الأخبار
منوعات سودانية
باب الترشيح لمناصب الضباط الأربعة يفتح اليوم السبت ويغلق ظهر الأحد
باب الترشيح لمناصب الضباط الأربعة يفتح اليوم السبت ويغلق ظهر الأحد



ضوابط إجراءات الجمعية العمومية لاتحاد كرة القدم السوداني
07-20-2013 08:42 AM

* الخرطوم مجذوب حميدة: * تذكيرا وتعميما للفائدة نعيد نشر جدول اجراءات الجمعية العمومية للاتحاد السودانى لكرة القدم المقرر لانعقادها يوم السبت الموافق السابع والعشرين من يوليو الجاري الساعة الحادية عشرة صباحاً بأكاديمية تقانة كرة القدم السودانية بالخرطوم «2» لاجازة تقرير النشاط واجازة الميزانية وانتخاب الضباط الأربعة والمناصب القومية وقد تقرر فتح باب الترشيح لمناصب الضباط الأربعة والمقاعد القومية يوم غد السبت الموافق 20/7 من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثانية ظهراً بالمفوضية.
* قفل باب الترشيخ لمناصب الضباط الأربعة والمقاعد القومية يوم الأحد 21/7 الساعة الثانية ظهراً بالمفوضية.
* نشر الكشف المبدئي للمرشحين لمناصب الضباط الأربعة والمقاعد القومية يوم الاثنين 22/7 الساعة التاسعة صباحاً في أكاديمية تقانة كرة القدم.
* فتح باب الطعون في المرشحين لمناصب الضباط الأربعة والمقاعد القومية يوم الثلاثاء 23 /7 من التاسعة صباحاً وحتى الثانية ظهراً بالمفوضية.
* قفل باب الطعون في المرشحين لمناصب الضباط الأربعة والمقاعد القومية يوم الأربعاء 24 /7 بالمفوضية الساعة الثانية ظهراً.
* نشر الكشف النهائي للمرشحين لمناصب الضباط الأربعة والمقاعد القومية يوم الخميس 25/7 الساعة بأكاديمية تقانة كرة القدم والمفوضية الاتحادية.
*انعقاد الجمعية العمومية يوم السبت الموافق 27 /7 الساعة الحادية عشرة صباحاً بأكاديمية تقانة كرة القدم.
الضوابط العامة للجمعية العمومية
يجب أن يكون عضو الجمعية العمومية عضو مجلس ادارة منتخب.
وعلى عضو الجمعية العمومية تقديم تفويض أصل موقع ومختوم من اتحاده ومعتمد من المفوضية الولائية للمفوضية الاتحادية قبل 48 ساعة من ميعاد انعقاد الجمعية.كما يستوجب على عضو الجمعية العمومية ابراز أوراق ثبوتية سارية المفعول «بطاقة شخصية أوجواز سفر أو بطاقة معلم أو قوات نظامية أو بطاقة الرقم الوطنى.
رابعاً: على أعضاء الجمعية العمومية الالتزام بكافة الضوابط والتوجيهات التى تصدر من لجنة الاشراف المكلفة من قبل المفوضية الاتحادية.
ضوابط الترشيح لعضوية الاتحاد والضباط الأربعة والمقاعد القومية
حددت المفوضية ضوابط الترشيح حيث يجب أن يستوفي المرشح نص المادة «17» من قانون هيئات الشباب والرياضة لسنة 2003م مقروءة مع المادة «45» من اللائحة العامة لهيئات الشباب والرياضة لسنة 2003م وأن يحضر المرشح أمام لجنة الاشراف وأن يتقدم بالترشيح في الوقت المحدد وفقاً لجدول الاجراءات ويجوز ترشيحه بواسطة توكيل رسمي أصل وأن يتم تزكية المرشح بواسطة عضوين من أعضاء الجمعية العمومية أو من هيئات رياضية مختصة وأن يبرز المرشح أوراقه الثبوتية «بطاقة شخصية أوجواز سفر أو بطاقة معلم أو قوات نظامية أو بطاقة الرقم الوطنى» وأن يبرز المرشح المؤهل الأكاديمي لحظة الترشيح وأن يسدد المرشح الرسوم المقررة للترشيح و رسوم الترشيح لأي منصب من مناصب الضباط الأربعة خمسة آلاف جنيه ورسوم الترشيح للمقاعد القومية ألفي جنيه ورسوم الترشيح لعضوية مجلس الادارة ألفي جنيه.

اجراءات الطعن
أوضحت المفوضية الاتحادية لتسجيل هيئات الشباب والرياضة اجراءات الطعون حيث يجوز الطعن في العضوية او المرشحين ويجب ان يقدم الطعن خلال المدة المقررة في جدول الاجراءات على أن ترفق معه المستندات المؤيدة ويجب أن يقدم كل طعن منفصلا اذا كان في أكثر من عضو ويجب على الطاعن أن يقدم مستندات الطعن وأوراق ثبوتية سارية المفعول «بطاقة شخصية أوجواز سفر أو بطاقة معلم أو قوات نظامية أو بطاقة الرقم الوطنى» كما يجب على الطاعن أن يكون ذو مصلحة.
كما حددت رسوم الطعن في الناخبين ألف جنيه ورسوم الطعن في المرشحين ألفي جنيه.

الصحافة


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 713


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة