الحريه


ردود على على الكرار
[Omar] 07-11-2013 02:09 AM
اللهم أني صائم

[اقبضو السفاح الهارب من العدالة الدولية] 07-10-2013 10:17 PM
حرية في عينك يا كوز يا بطني

United States [نعمان عمر] 07-10-2013 08:15 PM
يبرك فيكم خنق انت واخوك



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش







الرئيسة |المقالات |الأخبار |الفيديو |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة