الأخبار
أخبار إقليمية
حركة/جيش تحريرالسودان (مناوي) تندد بالاعتداء علي دورية (اليوناميد) من قبل مليشيات النظام.
حركة/جيش تحريرالسودان (مناوي) تندد بالاعتداء علي دورية (اليوناميد) من قبل مليشيات النظام.



07-14-2013 12:42 PM
حركة/جيش تحريرالسودان (مناوي) تندد بالاعتداء علي دورية (اليوناميد) من قبل مليشيات النظام.
تأسف حركة/جيش تحريرالسودان (مناوي) كثيراً لحااثة الاعتداء علي دورية البعثة المشتركة (اليوناميد ) شمال نيالا – دارفور. والحركة تندد باشد العبارات الاعتداء علي القوات الدولية من اية جهة كانت ، وقد اوردنا من قبل ان هؤلاء هنا من اجل السلام وحماية المدنيين والقوافل الانسانية فضلاً لعمليات الرقابة والتحقق مما يجري علي الارض ، وعليه ليس من مهامهم عمليات قتالية ضد اي طرف بقدر ما هو مساعدة الاطراف وشعب دارفور علي تجاوز مراراته . لذلك تدين الحركة وتندد بعمليات الاعتداء المتكررة ضد هذه القوات من قبل مليشيات النظام وبايعازمن الاجهزة الامنية والاستخباراتية . ومكان تنفيذ الهجوم والطريقة التي تمت .. لا تجعل لدينا ادني شك ان النظام من قام بذلك .
حركة/جيش تحريرالسودان تتقدم بالتعازي الي البعثة المشتركة (اليوناميد) ولأسر الذين فقدوا في الحادث مع أمل الشفاء العاجل للجرحي ، وتذكّر الشعب السوداني وشعب دارفور علي وجه الخصوص انه ليس من اخلاقهم وعاداتهم السمحة التي جُبلوا عليها ان يستهدفوا ضيوفهم وان الذين فعلوا ذلك للأسف هم ينتمون لهذا الزمن ولهذا النظام وقيمه واخلاقه التي لاتمت باخلاقنا في شئ . كما تأسف الحركة لوضع البعثة المشتركة (اليوناميد) التي تعجز عن حماية نفسها ضد هجمات المليشيات وهي التي عليها عبئ حماية مدنيي ونازحي دارفوروتاسف ايضاً لتصريحات مسئوليها وقياديها بأن الوضع الامني في دارفور في تحسن مستمرالامر الذي يجافي الحقيقة والواقع ، وقد ظللنا ننتقد منهجية وطريقة عمل البعثة بصورة متكررة وخاصة فيما يلي عدم حياديتها وتعاملاتها وعلاقاتها اللصيقة بالنظام السوداني الأمر الذي اخل بواجبها وتفويضها تجاه ازمة دارفور.

عبدالله مرسال
أمين ألأعلام والناطق الرسمي
14/07/2013
www.slm-sudan.com [email protected]


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 3438

التعليقات
#721746 [AburishA]
0.00/5 (0 صوت)

07-15-2013 03:03 AM
فهم متقدم.


#721664 [سواق القطر]
0.00/5 (0 صوت)

07-15-2013 12:49 AM
احترمو عقولنا يا ناس الحكومة تدين فعلة حركة مناوي وتجي حركة مناوي تتهم قوات النظام لكن الحقيقة لا بد ان تظهر في يوم الايام والمثل بقول الشينة منكورة


#721520 [شليل]
0.00/5 (0 صوت)

07-14-2013 07:35 PM
البعثة التي جيء بها لدارفور من إختيار حكومتنا الرشيدة و ليست من تشكيل و إختيار الأمم المتحدة نقدر الدور الذي قامت به و لا زالت ، من العدل ان لا نقيم اعمالها من حوادث تقع غدراً بين فينة و أخرى ، للذين لا يعلمون ان هذه الدورية تعقبت الفاعلين و هذه مجرد معلومات اولية .
لا تريد أن يكون وطننا مقبرة لمن أتي ليحول بين شعبنا في دارفور و بين حكومته التي تمارس التقتيل .


#721504 [جحا]
0.00/5 (0 صوت)

07-14-2013 06:52 PM
لا يا حنينين,, وبالله فى عيركم يا مرتزقة


#721242 [isic]
0.00/5 (0 صوت)

07-14-2013 01:44 PM
هم ارزقية إنشاء الله يموتوا جميعاً جايين يعملوا شنو؟ طالما ما قادرين يحموا أنفسهم! !



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية



الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة