الأخبار
منوعات
مي عز الدين : «الشك» قصة تلفزيونية من لحم ودم والوقوف أمام حسين فهمي شرف
مي عز الدين : «الشك» قصة تلفزيونية من لحم ودم والوقوف أمام حسين فهمي شرف
مي عز الدين   : «الشك» قصة تلفزيونية من لحم ودم والوقوف أمام حسين فهمي شرف


07-20-2013 03:15 AM

القاهرة ـ سعيد محمود

مي عز الدين فنانة موهوبة استطاعت ان تقدم العديد من الافلام السينمائية الفارقة مع كبار نجوم الفن الشباب تامر حسنى ومحمد سعد وغيرهما.

كما انها حققت نجاحا مماثلا بالتلفزيون، لذلك وبعد عامين من مسلسل «آدم» مع المطرب الشهير تامر حسني تتألق اليوم في مسلسل «الشك» مع النجم الكبير حسين فهمي.. «الانباء» التقتها فكان هذا الحوار:

بداية.. من المسلسل الجديد «الشك» ما الذي دفعك لقبول هذا الدور؟

٭ المسلســل يجمــع نجــوما كبارا جــدا لهم مشوارهم الفني الطويل منهم الفنان الاسطورى حسين فهمي والفنانة رغدة والفنانة صابرين، فكيف ارفض مسلسلا مع كل هؤلاء الاساتذة، من ناحية اخرى فالمسلسل من اخراج المخرج الكبير محمد النقلي وقصته مختلفة لذلك كان رهاني عليه من البداية ومنذ ان قرأت الورق فهو يدور حول ازمة انعدام الثقة التي تعاني منها المجتمعات العربية ويتعرض لمناقشة انهيار القيم ومرآة للعديد من القضايا التي تواجه مصر الان.

لكن المسلسل لم يحظ بنسبة مشاهدة مرتفعة كما كان متوقعا بالرغم من نجاحه؟

٭ غير حقيقي على الاطلاق وآراء كل المشاهدين الذين رأوا المسلسل انهم معجبون بالعمل وقصته والدراما الموجودة به فهو يناقش قضية شائكة وهى تلقيح الارحام واطفال الانابيب.

خطواتك في التلفزيون تبدو محسوبة وقليلة لماذا؟

٭ الفنان الحقيقي والذكي هو الذي يستطيع ان يعرف متى يقترب ومتى يبتعد واين يذهب ودخولي التلفزيون الان وبعد عامين من مسلسل «آدم» بسبب الكساد الذي تمر به السينما علاوة على انني اراهن على قضية الشك.

تحصرين نفسك حتى الآن في ادوار الفتاة البريئة والعاشقة ولم تقدمي ادوارا مركبة لماذا؟

٭ لم احصر نفسى في اداء ادوار بعينها بل عملت على تقديم كل الادوار والشخصيات ولو راجعت اعمالي مع محمد سعد وتامر حسني ويسرا وغيرهم لتأكدت من هذا تماما وانا حريصة على تغيير الاطار الدرامي والفني الذي ألعبه باستمرار كما انني ابحث عن الشخصية المركبة التي تثير ضجة ولكن اين الورق.

*لماذا لم تقدمي ادوار اغراء رغم جمالك؟

٭ «تضحك»، لي معايير معينة في اختيار الادوار التي اظهر بها على الناس واحرص على الصورة الجميلة التي تكونت لدى المشاهد البسيط عنى وليس شرطا لكى انجح ان اقدم ادوار اغراء والحمد لله جيلنا نجح بالسينما النظيفة والعائلة كلها تستطيع ان تدخل الفيلم.

ما رايك فيما يقال عن الدويتو الفني بينك وبين تامر حسني؟

٭ افلامى مع الفنان والمطرب تامر حسني نجحت والحمد لله في مناقشة مشاكل عديدة وفي تقديم افلام خفيفة وشبابية راقية وهذا اتضح في الاجزاء الثلاثة لفيلم عمر وسلمى وانا سعيدة بالدويتو الفني مع تامر حسني تماما وليس صحيحا انني طلبت منه ان يبتعد عني.

كيف ترين المنافسة مع بنات جيلك؟

٭ منافسة شرسة جدا ولذيذة في الوقت نفسه والحمد لله كل زميلاتي وانا حققنا الشهرة التي كنا نتمناها واستطعنا اثبات وجود جيل جديد قادر على النجاح والمنافسة امثال منة شلبي وهند صبرى وغيرهما.

الى اى مدى اثرت الاحداث السياسية على الدراما هذا العام؟

طبعا اثرت بشكل كبير جدا والدليل ان كم الاعمال التلفزيونية والسينمائية المنتجة اقل كثيرا من الاعوام الماضية ونتمنى ان تزول الغمة وتعود مصر الى سابق عهدها الفني والسينمائي.

الانباء


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1062


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة