الأخبار
منوعات سودانية
نادي الخرطوم يعلن رسميا إنطلاق بطولة النيل الكبرى اليوم
نادي الخرطوم يعلن رسميا إنطلاق بطولة النيل الكبرى اليوم
نادي الخرطوم  يعلن رسميا إنطلاق بطولة النيل الكبرى اليوم


بعد شراكته مع جهاز الأمن والمخابرات الوطني
07-21-2013 08:38 AM

أعلن نادي الخرطوم الوطني السوداني رسميا عن إنطلاق بطولة النيل الكبرى لأندية كرة القدم في نسختها الأولى اليوم بمشاركة أربعة أندية هي الخرطوم الوطني والهلال من السودان, مصر المقاصة من مصر والبن من إثيوبيا, وكشف نادي الخرطوم خلال مؤتمره الصحفي الذي أقامه مساء امس بفندق كورال أن البطولة لها جوائز مادية وعينية, سوف تلعب بنظام الدورى من دورة واحدة خلال الفترة 12-19 رمضان.


وكان المؤتمر الصحفي قد شرفه كل من الأمين العام لنادي الخرطوم ورئيس اللجنة المنظمة عز الدين الحاج, ومائبه معاوية صبري, ومثل راعي نادي الخرطوم وداعم البطولة جهاز الأمن والمخابرات السوداني الفريق عبد القادر يوسف, وومثل شركة مجموعة سوداتل راعي البطولة طارق حمزة, ومدير الرياضة بولاية محمد عثمان خليفة,.


وقال عز الدين الحاج أن الفكرة من البطولة هي أبراز فريق الخرطوم الوطني بشكله الجديد بعد شراكته مع جهاز الأمن والمخابرات الوطني, كما أنه تعتبر تكملة لإعداد الفريق للدور الثاني من الموسم بعد المعسكر الذي نفذه بداية يوليو الجاري في مصر, مبينا أن العديد من الأندية بادرت للمشاركة في البطولة منذ يونيو الماضي كالمقاولين العرب والمقاصة المصري والوحدة والنصر من ليبيا وإعتذرنا لهما لأن الدورة تتعلق بدول حوض النيل, والإفتتاح غدا بين الخرطوم والوطني والبن والتي سوف يسبقها حفل مصغر بعروض ثقافية ووفنية, مبينا أن إحتمال تأكيد مشاركة مصر المقاصة قائمة حتى منتصف ليلة اليوم بسبب طروف الفريق في مصر وإستلام وزارة الشباب والرياضة بواسطة وزير جديد في مصر وفي حال عدم وصول الفريق تحوطنا بفريق مثل الإكسبريس الأوغندي وفريق آخر من كينيا.


وختم مؤكدا أن البطولة كانت يجب أن تنفذ بعدد ثمانية أندية, وسوف تكون سنوية, وسوف يمنح صاحبا الترتيب الأول والثاني جوائز مادية وعينية.

كووورة


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 3176

التعليقات
#726611 [مدحت عروة]
0.00/5 (0 صوت)

07-21-2013 05:53 PM
هلا هلا جهاز مخابرات وكمان وطنى وشغال بالرياضة والتجارة ومراقبة الصحف والصحافيين وعمل ليه قوات مسلحة كمان !!!!!
ده جهاز خطير فاق الاجهزة العالمية والاقليمية كلها!!!
هسع عاينوا الاجهزة الاسرائيلية والامريكية والهندية(اجهزة العالم الحر) ما عندها شغلة غير مراقبة مهددات امن بلدانها الخارجية والداخلية وسايبة الجرايد تكتب على كيفها والاحزاب المعارضة تعمل على كيفها بدون ما توريهم العين الحمرا زى جهاز امننا الوطنى وكمان ما عندهم قوات مسلحة زى جهاز امننا!!!!متخلفين مش؟؟؟؟
جهاز امننا بس بيشتكى الاسرائيليين والحبش والمصريين لى الله اما ابناء السودان بيعرف يتعامل معاهم كويس لانهم هم اعداء الوطن وليس اسرائيل او مصر او الحبش او غيرهم من الاجانب!!!!!!


#726595 [وضح.. أبن... أفصح]
0.00/5 (0 صوت)

07-21-2013 05:21 PM
شعار الدولة جميل وبتناسب مع الحدث وراعي الحدث... لكن لو كان ختيتو الضفور لليد اليسرى للفيل ده مالكم... كده يدو زي المبتورة أو المقطوعة... كان أجمل لو فيها ضفور... وما كان في داعي للرقم عشرة في شورت الفيل... حبذا لو كان ختيتو بدلو ما يدل على الوطن كصقر الجديان أو علم السودان بطريقة عصرية وجميلة... لأنو ما في دليل على أنو الدورة دي سيتم تنظيمها في السودان سوى شعار نادي الخرطوم والما كل السودانيين بيعرفوا شعارو خليك من الأفارقة.
دي وجهات نظر بتأمل الأجمل والشيء المشرف أكتر.
على العموم شعار (تعويذة) الدورة بالجد شعار جميل... بيختلف كتير عن الشعار التم اختيارو لدورة المحليين التم تنظيمها سابقاً في السودان... خطوة إلى الأمام... ومزيد من اكتساب الخبرات في تنظيم المناسبات الكبيرة.



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة