الأخبار
منوعات
بالفيديو الهام شاهين شفاء والدتي بمعجزة من القديس مار شربل
بالفيديو الهام شاهين شفاء والدتي بمعجزة من القديس مار شربل
بالفيديو الهام شاهين شفاء والدتي بمعجزة من القديس مار شربل


07-16-2013 02:51 AM

أوضحت الفنانة الهام شاهين أن للسيدة العذراء مكانة في حياتها وهي لا تخرج من منزلها من دون حمل صورة العذراء التي تتواجد في أرجاء المنزل.

واعتبرت شاهين في برنامج “انا والعسل” الذي يعرض خلال شهر رمضان ويقدمه الاعلامي نيشان أنّ العذراء تعني للمسلمين أكثر من المسيحيين لأن القرآن الكريم لا يذكر امرأة الا السيدة مريم بحيث اختارها الله على كل نساء العالمين.

وكشفت شاهين أنها تزورالقديس المسيحي الماروني مار شربل في ديره ومحبسته.

وروت شاهين أنه وخلال تواجدها في بيروت لتقديم أحد البرامج، زارت القديس شربل حيث شعرت انها قريبة من الله، فصلّت من أجل شفاء والدتها التي كانت طريحة الفراش ولم تكن قادرة على السير.

وفوجئت في الصباح التالي، بالمعجزة كما وصفتها شاهين بحيث نهضت امها وأخبرتها بأنها رأت السيدة العذراء تجري لها عملية جراحية علماً أنّ أثر الحقنة لا يزال على جسدها مع اختفاء الورم الذي كانت تعاني منه في وجهها.

واكدت شاهين أنّ والدتها لا تؤمن بالكلام عن القديس شربل فهي محجبة ومتعصبة للاسلام ولكنها دهشت عندما أخبرتها عن طلبها من القديس شربل.

ومنذ تلك الحادثة، أعلنت شاهين أنها تدعو لله في كنيسة مار شربل كلما زارت لبنان لافتة الى أنّ المؤمن هو من آمن بالله وبكتبه ورسله وليس برسول واحد وكتاب واحد ليكتمل الايمان .

وكالات

http://www.youtube.com/watch?v=wECq5...layer_embedded


تعليقات 8 | إهداء 0 | زيارات 4817

التعليقات
#723342 [ahmed]
0.00/5 (0 صوت)

07-17-2013 07:15 AM
دي واحده جاهله وما فاهمه حتي معني الكلام البتقول فيهو دينيا وبصراحه انا اعتقد انها ارتدت عن الاسلام( والله اعلم) لانو ياسيده شاهين الدين عند الله هو الاسلام ومافي اي حكي تاني مهما حاول الناس فلسفة هذا الموضوع شئ واضح وما عايز اي توضيح وقبل ما تقولي الكلام الغير مسئول ده وتضحكي الناس علي جهلك وضيق افقك حاولي اتفقهي شوية في امور دينك والله ووالله ثم والله افيد لك وصدقيني كلامك ده لو قولتيهو في بلاد تانيه غير لبنان سوف تستتابي او تقطع عنقك وتلاقي ربك كافره فاجره وتروحي بقي تتفلسفي هناك في النار طبعا وقولي انوا انتي من كترت ايمانك بالكتب السماويه بقيتي تروحي الكنيسه بدل المسجد وتطلبي شفاعة القس لك عند الله ...والله كلام يضحك ومن الجهل ما قتل سبحان الله


#722993 [اسامه الشايقي]
0.00/5 (0 صوت)

07-16-2013 05:54 PM
هي لم تفتي بس حكت تجربه شخصيه حصلت معاها والمكفرين طوالي قامو !!! يجب ان ينتهي زمن محاكم التفتيش الاسلامي هذا وان يذهب الي مزبله التاريخ الناس احرار فيما يعتقدون ويحسون ولا تجبروا احدا ان يكذب من اجل المجتمع
... سوف تحاسبون افرادا وكل شاه معلقه من عصبتا ... دعو الناس تعيش دعو الحياه تمضي لن يحكمنا الماضي !!!!!


ردود على اسامه الشايقي
[mansour] 07-21-2013 02:58 AM
أنت إنسان حضاري


#722986 [؟]
5.00/5 (1 صوت)

07-16-2013 05:40 PM
عندها فيلم يحمل اسم (الشيطانة)



ثانيا: عمليات التجميل الكثيرة والشد والربط والسمكرة الكثيرة اصابتها بنوع من الخبل في عقلها


#722877 [جاكوما]
2.50/5 (2 صوت)

07-16-2013 03:26 PM
فتحتى على نفسك باب خطيييير

من حسن حظك الكيزان راحوا .. وإلا كان حكموا عليك بالردة


#722781 [ابوعمر]
4.75/5 (4 صوت)

07-16-2013 01:46 PM
قوله تعالى : لقد كفر الذين قالوا إن الله ثالث ثلاثة وما من إله إلا إله واحد وإن لم ينتهوا عما يقولون ليمسن الذين كفروا منهم عذاب أليم أفلا يتوبون إلى الله ويستغفرونه والله غفور رحيم
قوله تعالى : لقد كفر الذين قالوا إن الله ثالث ثلاثة أي : أحد ثلاثة ، ولا يجوز فيه ، وهذا قول فرق النصارى من الملكية والنسطورية واليعقوبية ; لأنهم يقولون : أب وابن وروح القدس إله واحد ; ولا يقولون ثلاثة آلهة وهو معنى مذهبهم ، وإنما يمتنعون من العبارة وهي لازمة لهم ،; وذلك أنهم يقولون : إن الابن إله والأب إله وروح القدس إله ، وقد تقدم القول في هذا في ( النساء ) فأكفرهم الله بقولهم هذا ، وقال : وما من إله إلا إله واحد أي : أن الإله لا يتعدد وهم يلزمهم القول بثلاثة آلهة كما تقدم ، وإن لم يصرحوا بذلك لفظا ; وقد مضى في " البقرة " معنى الواحد . ومن زائدة . ويجوز في غير القرآن ( إلها واحدا ) على الاستثناء
قوله تعالى : وإن لم ينتهوا أي : يكفوا عن القول بالتثليث ليمسنهم عذاب أليم في الدنيا والآخرة . أفلا يتوبون تقرير وتوبيخ . أي : فليتوبوا إليه وليسألوه ستر ذنوبهم ; والمراد الكفرة منهم ، وإنما خص الكفرة بالذكر لأنهم القائلون بذلك دون المؤمنين . ويتبع احبتنا الكرام بمشيئة الله
الله الذي نؤمن به غير الله الذي يؤمنون به فهم يؤمنون بالله والأبن والرو القدس(3×1) الأقنوم (عقيدة التثليث )ولذلك فربهم الذي يؤمنون به غير ربنا وهم يقولون أن المسيح قتل تكفيراً عن خطايا الخلق وهوابن الله 0تعالي الله عن ذلك علوا كبيراً .
قَالَ إِنِّي عَبْدُ اللَّهِ آَتَانِيَ الْكِتَابَ وَجَعَلَنِي نَبِيًّا 30. وَجَعَلَنِي مُبَارَكًا أَيْنَ مَا كُنْتُ وَأَوْصَانِي بِالصَّلَاةِ وَالزَّكَاةِ مَا دُمْتُ حَيًّا 31. وَبَرًّا بِوَالِدَتِي وَلَمْ يَجْعَلْنِي جَبَّارًا شَقِيًّا -32. وَالسَّلَامُ عَلَيَّ يَوْمَ وُلِدْتُ وَيَوْمَ أَمُوتُ وَيَوْمَ أُبْعَثُ حَيًّا 33.
وقال تعالي : :{ لَقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُوا إِنَّ اللَّهَ هُوَ الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ وَقَالَ الْمَسِيحُ يَا بَنِي إِسْرائيلَ اعْبُدُوا اللَّهَ رَبِّي وَرَبَّكُمْ إِنَّهُ مَنْ يُشْرِكْ بِاللَّهِ فَقَدْ حَرَّمَ اللَّهُ عَلَيْهِ الْجَنَّةَ وَمَأْوَاهُ النَّارُ وَمَا لِلظَّالِمِينَ مِنْ أَنْصَارٍ }(المائدة:72)
{ وَقَوْلِهِمْ إِنَّا قَتَلْنَا الْمَسِيحَ عِيسَى ابْنَ مَرْيَمَ رَسُولَ اللَّهِ وَمَا قَتَلُوهُ وَمَا صَلَبُوهُ وَلَكِنْ شُبِّهَ لَهُمْ وَإِنَّ الَّذِينَ اخْتَلَفُوا فِيهِ لَفِي شَكٍّ مِنْهُ مَا لَهُمْ بِهِ مِنْ عِلْمٍ إِلا اتِّبَاعَ الظَّنِّ وَمَا قَتَلُوهُ يَقِيناً بَلْ رَفَعَهُ اللَّهُ إِلَيْهِ وَكَانَ اللَّهُ عَزِيزاً حَكِيماً } (النساء:157-158) وقال أيضاً :{ إِذْ قَالَ اللَّهُ يَا عِيسَى إِنِّي مُتَوَفِّيكَ وَرَافِعُكَ إِلَيَّ وَمُطَهِّرُكَ مِنَ الَّذِينَ كَفَرُوا وَجَاعِلُ الَّذِينَ اتَّبَعُوكَ فَوْقَ الَّذِينَ كَفَرُوا إِلَى يَوْمِ الْقِيَامَةِ ثُمَّ إِلَيَّ مَرْجِعُكُمْ فَأَحْكُمُ بَيْنَكُمْ فِيمَا كُنْتُمْ فِيهِ تَخْتَلِفُونَ }(آل عمران:55)


#722735 [ود الحاجة]
5.00/5 (3 صوت)

07-16-2013 01:06 PM
السيدة مريم عليها السلام سيدة نساء العلمين و لكن في الاسلام لا معبود الا الله

الايمان بالله و ملائكته و رسله يتناقض مع عقيدة التثليث النصرانية


#722720 [سحابات الهموم]
5.00/5 (2 صوت)

07-16-2013 12:49 PM
عشنا وشفنا.. الدعوه خلاص باقية على الهام شاهين ياخ اللهم إني صائم بس.


#722675 [صلاح محجوب]
5.00/5 (4 صوت)

07-16-2013 12:12 PM
ما شاء الله.... كمان فتوى من الهام ...آخر زمن ياما فيك نشوف ياااااااااااااامصر



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة