الأخبار
أخبار إقليمية
بروفيسور مامون حميدة : الضربة خفيفة ولايوجد اى أثر ..لم أتفوه بكلمات اثارة
بروفيسور مامون حميدة : الضربة خفيفة ولايوجد اى أثر ..لم أتفوه بكلمات اثارة
بروفيسور مامون حميدة  : الضربة خفيفة ولايوجد اى أثر ..لم أتفوه بكلمات اثارة


07-11-2013 01:48 PM

الخرطوم : باشر وزير الصحة ولاية الخرطوم بروفيسور مامون حميدة مهام وزارته بعد تعرضه امس الاول لحادث اعتداء بالوزارة من قبل طبيب .
وقال الوزير «لسونا» ان الضربة خفيفة ولايوجد اى أثر ، مشيراً الى أن القضية كانت نتيجة لحديث هادئ ولم يتفوه بكلمات اثارة كما ورد في بعض الصحف وطلب من الطبيب مهلة للنظر في استحقاقاته مع مدير عام الوزارة وقال حميده « انو ما في زول حاضر الحديث ولم أدل بأي تصريحات».
واوضح حميده أن الطبيب تقدم بطلب الى ادارة التدريب وأن ادارة التدريب نظرت في امره وشرحت له قانون الابتعاث وحقوق الزمالة المصرية، مبينا أن قانون الزمالة يبين قضاء عامين في مصر وعامين في السودان. من جهته اصدر المؤتمر الوطنى بوزارة الصحة ولاية الخرطوم ، بياناً ادان فيه الحادث.
الصحافة


تعليقات 25 | إهداء 0 | زيارات 13317

التعليقات
#719778 [psycho!!1]
0.00/5 (0 صوت)

07-12-2013 09:26 AM
next time it will be a shot ,be shure!!!1


ردود على psycho!!1
United States [نوارة] 07-12-2013 04:53 PM
You mean (be sure


#719653 [المتفائلة جدا]
4.75/5 (3 صوت)

07-12-2013 12:27 AM
حتى لوكانت الضربة خفيفة ستظل ذكراها فى أذهان الناس زى ذكرى جزمة منتصر الزيدى مع بوش .ولكن إنت تستاهل عشان تانى تتطول لسانك ؟؟ وعقبال كل واحد لسانه زفر ياخدعلقةأسخن من دى عشان تعرفوا تحترموا الناس وتتكلموا بأدب .


#719639 [التويجري]
5.00/5 (2 صوت)

07-12-2013 12:01 AM
ياناس أسالو ناس التمريض التقني مامون حميدة فصل دفعة كاملة عشان طالبو ببعض المطالب ولقاها فرصة لانه كان عاملة مجان (دعاية)ولسة في ناس دايرين منو مستحقات وانا منهم.عمك ده فهمو تجاري التقول درس طب اعشلب


ردود على التويجري
[هنادي] 07-12-2013 02:05 AM
فهمو تجاري .. و مش حقاني .. و أسألوا مظاليم هيئة التدريس في بقالته .. عفوآ اكاديميته ..


#719634 [د . العنود]
5.00/5 (2 صوت)

07-11-2013 11:53 PM
اللهم اجعل كيدهم في نحرهم .. زنقة زنقة و الغريق قدام .. و الجاية في نقاهة الزيتونة .


#719609 [mansour]
5.00/5 (2 صوت)

07-11-2013 10:49 PM
المؤتمر الوطني بقي كل حاجه في البلد دي انتو لسه ماعارفين الغريبه المصرين فهموها من قولة تيت


#719532 [اب كريت]
5.00/5 (2 صوت)

07-11-2013 06:56 PM
يا ليتها كانت القاضية


#719516 [حامدين]
0.00/5 (0 صوت)

07-11-2013 06:21 PM
خفيفة ولاتوجد اى اثر


#719500 [malik nyel]
5.00/5 (1 صوت)

07-11-2013 05:44 PM
ياجماعة انا كنت شاهد عيان والقصة ما طعنة في مكان عادي
مرة يقولو تحت الحزام ومرة يقولوا بين الاليتين اقصد بين الكليتين
وصاحب العقل يميز اين كانت الضربة الخفيفة
ولذا تم التستر عليها والجايات اكبر
وانهض ياشعب
حاجز الخوف انكسر


#719488 [bako]
0.00/5 (0 صوت)

07-11-2013 05:30 PM
الناس دي ما لها حاقده كدا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


#719484 [صاروخ]
5.00/5 (4 صوت)

07-11-2013 05:20 PM
اريد ان أشكر هذا الطبيب المغوار والذى اثلج صدورنا وأشفى بعض من غليلنا. وربنا يوفقه ويذهب عنه كيد الكائدين.

لنا زمن لم نسمع بمثل هذه الاعتداءات الرجولية وآخرها ضرب الترابى بيد من حديد من هاشم بدرالدين


#719478 [عماد احمد]
5.00/5 (3 صوت)

07-11-2013 05:09 PM
هذا زمانك يا مهازل الدكتور مامون حرام يأكل مال النبي واكيد اكل حق الدكتور كما اكل قبل ذلك اموال الكثير من الاطباء اصلا الموتمر الوطني ما بجيب غير الحرامية والصعاليق


#719475 [Sabir]
4.50/5 (3 صوت)

07-11-2013 04:59 PM
ياوزير الصحة لو كان حوارك مهذبآ وهادئآ كما تدعي؟ لما وجهت إليك لكمة,
ثانيآ: عيب عليك لما تكذّب, كلنا سودانيين وبنعرف نفسنا كويس,
ثالثآ: طالما إنك تعمل وزير في سلطنة الكيزان الفاسدة... توقّع أكتر من كدا
الله شاهد علي كل شئ... الله شاهد... الله شاهد


#719459 [ابو نور]
5.00/5 (3 صوت)

07-11-2013 04:32 PM
بنى وطنى رمضان مبارك عليكم.تسال الكل عن علاقة ادانة الموتمر الوطنى للدقة مامون حميدةمن قبل هذا الطبيب نعم هناك علاقة مخفية على الكثير من الناس البسطاءوالذين تعتم منهم الحقائق:هذا الطبيب ومعه طبيب اخركوز ايضا كوز هذان الطبيبان تخرجا من جامعة النيلين وذهبا الى مناطق العمليات كم مرة ومكافاة لهم منحهم الموتمر الوطنى بعث تدريب لنيل الزمالة في مصر ومعهم كم كوز المهم ياجماعة الخير هذا الطبيب لم تمشى اموره مثل بقية زملاءه الكيزان في بعضهم عند خيار وفقوس خاصة لمن تصل للحرامية كبار زى مامون حميدة الذى نسال الله في هذا الشهر المبارك ان يخلص منه رب العباد كل ما فعله في هذا الشعب هذا المجرم تاجر بارواح وصحة فقراء الشعب وفتح مشتشفياته ومتشفيات الشعب لكل من يحسب على النظام.
نرجع اموضوعنا المهم لا نعرف ماذا حصل ولماذا لم يعامل هذا الطبيب اسوة بزملاءه.اللهم اجعل كيدهم في قتالهم لبعض ولفضحهم للبعض


ردود على ابو نور
United States [nagatabuzaid] 07-11-2013 06:05 PM
امين على دعوتك فى السطر الاخير امييييييييييييين

European Union [زويل] 07-11-2013 05:23 PM
يعني عدم العدل ما ليه اي خبر خلو الموضوع الاساسي ومسكوا في مامون

ليه مع انو كوز ما تكون في ساواة في المعاملة


#719457 [freedomfighter]
5.00/5 (1 صوت)

07-11-2013 04:28 PM
حرم كان أنا اللوريك ياه.


#719447 [ابوصالح]
5.00/5 (1 صوت)

07-11-2013 04:12 PM
يقول المثل السوداني (أكل فطيسة وقلة شبع ) هذا المثل ينطبق على الدكتور الذي ضرب مامون حميدة لمن تضرب أضرب ضربة تشفي غليلك والآن سوف توضع في البلاك ليست الأنقاذية ولن ولم ولن تعمل بالسودان ولن يتركوك تخرج برة السودان هذا اذا لم يسحبوا منك شهادة الطب شيل شيلتك


ردود على ابوصالح
United States [Jungle] 07-12-2013 05:52 PM
ابو صالح ابو صالح ابو صالح كلام رجال والله احييك واحي الاب الجابك والله لو كنت انا بس في مكان الطبيب دا ونويت نسوي كلام ذي دا والله اشيل لي (كرباج) انتم تسمونه ساطور علي وزن حاج ساطور لكن ليس هذا المهم المهم هو قطع دكر وانف واضان الوزير حميدة ظالم الدكاترة ترا والله الدكتور دا الظلم كن ما بقي لي حار ما كان سوي كده والله ينصره

United States [علي مهدي] 07-11-2013 06:21 PM
هو حكومه الانقاذ دي حتحكم السودان كم سنه تاني


#719411 [الصادق]
0.00/5 (0 صوت)

07-11-2013 03:26 PM
ما هو اسم هذا الطبيب الذى يجب ان يسحب منه اللقب ويحاكم


ردود على الصادق
United States [ابو اسراء] 07-11-2013 06:55 PM
يا اهبل ده مفروض يعملو ليهو كرنفال ويترقى

European Union [انعل] 07-11-2013 05:24 PM
1- يدوه حقو
2- يخاسبو اللص حميدة
3- يخاسبو الطبيب على رفع يدو امام الاكابر


#719391 [ahmed]
3.00/5 (2 صوت)

07-11-2013 03:09 PM
من الواضح وحسب الظاهر واكرر حسب الظاهر ان البشير عفا عن عتره وزله زميله قوش ونحن نعلم الطبيب زميل البروفسير ونتمنى ان تكون هناك كلام وعمل ايجابى من الطرفيين لخدمه الصحه وشهر رمضان


#719370 [post]
5.00/5 (1 صوت)

07-11-2013 02:35 PM
تستاهل وتستاهل و.......................


ردود على post
[عوض مخحتار] 07-11-2013 05:41 PM
مامون حميدة سىء السمعة كطبيب ذكروا عنه الكثير ...يا سادة يكفى الوزير عار إنتشار الأدوية البلدية فى عصمة البلاد ...ويسمونها العلاج بالأعشاب ...يا سادة مامون حميدة رجع اليلد لما قبل المهدية
عوض مختار


#719369 [كوكاب]
4.82/5 (7 صوت)

07-11-2013 02:34 PM
ومن جهته اصدر المؤتمر الوطني بوزارة الصحة ولاية الخرطوم ولاية الخرطوم بيانا ادان فيه الحادث .ما هي علاقة المؤتمر الوطني بوزارة الصحة؟هل المؤتمر الوطني هو الناطق الرسمي باسم الوزارة ؟ام ان المؤتمر الوطني هو القائم باعمال الوزارة ؟


ردود على كوكاب
United States [حنبنيهو البنحلم بيهو يوماتي] 07-11-2013 05:05 PM
ومن جهته اصدر المؤتمر الوطني بوزارة الصحة ولاية الخرطوم ولاية الخرطوم بيانا ادان فيه الحادث .ما هي علاقة المؤتمر الوطني بوزارة الصحة؟هل المؤتمر الوطني هو الناطق الرسمي باسم الوزارة ؟ام ان المؤتمر الوطني هو القائم باعمال الوزارة ؟
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. والله ذكرتني واحد جاء لحدي عندنا في المكتب لتأدية غرض ما ، وعموما شغلانتو كانت ناقصة ورفضتها ، الراجل بدأ يتنرفز ويكورك و يشتم .. فسألته يازول إنت شنو بتكورك كدا .. أمشي كمل ورقك وتعال .. فما كان منه إلا وأن نطط عيونو و حشر يدو في جيب الخلف و رفع لي بطاقتو ... تقول ل أنا شنو .. أنا ..أنا .. مؤتمر وطني ....
ههههههههههههههههههههههه
يا سلااااااااام والله دي عوجة دي ..

European Union [انصاري] 07-11-2013 04:49 PM
علاقة المؤتمر الوطني بالقضية إنو الطبيب الضارب، والوزير المضروب، من نفس الفصيلة، لِلم القضية ومعالجتها كيزانياً، حتى لا تشمت المعارضة حسب عقليتهم، هذه هي أخلاقهم حتى ولو كانوا أطباء أو وزراء أو ولاة، تحت شعار أكسح أمسح قشو ما تجيبو حي!!!... ودي


#719361 [حنفي]
0.00/5 (0 صوت)

07-11-2013 02:27 PM
تستاهل


#719359 [راصد متابع]
2.00/5 (1 صوت)

07-11-2013 02:27 PM
المرة الجاية ان شاء الله في الصميم اليوديكم الجحيم


#719343 [الحقيقة]
3.50/5 (2 صوت)

07-11-2013 02:17 PM
من جهته اصدر المؤتمر الوطنى بوزارة الصحة ولاية الخرطوم ، بياناً ادان فيه الحادث.
وما دخل المؤتمر الوطني في هذه القضية وهل دكتور حميده من كوادر المؤتمر الوطني؟ كلا ثم كلا فهو مطية للنافذين في المؤتمر الوطني ويرعى مصالحهم بالسر والكتمان والعلن ..


#719329 [جارسيفو]
4.00/5 (2 صوت)

07-11-2013 02:06 PM
ياريت لو كسر رقبتك يا تاجر بصحة الشعب السوداني وليك يوم والله تنضرب ضربة الترابي في كندا وتدخل فلم عود القذافي (عود العشر يا وزير الصحة ) كملتوا الناس بالاتجار بالدواء وصحة المساكين الفقراء


#719322 [تايسون]
4.94/5 (5 صوت)

07-11-2013 01:58 PM
الضربة خفيفة والله انت قلبك ميت وجلدك تخيين بى صورة ؟؟؟؟؟؟


#719319 [افريقى]
5.00/5 (2 صوت)

07-11-2013 01:57 PM
وعلاقة المؤتمر الوطنى شنو بالقصة دى . داهية تأخدكم



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة