الأخبار
أخبار إقليمية
اربعة اتصالات اجراها الرئيس السابق اطاحت به خارج قصر الرئاسة... تفاصيل المؤامرة الامريكية على مصر و الساعات الاخيرة فى حكم الاخوان.
اربعة اتصالات اجراها الرئيس السابق اطاحت به خارج قصر الرئاسة... تفاصيل المؤامرة الامريكية على مصر و الساعات الاخيرة فى حكم الاخوان.
اربعة اتصالات اجراها الرئيس السابق اطاحت به خارج قصر الرئاسة... تفاصيل المؤامرة الامريكية على مصر و الساعات الاخيرة فى حكم الاخوان.


النائب العام يأمر بحبس مرسى 15 يوما
07-22-2013 12:46 PM
عبدالناصـر ســـلامة

*الفريق السيسى عرض عليه التنحى أو الاقالة و اعطاه هاتفه الشخصى للتشاور *السفيرة الامريكية اتفقت مع الشاطر على قيام مرسى بادارة البلاد من مسجد رابعة العدوية *الادلة تشير الى تورط بعض السلفيين .. و مستقبلا لن يكون هناك احزاب على اساس دينى *الاسلحة التى تمت مصادرتها كان يمكن ان تدمر مدينة كاملة *مصدر رسمى: باق5%فى سيناء و 20%فى انحاء مصر و يعود الهدؤ *اتهامات لمجموعة الرئاسة تتراوح بين التخابر و عدم الابلاغ .. و بعضهم متحفظ عليه *قريبا : الحزم و الحسم سياسة امنية جديدة فى مواجهة الاعتصامات و قطع الطرق

أمر النائب العام المستشار هشام بركات بحبس الرئيس السابق محمد مرسي15 يوما علي ذمة التحقيق في عدة اتهامات يأتي في مقدمتها التخابر والتحريض علي العنف وإشاعة الفوضي. وكان النائب العام قد استمع أمس الأول إلي تسجيلات لأربع مكالمات هاتفية أجراها الرئيس السابق مع كل من الإدارة الأمريكية ممثلة في الرئاسة, والمرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين الدكتور محمد بديع, ونجل الرئيس' أحمد' الذي كان موجودا في تركيا, وحركة حماس, وجميعها كانت بإذن من النيابة.
وقد جاءت هذه الاتصالات قبل ساعات قليلة من قيام الفريق أول عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع بإعلان خارطة المستقبل في الساعة التاسعة من مساء يوم الأربعاء7/3 بحضور كل من الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر, والبابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية, والدكتور محمد البرادعي.
وقد طلب الرئيس السابق خلال اتصاله مع الإدارة الأمريكية تدخلا عسكريا لحماية نظام حكمه, كما طلب من المرشد العام إصدار توجيهات بإشاعة العنف والفوضي, بينما طلب من حركة حماس دعم العنف في سيناء.

وفي ختام المكالمات التي استغرقت نحو30 دقيقة, وهي الفترة التي طلبها الرئيس كي يجري اتصالاته, دخل الفريق أول السيسي, وأخبر الرئيس أن هذه الاتصالات تم تسجيلها بأمر من النيابة, وأنها أربعة اتصالات محورها التخابر والدعوة إلي العنف, وتم وضع الرئيس تحت التحفظ, بدءا من هذه اللحظة, واستعاد الفريق أول السيسي هاتفه الذي كان قد منحه للرئيس لإجراء اتصالاته, حيث كانت الاتصالات قد منعت عنه منذ اللحظة التي عرض عليه فيها الفريق أول السيسي التنحي أو الإقالة, إلي أن تم وضعه وزوجته واثنين من أبنائه تحت الإقامة الجبرية بأحد المواقع التابعة للقوات المسلحة.
وعلم الأهرام أن اللقاء الذي تم بين السفيرة الأمريكية آن باترسون وخيرت الشاطر في مدينة نصر كان قد تم الاتفاق خلاله علي أن يتوجه الرئيس السابق محمد مرسي بمجرد رفع التحفظ عليه بضغط أمريكي إلي مسجد رابعة العدوية لإدارة شئون البلاد من هناك, حتي يصبح هناك رئيسان وتختلط الأوراق, مع استمرار المظاهرات في كل المحافظات مصحوبة بالعنف في بعض الأحيان, وهو الأمر الذي سوف يعجل بتدخل خارجي, وخاصة مع تزايد الفوضي في الشارع, كما تم رصد لقاء آخرللغرض نفسه بين القنصل الأمريكي في الإسكندرية وجهاد الحداد المسئول بجماعة الإخوان المسلمين.
ولأن مثل هذه المخططات كانت متوقعة, فقد تم الرصد المبكر لمواقع الأسلحة, وطرق تهريبها, حيث تم ضبط كميات كبيرة ما بين سيناء ومطروح والإسكندرية والقاهرة, وأكد مصدر أمني أنه كان بمقدورها تدمير مدينة كاملة, مشيرا إلي أن القوات المسلحة قد استعانت في الفترة الأخيرة بأجهزة عالية التكنولوجيا لرصد وكشف مثل هذه الأسلحة وتم في الوقت نفسه القبض علي عدد كبير من المتورطين في هذا الشأن.



وعلم' الأهرام' أيضا أن تهمة التخابر أو عدم الإبلاغ عنها, تنتظر مجموعة مؤسسة الرئاسة أيضا, والذين تم التحفظ علي عدد منهم مع أسرهم. أما الآخرون فقد هربوا هم أو أسرهم إلي خارج البلاد, إلا أنهم جميعا ملاحقون بالوثائق والتسجيلات والمستندات.
كما تشير أصابع الاتهام إلي السلفيين, وأشخاص محددين منهم بالتورط في الأحداث, إلا أنه لم يتم استدعاء أي منهم حتي الآن, ومن المتوقع أن ينص الدستور الجديد علي ألا يكون تشكيل الأحزاب علي أساس ديني, وأن هذه الجماعات السلفية وغيرها سوف تعمل فقط من خلال جمعيات تحصل علي تراخيص من الأزهر الشريف, مثلما تحصل الجماعات المدنية علي تراخيصها من الشئون الاجتماعية.


وقد نفت مصادر مطلعة صحة ما يتردد من محاولات مصالحة وتوفيق مع جماعة الإخوان المسلمين في هذه المرحلة, مؤكدة في الوقت نفسه أنه بانتهاء شهر رمضان سوف يكون هناك طرق جديدة في التعامل مع الاعتصامات والاحتجاجات وقطع الطرق ترتكز علي الحزم والحسم وإنهاء هذه المظاهر, وأشارت في الوقت نفسه إلي أن كل من تصدوا لمحاولات الوساطة, قد تراجعوا فورا بمجرد أن تم إطلاعهم علي التسجيلات.
وردا علي سؤال حول سبب عدم إطلاع الشعب علي هذه التسجيلات قالت المصادر: إن هناك ضغوطا أمريكية شديدة لعدم إذاعتها, وذلك لأنها سوف تكشف تورطهم مع جماعات إرهابية, فهناك تسجيلات واضحة للسفيرة والقنصل في آن واحد, إلا أن موقف الكونجرس بدأ يلين, كما أن المساعدات لا نقاش فيها.
ومن المنتظر أن يبدأ خلال الأيام القليلة القادمة إعلان قائمة الاتهامات الموجهة إلي الرئيس السابق وإلي مستشاريه ومساعديه وقيادات جماعة الإخوان, وحزب الحرية والعدالة, كما ينتظر عقب فض اعتصام ميدان رابعة اعتقال عدد كبير من قياداتهم المحتمين بالحشود هناك.
الاهرام


تعليقات 27 | إهداء 1 | زيارات 17042

التعليقات
#727873 [الكردفاني العدييييييييييييل]
0.00/5 (0 صوت)

07-23-2013 10:12 AM
لا احب الكذب والهراء........... وهذا ما تقوم به وسائل الاعلام الحالية.... ولست مع مرسي ولا مع الجناح المعارض لانهما معا ........اقصائييييييييييييييييييييييييييين.....

اما آن ............. لاخوان السودان ان يتعظوا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الا ان الارجاس والانجاس ......واولهم الرقاص....لا محالة الى زوال.........
الا ان الارجاس والانجاس ......واولهم الرقاص....لا محالة الى زوال.........
الا ان الارجاس والانجاس ......واولهم الرقاص....لا محالة الى زوال.........
الا ان الارجاس والانجاس ......واولهم الرقاص....لا محالة الى زوال.........
الا ان الارجاس والانجاس ......واولهم الرقاص....لا محالة الى زوال.........
الا ان الارجاس والانجاس ......واولهم الرقاص....لا محالة الى زوال.........
الا ان الارجاس والانجاس ......واولهم الرقاص....لا محالة الى زوال.........


#727753 [فهامة بس لي مامه امريكا!!!]
5.00/5 (2 صوت)

07-23-2013 02:50 AM
فهامة لله!!!!!!!!
كلام الطيرفي الباقير!!! تيب اديتو تلفونك ليه يالسوسيو!!! يعني مرسي ولد امس عميل امريكي وات جنرالات حسني البارك وطنيين!!!!!!!!!!!!!! وعمالة امريكا دي حيرتنا!!! البرادعي وله عمر موسي وله سويرس وله المرشد!!!!يعني اموال الخليج الوطني اللنسابت دي جات من عملاء الشيطان!!!عجيب لم نعد نفهم!!!


#727715 [خضر عمر ابراهيم]
5.00/5 (2 صوت)

07-23-2013 01:36 AM
هناك نوع من التضليل فيما ذهبت اليه جريدة الأهرام ،، حول الواقعة ،،،وقانونية ما فعله السيسي!!!
كيف يمكن السيسي ان يعطي هاتفه الي الرئيس مرسي ليتصل ومن ثم يذهب ليستخرج طلب نيابة لتسجيل المكالمة. ،، وهي من هاتفه المحمول؟
كيفك للنيابة ان توافق علي طلب مقدم من صاحب الهاتف ليطلب الموافقة علي تسجيل مكالمة تجري من هاتفه؟
متي ؟
وهل يعاقب صاحب التلفون ام المتحدث في تلفون غير تلفونه علي مسؤولية المكالمة؟
وماهي هذه السرعة التي تقدم فيها السيسي للنيابة ؟. وأي نيابة?
وكيف استطاعت في لمح البصر ان تصدر تعليمات خطية. لشبكة المحمول وتقوم الشبكة في اقل من ثانية بالانصياع للأمر وتسجل المكالمات من بدايتها؟
كيف يستقيم هذا،،، ؟
السيناريو غير قانوني. ويعتبر استدراج لارتكاب جرم. من قبل الجاني مرسي وبتحريض وتشجيع من السيسي وهو في هذه الحالة قانونا يعد مشاركا في الجرم. وما دام الجرم حسب ادعاء السيسي يقع تحت طائلة التخابر والتحريض والخ،،. إذن السيسي يعلم مسبقا بان الخطة محبوكة علي مرسي وان أمر النيابة لتسجيل المكالمة قد تم استصداره قبل إجراء المكالمة بساعات وانما تم ذلك احتياطيا،، حيث من البديهي ان يرفض مرسي عمل اتصال؟
والخطأ الذي وقع فيه السيسي انه كيف ومتي ؟ إذا تمت مسألته قضائيا حول تدبير الأمر من حيث كيف ومتي تم إبلاغ النيابة بان مرسي سيجري اتصال وانه يجب ان يتم تسجيله,,, وتحت اي وصع قانوني؟ ومن الشاكي؟" ،،، هنا تمكن الفبركة القانونية والتي تعتبر خاسرة ،،، وكما انه كيف لمرسي ان يتصل مباشرة من تلفون السيسي بجهات مهمة ويقول ما ادعاه السيسي عليه؟ وبالطبع ان التلفون تلفون السيسي ،، فكيف يكلم به أردو غان والمرشد والخ ويقول ما يقول؟
هل يا تري يكون مرسي بهذا الغباء؟
من الغبي في هذه الحالة؟ السيسي ام مرسي؟
علي ما اعتقد ان السيسي شال القفة. وجاب خبروا بي ايدو
وكمان معقول ما قالته السفيرة الأمريكية والقنصل في الإسكندرية يقوم الجيش بتسجيله ،، وقال ايه؟. بأحدث الأجهزة ،،، والمضحك ان تكون هذه الأجهزة أمريكية طبعا،،،
فكيف يستقيم هذا؟. الجيش الذي يعتمد علي المساعدة الأمريكية يستخدمها في متابعة الأمريكان الدبلوماسيين علي أرضه،،،،
أليس هذا مضحكا ؟
ننتظر الإدارة الأمريكية التوضيح. وكما ننتظر النيابة والقضاء المصري التوضيح فيما نشرته الأهرام والذي استدعي رئيس تحريرها بهذا الشأن


ردود على خضر عمر ابراهيم
[Here we go] 07-24-2013 06:15 AM
فلا تطلع علينا في العالي كمان كما طلعت في موضوع التلفون الذي يسجل،، وهو كذب وهراء
Ustaz خضر عمر ابراهيم This is huge, I am not challenging you or trying to test you, so please refer to the Assassination of Yahya 3ayash by Israel to see what they did to the cell phone that they sent it to him through one of his relatives, t

European Union [خضر عمر ابراهيم] 07-23-2013 09:02 PM
عفوا اخي here we go
هذا ليس بحجة كونك لا تملك كيبورد عربي وما دام متابع للتكنولوجيا التي جعلتك تدعي ان التلفون يسجل المكالمات بالأمر ،، الم تهديك هذه التكنولوجيا الي ان غوغل به كيبورد عربي يمكن ان تستعمله من اي جهاز؟
انا لا أتاجر بالدين الإسلامي ولا بالعروبة،، بل أتاجر في الطبقة التي لا تستطيع ان تتعامل مع الطريقة وآل إمكانية التي نخاطبهم ويخاطبهم أمثالك بدون لغة الضاد،، ويجب الا تتذرع باعتذار اقبح من الذنب،،، لا اتفق معك علي عدم وجود كيبورد عربي حتي علي الإنترنت بل يوجد وبكل اللغات،،،،فلا تطلع علينا في العالي كمان كما طلعت في موضوع التلفون الذي يسجل،، وهو كذب وهراء وانا لدي اخر التلفونات Galaxy S4 omg the latest 6.5'inch و iPhone 5 اتبعت كلامك وقريت الكاتبوجات واتصلت بالشبكة وخرجت التو. من الوكيل وللأسف ضحك الجميع علي عندما قلت لهم ان صديقا يصر علي ان التلفونات الحديثة هذه يمكن ان تسجل مكالمة ،، فقيل لي ربما صديقك هذا يقصد مكالمات الرسائل الصوتية المسجلة في حال عدم استقبال المكالمة في الهاتف لانشغاله او لأمر ما او عدم رغبة الطرف الاخر في الإجابة
فارجو اخي الا تذهب الي ابعد مما هو معقول ويجب أعمال العقول،،، وسؤالي لك ،، اين يمكن للتليفون ان يسجل المكالمة؟ وأين يمكن ان يخزنها؟ وهل الذي تقوله يتماشي ما الخبر الذي قال ان السيسي اخبر مرسي ان المكالمات تم تسجيلها بأمر النيابة. ولم يقل انه تم تسجيلها في التلفون لان التسجيل في التلفون علي حسب ادعاءك بانه يمكن ان يتم بلمسات إلكترونية تعرفها انت فقط ولا يحتاج الي أمر النيابة واصلا في القانون اي مكالمة مسجلة ما لم تكن مسجلةزمنرقبل الجهات القضائية وعن طريق جهة معينة متخصصة في رصد وتسجيل ومتابعة المكالمات وكلنا يعرف هذه الجهة ولا داعي للفلسفة وانا رجل قانون اعرف هذه الاشياء والخطوات أكثر منك
يمكنني ان ارسل لك البرنامج الذي يساعدك علي استخدام اللغة العربية سواء علي الهاتف المحمول او الحاسوب،،،

[Here we go] 07-23-2013 07:22 PM
Ya Ustaz خضر عمر ابراهيم I write in English, because I do not have Arabic Key board, so please stop trading in Islam and Arabic language, try to read and understand what I have written again, first of all the issue of setting the cell phone prior to recording is a technical one, if you have a sophisticated cell and you spend couple of hours reading the instructions you can do it by your self, so do not underestimate your self, also do not underestimate Alsisy, because he is not Wad Ibrahim

European Union [خضر عمر إبراهيم] 07-23-2013 05:03 PM
يا خي؟ معقول بي البساطة دي؟ السيسي يامر مين ولا يزال الامر لم يتغير بعد؛؛؛ وباي صفة نجد وزير دفاع يأمر نيابة ولم يتم العنقلاب
ومن ثم يا استاذ يا فاهم ايه السذاجة التي تحاول عن تقنع القاريء بها عن التلفون was set to record وكمان تصر بقولك؛ - it is simple قل لنا اين توجد هذه الإمكانية وفي اي نوع من التلفونات يا فلتة زمانك ذلك الذي فيه إمكانية ليقوم بتسجيل المكالمة تلقائيآ؟
طيب ليه ما قلت .. ان السيسي set up the cell phone to report to the general attorney directly all calls
يا راجل احترم عقولنا علي اقل تقدير وبعدين مالك ما بترد بي لغة التعليق؟ في شنو يا ناس ؟ قال تعالى .. لسان الذي يلحدون اليه اعجمي وهذا لسان عربي مبين...فيا أستاذ here we go يحب مراعاة ان هناك مجموعة محترمة من القراء ربما لا تجيد اللغة الانجليزية بالمعني المهني فهم فوق راسنا ويجب ان تضع لهم اعتبارهم

[Here we go] 07-23-2013 12:47 PM
كيف يمكن السيسي ان يعطي هاتفه الي الرئيس مرسي ليتصل ومن ثم يذهب ليستخرج طلب نيابة لتسجيل المكالمة. It is so easy Alsisy ordered them, or the cell phone already was set to record, it is that simple


#727656 [اسماعيل صلاح]
5.00/5 (1 صوت)

07-23-2013 12:23 AM
باختصار أمريكا لاتبحث إلا عن مصالحها فقط

هي أرادت أن تبني نظام شمولي ثيوقراطي في مصـر على غرار النموذج الشمولي الثيوقراطي في إيران لكي يسهل لها التعامل مع الكفتيـن في الشرق الأوسط وبالتالي خلق صراعات وافتعال أزمات بسهولة ويسـر لإشغال شعوب المنطقـة بأنفسهم عقود طويلة أُخرى كما أشغلتهم من قبل ,, المصريون أسقطوا الإخوان وأفشلوا المشروع الأمريكي أما في إيران فلا يزال مشروعهم قائم ومستمـر ولاتغركم الأدوار المسرحيـة التمثيليـة كله في خريطـة العم سام .

أمريكا اليـوم تحاول أن تستعمل الخطط البديلة وهذا من حقها ولكن يجب أن نعلم بأن الأمريكان والغرب لايختلفون عن روسيا اللهم أن أمريكا والغرب عندهم شويـة دبلوماسيـة وكلام معسول أما الروس فما عندهم إلا القصف والتدميـر كما يحدث في سوريا .

لقـد تداعت علينا الأمم كما يتداعى القوم إلى قصعتهم .


#727649 [Wad-alrakoba]
1.00/5 (1 صوت)

07-23-2013 12:11 AM
we do remember when Obama insisted that Mursi would remain president .ignoring the demand of the Egyptians people who wants Mursi gone .
any way secular state is the solution for countries with diversity.


#727508 [الجن البخلى الناس تنوني]
5.00/5 (1 صوت)

07-22-2013 07:28 PM
أعطونا الدليل حتى نصدق عديل
من تفرعات الفوضى الملونة تصديق مايقال وتكذيب من يُقال


#727503 [محمد موسى]
1.00/5 (1 صوت)

07-22-2013 07:15 PM
لو الامر فبركة
لماذا مع الحبيبة لمصر امريكا
الم يكن الاخوان فى السودان المنفذ الاول لاجندة امريكا
هل تظنوا المصرين حا يدقسوا كما دقسنا
انهم الان يقيمون تجربة السودان وعلاقة الاخوان بامريكا
ثم مرسى الغباء زاته
والرجل فى ايامه الاولى كان معتمد على امريكا وتركيا
وطبعا تركيا بدون امريكا لا تسوى اى شئ
ما تسمعوا تجربة اسلامية
كلها محتواه بواسطة راس المال الغربى
وبالتالى
تركيا عاوزة مصر تكون معها كتوأم وعملاء للامريكان


#727476 [العوض والعوض علي الله]
1.00/5 (1 صوت)

07-22-2013 06:26 PM
الهدف من كل العملية بالنسبة لامريكا هو تدمير الجيش المصري


ردود على العوض والعوض علي الله
United States [ود الحاجة] 07-23-2013 02:35 AM
أيها الواسوق : أفكارك غير مرتبة و واهية

كيف يعقل (( تسويق اشاعة وجود انشقاقات في الجيش ممايشرع للتدخل الدولي سواء في شكل املاءات خارجية او حتى تدخل عسكري خصوصا مع تفجر الاوضاع في سيناء )) و الامريكان لم يتدخلوا في سوريا القريبة و لا يريدون التورط الان في حرب طويلة ومكلفة؟
الامر ابعد مما كتبت ايها الواسوق ...رجاءا ركز قبل ان تبلبل افكار الاخرين

European Union [الواسوق] 07-22-2013 08:46 PM
انت جبت التايهة يا العوض. الامريكان كانت خطتم ماشة تماااام بالذات بعد الحصل في سوريا وازيدك من الشعر بيت تكملة على ماجاء في المقال وبناء على تقارير متداولة... يعتقد ان خروج مرسي بضغط امريكي كان من المفترض على اساسه احداث بلبلة يسهل معها تسويق اشاعة وجود انشقاقات في الجيش ممايشرع للتدخل الدولي سواء في شكل املاءات خارجية او حتى تدخل عسكري خصوصا مع تفجر الاوضاع في سيناء مما يعتبر مساسا بأمن اسرائيل وتركيا طبعاً اول المتحمسين لهذا التدخل طبعاً. الخطير ان دور الاخوان في المنطقة ينظر اليه كعامل اساسي في صياغة النظام العالمي الجديد في المنطقة والذي يقوم على خلق اتحادات قارية (طبعاً بعد تفتيت دول المنطقة وخلق خارطة سياسية جديدة تفتقر لعوامل الاستقرار ويسهل التحكم فيها خصوص وان الدول الجديدة التي ستحتاج للدعم والتمويل الغربي في بداية استقلالها).

التنظيم العالمي للاخوان لم يمانع في الانقياد لهذا المخطط ظناً منهم بأنهم الاذكى وانهم ما ان يصلوا لدرجة معينة من القوة سينقضون عهدهم مع النظام العالمي ورغم انكشاف هذه المراوغة من قبل الطرف الاخر الا ان الغرب لم يمانع في استمرار التعاون ثقة منه في مقدرته على تصيير الامور لصالحه في جميع الاحوال. وفي جميع الاحوال فالتنظيم يكفيه ان يكمل مشروع الهلال السني في المرحلة الاولى ليبرز كقوة دولية في مواجهة ايران بعد حكم الجزائر والمغرب وليبيا وتونس ومصر والسودان والصومال وقريبا سوريا. تركيا متهيأة تاريخيا للعب دور الخليفة والعميل الاول للغرب وان كان في شكل عصري جديد كما ذكرنا سابقاً.

الاخوان كما ألمحت عزيزي ليسوا الا اداة في يد الغرب وما كانت خطوة تدمير الجيش المصري الا جزء من مخطط استخباراتي طويل المدى تم البدء في تنفيذه من فترة بعد الربيع العربي وما احدثه من ديناميكيات جديدة في المنطقة فكانت الموائمة واستبدال الخطط التقليدية التي تعتمد على التحكم برؤوس الانظمة الشمولية ذات الايدلوجيات المختلفة بالمنطقة لاستبدالها بنظام اكثر تجانساً عبر دعم التنظيم العالمي للاخوان.

عجبي يا الاخوان!!!


#727415 [Asmar]
0.00/5 (0 صوت)

07-22-2013 04:53 PM
دول كمصر و السودان لهم تاريخ كبير والله حرام يحكموهم كيزان لا هم لهم غير التمكين و جمع المال الحرام و النساء

لقد اثبت الجيش المصرى و طنيته و غيرته على البلاد و قد حاول و ما ذال ابطال الجيش السودانى مقاومة هذا الافة الكيزانية


#727403 [الحشاشى الاسمر]
5.00/5 (1 صوت)

07-22-2013 04:40 PM
ايشرواانه الدين الاسلامى الجديد دين الاخوان والسلفيين دين المحسوبية والاضطهاد والتكفير وقطع الرؤؤس واكل القلوب ولحوم البشر والوقوف مع الصهاينة وتفجير كل من يختلف معهم


#727402 [ابن البادية]
5.00/5 (3 صوت)

07-22-2013 04:37 PM
ماحدث بالسودان ودغمسة قضية دارفور بعد انقسامه الى اجزاء وفصل الجنوب بمباركة غريبة وتنسيق تام مع الاخوان يجعلنى اصدق راوية المقال المذكوره اعلاه لان الجماعة الصهيونية وجدت من الاخوان منفذ و صديق مخلص لتنفيذ اهدافهم الاستيراتيجية ولكن الشعب المصري وقواته الوطنية كانت لهم بالمرصادفي الوقت المناسب انقذت مصر من براثن الذئاب وضاع السودان بفعل افعالهم الخبيثة وامل ان يسترد السودانيين ما تبقى منه


#727396 [الحسين ودحدية]
2.50/5 (4 صوت)

07-22-2013 04:31 PM
تلفيقات العلمانيين لتشويه صورة الرئيس مرسى ، والله الكلام مايدخل راس حمار ؟ حرام عليكم احترموا عقولنا ولو مرة واحدة قبل النشر


ردود على الحسين ودحدية
European Union [خضر عمر ابراهيم] 07-23-2013 05:19 AM
Rebel. والله آت يا اخوي معاكم معاكم ياي ما ناقش حاجة،،،
من ثم لا يجب ان تحتقر خلق الله بهذه الدرجة يمكنك ان تختلف معي في فكر او توجه ولكن لدرجة آن تختلف مع الاخر لدرجة تستصغر خلقه وخلقته هذا لا يجوز. وبعرف الإنسانية لا يمكنك ولا يحق لك ان تسيء الي شخص في عرقه او عقيدته او جنسه او لونه او شكله او فئته ،ً، وليس من المنطق ان تصف مجموعة وتقول من فصيلة الكلاب والعياذ بالله،، تصف إنسان بصفه حيوان وفي هذا الشهر؟
ومن ثم. تتضرع بهذا الشهر وتتوسل للذي خلق العقول لهؤلاء الذين تصفهم بالكلاب وان ليس لهم عقول،، ؟. انك والعياذ بالله تنتقد الخالق،، وتوسل اليه وتدعوه برد علي الواسوق ان يشتت شملهم ويدمرها ،، وهم ينطقون الشهادة،،. ومن ثم مالكم إخوتي تخلطون الأمور ،، مالكم وإخوان مصر. ؟. ماذا فعلوا لكم؟. الا يعد هذا تدخلا في شؤون دولة وشعب وملل أخري؟
ام هذا حنق علي إخوان السودان وتشتمون وتدعون بالهلاك عليهم؟
لماذا لا تتناولو إخوان السودان وماذا انتم فاعلين فيهم؟
لماذا نترك الفيل وتطعن في ضله؟
لماذا نهتم بمصر أكثر من بلدنا لدرجة اهتمامنا بها أكثر من المصريين انفسهم؟
لماذا لا نأخذ الدرس من ما يحدث في مصر ونتحرك للإصلاح والتغيير؟
لماذا نهرب من واقعنا وننشط وراء حراك الاخرين؟
أهذا نقص فينا،، ام جهل بالمرحلة؟
الأسئلة كثيرة،، ولكن الي متي سنظل هكذا؟
الي ان تقوم الساعة وينفص مولد الثورات حولنا ويحدث التغيير في كل مكان ونحن مكانك سر ؟
،،، لا يغير الله ما بقوم حتي يغيروا ما بأنفسهم ،،،،
هذه حالنا بالضبط،،، ويجب الا نتجمل،،، بل أننا نكذب. حالنا وواقعنا،،

United States [عادل احمد بليلة] 07-22-2013 09:12 PM
جزاء الله خيرا.

United States [Rebel] 07-22-2013 09:11 PM
* و هل احترمتم انتم شعوب باكملها؟
* و هل لكم عقول فى الأصل توجب إحترامها؟
*"الأخوان" المتاسلمين هم من فصيلة الكلاب التى تنهش و حسب، فأخرس.


#727385 [الزول]
3.50/5 (4 صوت)

07-22-2013 04:21 PM
كاتب أى كلام !!!!! نوع من التلفيق والكذب


#727381 [الواسوق]
4.97/5 (6 صوت)

07-22-2013 04:20 PM
ما عاجبني الا حيرة وغيظ المغيبين ممن يدعون حمية الدين والمنظراتية قصيري النظر. افهموا ياخي ديل ما شغالين بالدين شغلة وكان ما انتو كان بضاعتهم الضاربة دي بارت لكن نقول شنو في السذاجة والغشامة. قال انقلاب قال.

الاسلامويين مجرد دمى في ايدي الغرب فلا تخدعنكم ادبياتهم الاولى 1927-1937 وما انسحب عليها من كلاسيكيات اخوانية. صدقا ان مصائد التربية الاخوانية انما هي سم في الدسم. يدخلونك من باب الاحلام والاشواق ويخرجونك الى فضاء الاستعلاء والقدسية الباطلة. هذه الجماعة ما هي الا مجموعات مغلقة اقرب بيعتها وكهنوتها الى المجموعات الماسونية بكل خصائص العالمية التي تعلو بمصلحة الجماعة على مصلحة الوطن والتبعية المطلقة والطاعة العمياء لتنظيم هرمي صارم والميكافيلية الصرفة لخدمة الهدف الرئيس المتمثل في الوصول للحكم تحت شعار مضلل: "اقامة دولة الخلافة" في دغدغة رخصية لمشاعر البسطاء والجهلة والمنقادين.

استراتيجيتهم الشيطانية بسيطة جداً:
اولا: تبني خطاب ديني زائف لاستدراج قواعد للجماعة.
ثانياً: ادراج واستدراج الاعضاء في انشطة "تربوية" على منهج الاخوان في معسكرات خاصة وما اسهل ان تنخدع بالهيئة الوقورة والاقوال والمعاملة مما يدعوك لاستحضار احساس بالصفائية والسمو الروحاني. انت مميز. انت لست كالآخرين.
ثالثاً: تلقين الدارجين في منهج التربية مبدأ السمع والطاعة من خلال رياضات والعاب واختبارات مع زرع روح عسكرية ممسوسة لتأيد نزعة الانقياد وتلقي الاوامر بدون مناقشة.
رابعاً: تدشين العضو وادخاله غمار التجربة العملية ليواصل ترقيه في سلم التنظيم وكلما اثبت "وفاءك" و"انتمائك" كلما زادت رتبتك ومكانتك. اذهب لابعد حدود المغالاة للذود عن الجماعة وان اثمت وان اخطأت فالعبرة بالنهايات وانت تعلم عظم اهداف الجماعة. مبروك... انت الان مستلب الارادة، جاهلي النزعة ومغتر بالباطل.
خامساً: انضم للتنظيمات الخاصة والحلقات المقربة داخل التنظيم وبايع البيعة الخاصة بيعةً دونها الاعناق... تعرف على على "دقائق فقية" معينة تخولك ان تكذب وتسرق وتنافق وتتجسس وتقتل وتغتال باسم الدين... انبذ كل القوانين الوضعية فلدينا قانون السماء و"شرع" الاله... ففي يوم ما سنصل للحكم ونقيم دولة الشريعة... مبروك... انت الان ارهابي مسخر.
سادساً: سيتم تصديرك للواجهة السياسية لتمارس اقذر الادوار باسم الدين والجماعة.


ردود على الواسوق
United States [Rebel] 07-22-2013 09:20 PM
* صدقت يا اخى و اصبت، و بارك الله فى امثالك. و ادعو معى الله يا اخى ببركة هذا الشهر العظيم ان يدمرهم و يهلكهم و يشتتهم اينما كانوا و اينما حلوا. اللهم دمرهم و شتت شملهم..آآمين يا رب العالمين.


#727326 [أوكامبو]
4.75/5 (3 صوت)

07-22-2013 03:26 PM
إنتهوا الأخوان فى مصر الى مدة طويلة إن لم يكن للأبد !!

تـــكبييييييييييييييييير


#727321 [شامبي]
5.00/5 (1 صوت)

07-22-2013 03:21 PM
كيف ما فهمنا شي من كلامك دى؟؟؟؟؟؟؟؟


#727267 [ود الحاجة]
5.00/5 (2 صوت)

07-22-2013 02:32 PM
(( دخل الفريق أول السيسي, وأخبر الرئيس أن هذه الاتصالات تم تسجيلها بأمر من النيابة, وأنها أربعة اتصالات محورها التخابر والدعوة إلي العنف, وتم وضع الرئيس تحت التحفظ, بدءا من هذه اللحظة, واستعاد الفريق أول السيسي هاتفه الذي كان قد منحه للرئيس لإجراء اتصالاته ))

تعليق : لم اكن اتصور ان الجيش المصري بهذا الغباء !!

على هذا الاساس عبدالرحيم حيطلع الاول على الجنرالات المصريين!!


#727261 [انسي وعيش]
5.00/5 (1 صوت)

07-22-2013 02:29 PM
منطق. الكاتب. قاعد براهو. ويحلل. علي كيفو. والغجر. يرقصو. معاهو


#727239 [Hassan Alamin]
5.00/5 (1 صوت)

07-22-2013 02:10 PM
This is the professional work to secure the revolution.


#727223 [zean]
4.50/5 (2 صوت)

07-22-2013 01:55 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
الكاتب الموضوع دة يا اما يكون مسطووووول او شافع


#727211 [جارسيفو]
5.00/5 (4 صوت)

07-22-2013 01:48 PM
امسكوهم الكلاب الجرزان المتدثرين بثوب الدين المنافقين


#727207 [عابد مختار المختاار]
5.00/5 (1 صوت)

07-22-2013 01:45 PM
رئيس دولة مهمته الاتصال بالعالم الخارجى والتشاور معه يتهم بالتخابر كيف دى يا تمهيدى سياسة واليسسى نفذ انقلاب بدليل وضعه في التحفظ وهو اى السيسى يخطط مع الطرف الاخر
ورطتك يا سيسى فقد ادخلت مصر في نفق مظلم فاما صومال او سوريا وكلاهما مر


ردود على عابد مختار المختاار
European Union [خضر عمر ابراهيم] 07-23-2013 12:40 AM
قلنا للملاء ان مصر دخلت نفقا مظلما ،، ما صدقونا،،، والسيسي نفسه اصدر بيان قال فيه ان نصر الان امام نفق مظلم،،،
المعلق المخضرم الأستاذ المعلم ،، استهتر ويستهزي بما قلنا ،، وقال. ينتظر الأخبار التي ستقول ان اول من قال ان مصر دخلت نفقا مظلما هو انا،،،
فماذا يا تري يمكننا ان نصف الحالة التي فيها مصر حاليا،ً،؟
والي اين ستفضي مواجهات اليوم بين الموالاة والمعارضة والتي ذهبت فيها أرواح؟


#727191 [SESE]
0.00/5 (0 صوت)

07-22-2013 01:34 PM
ده الشغل !!


#727189 [SESE]
0.00/5 (0 صوت)

07-22-2013 01:34 PM
ده الشغل !!


#727188 [سايكو]
5.00/5 (1 صوت)

07-22-2013 01:33 PM
لو الكلام دا صحيح طوالي مفروض ينشروا التسجيلات دي لكن اللف و الدوران ما بنفع .
الاخوان ممكن يتحالفوا مع الشيطان لحكم مصر لكن العسكر لو عندهم تسجيلات ما اظن حيترددوا لحظه في نشرها


#727187 [مقهور]
5.00/5 (4 صوت)

07-22-2013 01:32 PM
أضربوهم بيد من حديد ... ولاتدعوا لهم فرصة ليحلموا بهذا الكرسي .. فإذا جلسوا عليه اللهم أعلم متى سيغادرونه وكيف ؟؟؟؟


#727168 [جيفارا]
0.00/5 (0 صوت)

07-22-2013 01:18 PM
بالرغم انني لست من مؤيدي مرسي او الاخوان ولكن هذه مجرد فبركة... لان امريكا لن تكون رهن اشارة مرسي.. ان الامر لا يبدو منطفيا


ردود على جيفارا
United States [Ali] 07-22-2013 10:56 PM
انت لسه عايش في القرون الوسطي ده كله مسجل من الهيءه العامه للاتصالات ومن هاتفه الشخصي وده كله ببين يوم المحاكمة

United States [ابراهيم] 07-22-2013 05:19 PM
رجل مقبوض عليه ، وطلب إجراء مكالمات ، فإختار أن يستنجد بالأمريكان ليتدخلوا عسكرياً لصالحه ، والنيابة إعتبرت ذلك جريمة فى حق الوطن ،،، وأمريكا ليست رهن إشارة مرسى كما تفضلت ، بدليل انها لم تتدخل ،، فهل هذه مسألة عصية على الفهم ، أم أنه مستحيل فى حق الإسلاميين.



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة