الأخبار
أخبار إقليمية
المذيع أحمد منصور في اشرس هجوم على الإمارات: إلى أي دين رباني حقيقي وليس كهنوتي ينتمون؟!
المذيع أحمد منصور في اشرس هجوم على الإمارات: إلى أي دين رباني حقيقي وليس كهنوتي ينتمون؟!
 المذيع أحمد منصور في اشرس هجوم على الإمارات: إلى أي دين رباني حقيقي وليس كهنوتي ينتمون؟!


07-14-2013 12:24 PM
نشر المذيع في قناة الجزيرة والمعروف بانتمائه لجماعة الإخوان مقالا هاجم فيه بشراسة حكام الإمارات.. هذا نصه:

1 – الإمارات كانت تدعم نظام مبارك سنويا ب 12 مليار دولار ، أكثر من نصفها من المواد البترولية، وقد هددت بقطعها بعد الثورة ، ثم قامت بقطعها تماما بعد وصول الرئيس مرسي للحكم.

2 ـ الإمارات دعمت أمريكا في أزمتها المالية سنة 2010 بعقود تسليح فاقت ال200 مليار

3 ـ الإمارات تبرعت لولاية أريزونا الأمريكية بعد الإعصار الشهير سنة 2008 بأكثر من 10 مليار ، وتولت إعادة إعمار معظم مدارسها .

4 ـ الإمارات قامت بطرد معظم السوريين العاملين على أراضيها بعد الثورة على بشار ، وقامت بمنع أي تحويلات مالية للسوريين إلى سوريا .

5 ـ الإمارات قامت بتمويل الحملة الصليبية الفرنسية على مالي هذا العام بمبلغ 7 مليار دولار تقريبا لمنع وصول الإسلاميين لحكم مالي ومنعهم من تطبيق الشريعة.

6 ـ الإمارات أنفقت ملياري دولار في الاحتفال بليلة رأس السنة

. 7 ـ الإمارات أصبحت ملجأ للفارين من العدالة مثل أحمد شفيق ، والسفاحين مثل دحلان وأسرة بشار .

8 ـ الإمارات أصبح المقر الإقليمي لأجهزة المخابرات الأمريكية و الأوروبية بعد سقوط مبارك، فضلا عن كونها أكبر مركز عالمي لغسيل الأموال وتجارة السلاح والدعارة، صدق أو لا تصدق، زيارة واحدة لدبي ستكون أكثر إقناعا من كل هذا الكلام.

9 ـ الإمارات أقرضت صربيا جزار مسلمي البوسنة ب 400 مليون دولار ميسرة السداد .

10 ـ الإمارات قامت بسحب الجنسية من العديد من مواطنيها من العلماء والدعاة والمصلحين مثل ابراهيم المرزوقي وحسين الجابري وغيرهم ، كما قامت بترحيل كل من تشك في تدينه والتزامه بالصلاة أو الحديث في الدين وأحوال المسلمين .

11-الملايين المتدفقة من الإمارات على جبهة الخراب تثبت أن محمد بن زايد يفي بوعده..فقد تعهد بإبعاد الإخوان عن السلطة ولو دفع ميزانية أبوظبي. لايدرك ولي عهد أبوظبي أن مصر وشعبها أكبر من ملياراته ومن عناده فلن يكون بحجم ومكانة ملوك المغول والتتاروالصليبيين ونابليون..ذهبوا وبقيت مصر..

والإمارات تَولَت تَمويل الحملة الفرنسية ** بالكامل ** لإحتلال مالي ومن بغداد والى الامارات نُقل مقر بلاك ووتر سيئة الصيت وافراد الحكم في الامارات ماهم الا اعضاء في نوادي الروتاري والليونز والانرويل الماسونية الذراع الخفي للصهيونية.

بعد هذه المعلومات لنا أن نتساءل : إلى أي دين رباني حقيقي وليس كهنوتي تنتمي الإمارات ، ولأي أمة تنتسب؟!


أحمد منصور - كاتب وإعلامي مصري -
watanserb


تعليقات 64 | إهداء 1 | زيارات 45457

صفحة 1 من 212>
التعليقات
#721938 [ود الجد]
0.00/5 (0 صوت)

07-15-2013 11:48 AM
اتمني من هذا الصحفي القدير ان يكتب عن السودان وحكومة السودان وما آل اليه الحال في حكم اخوان الشيطان


ردود على ود الجد
United States [وليد محمد مصطفي] 07-21-2013 10:34 AM
ما دفعة أمريكا لمعارضي البشير والحركات المسلحة يفوق ميزانية دول الخليج مجتمعة اللهم اهلك الظالمين اعداء الدين و الوطن اهلكهم بتابعيهم و مموليهم واشباههم


#721936 [lwlawa]
0.00/5 (0 صوت)

07-15-2013 11:46 AM
للاسف الجزيرة (جزيرة).. في قطر ..؟؟..لا تعنيها ما يدور بداخل قطر مادام الدعم والتمويل مستمر ..؟؟.. ولكنها تراقب الآخرين مراقبة دقيقة وهي علة الاسلامويين المزمنة، حيث تضع نفسها في جزيرة تراقب منها كل العالم..؟؟.. والجمل قالو ما بشوف عوجة رقبتو ..؟؟


#721922 [Ab ahmed]
1.00/5 (1 صوت)

07-15-2013 11:33 AM
احمد منصور أيها الوقح موت بغيظك


#721862 [adrob2]
0.00/5 (0 صوت)

07-15-2013 10:27 AM
يا احمد منصور . بلغتنا البجاوية . تي توكبا...............


#721800 [ابواحمد]
0.00/5 (0 صوت)

07-15-2013 07:19 AM
السوووسة


#721780 [كلمة حق أريد بها باطل]
5.00/5 (1 صوت)

07-15-2013 05:10 AM
معلومات حقيقيةالى حد كبير ولا معنى لها الا الحقد الاعمى للصحفي الاخواني .. فليكتب لنا بنفس الصدقية عن قطر وبل حتى مرسي نفسه .. لن يستطيع لانه لا يريد الحق لاجل الحق بل يستغل الحق لاجل الباطل

اي دولة في مكان الامارات ستفعل مثل هذا ومما يحمجد للامارات انها فعلت ما فعلت من موقع المدافع عن امنه وسلامته ورقاهية شعبه لا من اجل الحق الضرر بالاخرين مثل قطر التي اغتالت هليل ودعمت نظام الابادة الجماعية في السودان وكل ارهابي اسلامي في الوطن العربي الكبير من المحيط الى الخليج.. وقطر جندت المرتزقة للحرب في سوريا وشارك ضابط مهم منها في اغتيال القذافي غصبا عن شعبه الذي ربما اراد محاكمته كما مبارك ..لبقية ما فعلته قطر ضد الانسانية وضد العروبة وضد الخلايجة تابع قوقل وبعض التعليقات هنا


#721767 [تينا]
5.00/5 (1 صوت)

07-15-2013 03:58 AM
يا اخوانا نحن ما بنعرف الامارات واحدين يشكروها وواحدين ينبزوها كدى رسونا على بر الامارات سمحه ولا كعبه عشان نعرفها


ردود على تينا
United States [ياجماعة تعالو اسمعوني] 07-15-2013 08:22 AM
والله الامارات من افضل واجمل واعدل البلاد وناسا طيبين ذينا.والزول دة من شكلوا كذاب اللهم انني صائم .وبشبه ربيع عبد العاطي بتاعنا.بس الامارات الله يذيد ويبارك بساعد كل المحتاجين في العالم والله يذيد ويبارك


#721763 [ابو الفاروق]
0.00/5 (0 صوت)

07-15-2013 03:38 AM
ان هذا لشئ عجاب ان صح هذا الخبر ولماذا لم يتفوه بها من زمان


#721721 [ابومدين جعفر عبيد]
2.00/5 (3 صوت)

07-15-2013 02:10 AM
التحية لك الاخ احمد منصور


#721717 [حامدين]
5.00/5 (1 صوت)

07-15-2013 02:06 AM
تامدعو كلمة حق اى حق انت وتبهت بهذا الشكل اتقى الله انت فى شهر عظيم ولا فرق بينك وهذا الاعلامى الحقودالحقد يجمعكم وتختلف الاسباب



المدعو ولوالى قول الحق عندكم كسير تلج لاتحكم من البعد ام انك خاوى العقل ضعيف النفس تتشتت عندك الافكار وتلتبث لديك المعانى يا اعور الفكر


#721697 [بومدين]
5.00/5 (3 صوت)

07-15-2013 01:36 AM
طليقة مذيع الجزيرة أحمد منصور تكشف عن خباياه !!!.
--------------------------------
شهرة المرء محسوبة عليه ، وعلاقة المرأة بالمشاهير جزء لا يتجزأ من حركة التاريخ ، ومنذ عدة شهور استيقظت امريكا على فضيحة مدوية لمدير وكالة الاستخبارات الامريكية‪ ديفيد باتريوس ، الذي اعترف باقامة علاقة جنسية مع باولا برودويل ، كاتبة سيرة حياته وبعد اكتشاف الفضيحه لم يجد بدا من تقديم استقالته والغروب من الوظيفة المرموقة.

يبدو ان قصة باتريوس تتكرر هنا في العالم العربي مع الفارق فالمذيع الشهير احمد منصور مذيع قناة الجزيرة والمصري الجنسية وصاحب العلاقات المتعددة الجنسيات يكرر نفس القصة وان كانت الدراما هنا اكبر واعقد من مدير وكالة الاستخبارات الامريكية المستقيل

الاعلامية المغربية وفاء الحميدي تحكي اسرارا خطيرة وان صحت سوف تكون حديث الراي العام العربي لزمن طويل فهي تقول انها تزوجت من منصور بعد ان تعرفت عليه اثناء دورة اعلامية اعتادت ان تجريها قناة الجزيرة للاعلاميين العرب وبعد الزواج من الحميدي كشف منصو ر حسب قولها عن شخص اخر فقد تركها في مطار اسطنبول بلا حقائب او تذاكر سفر وكان قد سبق وارسل لها عبر شخصية قطرية مرموقة تدعى محمود السهلاوي اموالا اليها لبناء عش الزوجية هذه الاموال تحولت الى الخنجر الذي سوف يقضي على مستقبل وفاء الحميدي فقد اتهمها هذا القطري بانها نصبت عليه بينما يقف منصور بعيدا يهددها بالملاحقة والسجن واخطر ما تدعيه انه عرف الحكم قبل النطق به وتقول يدعي منصور انه من دعم الاخوان للوصول الى حكم مصر ويستطيع ان ياتي بها من داخل مصر او المغرب وقتما يريد وتدعي الحميدي ان له علاقات خاصة على اعلى المستويات في القضاء والنيابه في مصر وتشير الى ملاحظة انها غير محجبه ولكنه كان يحرص على ان تظهر بالحجاب معه في الاماكن العامه في مصر وقطر بينما في اوروبا فلا ضير ان تظل سافرة ولديها صور مشتركه لهما على الشواطيء بملابس البحر الاوروبيه

* كيف و متى تعرفتا انت والاعلامي احمد منصور ؟

تعرفت على احمد منصور في 10‪-10‪-2010 في مركز التدريب قناة الجزيرة حيث كنت مسجلة في دورة تدريبية للمذيعين الجدد و بقيت العلاقة رسمية فقط الى ان تقابلنا من جديد في اغسطس 2011 في احد المطاعم بالقاهرة ، و عرض علي الزواج من ثاني لقاء ، الا انني اقترحت ان نتعرف على بعض اكثر ، و بقينا نتواعد لمدة ثلاثة اشهر الى ان تم الزواج في الاول من اكتوبر 2011

* متى بدأت الخلافات بينكما؟

بدأت خلافات في البداية عادية كأي خلافات يمكن ان تحدث بين زوجين وخاصة عندما يكونو ابناء ثقافات وبيئات اجتماعية مختلفة ، ومع الوقت كانت تتصاعد الى ان كشف عن رفضه للانجاب بعد خمسة اشهر من تاريخ زواجنا ، ما ادخل الشك في نفسي من حالته الاجتماعية ، وتأكد الامر بعدما اكتشفت ما اخفاه عني من سابقة زواجه الذي اثمر ابناءا اصغرهم طفلة في الرابعة من عمرها ، و جاءت واقعة مطار تركيا لتقسم ظهر العلاقة كما يقولون.

* كيف ؟ هل لنا من تفاصيل ؟

كنا سويا في مطار اسطانبول تأهبا للعودة الى الدوحة واثناء انهاء الاجراءات تصاعدت حدة النقاش ووصل الامر الى توجيه اقذع الشتائم الى شخصي وشعبي وترافقت الشتائم مع عنف دون اي مراعاة للركاب مستغلا ربما انهم لا يعرفون العربية .

وهنا اعلنت اني لن اعود للدوحه ، وسوف اتوجه الى القاهرة ، فتركني دون بطاقة سفر او اموال وحتى بعض من شنطي حملها وذهب الى الدوحة ، واستطعت تدبير بطاقة العودة الى القاهرة ، وبعدها استمرت رسائله عبر البريد الالكتروني يكيل فيها الشتائم ، حتى جاء حادث وفاة والدتي في حادث مأساوي في الصحراء المغربية ، واثناء تواجدي هناك اوعز لصديقه برفع الدعوى القضائيه .

* عن اية دعوى تتحدثين ؟

الدعوى التي ادعى فيها صديقه القطري بانني نصبت عليه في مبلغ قدره ثلاثمائة وخمس وسبعون الف دولار .

* من هذا القطري ؟

دبلوماسي قطري سابق وعضو مجلس ادارة قناة الجزيرة ويدعى محمود السهلاوي وهو اقرب الاصدقاء لاحمد منصور ومتزوج من مصرية تدعى جيجي وكثيرا ما حدثني عنهما احمد ولكن لم يسبق لي رؤيتهم بالرغم من اتفاقنا على اللقاء اكثر من مرة لكن حال دون اللقاء كثرة سفريتاهما حتى انها عندما تكون في مصر تقيم في الفورسيزون ، كان ايضا يحدثني عن صديقه الحميم الاخر والذي يعمل نائبا عاما في قطر .

* وما ملابسات القضية التي رفعها السهلاوي ؟

تحدث معي احمد في انه ونظرا لكونه مراقب من جهاز امن الدولة في مصر فسوف يبعث لي بقيمة الفيلا التي وعدني بها في مصر كشقة زوجية ، فسوف يصلني ثمن الفيلا من حساب السهلاوي ، وبالفعل وصلني المبلغ المتفق عليه وهو 750 الف دولار بعد زواجنا بثلاثة اسابيع تقريبا ، ولا ادرى السبب وراء ارسال المبلغ على دفعتين .

* ولماذا فعل ذلك ؟

استغل فرصة انشغالي بوفاة والدتي واوعز لصديقه القطري برفع الدعوى وابلغني ساعتها انه سيحصل على حكم لصالحه ، وهذا ما جرى بالفعل وابلغني بالحكم الابتدائي ، واكد لي ان علاقاته بالكثير من المسؤولين والقضاه ستجعله يكسب القضية ، وانا اذكر اني وجدت كثيرين من المسؤولين القضاه في بيته اذكر منهم المستشار فؤاد جاد الله مستشار الرئيس محمد مرسي القضائي والمستشار حسن ياسين النائب العام المساعد ، واخرين.

* وماذا تعرفين عن علاقته بالاخوان المسلمين ؟

طبقا لما ابلغني فان علاقته بدأت مع الاخوان و هو في الخامسة عشر من عمره ، حيث كان على خلاف دائم مع ابيه مما جعله يقضي معضم وقته في النشاطات الثقافية والرياضية التي تنظمها جماعة الاخوان وكان على اتصال دائم معهم و ساعدوه كثيرا لكي يصل الى ماهو عليه و بالتالي فعلاقته بهم كعلاقة الام باطفالها على حسب تعبيره .

* وماذا عن دوره في الثورة في مصر ؟

علاقته بالاحداث في مصر طبقا لماكان يرويه لي ، كان بيته في التجمع الخامس مقرا لاجتماعات قيادات من شباب الاخوان واخرين للترتيب للتتظاهرات ، و كان عضوا ناشطا بل رئيسيا في كل الاحداث في ثورة 25 يناير ، و حتى بعد ما التقينا في اغسطس 2011 كان حلمه الوحيد ان ينجح الاخوان في الانتخابات البرلمانية و يعمل جاهدا ليل نهارا و يكثف في لقاءاته مع القياديين من جماعة الاخوان والناشطين السياسيين الاخرين وايضا كثير من الاعلاميين ، وايضا لعب دورا مهما ومؤثرا في اقناع كثير من الاعلاميين المصريين بتأييد انتخاب الدكتور محمد مرسي لرئاسة مصر .

* وماذا عن علاقته بحكام قطر ؟

بالنسبة لعلاقته بقطر فهو متحفظ جدا في الحديث عن علاقاته السياسية بحكام وقادة قطر ، و كان يحكي لي بعض الاسرار لكن ستظل في مكان من ذاكرتي ولن ابيح بها ابدا لما لها ربما من تأثيرات سلبية عليه وحتى على شخصي .

* وماذا عن ما ذكرتي من تهديداته ؟

بدات قبل صدور الحكم و توعد بان يدخلني السجن و يدمر حياتي لاني رفضت ان أتصالح معاه في المدة الزمنية اللي هو حددها و هو متأكد في صدور الحكم لصالحه علما انه ليس لديه اي دليل على ما يدعيه و انا لدي كل الادلة معي و لكن بيبعتلي رسائل تقول انه يعلم الحكم قبل جلسة الاستئناف و سيتم تأييد الحكم بسهولة ونفوذه تخليه يبعت ورايا انتربول و يدخلني السجن اينما كنت و يرهبني كل يوم برسالة جديدة و تهديدات بالقتل اذا فكرت اهرب و عمل طلب منع سفر بعد حصوله على الحكم الابتدائي ..

علمت انه تزوج قبل خمسة اشهر بفتاة مغربية عمرها 23 سنة اصغر من اكبر بناته و خوفي ان يلبسها قضية جديدة و على ما يبدو انه يستغل سداجة البنات و يدمر حياتهم بعد الطلاق

* وما هي الجهات التي تم توظيفها من قبله لترهيبك ؟

انا اعتقد جازمة ان هناك جهات سيادية تدخلت لتمكن صديقه القطري من الحصول على الحكم الابتدائي ، وما يؤكد اعتقادي هذا رسائل التهديد التي كانت تصلني منه قبيل الحكم كلها تؤكد ان القضية سيحكم فيها ضدي في كل الاحوال و ليس هناك اي امل و بعد ذلك سيتم درج اسمي في قائمة المطلوبين في الانتربول .

* وماذا تقولين عن شخصية احمد منصور ؟

أحمد منصور الشريف العفيف هو من يطلق الوعود الوردية قبيل الزواج حتى ان تم الزواج يوعز لاحد اصدقائه القطرين للعب دور شاهد الزور ، ويحبكون مؤامرة على بنت عربية كانت تحلم بان تكون اعلامية متميزة فيقوم بتوظيف كل علاقاته في محاولة لتدميرها لا لشيء الا انها وثقت فيه ، وايضا هذا القطري الرفيع المكانة الاجتماعية والوظيفية في دولة قطر كيف يرضى بلعب هذا الدور الذي ترفضه الاخلاق وتجرمه الديانات السماوية ..

* وهل لك ان تذكري اسماء لشخصيات كان يستقوي بها او يتفاخر بعلاقاته معها ؟

كل من استضافهم في برنامجه بلاحدود من القياديين في الحكومة المصرية يستقوي بهم .. وكان ييهددني بقدرته على ارسال بلطجية للبيت ويلبسني قضية و يدخلني السجن و يبعت ورايا الانتربول لانه كل المسؤولين في مصر رهن اشارته .

و لكن كما ترى دفع صديقه القطري لرفع دعوى باني نصبت عليه ، ووظف علاقاته لكي يحصل صديقه القطري على حكم ضدي ظلما ..وهاهو يؤكد انه سيحصل على تأييد للحكم من المحكمة الاستئنافية ويؤكد على انه سيحصل على قرار من النائب العام بمنعي من السفر ، ما جعلني اغادر فور تهديده لاني اعرف علاقاته بالنيابه العامه ، والان يهددني بان الانتربول سوف يطاردني وكأنني مجرم دولي . يفعل كل ذلك من وراء ستار صديقه القطري ، ويجبن على مواجهتي بشخصه في المحاكم او النيابات.


ردود على بومدين
Hong Kong [ضد المؤتمر الوثني] 07-15-2013 12:23 PM
قضت محكمة جنح الهرم بالسجن ستة أشهر للمغربية المقيمة فى مصر وفاء الحميدي بتهمة النصب والأحتيال علي الدبلوماسي القطري ” م .س ” بعدما أوهمته بوجود عرض خاص لبيع فيلا فى أحد المجمعات السكنية بقيمة 375 ألف دولار وهو ما يقل عن قيمتها الحقيقية، وبعدما قام بعمل التوكيلات اللازمة لها وتحويل المبلغ فوجيء بقيام المتهمة بالأستيلاء علي المبلغ وشراء الفيلا لنفسها ثم باعتها بعد ذلك وفرت هاربة خارج مصر بعدما تقدم للنيابة بشكوى ضدها متضمنة وثائق التحويل, والتوكيلات.

قالت المحكمة فى حيثيات الحكم الذي أصدرته فى 26 مارس الماضي تأكيدا لحكم غيابي سابق كانت قد أصدرته ضد المتهمة في 26 يناير بثبوت تهمة النصب, والأحتيال عليها من خلال أوراق الدعوي والمستندات من ثم حكمت عليها بسنة خففتها لستة أشهر وكفالة قدرها خمسة آلاف جنية وإلزامها بدفع عشرة آلاف جنية للمدعي علي سبيل التعويض المؤقت وخمسون جنيها أتعاب محاماة ، وتنتحل الحميدي صفة إعلامية رغم أنها لم تعمل بأى وسيلة إعلامية ولا يوجد لها مقال واحد منشور في أي صحيفة .

وكانت مجلة الأهرام العربي فى عددها الصادر فى 9 مايو الماضي قد نشرت حوارا مع الحميدي ادعت فيه علاقتها بالأعلامي أحمد منصور وهو الذي قام بتحويل المبلغ لها عبر الدبلوماسي القطري لشراء بيت الزوجية, وهو نفس ما ادعته أمام المحكمة لكن المحكمة لم تأخذ بادعاءاتها وأصدرت الحكم السابق ، وقد فرت الحميدي خارج مصر بعد رفع الدعوي و قبل صدور الحكم .
ان كيدهن عظيم

European Union [زويل] 07-15-2013 04:57 AM
ابو مدين سيبك من نوارة كارهة الشيعة وما عارف انا علافة ابو مدين بالشيعة شنو ؟؟ الشيعة احب المحبوبين الى الاخوان ومنهم المذيع حق نوارة دة .. بس يا ابو مدين الرابط الرااااابيييييييييييط

United States [نوارة] 07-15-2013 02:56 AM
هلا هلا خلاص الشيعي الكذاب النصاب ظهر والله يالشيعي انا بقترح عليك طالما الله اصابك وابتلاك بالخيال الخصب في الكذب والبهتان والافتراء علي الناس وحتي انتهاك اعراضهم بالفك والبهتان رايك شنو تبقى بتاع كاتب سيناريو ومؤلف قصص والافلام حيث ان قريحتك في الكذب واللف والدوران عظيمة لاتنافس وان شاء الله سوف تجني اموال طائلة تدعم بيها الاسد ونصر الشيطان وتخلي القعاد في النت والمنتديات واللهث كالكلب من موقع لموقع ان شاء الله يومك قريب يوم يقتص الله العظيم من بهتهم وقدحته فيهم ابتداء بالخلفاء الراشدين مرورا بالقرضاوي وامير قطر والشيخة موزة وانتهاء باحمد منصور ندعوا ونبتهل في رمضان ان يخلصنا من فتنتكم ودسائسكم انت ومن لف لفيفك يارب


#721680 [مدحت عروة]
5.00/5 (4 صوت)

07-15-2013 01:12 AM
يا احمد منصور الامارات شعبا وقيادة الله يديهم العافية ويزيدهم من خيره!!!!
الحركة الاسلاموية عملت شنو فى السودان غير مزقته بالحروب والانفصال وهلم جرا وفى مصر مرسى كان آخر حلاوة مع اسرائيل وامريكا!!!!!!
انت يا احمد يا منصور ما عارف انه الاخوان المتاسلمين او الحركة الاسلاموية او الاسلام السياسى(كلهم وسخ وقرف ) اصلا اتعملوا عشان يمزقوا الامة العربية والاسلامية كعملاء او بغباء شديد!!!!
غايتو انحنا مع اى زول يديهم بالجزمة ونصفق له ونقول ليه برافو عليك والوحيدين البيحزنوا عليهم هم اسرائيل وامريكا!!!!!
ولا انا غلطان يا احمد يا منصور وهم وحدوا الشعوب وطوروا الاقتصاد والتعليم والصحة والعلوم والابحاث والآن جيوشهم محاصرة القدس؟؟؟؟؟؟؟
فى السودان ليهم 24 سنة وهم محاصرين دارفور وكردفان والنيل الازرق وفصلوا الجنوب!!!!!!
نسال الله العلى القدير ان يدمر هذه الحركة الاسلاموية الحثالة وما يبقى منها احد على وجه هذه البسيطة!!!!!!


#721591 [اب كريت]
5.00/5 (5 صوت)

07-14-2013 10:52 PM
يا احمد منصور اقول لك عن شيوخ الامارات الذين عرفتهم من تجاربى ومعيشتى وسط مواطنيهم:
1/انهم قوم بسطاء يحبون شعوبهم ويقدرونم وكذلك يحبهم شعبهم
2/امتدت اياديهم البيضاء الى كل ذى مسالة وذى حوجة فى السودان والباكستان وكل الدول
3/لا اجد خير دليل على ذلك سوى انهم يسيرون بلا حراس ولا ابهة وقد رايت بام عينى وزيرا كبيرا منهم يقود عربته بنفسه ويقف لرجال المرور كانه مواطن عادى
4/هم اصحاب تربية حسنة ودين رباهم على ذلك المغفور له باذن الله الشيخ/زايد
الكثير الكثير يقال عن اياديهم البيضاء اما انت وجماعتك فلا هم لكم الا ان تصلوا الى السلطة وتعيثوا فى الارض فسادا--الا يكفيك ما حدث بالسودان من فصل الجنوب. الا يكفيك ما حدث فى مصر لولا تدخل الجيش لتم بيع اراضى سيناء بواسطة المرشد وخيرت الشاطرى لليهود والامريكان(راجع ذلك جيدا واميلات الشاطرى المسربة عن البيع والصفقات)

الاخوان المسلمون داء يجب ان يستاصل واقول لهم لقد عرفنا الدين وسماحته قبل ظهور المدعو حسن البنا والمرشد وبقية تنظيمكم الارهابى---


#721571 [كلمة حق]
3.00/5 (2 صوت)

07-14-2013 09:37 PM
الراجل كلامه كله صحيح بغض النظر عن انه اخواني بغيض .. بس هذه حقيقة الامارات رضي من رضي وابي من ابي الامارات من اكثر دول الخليج ظلما للناس ومن يقول انا عايش خمسة عشرة سنة فاقول له اذا عشت فيها الف سنة فالامارات بلد سيئة بما تحمل الكلمة من معني..ويقع فيها كثير من الظلم والقانون فيها لا يحمي الاجنبي والقضاء فيها منحاز والشرطة فاسدة تنصر الكبير علي الصغير ..بغض النظر عمن هو المخطئ فلا تنتظر ان تنصرك الشرطة او القضاء على مواطن وخصوصا اذا كان من الدرجة الاولي.. قال الامارات قال بلاش دعاية فارغة.


ردود على كلمة حق
European Union [المعلم] 07-15-2013 01:55 PM
قسما بالله العظيم وفى شهر رمضان العظيم فعندما ارى الشرطة الاماراتية ازداد طمانينة ولا اشعر بخوف او توجس منهم فهم رجال فى غاية الاحترام وشاهدت الكثير من المواقف المشرفة لهم ونصرتهم للحق ---اما عندنا فى السودان عندما ترى الشرطة تكيل لهم اللعنات وتخشى على ما فى جيبك --

European Union [ياتو حق دا . والله دا الا حق الاخوان الكافرون] 07-15-2013 12:17 AM
يا راجل خاف ربك شوية مع احترامي ليك ( يبدو انوا في اخو مسلم ضحك عليك )

والله العظيم اللي في الامارات لو كان 25% منه في السودان ما كان معظم الشعب السوداني يغترب بحثا عن لقمة عيش حلال

هل جيت عشت في الامارات قبل ما تحكم ولا بس سمعت ليك اي كلام من اي اخو فاسد حارقاهوا الامارات

حكمت عليها من ياتو مسالة

كان على الشرطة . انا جاتني مخالفة مرورية اعترضت عليها فتم الغائها

يكفي ان في الامارات في بث مباشر المواطن والاجنبي بيتصل ليهوا ويشتكي عن شيء

انا مرة اشتكيت على ساق تكسي قل ادبه علي في الشارع . في خلال نفس اليوم تم الرد علي من شركة المواصلات وقالوا لي ان السائفق قدامنا وسيتم التصرف معه ونعتذر لك نحن شركة المواصلات عن اللي حصل ليك

اقتصاديا عندك تنمية اقتصادية تقدر تشتكي عى اي دكان مخالف للقوانين

والله دا انا ما القاهوا في السودان مع الكيزان ديل

دولة سية كيف يعني . ما تجي تقول لينا كلام مبني على اخو كافرحاقد على الامارات واتقي الله قبل ما تكتب

هذه عن تجربة واحد عايش في الامارات

United States [مواطن] 07-14-2013 11:49 PM
والامارات دعمت مع قطر حلف الناتو في حربه ضد ليبيا قبل سنتين .. عموما حكام الخليج
كلهم بلا استثناء ضد الدول العربية صاحبة الحضارات العريقة ومنها السودان ...

United States [نوارة] 07-14-2013 11:44 PM
الله يجزيك خير في ماقلته ياخي كلمة حق وكمان ازيدك من الشعر بيت بلد كلها فساد واذا قامت القيامة سوف تقوم من دبي واخشي ان يجعل الله عاليها سافلها من فساد المفسدين فيها عشان كده كارهين الاخوان


#721542 [انصاري]
5.00/5 (3 صوت)

07-14-2013 08:21 PM
(( بعد هذه المعلومات لنا أن نتساءل : إلى أي دين رباني حقيقي وليس كهنوتي تنتمي الإمارات ، ولأي أمة تنتسب؟!))
_______________________
* شيوخ الإمارات وحكامها الكرام، وشعبها الأبي ومن معايشة سابقة لأكثر من 15 عام مضي قضيناها معهم، وتا الله إنهم للدين لحافظون وللكرم باسطين أيدهم البيضاء الخيرة للطير والسابلة، ولبني الانسان مُكرمين وبارون بإمتهم..أما أنتم ايها الأخون المتأسلمين.. ليس لكم علماً ولا هدىً ولا رشدا.. ثم من هو المدعو أحمد منصور حتي يقيم هؤلاء الأكارم الأنقياء..تبت يداك بما إكتسبت وإنكسر قلمك النتن وصوتك النكرة بما تقترف كذباً أيها الضال الضلالي المحتال.


#721527 [المدافع]
3.69/5 (5 صوت)

07-14-2013 07:42 PM
والله حسني مبارك ما كان خاطيء عليك لمن رسل ليك بلطجية ضربوك وطلعوا عينك في الشارع


#721521 [المدافع]
4.00/5 (3 صوت)

07-14-2013 07:36 PM
هذا الدجال المنافق كان يعمل مؤذن في احدى مساجد منطقة جميرا في دبي قبل ان يصبح بقدرة قادر صحفي ومذيع في قناة الجزيرة واي شخص في الامارات يعرف هذه المعلومة عن هذا المنافق

هسي جاي يسب الدولة اللي كان عايش فيها واللي اكلته وشربته !!!!!!

فعلا هذه هي اخلاق الاخوان المسلمين ومن يتبعهم !!!!


#721509 [kalifa ahmed]
5.00/5 (3 صوت)

07-14-2013 07:08 PM
لا تتطاول ياجرذ.......الامارات حصن من حصون الاسلام ويدها ممدودة للجميع دون من أو أذئ عدا للكيزان ....... الجميع فهم الطبخة وحلفكم الصهيوني الأمريكي..... الشعب المصري هو الذي لفظكم بعدأن عاش كابوس عام مع حكمكم ...33مليون مصري في الشارع شهدها كل العالم وبرضو تقول شرعية مرسي.....قوم لف ياراجل لقد بداء هذا التنظيم الشيطاني في مصر وبأذن الله ستكون مصر مقبرته الكبري


#721488 [ولوالي]
0.00/5 (0 صوت)

07-14-2013 06:31 PM
ناس الامارات بطلو كسير تلج


#721481 [محمد حسين]
5.00/5 (11 صوت)

07-14-2013 06:21 PM
قطر لكى تفوز باستضافة كاس العالم انفقت قرابة ال40 مليار دولار
قطر رصدت 200 مليار دولار لاستضافة كاس العالم 2022
قطر دفعت 10 مليار دولار لكى يتم قبولها ضمن تجمع الدول الفرانكفونية
قطر تستضيف القوات الامريكية فى السيلية و هى القاعدة التى هوجم منها العراق فى 2003
قطر استجابة لطلب الولايات المتحدة الامريكية ضخت 100 مليار دولار فى البنوك الامريكية لانقاذ امريكا من تداعيات ما يسمى بكاثة افلاس بنك ليمان
قطر دخلت فى عقود تجارية مع الكيان الصهيونى منذ ما يعرف ببداية السوق الشرق اوسطية و اول اجتماع تم بقطر فى العام 1993 و استفادت اسرائيل من هذه السوق الشرق اوسطية عشرات المليارات و كان هذا بمثابة الخلاص لها من طوق المقاطعة العربية و الاسلامية لمنتجاتها و لكن قطر و امريكا نزعتا هذا الطوق
قطر تدعم النظام الحاكم فى الخرطوم بعشرات المليارات من الدولارات و كان من ثمرات هذا الدعم الاسنة قتل مئات الالاف و تشريد الملايين فى دارفور و جبال النوبة ..
هل يمتلك احمد منصور الشجاعة فى شتيمة قطر ربة نعمته و الطعن فى ذات الشيخ حمد الاميرية ,, او فى اغضاب الشيخ تميم ,, او تعكير صفو الشيخة موزة صاحبة كفالته ,, ايها الاخوان المنافقون يا من ينتمى اليكم احمد منصور ,, بئس القوم انتم


ردود على محمد حسين
European Union [قطر؟؟؟] 07-15-2013 05:01 AM
قطر هي من قتلت القذافي بتلك الطريقة الوحشية اغتصاب بالعود ثم رصاصة تطلف على اسير تخيلو

European Union [ما اصلو] 07-15-2013 05:00 AM
يسلم الكمبوتر بتاعك وربنا يتقبل صيامك وقيامك وجميع المسلمين الصادقين مع انفسهم ومع الله والناس


#721479 [صبي]
5.00/5 (3 صوت)

07-14-2013 06:20 PM
هل عرفتم الوجه الحقيقي لم يسمي بالإخوان المسلمين!!!! سؤالي الي احمد منصور الي أي دين ينتمي جماعة الإخوان المسلمين جناح السودان ؟ الهم أكثر من عضاء نوادي الروتاري والليونز في السودان طالما الإماراتيين أعضا فيه ليعمروا السودان وينشر وا الامن وا الرخا


ردود على صبي
United States [nagatabuzaid] 07-14-2013 08:05 PM
مليون تعظيم سلام لصبى


#721461 [sami]
5.00/5 (4 صوت)

07-14-2013 05:39 PM
الاخوان المخنسين.... انتم معروفين بتعملوا ايه فى الخفاء .... يا انصاف الرجال


#721459 [ودالشريف]
5.00/5 (6 صوت)

07-14-2013 05:38 PM
احمد منصور اعلامى في قناة الجزيرة ومن اكبر المفبركين في القناة وكلنا يعلم دور الجزيرة في المنطقة واهدافها وتلفيقها للكثير من الاحداث والان يهاجم الامارات لانها دعمت مصر بعد سقوط مرسي لما الغضب يا احمد منصور من حق الامارات ان تخاف على دولتها من تجار الدين اخوان الشيطان ومن حقها ان تدعم من يوافقها فلما انت غاضب عليها هل من الممكن ان تدعم ايران اسرائل او امريكا كذلك لايمكن للامارات ان تدعم انظمة الاستبداد باسم الدين وهل كنت تريد من الامارات ان تقف مع القتلة في مالى وهل هولاء جهاديين يا احمد منصور وهل الشريعة اصبحت قطع رؤوس وقتل اطفال ونساء كما نشاهد يوميا في سوريا والعراق هل هذا الاسلام يا احمد منصور اتقى الله يارجل انتم تجار دين ولاضمير لكم وللامارات ان تدعم من تريد وان لاتدعم من تريد ويكفى ان شعبها يعيش في نعيم اما انتم اذا دخلتم او حكمتم اى دولة فمصيرها الخراب والدمار والسودان خير مثال يا احمد منصور


ردود على ودالشريف
European Union [نعم] 07-15-2013 05:04 AM
الامارات من حقها الا ترحب ولا تدعم اي جهة تعمل على زعزعة استقرارها بعد ان اكلت خيرها وليمت احمد منصور بغيظه .. اذا تخاصم فجر لماذا لا يقدم كلامه كنصيحة للامارات منذ البدء حتى لا يضطر لمراكمة هذه الاشياء


#721456 [بحب الشعيرية]
5.00/5 (4 صوت)

07-14-2013 05:36 PM
قطر تقدم دعماً جديداً للحكومة الاخوان المصرية بـ3 مليارات دولار ..
قطر أنفقت 3 مليارات دولار على دعم المعارضة في سوريا.
قطر تدعم الارهابيين في مالي ..
قطر تدعم الإرهابيين فى الجزائر ,
قطر تدعم الإرهابيين فى تونس .
قطر تدعم الإرهابيين مصر.
قطر تدعم الإرهابيين السودان.

كوز عفن ووسخ ؟؟


#721445 [saif]
5.00/5 (3 صوت)

07-14-2013 05:12 PM
احمد منصور بداياتك كنت مؤذن فى مسجد من مساجد الامارات فعلا اتق شر من احسنت الية انت تتكلم عن الامارات ؟ واللة عجب


#721441 [hazim]
4.00/5 (1 صوت)

07-14-2013 04:59 PM
دولة المؤامرت العربية المتحدة دعمت فرنسا في حربها الاخيرة على دولة مالي و ذلك لان الانقلابين في مالي اتفقوا مع الاسلامين على تطبيق الشريعة الاسلامية, و قد شكر الرئيس الفرنسي دولة المؤامرات العربية على الدعم علنا على شاشات التلفاز (قوقل,تحت عنوان:الامارات تدعم فرنسا في حربها على مالي).فهنيئا لدولة المؤامرات الفتك و التنكيل بالاسلامين في صحارى و جبال مالي


#721439 [اسد]
5.00/5 (2 صوت)

07-14-2013 04:55 PM
الكاتب عمل في تحرير مجلة الاصلاح بدبي العام 1990/1993 ثم خرج الى قطر - وهو اخواني معروف زامل في هذه الفترة المسلمي البشير الكباشي مدير مكتب الجزيرة بالخرطوم .
اما المعلومات التي اوردها فليس لها معنى - حكم الظاهر يؤكد ان الامارات بلد مسلم اما نوع الاسلام فيه فهو مذهب السنة - وقليل من التشيوع . اما دعم مبارك فالرجل كان صديق الوالد وعمدة معتبر .
الآن بعد ما وقعت الفاس في الرأس نريد حل - يحفظ الدماء ويهدئ العواطف


#721430 [DR SAMI ALI]
5.00/5 (2 صوت)

07-14-2013 04:39 PM
الامارات وشعبها لهم منا الف تحية


#721407 [mubarak.abdelkerimk]
5.00/5 (2 صوت)

07-14-2013 04:21 PM
ما نعرفه ان الامارات لا تعنتق دين احمد منصور .. دين الاخوان المسلمين الحاقدين السفله اللصوص تجار الدين الحراميه المثليين ..


#721399 [موسى محمد]
5.00/5 (1 صوت)

07-14-2013 04:14 PM
كل ما قاله الرجل صحيح بنسبة مائة بالمئة وهو ينبع من قناعة قادة تلك البلاد بما يفعلون شاء من شاء وأبى من أبى.


#721396 [ameen]
0.00/5 (0 صوت)

07-14-2013 04:12 PM
بعض كلامه صحيح ..


#721393 [شاطئ النيل]
0.00/5 (0 صوت)

07-14-2013 04:10 PM
عرب الهناء
ههههههههها


#721392 [mada1966]
5.00/5 (2 صوت)

07-14-2013 04:08 PM
غربله الله المايستحي الخام قبل يعرف غناة الجزيره
يرقد في مساجد امارة الشارقه
ﻻكن الشبع يعمل بعبعه
واحسن ﻻطول لسانك علي شيوخ اﻻمارات
وشعب اﻻمارات اطيب شعب علي وجه المعموره
احسن تاكل عيشك .وﻻ..........................


#721378 [ELSHAFYA A.ALI]
5.00/5 (2 صوت)

07-14-2013 03:51 PM
احمد منصور اعلامي بارز..
لا أدري باية صفة تهاجمون الرجل..
هذا رايه..علينا احترامه..
حتى ولو كان ليس على هوانا..
دولة الامارات بالتاكيد فيها الصالح
وفيها الطالح وليست دوله افلاطونيه..
مثلها مثل اية دوله في العالم..ولها
سياستها الخاصه التي تتعارض أحيانا
مع كثير من المفاهيم التي يحملها بعضنا..
بعضنا لا يرعى لرمضان حرمته وتراه يطلق
لسانه كيفما شاء..
صوموا وتفطروا على خير..


ردود على ELSHAFYA A.ALI
European Union [كركبه شديده] 07-14-2013 09:14 PM
نعم أحمد منصور إعلامي كوز متامر و كل طاقاتةالاعلامية يوجهها فقط لخدمة الكيزان ليثبتوا من خلال برامجه انهم اصحاب الثورات و النضالات من اجل الوطن والمواطن

European Union [خالد حسن] 07-14-2013 08:15 PM
الاعلامي الناجح هو البقيس الامور بمقياس واحد وليس مقاييس مختلفه لمواضيع منتشابهه او مايعرف بإزدواجية المعايير
الاعلامي الناجح ده ليه مابتكلم عن اكبر قاعده امريكيه في الشرق الاوسط وموجوده في قطر؟
نحن مابنهاجمه في شخصه ولكن بنبغض التناقض وازدواجية المعايير عند هؤلاء المتاجرون بالدين

[sliman] 07-14-2013 05:55 PM
يعني احمد منصور بتاعك ده نبي ولا يجوز انتقاده ؟ اولا كاعلامي احمد منصور ليس واعيا , لأن اساسيات الاعلامي الناجح والاعلام المحترم التزام الحياديه بين ابناء الوطن الواحد , وثانيا الوعي يجنب صاحبه شتم الناس ولي زراعهم لاجبارهم علي دعم من ينتمي اليهم ماديا , مع العلم ان كنت لا تدري ان الجماعه التي يتحدث باسمها احمد منصور حاولت الاستيلاء علي الحكم بواسطة منسوبيها في دولة الامارات حتي تضمن التمويل المادي لنشر افكارها الشاذه بين الدول الاسلاميه , احمد منصور ليس سوي بوق لهذا التنظيم الماسوني المسئ للاسلام.

United States [Faroug Hashim] 07-14-2013 05:48 PM
علينا احترامه اذا كان هو محترم و يحترم نفسه ، احمد منصور لمن لا يعرفه هو الماسوني الحقيقي و العميل الاصيل للموساد و يكفي انه يتخذ من برنامجه في قناة الجزيره منبرا للتشهير بكل رموز الوطنيه في المنطقه العربيه و هذا هو الدور المكلف به في حملة الصهيونية في القضاء علي مصطلح الوطنية


#721377 [حامدين]
5.00/5 (3 صوت)

07-14-2013 03:51 PM
قسم بالله هذا الرجل اكرهه لدرجة لا احب ان اشاهده فى اى قناة ابدا بالله دا مقال اعلامى يحمل درجة الدكتورة الان عرفت سبب قترسطه الفارغة تتحدث عن الامارات وشيوخها ايها المفلس بهذا الحقد لانهم كانوا من الوعى الذى بين لهم خباياكم اللعينة فموتوا غيظا ايها الفاشلون والى الجحيم


ردود على حامدين
[ابو النوم] 07-14-2013 11:19 PM
اتقى الله يا انصارى هل كلمة مؤذن سئيه لهذه الدرجه. وهل هى من المهن الوضيعه؟ المؤذنين اطول الناس اعناقا يوم القيامه. لك ان تكره احمد منصور ولكن الاساءه للمؤذنين لا تجوز.

European Union [ansary] 07-14-2013 04:46 PM
يا حامدين هذا المعتوه لا يحمل أى دكتوراة و أن حقده للأمارات لأنه كان يعمل فى السابق مؤذن فى أحد مساجده فى الثمانينيات قبل ان يصبح إعلامى و هو دخل قناة الجزيرة بواسطة القرضاوى فقط لذلك الأماراتيين يسمونه المؤذن !!! لذلك يشعر بالعار من هذا الإسم الذى يذكره بتاريخه المتواضع فيهاجمهم


#721362 [أهل العوض]
4.93/5 (8 صوت)

07-14-2013 03:33 PM
الإمارات بلد زايد الخير أرض السلام والمحبة والتسامح والعدل والمساواة ،ولو لم تكن كذلك لما أوت اليها أفئدة أكثر من 200 جنسية يعيشون في وئام وسلام على أرضها المعطاء .وكل هؤلاء تركوا أوطانهم الحقيقية التي ضنت عليهم بلقمة العيش وهي أبسط حقوق الإنسان وفي مقدمة هؤلاء عشرات الآلاف من أبناء بلدك مصر يا أحمد منصور، والإمارات مساجدها عامرة بالذكر والذاكرين الأنقياء الأتقياء وليس المتاجرين بالإسلام -مثلك يا أحمد منصور- والإسلام منهم برئ براءة الذئب من دم بن يعقوب.وحكام الإمارات حولوا بلادهم من صحراء قاحلة إلى جنات خضراء وواحات غناء عامرة بالخضرة والخير الذي عم جميع مواطنيها وفاض على جيرانها ،والإمارات تدعم المحتاجين والجوعى والمرضى في كل بقعة من العالم بغض النظر عن لونهم أو جنسهم أو دينهم وليس كما تلفعون أنتم أيها الإخوان المتأسلمون بل بالأحرى الإخوان الشياطين المجرمين .وماتقدمه الإمارات لخدمة الإسلام والمسلمين لم ولن يستطيع الإخوان الشياطين تقديم واحد على مليار مثله.ونحن نعيش في أمن وأمان على أرض الإمارات الغالية التي قدمت لنا ما لم نجده في أوطاننا الأصلية،وهاكم الدليل:فالإمارات تعطينا وبلادنا التي يحكمها إخوانك الشياطين،يا أحمد منصور، تأخذ منا وتنهب عطاء الإمارات لنا عن طريق الجبايات والضرائب التي ما أنزل الله بها من سلطان. فبلادنا تفرض علينا ضريبة مغادرة في المطار لم تفرضها علينا الإمارات ،وبلادنا تأخذ ضريبة من راتب أي موظف في حكومتها بالرغم من ضآلة هذه الرواتب ،ولا تأخذ الإمارات فلسا واحدا من رواتبنا بالرغم من ضخامتها ،وبلادنا لا تمنحنا نحن وعائلاتنا ضمانا صحيا وقد منحتنا إياه الامارات.وفي بلادنا فقدنا الأمن والسلام والاستقرار حتى داخل عاصمتها، ونعيشه واقعا ملموسا على أرض الإمارات.فحديثك عن الإمارات حديث إفك وبهتان وتحريض رخيص لا ينطلي على عاقل.فألعب غيرها يا أحمد منصور. اللهم أحفظ الإمارات وشيوخها الكرماء وشعبها المتسامح من إجرام الإخوان الشياطين الذين يتعوذ الشيطان نفسه من عمايلهم.
(ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين) صدق الله العظيم.


ردود على أهل العوض
[بومدين] 07-15-2013 01:50 AM
الجزيرة تغادر الشاشة .. أحمد منصور ينصح "الاخوان" بخداع الشعب !!!.
----------------------------
بغداد/ المسلة: يميط ظهور اعلامي معروف هو احمد منصور احد مناصري اخوان مصر، اللثام عن مستويات من الخداع للشعب، الذي يمكن ان يوظفه الخطاب الاعلامي في تحقيق المكاسب السياسية، وفق اسلوب "الغاية تبرر الوسيلة".
فقد ظهر مقدم برامج الجزيرة في مقطع فيديو نشر على يوتيوب، وهو يبتكر لأنصار الاخوان ومرسي طريقة جذب الناس باسلوب الخداع.

وفي مقطع الفيديو ابدى منصور امتعاضه من الخطاب الذي يستخدمه معتصمو رابعة العدوية ومقدماً النصح لهم حول الطريقة الناجعة لمواجهة خطاب مؤيدي 30 يونيو، وهو التاريخ الذي شهد "إنقلاباً على الشرعية"، كما يرى منصور.

وبطريقة لا تخلو من اسلوب الاحتيال السياسي دعا منصور متظاهري رابعة العدوية الى "رفع العلم المصري لا إيماناً به، او دفاعاً عنه بل لغرض كسب الجماهير مثلما فعل معتصمو ميدان التحرير، حين رفعوا العلم المصري واختبأوا خلفه" على حد قوله.

وإمعاناً في ايهام الجماهير، قال منصور الذي عُرف بموالاته للقرضاوي وتبجيله له، ان "القضية لم تعد قضية محمود مرسي بل هي قضية عودة 25 يناير بكل زخمها، والتي سُرِقت بانقلاب 30 يونيو".

وحذر منصور اتباع الاخوان من ان "الموضوع اليوم اكبر من قضية عزل مرسي"، قائلاً "مرسي اصبح جزءاً من المشهد، ولا تقعوا في الفخ عبر الهتاف للأشخاص، بل اهتفوا لمصر في كل مكان لكسب الجماهير".

ولم يحث منصور جماهير الاخوان على الصدق في الشعارات بقدر حثهم على الاقتباس منها ما يجعل الناس تنجذب اليهم لسحب البساط من خصوم الاخوان.

ودعا منصور انصار الاخوان "ضمناً" الى "رفع علم مصر والاختباء خلفه مثلما فعل انصار انقلاب 30 يونيو" على حد تعبيره.

ودعا منصور الى اتباع اسلوب جديد في كسب الاتباع، قائلاً "ارجوكم ان تنتبهوا الى هذا: الخطاب لابد ان يتغير، لن يخرج الشعب المصري معكم الا اذا ذكّرناه بان ثورة 25 يناير قد سُرقت وان عليه ان يخرج ليسترد ثورته".

وأضاف قائلاً "اذا استمرينا نقول (محمد مرسي) فسيظل الراضون لمرسي قابعين في بيوتهم، وعلى الجميع رفع شعار ثورة 25 يناير".

وزاد في القول "هم انصار انقلاب 30 يونيو ونحن ثورة 25 يناير، هكذا سنكسب الشعب الذي سيخرج وراءنا".

لكن خطاب منصور في جماعات الاخوان لاقى ردود افعال ساخرة على تويتر، من اسلوب الخداع المكشوف للجماهير الذي مارسه مذيع الجزيرة.

وكتب صائد السلفية النائمة ‏@Hazem_Azim 1h رداً على منصور "فيديو (المعتوه) احمد منصور باع مرسي وقال ما تهتفوش باسمه وقولوا ثورة 25 يناير! بلاها سوسو قولوا نادية".

وأضف وائل نوار ‏@WaelNawara 4h "طبقاً لخطة احمد منصور انصار مرسي نزلت اعلام القاعدة ورفعت اعلام مصر وبدأوا يتكلموا عن.. الثورة مش مرسي".

وكتب الكاتب الكويتي المعروف فؤاد الهاشم ‏@Fuad_Alhashem "الاخوانجى احمد منصور الموظف فى قناة الجزيرة يصف الاعلام المصرى الحر بانه (شاشات اعلام الفلول).. و يقصد اتباع مبارك".

وكان احمد منصور قد غرد على تويتر في وقت سابق قائلاً "حين يقف قائد الجيش المصرى منذ شهور معلناً عدم تدخل الجيش فى السياسة لأن هذا سيجعل من مصر صومال أخرى، ثم يفعل ما حذر منه بنفسه، وحين يقول لنقف 7 ساعات امام صناديق الانتخابات بدلاً من الدخول فى حرب اهلية لعشر سنوات ثم يفعل ما حذر منه، فماذا تسمي هذا؟ انها خيانة عظمى واحراق متعمد للبلد، نريد ان نعرف لمصلحة من يعمل السيسي".

جدير ذكره، ان علاقة احمد منصور بإخوان مصر ودور أمراء قطر في الدعم والتمويل فضحتها طليقة منصور الاعلامية المغربية وفاء الحميدي والتي روت لوسائل الاعلام كيف ان منصور ادعى ان له دوراً كبيراً في وصول الاخوان الى الحكم في مصر، عبر تنسيق الدعم مع جهات قطرية، وأن له علاقات خاصة على أعلى مستويات في القضاء والنيابة.

United States [نوارة] 07-14-2013 05:40 PM
بربك علمني ماهو سبب حالة الجنون والهزيان التي اصابت النقيب خلفان من الاخوان في مصر لايصبح صباح والا لديه مقال وحديث عن الاخوان هذا الرجل اصيب بجن وهلوسه اسمها الهزيان من الاخوان
مصر دولة مؤسسات وحضارة ودمقراطية وحضارة ماقبل التاريخ وتفعل بمايفرضه الشارع والشعب
جاء رجل يسال عن عمر ابن الخطاب وكان حينها امير لمؤمنين فلم يجده في مكان حكمه بل وجده نائم تحت الشجرة فساًله الايخاف علي نفسه من القتل فقال عمر رضي الله عنه (حكمت فعدلت فنمت) واذا كان الامر كذلك في الامارات لما الخوف والهزيان من تنظيم الاخوان في مصر من ضاحي خلفان او غيره
ياخي لاخوان او غيرهم هو محك خوف او هاجس لامارات او السعودية فالشعوب وعيت وفهمت وتنورت وهي تطلب ماتراه صحيح ولو بعد حين سواء ذهب الاخوان او بقيوا فالململة في هذا الدول موجوده والاخوان ليس سبب لها فليساًل خلفان نفسه عنها


#721340 [sami]
4.75/5 (4 صوت)

07-14-2013 03:08 PM
والله انك لصحفى حاقد... وناغم على الامارات...يا اخوة الشيطان الفاسدين تجار الدين .. نحن نعيش فى الامارات منذ سنين ما وجدنا الا الاحترام والتقدير من الامارات شعبا وحكاما.. الانسان فيه تحترم انسانيته... كل شى فيه وفقا للقانون الذى يطبق على المواطن والوافد... حقوق العمال محترمة لدرجة القوانين تنصف العامل اكثر من رب العمل... التسامح الدينى والتعايش الاجتماعى الامارات تمثل فيه نموزج لا يوجد فى كل دول العالم... بلد تحترم مواطنها درجة القداسة.. راعى الابل من مواطنيها يستطيع ان يقابل اى واحد من شيوخها بابواب مفنوحة على مصرعيها..دمركم الله يا اخوة الشيطان الفاسدين تجربتكم وضحت من السودان.. سلب ونهب.. وتدمير لموسسات الدولة وتقسيم البلاد واهانة العباد .. اللهم احفظ الامارات حكاما وشعبا..


#721334 [Sabir]
5.00/5 (5 صوت)

07-14-2013 03:05 PM
إتق الله يا احمد منصور في الإمارات وشعبها الواعى الكريم المثقف, إنه مقال حاقد لنفس مغلفة بالحسد


#721323 [almour]
5.00/5 (4 صوت)

07-14-2013 02:56 PM
من أنت حتى تتكلم عن الامارات هل نسيت ماضيك البائس عندما كنت تنام فى مساجد الامارات حيث كنت كالاجىء ماهو تعليمك أهى شهاداتك المزورة (قوم اتلهى بلاش فلسفة يا مفلس) قال أحمد منصور قال. قوم لف


#721321 [Chiengan]
5.00/5 (3 صوت)

07-14-2013 02:54 PM
تأكد لى تماما إذا قام جماعة الإخوان من نقد وشتم شخص او دولة ما اجد بان ذلك الشخص او الدولة سائر فى الطريق الصحيح وإتباع الدين وتطبيقها بالطريقة التي نعرفها فهنيئا لدولة الإمارات العربية المتحدة بذلك الشخص القوى المتمثل فى شخصية الرئيس محمد بن زايد الذى كنت أسمع الكثير عن الشيخ زايد(( زايد الخير )) لو ﻻ تلك السياسة المعتدلة والترحيب من كل الشعب اﻹماراتى لما وصل الى المكان السامى الذي يتبوأها اﻹمارات الآن عليه أرجو من اﻷخوان التركيز فقط في شئونهم ﻻن الوقت الذى يظهرون فيها على حقيقتهم جاء وعرفوا بحب السلطة والمال.


#721319 [عبد الله]
4.99/5 (8 صوت)

07-14-2013 02:54 PM
دائما الفاشل يعلق فشلة على الرجل الناجح
اين انتم من شيوخ الامارات الذين عملو معجزة حقيقية بجعل الامارات دولة تمول كل ما ذكرت فى مقالك فى حين انتم قاعدين كسالى تتنظرون الهبات والصدقات من اميركا واوربا ودول الخليج
مقالك ايها الفاشل هو مدح للامارات بما يشبه الذم


#721312 [بصير]
5.00/5 (6 صوت)

07-14-2013 02:49 PM
الحمد لله الذي جعل الدين في الامارات غير دينك انت ومن لف لفك، انت لا تعرف الامارات ، وما عرفناه نحن بالمعايشة وليس بالسمع، أنها دولة يتمنى الجميع زيارتها والعيش فيها، وانها تتطورت الي الحد الذي يدهش الاوربيين وغيرهم من شعوب العالم الأول، ذلك بحكمة شيوخها ووعي شعبها، اما انت ومن لف لفك، فنعوذ بالله منكم


#721306 [ana ana]
4.88/5 (4 صوت)

07-14-2013 02:43 PM
المقيقيل دا اياهو ما جادت به قريحتك يا متفلسف الجزيرة....قائمه مصروفات بدون اي تحليل ...دي ممكن اي ربة بيت غير متعلمه ماسكة الميزانيه تكتب زي مقالك دا واحسن منو.........لم ارى اعلامي متعجرف ومتسلط اكثر من هذا الشخص........اذا انت زعلان بانو الامارات دعمت مصر واقتصادها المنهار بعد سقوط اشياعك الداوي فهذا دليل انكم بحق عبدة كراسي وسلطه واخر اهتمامتكم المواطن ورفاهيته وهذا مالا تعتنقه دولة الامارات لذا فالاجابة بسيطة: انهم يدينون بالاسلام دين الانسانيه والمساواة والخير اذهب انت ومن معك وراجعوا عقيدتكم وانتمائكم ياحاقدين


#721302 [رامز عبد القيوم]
0.00/5 (0 صوت)

07-14-2013 02:39 PM
ارجو أن تصل رسالتي هذه الى المصريين لا سيما الاخوان وأن يحملوها محملا جادا.

رجال النظام القديم - نظام مبارك - يدبرون لشئ عظيم بعد رمضان.

ستحيق بالاخوان المسلمين بعد رمضان محنة فظيعة بل نكبة قد لا يستطيعون الوجود بعدها ,

فعلي الاسلاميين و معارضي الانقلاب ان يبعدوا النساء والاطفال من سوح التظاهرات بعد رمضان لأن القتل سيكون واسع النطاق والايغال في الاضطهاد سيفتك بالقيادات العليا والوسيطة ولن يستثني حتى القاعدة البريئة

ينبغي على الاخوان استباق الاحداث. وألا يفتحوا صدورهم لرصاص الامن والجيش.

ينبغي أن تعود طائفة منهم للعمل السري تحت الأرض وأن يرتبوا أوضاعهم في هذا الاتجاه,

بعد رمضان المواجهة مع الانقلابيين قصة أخري

قصة لن تنسى مصر ضحاياها.


ردود على رامز عبد القيوم
[nagatabuzaid] 07-14-2013 08:22 PM
فال الله ولا فالك نسال الله رب العرش العظيم ان يجنب امة المسلمين فى كل مكان القتال

والاقتتال وان لا تجرى الدماء مهما اختلفت الاراء والتوجهات ونساله وتعالى ان يزيل كل ظالم

وطاغية وباغ وهو ادرى منا بهم وان يزيد عدد المسلمين ولا ينقصهم امين

[سودانى طافش] 07-14-2013 07:58 PM
يجب حرقهم كلهم بأطفالهم ونسائهم فهم لن يلدوا إلا فاجرا كفارا ومدبرين للمؤامرات وبالذات أخوان مصر فهم رأس البلاء فى العالم ..!

European Union [خالد حسن] 07-14-2013 07:25 PM
ويعودا للعمل السري عشان يعملوا شنو؟ عشان يتمكنوا ويقفسدوا ويظلموا زيكم يا اخوان الشياطين السودانيين؟
ماكانوا حاكنين بارادة الشعب عنلوا فيها شنو للشعب غير التمكين؟ ومحاربة المعارضه وتسلط مرسي الذي اوشك ان يقول انا ربكم الاعلي
يعودوا للعمل السري عشان شنو بعد كشف الشعب دجلهم ونفاقهم
اخوان الشياطين انتهي الدرس ياغبي ولن تقوم لهم قائمه بإذن الله

[Rebel] 07-14-2013 05:44 PM
* آمين يا رب العالمين.
يا الله ببركة هذا الشهر المبارك دمر و اهلك اخوان الشيطان فى مصر و السودان و الأمارات كمان.
نسالك اللهم، و سبحانك ادرى بهم و بظلمهم و بحقدهم وبضلالهم و كذبهم و نفاقهم و بفسادهم و تجارتهم بإسم دينك السمح، اللهم شتت شملهم، و اقطع دابرهم اينما حلوا يا الله.


#721278 [ابوانوار]
4.83/5 (8 صوت)

07-14-2013 02:17 PM
اتضح لناالان لماذا استقال الاعلامي / غسان بن جدو وحينها قال ان قناة الجزيرة فقدت المهنية وصارت موجهة . نحن نعيش في هذه الدولة منذ ثلاثين عاما ما وجدنا غير الحرص علي الاسلام وبناء المساجد واعمارها والتمسك بالقبم الاسلامية قيادة وشعبا ويا احمد منصور الزم حدودك ولا تترك النظرة الحزبيةالضيقة تخرجك من الموضوعية لان ما قلته هراء واكاذيب مثل اكاذيب الاخوان المسلمين في السودان فكلهم طينة واحدة


#721270 [ودالسامراب /محطة اللستك]
5.00/5 (1 صوت)

07-14-2013 02:10 PM
ياجماعة الخير افهمو كلام الراجل اولا بعد داك حللو وبطلو لخبيط الكيمان


ردود على ودالسامراب /محطة اللستك
United States [محي الدين الشريف] 07-14-2013 10:06 PM
تعليقك ممتع جدا يا أسامة ومعبر خالص ، انا خائف أشيل أللستك معاه أجيبوه راجع لا الم فى اللستك لا ركن الدكان لا ألقى كوز فى السبيل لا موية فى البحر اصلوا بقت مركب سفهاء ربع قرن وبرضو بنلخبط فى الكيمان !!!!!!! الفهم قسم والله !!!!!

United States [اسامه] 07-14-2013 04:16 PM
خليك قاعد في اللستك ولو رسلو ليك شغل في الامارات خايفك تشيل معاك اللستك


#721256 [isic]
0.00/5 (0 صوت)

07-14-2013 01:52 PM
وجع قلت لي كدي وكدي؟


ردود على isic
United States [محى الدين الشريف] 07-14-2013 09:17 PM
تعليقك ممتع جدا يا أسامة ومعبر خالص ، انا خائف أشيل أللستك معاه أجيبوه راجع لا الم فى اللستك لا ركن الدكان لا ألقى كوز فى السبيل لا موية فى البحر اصلوا بقت مركب سفهاء ربع قرن وبرضو بنلخبط فى الكيمان !!!!!!!


#721247 [المشتهي الكمونية]
3.50/5 (6 صوت)

07-14-2013 01:47 PM
أحمد منصور إخواني حاقد أسود القلب تربى على فتات حكام قطر وكان يحلم بدولة للإخوان تمتد من المحيط إلى الخليج وتلاشت أحلامه بسقوط حكومة مرسي وقيام قطر بطرد الشيخ الضال المنافق يوسف القرضاوي مما يعني أن الدور ينتظره للطرد من قناة الجزيرة التي تسعي إلى تغيير جلدها بعد التغيير الذي طال قيادة الدولة ،، أحمد منصور الحاقد يحفد على الإمارات لأنها كنست زبالة الإخوان من أراضيها ودعمت مصر الثائرة على الإخوان بمليارات الدولارات ، لماذا لم ينشر هذا الحاقد هذه الإفتراءات من قبل؟ لماذا انتظر حتى سقوط مرسي وطرد القرضاوي ؟


ردود على المشتهي الكمونية
United States [نوارة] 07-14-2013 05:45 PM
يالمشتهي الكمونية خاف الله الدنيا رمضان القرضاوي قاعد في قطر صلي بالناس صلاة الجمعة وتكلم عن الانقلاب والمؤامرة ضد الاخوان وقناة الجزيرة لم تغير موقفها فهي مع الاخوان وانت وانا لاندري مالحاصل او الشئ الحقيقي فالسياسة لعبة قذرة واكبر مني ومنك


#721246 [الضعيف]
5.00/5 (2 صوت)

07-14-2013 01:46 PM
حاقد حقود

وين رجالتك دي قبل كده.. لييييه ما طلعتا الكلام دي إلا حسي بعد ما سقط مرسي!!!

الأخوان جنوا وفقدوا أعصابهم وهذا دليل على سقوط الإخوان..
وفعلا مصر المأمنة اكبر من الاخوان والكيزان..

وارجو الراجيكم..


#721239 [alqadawy]
0.00/5 (0 صوت)

07-14-2013 01:44 PM
سؤآلك الأخير الذي طرحته في عجز المقال يدل على ضعف عقيدتك وقوة الهوس الذي يحمله عقلك الصغير. الامارات حرة في مالها تنفقه كيف تشاء، وانت مالك؟ إن الأمن والأمان الذي يشعر به الزائر للامارات غير موجود في كل الدول العربية وحتى الاسلامية. توزيع للثروة لا يقصى أحد وبلا استعلاء. بعد التجربة الاسلاموية الفاشلة في السودان ومصر، لا يستوي عقلا أن تنتقد أحد.


#721230 [عبد الله السودانى]
4.75/5 (4 صوت)

07-14-2013 01:38 PM
للاسف الشديد كل ما ورد فى هذا المقال حقبقة ولكن الشعب الاماراتى والامارات اصبحت من اجمل واحسن وارقى بلاد العالم وارقى الشعوب واصبحت تحتل مراكز متقدمة.. فقط انظر الى السودان الذى يحكمه الكيزان اخوان الشياطين لقد اصبحنا من اسوأ بلدان العالم كل شى سيئ فيه دعارة خمور سرقة فساد مالى واجتماعى فقر امراض حروب شذوذ جنسى معاملة سيئة للمواطن فى كل مرافق الدولة محسوبية قبلية وووووووووووووووووووووو


#721222 [المشتهى السخينه]
4.87/5 (13 صوت)

07-14-2013 01:30 PM
ما نعرفه ان الامارات لا تعنتق دين احمد منصور .. دين الاخوان المسلمين الحاقدين السفله اللصوص تجار الدين الحراميه المثليين ..


#721221 [خالد ابوخلود الخالدي]
5.00/5 (14 صوت)

07-14-2013 01:30 PM
الاخوان المتأسلمون فعلوا التالي :
1- انقلبوا على الشرعية السودانية بإنقلاب 30/6/1989.
2- في السودان اعدموا تجار عملة دون اي سبب.
3- في السودان اعدموا 28 من خيرة ضباط القوات المسلحة .
4- قسموا السودان الى شطرين والباقي في السكة .
5- في العراق خانوا المقاومة وتحالفوا مع المحتل والشيعة ضد بلدهم بقيادة طارق الهاشمي .
6- في غزة قسموا الشعب الى شعبين حماسي وفتحاوي واشعلوا الفتن .
7- في مصر دمروا الاقتصاد وقسموا الشعب وسعوا الى أخونة الدولة (ولكن فطن لهم الشعب ).
8- في مصر اكثر من تحالف مع الاسرائيلين هم اخوان مصر .
9- في السودان خانوا الاسلام والعروبة وتحالفوا مع الشيعة المجوس وجلبوهم للبلاد .
10- في تونس يسعون كذلك الى اخونة الدولة (ولكن الدور جاي عليهم ).
11- في ليبيا تم طردهم ويسعون حاليا للفوضى وكله بسبب حبهم للسطة والمال .
مما ذكر اعلاه يتضح جليا ان تنظيم الاخوان المتأسلمون ماهو الا تنظيم ماسوني عالمي ابتدعه البريطانيون مع حسن البنا وتلقفته الشيعة المجوس حاليا ، وهناك مقولة شهيرة تقول (اثنين ملهومش امان الشيعة والاخوان ) .
ندعوا الله في بركة هذا الشهر الفضيل ان يريحنا منهم ومن ظلمهم ويرينا فيهم عجائب قدرته انه قادر على كل شئ .


ردود على خالد ابوخلود الخالدي
United States [صادميم] 07-14-2013 04:32 PM
وقفوا مع صدام حسين البعثي عندما احتل الكويت عام 1990


#721206 [Mohamed]
5.00/5 (1 صوت)

07-14-2013 01:17 PM
أن مصر وشعبها أكبر من ملياراته ومن عناده فلن يكون بحجم ومكانة ملوك المغول والتتاروالصليبيين ونابليون..ذهبوا وبقيت مصر..

هذه الجملة صدقت فيها ... هذه الجملة صدقت فيها.... هذه الجملة صدقت فيها


#721203 [المغربي]
4.00/5 (1 صوت)

07-14-2013 01:16 PM
كلام خطير جدا.


#721201 [locolo]
4.97/5 (8 صوت)

07-14-2013 01:13 PM
آحى الامارات آميراً و شعبا و آدعوها دوماً للانحياز للحق و قهر تجار الدين لعنة الله عليهم ..


#721179 [أبوورقة]
4.50/5 (5 صوت)

07-14-2013 01:01 PM
حاقد
الامارات تنتمي للدين الإسلامي والحمد الله ونعيش في الامارت منذ 20عاما" ولله الشكر حب الامارات ايها الحاقد لايوثر فيه من أمثالك فكل العالم يشهد بذلك من التعايش السلمي لهذا الشعب الطيب الكريم زعلان علشان الامارات اتبرعت لمصر بعد زوال الكابوس لاتزعل فإن المللك لله يوتيه من يشاء وينزعه من ممن يشاء ولي الكلام دي برضو عندك في رايى ؟


ردود على أبوورقة
[كلمة حق] 07-14-2013 09:47 PM
الشعب الطيب الكريم اسالك بالله يا ابوورقة انت بينك وبين نفسك مقتنع ان ديل الاماراتين " الشعب الطيب الكريم" بطلوا كذب على انفسكم والكلام ده قولوا لزول ما عاش سنين في الامارات والله شعب ليس له اي علاقة بالطيبة ولا الكرم دي صفات لصقوها فيهم اعلاميا ساي زي مقولة السودانيين اغبياء وكسالى وسارت علينا كذلك طيبين وكريميين دي لا تمت بواقعهم بصلة ديل العمال بشتغلوا في الشمش الحارة دي بيقطعوا منهم الاوفر تايم تجي تقول كريميين خليهم يدو الناس حقوقهم في الاول .. والله ابخل خلق الله القرش بيطلع منهم زي الطالعه روحو..


#721177 [اسامه سليمان احمد عبد العال اختيار]
3.00/5 (2 صوت)

07-14-2013 01:00 PM
حقيقة هذا المقال صادم وقوى. حيث ان الاعلامى احمد منصور لة برنامج مشهور بقناة الجزيرة
وهجومة على الامارات هكذا ليس من فراغ لانة يعلم بواطن الامور وما يجرى من امور خفية.


#721172 [عاشق الهلال]
4.98/5 (12 صوت)

07-14-2013 12:58 PM
كلام زى الدهب ،،، الامارات عرفناها ،،، خليك راجل وورينا قطر ماذا فعلت والى اى دين ربانى او كهنوتى تنتمى !!!!


#721171 [سايكو]
5.00/5 (1 صوت)

07-14-2013 12:58 PM
و الاخوان ملائكه ؟؟؟؟؟؟
صحيح انه حكام الامارات لا يعرفون الديمقراطيه و لكنهم علي الاقل محافظين علي رضأء نسبه كبيره من شعبهم ، اما ما يتعلق بالدعم المالي لمصر العسكر فاكيد هذأ الدعم نكايه في نظأم الاخوان و لا علاقه له بدعم ( ثوره 30/6 ) الوهميه فلم يدفع شيوخ الخليج شيئا في ايام ثوره يناير و هذأ امر اسبابه معروفه و هو الخوف من العدوي و لكن كل هذأ لا يعني ان هذأ المرجف الخايب و جماعته علي حق فهذه الجماعه المتعفنه الافكار تستحق كل ما يحاك ضدها من مؤامرات و دسائس فهم اول من سني هذه السنه و البادي اظلم .



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


صفحة 1 من 212>
مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة