الأخبار
أخبار سياسية
وثائق مسربة تؤكد براءة وزير مجلس الوزراء ووزير المالية فى قضية السبع مليون دولار
وثائق مسربة تؤكد براءة وزير مجلس الوزراء ووزير المالية فى قضية السبع مليون دولار
وثائق مسربة تؤكد براءة وزير مجلس الوزراء ووزير المالية فى قضية السبع مليون دولار
براءة الوزيران - الور ومانيبى


في اتهام دينق ألور كوال والسيد كوستى مانيبى
07-15-2013 12:28 PM
أبيي الآن : شول كات ميول

قالت وكالة جنوب السودان للأنباء [ SSNA ] على موقعها الالكترونى ان وثائق مسربة تؤكد براءة الاستاذ دينق ألور كوال وزير مجلس الوزراء والسيد كوستى مانيبى فى قضية السبعة مليون دولار .
وكان رئيس الجمهورية الفريق أول سلفاكير ميارديت اصدر قراراً جمهورياً فى يونيو الماضى قضى بموجبه برفع حصانة الوزيرين وإحالتهما للتحقيق .
وانتقد الأمين العام للحركة الشعبية في جنوب السودان؛ باقان أموم في مؤتمر صحفي ماقام به الرئيس كير من ايقاف الوزيرين، وقال انه يترك المجرم بدون عقوبة، ويوجه التهم لضحايا آخرين.
وأضاف (إن الوزير الذي صادق على المال الذي تم تحويله، هو شخص آخر، فكيف تسحبون الحصانة من الوزير كوستا، وتتركون الرجل الذي قرر ووقع على التحويل؟ )
وقال (أنا اتفق مع كوستا بأن المسألة هي مسالة سياسية)، منتقداً ما وصفه بالإيقاع بإشخاص يعتبرون خصوماً سياسيين، بينما يترك المجرمون الحقيقيون.
وحذر أموم من أن الاتهامات المدفوعة سياسياً، يمكن أن تخلق عدم ثقة واضطرابات.
وذكرت وكالة أنباء جنوب السودان ان الوثائق المسربة لها تثبت بمكيدة سياسية احيكت بعناية من قبل مسؤليين حكوميين ضد دينق ألور وكوستى مانيبى .
للمزيد ادخل على الرابط : http://www.southsudannewsagency.com/...kosti-and-deng


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 4953

التعليقات
#722326 [الجقر]
0.00/5 (0 صوت)

07-15-2013 07:47 PM
افتكرت انو المطبلين عندنا هنا مع الكيزان لكن يبدو انو الداء انتقل الي جنوب السودان


#722324 [ثعالب عارف]
0.00/5 (0 صوت)

07-15-2013 07:38 PM
الدفاع فى الباطل لا يفيدنا ويقول المثل لا دخان بلا نار نحن مكن نقول ان وزير المالية كوستى مانيبى هو الضاحية فى هذا القضية قام بتنفيذ توصية الرئيس مجلس الوزراء من غير دراسة ورقد التماسيح الذىن يصتعدون اموال الدولة من غير وجه الحق لا يعقل ان يقوم الوزير بالتعامل مع مجرم دولى بشرا اشيا لا اساس له فى هذا المرحلة نهيك من اعضات التى نفذتها زوجته بالمليارات الجنيهات من غير الرحمة نحن عارفين كبيرهم والصغير حتى عن بقان التى يريد ان يدافع على الوزير المالية نعرف سبب دفاعه عنه نترك التحقيق للمحققين ونراء فى نهاية المطاف الحقيقة ولا نريد ان نسبق الاحوادث الى اللقا


#722144 [True South Sudanese]
0.00/5 (0 صوت)

07-15-2013 02:17 PM
let me start this comments of mine by sending out my sincere congratulation to our people in all bomas payam counties and in the 10 states . my fellow citizens let me assure you that we are not yet a Nation but we are on the process of Nation Building while doing so let us forgive our selves and seek forgiveness from God the creator my brothers and sisters sincerely speaking we can not build this nation with the illusion that my tribe is better than that tribe, let us educate our self on rationale value that whoever chosen to occupy a government office is qualified for that office regardless of is tribe as long as he/she a South Sudanese we should not always cry that my fellow county , boma's man woman is victimized by that decision or decisions taken by the government let them prove in the court of law that they are not guilty then it is now duty of the masses in Republic of South Sudan to call for their reinstatement into their respective ministries. God Bless South Sudan


ردود على True South Sudanese
United States [samuel deng] 07-15-2013 04:34 PM
اتمني ان لا تنتهي هذه القضية كالقضايا السابقة واتمني ان يعرف كل الجنوبين نتائج لجنة التحقيق.



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الفيديو |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2016 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة