الأخبار
أخبار إقليمية
الترابي يخاطب اجتماع هيئة قيادة «الشعبي» غداً
الترابي يخاطب اجتماع هيئة قيادة «الشعبي» غداً
الترابي يخاطب اجتماع هيئة قيادة «الشعبي» غداً


07-18-2013 02:09 PM
الخرطوم:محمد سعيد: قال حزب المؤتمر الشعبي انه يرتب اوضاعه لاية تطورات سياسية محتملة في السودان على المدى القريب، معلنا عن انطلاق اجتماع هيئة القيادة غدا بحضور اكثر من 120من قيادات الحزب بالولايات.
واعلن الامين السياسي للحزب كمال عمر في مؤتمر صحفي على شرف اجتماع هيئة القيادة، الذي سينعقد غدا ،ان الاجتماع يأتي في ظل تحديات كبيرة تواجه الوطن على صعيد الاقتصاد والصراعات القبلية والعلاقة المتذبذبة مع جنوب السودان، الى جانب اتساع رقعة الحرب ، مؤكدا ان الاجتماع سيناقش الاوضاع السياسية بشكل دقيق لترتيب اوضاعه لاية تطورات سياسية محتملة في السودان على المدى القريب.
وكشف عن مخاطبة الامين العام للحزب حسن الترابي للاجتماع في جلسته الصباحية غدا.
وقال عبد السلام ان الاجتماع ينعقد في ظل ظروف مالية صعبة يواجهها حزبه ، واتهم المؤتمر الوطني بمصادرة 4 ملايين جنيه من اموال المؤتمر الشعبي ،وقال ان الحزب الحاكم يغذي مؤتمراته من الخزانة العامة، ويمنع الآخرين من اموالهم ،موضحا ان اجتماع الهيئة سيتخذ قرارا اكثر صرامة للمضي قدما في مناهضة النظام ،وشدد على ان حزبه لم يتخل عن المشروع الاسلامي وان علاقاته مع المعارضة قائمة على تبني الديمقراطية واتاحة الحريات الكاملة التي لاتتناقض مع المشروع الاسلامي، مبينا ان مقترح الفترة الانتقالية ووثيقة البديل الديمقراطي كافيان لتعافي الوطن.
وقال ان ماحدث بمصر لن يتكرر في السودان لان المعارضة لديها تجربة سياسية اكثر عمقا من الاحزاب المصرية التي جاءت الى الحكم على انقاض نظام عمل على تأسيس دولة عميقة يصعب تفكيكها.

الصحافة


تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 3120

التعليقات
#724696 [Reporter]
0.00/5 (0 صوت)

07-18-2013 10:46 PM
قال حزب المؤتمر الشعبي انه يرتب اوضاعه لاية تطورات سياسية محتملة في السودان على المدى القريب...
================================
الترابي بهذا القول ينعي حزب المؤتمر الوطني وأنه يدرك ما هية التطورات المحتملة في السودان علي المدي القريب... لذلك بدأ المؤتمر الشعبي يرتب أوضاعه مبكراً و من الآن ... أين الأحزاب الأخري من هذا ؟ لا يمكن بأي حال من الأحوال علي الشعب السوداني القبول بالمؤتمر الشعبي الذي هو النصف والشقيق للمؤتمر الوطني!!

ما أراه أن المؤتمر الشعبي حالياً ليس لديه قاعدة شعبية كبيرة,, لكنه سيعمل علي إستقطاب الخارجين من المؤتمر الوطني بعد أن يسقط وكلنا نعلم أن الإخوان لا عهد لهم يميلون حيث تميل السلطة والوظيفة لذلك ستصبح الهجرة عكسية بدل ما كانت من الشعبي للوطني, ستكون من الوطني للشعبي وبهذا سيزيد الشعبي من شعبيته.

لا أعتقد أن الشعب السوداني سيقبل بالشعبي إطلاقاً ولن يلقي بالاً لموضوع الشريعة الإسلامية المزعومة التي لم ولن يطبقها الشعبي في يوم من الأيام ... ولا ننسي أن المؤتمر الشعبي نفسه هو من الإخوان المسلمين ومن التنظيم العالمي لهم ,, والشعب السوداني رأي ما رأي منهم وعاني ما عاني منهم ولن ينخدع بفرية تطبيق الشريعة الإسلامية وغيرها.


#724694 [ابو ساجدة]
0.00/5 (0 صوت)

07-18-2013 10:43 PM
التحيه للمؤتمر الشعبي وهويتحدى كل هذه الصعاب ويعقد اجتماع الهيئه القياديه التي تضم كل قياداته في الولايات ياله من حزب مرتب ويعرف كيف تقاس الامور وهو مثل الاحزاب التي اصبحت خرفه ولايعرفون الا النبز في المواقع الالكترونيه والتهرب من الواقع وانشاءالله هو الحزب البديل في السودان وانشاء الله سوف يعود الاخوان الحكوم.


#724599 [ابو نور]
0.00/5 (0 صوت)

07-18-2013 06:12 PM
بنى وطنى تصبحون على وطن خالى من اولائك الشباطن كما خلوا من الجزائر واخيرا في مصرلانهم انكشفوا للعالم باسره والحمد لله انكشف كذبهم واتخاذهم للدين مطية من اجل السلطة والكرسى ليعثوا في الارض فسادا ففى عهدهم كثر الفسوق والسرقة والنهب من مال الشعب وسبحان الله عندما خرج الشعب عليهم في مصر صاروا يتحدثون عن الشرعية والله هم ابعد خلق الله منها.
اعقدوا مؤتمراتكم والله انكشفتوا للعالم يالترابى اما الشعب السودانى الطيب الصابرايضا انكشفت اليه بعد ما ان خكمتوه 24 عامواذقتوه الويل والذل والهوان.
نقول لكم بشقيكم الوطنى والشعبى انتم شئ واحد يا ملاعين يا اخوان الشيطان ومسرحية المفاصلة انكشفت لكل الشعب المغلوب على امره.آن الآوان ان نذهبوا ايها الملعنونان شاء الله فاتكم القطار


#724515 [وليد ذو الفقار]
0.00/5 (0 صوت)

07-18-2013 04:30 PM
هههههههههههههههه هههههههههههههههههه ههههههههههههههههه شر البليه ما يضحك لعنك الله ايها اشيخ الخرف الا يكفيك ما قمت به من خراب
الا يكفيك من دفعتهم ليموتو باكذبك ونفاقك باسم الجهاد الا تستحي من نفسك كم تبقي لك من العمر ايها الخرف عود الي رشدك وستغفر ربك عساه ان يغفر لك
لقد تلاعبت بدينه وضللت الناس باسم الاسلام السياسي اي مشروع اسلامي تتحدث عنه العجوز اللعين سياسه التمكين وضخ المال والسلطه للجماعه الشيطانيه والله الاسلام برئ
منك ومن كل المتاسلمين السياسين والله انتم اعدتموننا الي ما كان عليه الاوروبيون في ظلمات الجهل بايد الكنسين لعنه الله تعشاك ايها اللعين


#724466 [osama dai elnaiem]
0.00/5 (0 صوت)

07-18-2013 03:37 PM
يجب اعادة النظر في هيكلة التنظيم بحيث يخرج عن الهيكل الكسروي الفرعوني الذي يعلوه مرشد هو كسري زمانه وفرعون ليس بعده وعلي الجماعة اذا ارادت خدمة الاسلام ان تنداح في كل الاحزاب والتنظيمات بحيث تاخذ شكل دعويي يبذر بذرة الاصلاح في كل مكونات المجتمع وبالتي هي احسن بحيث تصبح الاحزاب ذات لسان واخلاق اسلامية دون مصادرة وتعليب ( تفسير) معين للاسلام و( تعليبه) في كبسولة حزبية ضيقة يتم وصفها ( تحميلة) قبل النوم.


#724461 [أبو أحمد]
0.00/5 (0 صوت)

07-18-2013 03:32 PM
ياكمال عمر على منو ومعارضة شنو البتقول عليها و كما تقول المفردة العامية الامدرمانية ( دى مناظر منك ومن حزبك ) الجماعة المقسومين شعبى ووطنى بعد أن مرمطو الشعب واذلوه وافقروه وأهلكوا الزرع وجففوا الضرع وجعلوا اعلاها سافلها يريدون الاتحاد مرة أخرى لتكون البداية من الصفر بعد أن قفلوا العداد ، وال 24 سنة الماضية كانت المناظر والفليم سيكون فى ال24 سنة القادمة بعد توحيد شقى الانقاذ والجارى التحضير له ... وياشعب السودان أمر من كده تشوفو...


#724447 [ما مهم]
5.00/5 (1 صوت)

07-18-2013 03:23 PM
يللا دا كمان بقا كوم برااااو دا بقول لإبليس قوم و انا اقعد مكانك غايتو بس استغفر الله العظيم اللهم اني صائم مع انو الجماعة ديل شوفتم بسس ممكن تفطر الزول
اللهم يا الله يا رب العرش العظيم ببركة رمضان الشهر الكريم ارنا فيهم عجائب قدرتك نشوف فيهم يـــــــــوم في الدنيا قبل الاخرة اللهم اهلكهم بأنفسهم و اخرجنا منهم سالمين يا رب



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة