الأخبار
أخبار إقليمية
كاريكاتير عمر دفع الله - الاسد النتر
كاريكاتير عمر دفع الله - الاسد النتر
كاريكاتير عمر دفع الله - الاسد النتر


07-21-2013 02:31 PM
أكدت وكالات الأنباء هروب الرئيس عمر البشير من نيجيريا بعد معرفة الوفد المرافق له عن دعوى رفعت الى المحكمة العليا بنيجريا تطالب بالقبض عليه ، اضافة لمواجهة نيجيريا ضغوطاً من بريطانيا وأمريكا تطالب بذلك.


image


تعليقات 55 | إهداء 2 | زيارات 15257

التعليقات
#727594 [khider]
0.00/5 (0 صوت)

07-22-2013 11:10 PM
المتمة الاثيوبية ما بتوقفو الله يستر ما يقطع المحيط من الخوف


#727591 [khider]
0.00/5 (0 صوت)

07-22-2013 11:07 PM
يا ابو عمير ربنا يحفظكك ومزيد من الابداع ( صحبك جاري ذي الزاكيهو كلب سعران


#727315 [أب أحمد الجسور]
0.00/5 (0 صوت)

07-22-2013 03:19 PM
البنقط تحت دا بول ولا هرار


#727302 [ابو رواء]
0.00/5 (0 صوت)

07-22-2013 03:04 PM
بشبش داياربى فاطر ولاصائم جارى كدة الدنيا بخير الجرى ليو شنو


#726923 [تفاحة]
4.00/5 (2 صوت)

07-22-2013 09:20 AM
ياجماعة انا جريت البشير دي مفرحاني فرح عامل لينا المحكمة تحت جزمتى وما شغالين بيهااهو قام جاري جد فرحانة بالجرية وغايتو انا ياجماعة عيديتي استلمتها.


ردود على تفاحة
United States [شامبي] 07-22-2013 06:07 PM
يا تفاحة الجرية هينه وعيديتك هينه لكن ركزي في الصورة تاني باقي لي اسد افريقيا عملها في روحو آل اسد آل .


#726919 [الغاضبة]
4.00/5 (2 صوت)

07-22-2013 09:08 AM
أها خلاص كملتوا ضحككم على البشير، طيب الجديد شنو ما عارفنوا دلاهة وخواف وجبان وكذاب وبرضو حاكمكم وكلم جريتوا خليتوا البلد عشان خايفين ولجأتوا لدول تانية ومش كدا وبس اتجنستوا بجنسيات دول أخرى ليه مش كلو عشان الخوف، البشير خواف وجبان وكذاب وحكمكم اربعة وعشرين سنة يبقى المشكلة وين المشكلة فينا نحن .... نحنا الجبناء الساكتين اربعة وعشرين سنة نتكلم ونضحك عليهم ونتفرج على عمايلهم من بعيد وبس وكل واحد اعتقلوهو وعذبوهو يوم او يومين شال اولادو (لو عندو) وقام جاري شاف ليهو بلد.... قولوا منو فينا كان شجاع وواجه حتى النهاية غير القلة من الشهداء الذين استشهدوا في سبيل الوطن بسبب التعذيب ... منو طلع مسيرة احتجاج بسبب تعذيب زملائهم في السجون... منو صمد في وجه الطغيان... كلنا جبناااااااااء وبتاعين كلام وبس ... نتكلم اربعة وعشرين سنة ما كان في أي خطوة جادة، جريئة شجاعة لاسقاط النظام ودا كلو لاننا خوافييين ، نخاف من الموت ونخاف من التعذيب ونخاف من مجرد التحقيق، نخاف من مجرد انو نطلع الشارع نطالب بابسط حقوقنا... وح نفضل كدا الى يوم يبعثون ما دمنا بنفكر بانانية وكل واحد لا يفكر الا في نفسه... والشعب السوداني سوف ينقرض قريبا، لان معظم الاجيال الجديدة تحمل جنسيات دول أخرى ولا تعرف عن السودان أي شيء بل يستحون ان يذكروا اصلهم ، المشكلة كبيرة كبيرة ولا احد ينتبه لها


ردود على الغاضبة
[برعي] 07-22-2013 11:07 AM
كلامك صاح لحد كبير لكن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!


#726891 [مواطن]
0.00/5 (0 صوت)

07-22-2013 06:55 AM
والله انتو المساكين وماعارفين

امريكا بتعقد مع البشير زي قعادك انت مع اخوك

والاخبار الزي دي مسرحيات ليكم عشان تصدقو وتعيشو الدور

والكلام ده ما بعجب ادارة الراكوبة قايلنو من نسج الخيال

لكن دي الحقيقة فتح عينك كويس تقدر تشوف من وراء الكواليس


#726861 [مواطن بالنظر]
5.00/5 (3 صوت)

07-22-2013 03:46 AM
تجري كده تقول سادومبا ..بالمناسبة موهبة بشبش في الجري الشتات خالي محطات ممكن يستفيد منها مازدافي تدعيم خط الهجوم ثم منهايكون بشبش قدم حسنة وحيدة للشعب السوداني


#726852 [مواطن بالنظر]
4.00/5 (3 صوت)

07-22-2013 03:19 AM
البشير مر من هنا


#726836 [الساكن نيالا]
2.50/5 (4 صوت)

07-22-2013 02:36 AM
واي وااااي انا لو سلمت المرة دي تاني ماطالع من الخرطوم نهائي


#726822 [المر]
2.00/5 (1 صوت)

07-22-2013 02:05 AM
رئيسكم كلللكم بكل قبائلكم يعنى برة بيقولوا رئيس السودان رخى المشلن وقام صوووووف


#726818 [AburishA]
5.00/5 (2 صوت)

07-22-2013 01:56 AM
ياجماعة انتو مالكم مفضوحين كدا!! دا ما جري! دا تكتيك!!مارثون! انتو ما بتعرفو حاجة اسمها مناورات!!!
آهااا كدا قصرّت معاك؟؟


#726806 [radona]
0.00/5 (0 صوت)

07-22-2013 01:37 AM
يؤسف لكم ياهؤلاء
رئيسكم اسد افريقيا لم يهرب قط وهو الاسد الذي بلغ زئيره النيل والفرات
وسيقوم الاسد قريبا بزيارة الى عدة دول اروبية وامريكا الجنوبية دفعة واحدة


ردود على radona
European Union [كركاب مطر بلا سحاب] 07-22-2013 01:59 PM
in your dream may be


#726804 [الجعلي الجد]
5.00/5 (1 صوت)

07-22-2013 01:33 AM
انا ما غايظني الا الخائن داك الفتح ليهو الباب..
يكون من امن السفارة يا ربي ؟؟!!!


#726803 [جركان فاضى]
1.00/5 (2 صوت)

07-22-2013 01:30 AM
الاستاذ عمر دفع الله بالغت فى الكاريكاتير دا عديل....اخر الزمن الجعلى تضحك عليه مرأة...شوف المرأة دى مفقوعة من الضحك....بس برضو جعلى تايوانى


#726799 [nagatabuzaid]
5.00/5 (1 صوت)

07-22-2013 01:23 AM
الله يحفظك يا استاذ عمر الكراكاتير يحكى القصة كاملة طبعا جزمة الفجغ نسوها واظنوا مركوب

نمر والمدام جاية ورا ولا ما كانت معاه ؟؟

المعلقين مسخوا علينا الاستمتاع بالكراكاتير بتعليقاتهم جعلى بديرى مكسيكى بلا هوية ليه نمس

بعضنا وكلنا فى الهم شرق انتقد عبد الرحيم محمد حسين رغم فى عروقى دم نوبى قدرموية السد

وبالتحديد محسى لكن مالى ومالو اخطاء وعبيط وبليد ولوشقيقى لا قدر الله ما برحموا فليكن

همنا السودان وننتقدهم ونقطع لحمهم كان بتقطع طالما انهم عصابة اجتمعت لتقطيه وهرى السودان

فلنتفق بالله عليكم لا نتعدى الخطوط الحمراء وليذهبوا جميعا الى الجحيم


#726729 [Show me]
5.00/5 (5 صوت)

07-21-2013 10:57 PM
والله عجباني ودام زقدا هههههههه


ردود على Show me
[وطني حر] 07-22-2013 12:58 AM
اسلوب ركيك ولغة ضحلللللللللللللللللللة


#726711 [ansary]
4.00/5 (3 صوت)

07-21-2013 10:14 PM
هل لاحظثم ضحك طابور الشرف النجيريين ؟؟؟؟؟ أبو جاعورة ما ودعهم ...!!! عبر البساظ الأحمر بنمرة 5 و قال يا المنستر هييييع ....!!!!!! هو ملك ملوك أفريقيا الأصلى بال و بكى و فات بعودو تفول لى أنا أسد أفريقيا النتر هههههههههههههههه


#726708 [Adam Ibrahim]
4.99/5 (9 صوت)

07-21-2013 10:09 PM
بقدر ما عجبنى الكاريكاتير جانى استياء مبالغ فيه بسبب العبارات العنصرية من بعض المعلقين.. شنو يعنى جعلى وللا بديرى وللا سجم رماد؟.. كل شاة معلقة من عرقوبها وما دخل قبيلة فلان وعلان وفرتكان؟.. فى النهاية هو بيمثل كل البلد والاجانب بيقولوا السودانى المجرم هرب مش لانو من قبيلة كدا.. وحقو نخجل من نفسنا عشان ما قادرين نصحح وضعنا ونجيب رئيس يملأ العين..


ردود على Adam Ibrahim
United States [مواطن حر] 07-22-2013 10:06 PM
أي واحد يشتم ويتعرض للقبائل بأذي ألقول هو بالتأكيد جداد ألكتروني ... ورأيي أن يتم تجاهله

[nagatabuzaid] 07-22-2013 12:42 AM
كلامك صح قدر مانبهنا اخوتنا وابنائنا فى الراكوبة للا بتعاد عن القبائل والاعراض والامور

الربانية مثل الاشكال خلقة ربنا والامراض التى هى من ربنا سبحانه وتعالى ماعايزين يلتزموا

وان تاملت اسلوب التعليقات تصل للمستوى الفكرى ولا فرق بينهم وبين الجداد الالكترونى ولا

بينهم وبين المؤتمرجية

European Union [Nothing news] 07-22-2013 12:39 AM
كلام صحيح اخي الحبيب بعض المعلقين يرمون بالحديث ولا يعلمون عواقبه ....... ربنا يهدي الجميع ويصلح الحال.


#726697 [Krkasa]
4.00/5 (3 صوت)

07-21-2013 09:49 PM
الاسد النتر صحّى المرافعين خوف.... واسدنا النتر وقام صووووووووووووووووووف..؟؟


#726665 [Wad-alrakoba]
3.00/5 (2 صوت)

07-21-2013 07:52 PM
Nigeria would have blocked the visit of albashir A head of time if they had known omer would have come
prove that omer took off before he was caught .
1-he left abruptly without saying good bye
2-when sudan was called to present their paper at the conference omer albahir was no-where to be found.
3-omer did not attend the dinner on the honour of the meeting
2- at group photo of the conference it has become clear that omer escaped .
3-the human rights group has convince the judge to issue the arrest warrant according to the Nigeria constitution .as Nigeria is a member of International criminal court..
sudanese people here is your president the Simba of Africa.the leo.without shame


#726664 [ود ابراهيم قيه جديد فى اللعبة]
0.00/5 (0 صوت)

07-21-2013 07:48 PM
حرام عليك
ده برضو رئيسك المنتخبببببببببببببببببببببببببب
الهندى عزالطين شى ميل اربعين مع مخلوق الله المدعو :
اسحق اسحق دين اموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
عي ا لا ت ى من نواحى العيلفووووووووووووووووووووووووون
تلفونكم كم احى انا واحى نحن
نحيا نحن ويموت الشعب السوووووووووووووووووووووووودانى
تلفونكم كم قلتو
احوص شام شروق نشابى ماشلك وشم نفسك يفوح ريحة العرقى والبنقوووووووووووووو
عشان الاعور الاحوص يستغفر وتكفروا عن ذنوبو ولا ظنوووووووووووووووووووووووووووبو


#726658 [alshifit]
5.00/5 (1 صوت)

07-21-2013 07:26 PM
هو دا تاريه بول. انا اقول البلوتين دا ماله عامل شرارة. مبالغة عمر دفع الله.


#726652 [isic]
3.00/5 (2 صوت)

07-21-2013 07:14 PM
ههههه تجري من مرة لحد ما تبول !!!!


#726651 [mohamed]
4.75/5 (5 صوت)

07-21-2013 07:14 PM
يا سلام بول وخرا كمان يالبشير الكلام دا عيب وكمان في البساط الاحمر نتمني حكومة النيجيرية ما يطلب مننا حق الغسيل


#726647 [حادب]
5.00/5 (1 صوت)

07-21-2013 07:02 PM
رسم معبر من ريشة فنان


#726643 [كاره الفساد]
0.00/5 (0 صوت)

07-21-2013 06:54 PM
رحم الله المك نمر كان راجل ,السواها مافي سوداني سواها(حرق الاعداء ماحرق شعبوا).


ردود على كاره الفساد
United States [جركان فاضى] 07-22-2013 01:19 AM
يا كلام طير يا حبيبى المك نمر لم يكن حاكما بل كان ابا للجعليين وما كان يتخذ قرارا دون شورتهم...يا حليل المك نمر الذى بكته وتبكيه دار جعل...فلو كان المك نمر مثل البشير هل كان يجد كل هذا الحب والتقدير من الجعليين؟

United States [كلام طير] 07-21-2013 10:55 PM
المهم انه في الاخير شرد مثل النعام ولم يثبت مثل الرجال وحرق اعدائه غدرا وليست من شيم الرجال وشرد وترك اهله يتحملون عواقب جبنه والتاريخ يعيد نفسه طال هناك امثالك من المصدقين لبطولات العار اقراء سيرة عمر المختار واختار من انت من الرجال


#726601 [ابو خالد]
4.88/5 (5 صوت)

07-21-2013 05:37 PM
اتركو القبيليه فانها نتنه نحنا فى شخصو هو انسان كزاب بيكزب باسم الدين وحاكم بلد 23 سنة باسم الاسلام؟؟والمافي فى السودان شنو دعاره بالكوم خمور حدث ولاحرج رشاوى فساد تفكك اسرى الشعب كلو جائع وهو بيرقص باسم الدين على جثث الاطفال والشعب الجعان)حسبى الله عليهو من رئيس بائس جبان ؟؟


#726592 [jok]
0.00/5 (0 صوت)

07-21-2013 05:16 PM
ههههههههههههه دايما مميز يا ود دفع الله


#726586 [fadeil]
0.00/5 (0 صوت)

07-21-2013 05:03 PM
يا زرياب ، اذا كان عمر البشير بديرى ، فماذا عن المك نمر الذى هرب الي أدغال أثيوبيا وعمل ليه متمه هناك ، ألم يكن جعليا ومن متمة الجعليين بالسودان .


ردود على fadeil
United States [جركان فاضى] 07-22-2013 01:23 AM
يا فضيل يا حبيبى الم ينسحب الخليفة عبد الله الى ام دبيكرات بعد معركة كررى؟الم يهاجر الامام الهادى الى اثيوبيا؟الم يذهب الصادق المهدى الى اريتريا؟الم تهرب امريكا من فيتنام والعراق؟الم تهرب روسيا من افغانستان؟هذه طبيعة الحرب منتصر ومهزوم


#726559 [مقهور]
0.00/5 (0 صوت)

07-21-2013 04:18 PM
ههههههههههههههههههههههه
ههههلحدي نهاية رمضان


#726540 [shah]
4.50/5 (3 صوت)

07-21-2013 04:02 PM
اللديتر مقدود.


#726536 [أبوفاطمة]
5.00/5 (5 صوت)

07-21-2013 04:01 PM
يازرياب انا ذاتي بديري لكن مابجري علشان ماعندي حاجة اخاف منها .... العوج والعدل متباريان وصاحبك ده بجري من عمايلوا وليس من قبيلته ....
عمر دفع الله الله يديك الصحية والعافية ودائما في حالة ابداع


#726525 [بومدين]
5.00/5 (3 صوت)

07-21-2013 03:54 PM
حتى لا ننسى


رمضان 1990:البشير يهرب من قصره ويحتمي بالطيب “النص”!!


بكري الصايغ
1-
- حتي لاننسي وقائع احداث هامة سودانية وقعت في مثل هذة الايام من رمضان عام 1990

- وايضآ، حتي تعرف اجيالنا القادمة من هو الرئيس المشيـر عمر البشير (الذي وضع امريكا وفرنسا ومعهما بريطانيا ومحكمة الجنايات الدولية واكامبو تحت حذاءه)…وكيف هرب وفل مهرولآ من قصره في يوم 23 ابريل- رمضان الي (العيلفون) واختبأ هناك عند صديقه الطيب (النص) خوفآ من الاعتقال علي ايدي قادة الضباط الذين قاموا بمحاولة للانقلاب علي نظامه!!….ابث مرة اخري ماكتبه عصام الدين ميرغني شقيق الشهيد البطل العقيد الركن عصمت ميرغني طه عن هذا الهروب والاختباء ..وهو الذي قام بتأليف كتاب حملء اسم (الجيش السوداني والسياسة) حوي هذا الكتاب الوثائقي الهام التفاصيل الدقيقة لقصة محاولة الانقلاب،
- وهروب البشير)

- وفشل قادة الانقلاب في السيطرة واعتقالهم،

- وعودة البشير لقصره بعد علمه وتاكده من فشل المحاولة الانقلابية،

- والاعدامات التي جرت بلا محاكمات!!

2-
- ولا اود هنا ان اعيد واكرر سرد احداثآ قديمة معروفة عند كل سوداني وسودانية وللقاصي والداني، بقدرما اود ان ابث بعضآ من اشيآءآ تاريخية وقعت قبل 22 عامأ قد لا يكونوا نفرآ من القراء الكرام (وخاصة ابناء جيل مابعد هذا الأنقلاب) قد سمعوا بها، وليعرفوا ايضآ،اي صنف من الأناس هم الذين يحكموننا!!

3-
قال عصام الدين ميرغني:
———————

- أما رئيس النظام، الفريق عمر حسن أحمد البشير، فهو كقائد عام وقائد أعلى للقوات المسلحة تقع عليه مسئولية تحقيق العدالة والالتزام بالقانون العسكري واللوائح في كل قضايا القوات المسلحة. وهذا ما لم يحدث طوال مراحل إجراءات التحقيق مع ضباط «حركة أبريل» وحتى تنفيذ أحكام الإعدام،


- ومن غرائب الأمور أن القائد العام للقوات المسلحة قام بالهروب إلى العيلفون عند بدء التحركات ليختبئ في مخـزن زيت بمنزل عضو الجبهة الإسلامية « الطيب النص ».. ترك كل مسئولياته القيادية ليديرها ضباط أصاغر، ولم يعد إلا في اليوم التالي.. بعد فشل المحاولة!! كما أنه لم يتدخل بأي شكل كقائد عام وقائد أعلى للقوات المسلحة.. لم تتدخل قيادة القوات المسلحة بدءًا برئيس هيئة الأركان ونوابه.. لم يكن هنالك أي دور لفرع القضاء العسكري المناط به التحقيق القضائي وصياغة لوائح الاتهام في أي جريمة تقع داخل القوات المسلحة..


- أما الأدهى والأمر، فهو أن رئيس النظام لم يكن يعلم عن تنفيذ أحكام الإعدام حتى صباح اليوم التالي، حين دلف إليه حوالي الساعة التاسعة صباحاً من يوم الثلاثاء 24 أبريل 1990 العقيد عبد الرحيم محمد حسين والرائد إبراهيم شمس الدين في مكتبه بالقيادة العامة، وهما يحملان نسخة من قرارات الإعدام ليوقع عليها بصفته رأساً للدولة (كما ينص القانون العسكري)، ويقول أحد الشهود أن الرائد إبراهيم شمس الدين قال للفريق عمر البشير حينما تردد في التوقيع بالحرف الواحد: «يا سيادتك وقِّعْ.. الناس ديل نِحْنا أعدمناهم خلاص».. فوضع الفريق ـ الذي يُحكَمُ ولا يَحكُم ـ يديه على رأسه للحظات، ثم تناول القلم وهو مطأطئ الرأس، وقام بمهر قرارات الإعدام التي تم تنفيذها بالفعل قبل ست ساعات مضت على أقل تقدير!!


- هنالك مسئوليات مباشرة تقع على عاتق كل قيادات الجبهة الإسلامية في اتخاذ القرار وتنفيذ «مذبحة أبريل».. يقف في قائمة الاتهام العديد منهم.. لكن على رأسهم ولا شك، يأتي الدكتور نافع على نافع، رئيس أجهزة الأمن الذي باشرت وحداته التنفيذية الاعتقالات الابتدائية ،والتحقيق مع المعتقلين وتعذيبهم.. وكانت كل الكوادر التي قامت بفرض الحراسات، وتجهيز ساحة الإعدام، بما في ذلك وحدة إطلاق النار.


ردود على بومدين
United States [nagatabuzaid] 07-22-2013 01:09 AM
اتاريه علشان كده هو وعبدالرحيم ما بتفارقوا هى علاقة خوف ماصحوبية واتاريه مهما يعمل ما

بشيلوا واتاريه علشان كده كان العقاب على فضيحة عمارة جامعة الرباط وتمثيلية الاستقالة

تعيينه وزير فى اهم وزارة واتاريها علشان كدى الوالدة وصت ولدها على صديقه المخيف ولانه


هو نفسه غدار باصدقائه حاضن عبد الرحيم جنبوا علشان يحسب انفاسوا قطع الله نفسكم جميعا

والحاقد الهالك ابراهيم شمس الدين اللهم لا ترحمه الجماعة خوفا منه فسحوه شووه لكن الولد

موجود والولد ما مات


#726524 [lwlawa]
5.00/5 (1 صوت)

07-21-2013 03:53 PM
آخر وصية كانت من الرئيس الاثيوبي... قال ليهو : ما تقيف في الخرطوم... واصل طوالي.. المتمَّة الحبشية ..؟؟..ومن شابه جدُّه فما ظلم ..؟؟


ردود على lwlawa
[سوداني] 07-22-2013 09:30 AM
ياراجل مافي داعي للكلام وتدخل رموز تاريح السودان في متاهات مافي ليها داعي المك نمر كان في حالة حرب والكل في الحرب يكر ويفر وشكلك ماقاري للتاريخ وانسان سطحي ما سمعت بانسحاب الحلفاء من اروبا في بداية الحرب العالمية الثانية وكل التاريخ انسحابات للجيوش وانت شكلك كوز جاي هنا تبوظ للناس فرحتهم وشماتتهم في الحرامي المدعي الرقاص.

United States [الساكن نيالا] 07-22-2013 02:41 AM
روعة يالولوا

United States [جركان فاضى] 07-22-2013 01:26 AM
ما يؤسف له ان البشير الجبان صرنا نحن اجبن منه....ربع قرن وهذا الجراى حاكمنا


#726520 [sudani]
0.00/5 (0 صوت)

07-21-2013 03:52 PM
يا‏ ‏زرياب‏ ‏البشير‏ ‏جعلي‏ ‏١٠٠‏ ‏ناكرو‏ ‏مالك‏ ‏.هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


#726515 [كليمنصو]
5.00/5 (1 صوت)

07-21-2013 03:44 PM
اسد علي الشعب السوداني وفي ابوجا نعامة تفتح جري لما جعباتو صفقن بط بط بط بط بط وتسلم يا استاذ ود دفع الله


#726512 [أدروب محمد دين]
3.00/5 (2 صوت)

07-21-2013 03:42 PM
شكلوا الباشا عملها......بنقط من تحت وفوق....


#726509 [جعفر محمد]
0.00/5 (0 صوت)

07-21-2013 03:40 PM
المره الجاية تلقى الكرسى مافى اهه تمشى وين


#726508 [Chiengan]
5.00/5 (2 صوت)

07-21-2013 03:38 PM
تلقاه بيقول يارب بس باب الطيارة والباقى يتموا الكابتن أهييييييييييييييييييي أنا وتانى أهييييييييييييييييييي أنا بالله من أسد بقيت نعجة وزى المثل المعروف(( اﻷسد كان كبر القرد شنو كدا ماعارف ))


ردود على Chiengan
United States [مازيمبى الشرس] 07-22-2013 11:19 PM
لا ياااااااااااااااخ
المثل بقول الاسد كان كبر الغنماية بترضع شنو كدا ما عارف


#726502 [الكلس]
0.00/5 (0 صوت)

07-21-2013 03:35 PM
قمة الروعة والابداع عمك بال وتغوط في المخارج كلها كالذئب ههههههههههههههههه


#726492 [kalifa ahmed]
5.00/5 (2 صوت)

07-21-2013 03:28 PM
أستاذنا عمر دفع الله......... روعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة!!!!!!!!!


#726475 [Moez]
4.88/5 (9 صوت)

07-21-2013 03:11 PM
يعني بالجد أظرف ما في الموضوع الصورة ههههههههه تسلم يا عمر دفع الله يا رائع .


#726469 [مشتهى الطماطم]
4.94/5 (7 صوت)

07-21-2013 03:06 PM
اسد على وفى الحروب نعامه


#726467 [تايسون]
5.00/5 (8 صوت)

07-21-2013 03:06 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه حالة صعبة فى داعى هسى لى جنس الجرى و البول دا


ردود على تايسون
United States [كرامة] 07-21-2013 04:30 PM
هو بال بردو؟؟؟؟؟!!!! والله ما شفناه


#726463 [ابولونجة]
2.44/5 (7 صوت)

07-21-2013 03:04 PM
شنو يا عمار عمر تبول في سروالو ولا شنو ولا يكون ده عرق


ردود على ابولونجة
European Union [ودتوتي] 07-21-2013 08:20 PM
لا دا بول


#726453 [الضعيف]
4.00/5 (4 صوت)

07-21-2013 02:57 PM
مبدع.
...

ود أم زقدا.. ورجال المرا دا بفك البيرق فك..


#726437 [ahmed]
4.00/5 (4 صوت)

07-21-2013 02:46 PM
بالغته فيها عديل ياوددفع الله هههههههههههههههه اقبض


#726433 [خالد حسن]
4.75/5 (7 صوت)

07-21-2013 02:43 PM
هههههه


الله يديك العافيه ياعمر ورمضان كريم


#726422 [Pure African]
4.00/5 (4 صوت)

07-21-2013 02:40 PM
هووي جعلي يعني المك نمر أحسن منو


ردود على Pure African
United States [هدهد] 07-21-2013 05:17 PM
يا شيخنا الراجل دا بديرى فلا تنسبه للجعليين ومافى داعى لذكر القبيلة تكلم عن شخصه لأنه يمثل نفسه فقط ولا علاقة لقبيلته برجولته او عدمها .

European Union [مستغرب جداً جداً] 07-21-2013 03:50 PM
مافي داعي لإثارة النعرات القبلية، والمك نمر خلو في حاله
ركز علي جري رئيس دولة فيها من النعرات ما يكفي لبقائه الف عام كمان

United States [زرياب] 07-21-2013 03:30 PM
البشير بديرى
ماعلاقة الجعلين هنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هذا هو الذى يجعل البشير يستمر
استفزاز القبائل



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة