الأخبار
أخبار إقليمية
حزب الترابي يعلن شروعه في انفاذ خطة سرية للاطاحة بالنظام
حزب الترابي يعلن شروعه في انفاذ خطة سرية للاطاحة بالنظام
حزب الترابي يعلن شروعه في انفاذ خطة سرية للاطاحة بالنظام


07-23-2013 06:59 AM
الخرطوم - شرع حزب المؤتمر الشعبي الذى يتزعمه د.حسن عبد الله الترابي فى تنفيذ خطة استراتيجية سرية لإسقاط النظام ، فى وقت قطع مسؤول نافذ بتحالف المعارضة بعدم فشل خطة المائة يوم التى اعلن عنها فى وقت سابق كخطوة ممهدة للاطاحة بحكومة الرئيس عمر البشير.

واعلن الأمين السياسي للمؤتمر الشعبي كمال عمر فى مؤتمر صحفي الاثنين عن اتجاه لتقييم خطة المائة يوم عقب شهر رمضان تمهيدا لتحديد يوم للخروج فى الثورة الشعبية .

وطالب المؤتمر الوطني بالقبول بالوضع الإنتقالي الكامل ، مشددا على أنه الاتجاه الامثل للتغيير لكنه لن يكون وسيلة للإفلات من العقاب ، قال عمر ان إجتماع هيئة القيادة لحزبه الذي أنهي أعماله السبت الماضي أمن بصورة كاملة على إسقاط النظام عبر ثورة شعبية تجتاح كل الولايات بجانب أن الحزب آمن على العلاقة الإستراتيجية مع تحالف المعارضة .

مبينا أن أعضاء قيادة الحزب جددوا الثقة بالاجماع فى حسن الترابي أمينا عاما للحزب لحين إنعقاد المؤتمر العام للحزب.واكد عمر ان حزبه يعتزم بدء خطة سرية للاطاحة بالنظام الحاكم في السودان قائلا انها ستكون اكثر احكاما.

وقال ان الخطة اجيزت بواسطة اجتماع هيئة القيادة الاخير وصدرت تكليفات الى الولايات والخرطوم للشروع في انفاذ الخطة وتفعيل لجان التبعئة وقال ان الصلاة جهر وسر وان التعامل مع النظام يجب ان يكون فيه شيئا من الكتمان .

وكشف عبد السلام عن انتخاب هيئة القيادة الامين العام حسن الترابي امينا عاما للفترة المقبلة الى حين انعقاد المؤتمر العام لحزبه ونفى بشدة وجود تململ داخل صفوف حزبه وقال ان الاجتماع شدد على ضرورة بناء علاقات متنية مع تحالف قوى الاجماع الوطني والجبهة الثورية .

الى ذلك نفى عضو القيادة القطرية لحزب البعث القيادى فى تحالف المعارضة على الريح السنهورى فشل خطة المائة يوم وشدد على انها ليست محددة لاسقاط النظام وانما العمل على ازالة ما اسماه بالعشوائية والعصبية فى عمل التحالف .

واعلن السنهورى طبقا لصحيفة "الراى العام" الصادرة الاثنين ، عن اعداد برنامج اخر قبل نهاية تلك الفترة لمائة يوم اخرى يكثف خلالها تعبئة الحماهير من خلال ندوات فى العاصمة والولايات منوها الى ان التوقيتات المحددة لتصعيد العمل الجماهيرى اما سقوط النظام فليس مرتبطا بالخطط التنظيمية واضاف ( اذا كان النظام يعتبر قوى الاجماع غير فعالة فلماذا يمنع ندواتها ).

وفى المقابل اكد المتحدث باسم المؤتمر الوطنى ياسر يوسف فشل خطط المعارضة للاطاحة بالنظام وقال ان كل ما اعلنه لم ينتج شيئا وكان مصيره الفشل وقال ان المعارضة نفسها شيعت خطة المائة يوم منوها فى تصريحات لذات الصحيفة الى ان الخطة لم تكن مدروسة منذ البداية ولا اتفاق عليها وقال ان على المعارضة الاستعداد للانتخابات المقبلة .
سودانتريبون


تعليقات 41 | إهداء 0 | زيارات 10832

التعليقات
#728643 [الكاهلي]
0.00/5 (0 صوت)

07-24-2013 07:31 AM
هنالك صفقه قادمه بين الجناحيين يا اخوتي سلمنا ليها ب ثوره شعبيه كيزانيه فيها اخوات بثينه يهتفن نضمن لك ارواحك وامالك وسفرك برا وقروشك *******وزولك الصادق افنقل في ورقه التواقيع لامن الثعلب نسيبو كف اختفي منو واقوم احرقا بالنار


#728640 [الخطه المرسومه غلط]
0.00/5 (0 صوت)

07-24-2013 06:42 AM
هشششششششششش ما تكلم زول .

بالله يا الترابى جيب معاك سكينه سنينه تقطع بيها ريالتنا السايله دى .

(الله يخطط جع..ك)


#728611 [salma bayoumy]
0.00/5 (0 صوت)

07-24-2013 04:29 AM
الاخوان لم ولن يكونوا فصيلا ثوريا حرا بل هم فصيل سياسى مخادع يعمل على استخدام كل الوسائل المتاحة للوصول الى السلطة....الاخوان المفلسون فكريا وسياسيا ودينيا واجتماعيا وشعبيا الاخوان لم ولن يكونوا فصيلا ثوريا حرا بل هم فصيل سياسى مخادع يعمل على استخدام كل الوسائل المتاحة للوصول الى السلطة....الاخوان المفلسون فكريا وسياسيا ودينيا واجتماعيا وشعبيا


#728601 [adil a omer]
0.00/5 (0 صوت)

07-24-2013 03:54 AM
من يصدق ان تيوس الضلال على خلاف مع بعضهم البعض فهو واهم

شكلكم حتجربوا كل انواع الكيزان

جربتوا كوز الصفيح المخروم 25 سنه الان ياتيكم كوز الطلس المطرقع كمان 25 سنه وبعدين تحلوا بى كوز البلاستيك التركى كمان 25 سنه وبعدين يا حلوين يجيكم تكملة القرن بكوز الصينى والاسلام السياحى حمودى .. ايييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه

والله ليكم الجنه


#728575 [حامدين]
0.00/5 (0 صوت)

07-24-2013 02:51 AM
الشيوخ ديل لو ما رمضان كان ادونا ضهرهم


#728574 [ود الباشا]
0.00/5 (0 صوت)

07-24-2013 02:49 AM
والله يضحكتينا يابت ابوذيد بى حكاية الفروة اذا يقتنعوا بنجيب ليهم ماكيت ايرانى بس اليتفجخوا


#728543 [fato]
0.00/5 (0 صوت)

07-24-2013 01:37 AM
قرني أستشعار الترابي وجماعته(المؤتمر الشعبي)أحسوا بدنو أجل النظام الحاكم ولابد للشعب الصبرصبر أيوب أن يخرج في ثورة لا تبقي ولا تذر فلذا فالشييخ الخبرة في سرقة اﻷنتفاضات أن يتحرك من الان حتي يسهل عليه طريق وأد اﻷنتفاضات واﻷستيلاء عليها.لابد من الحذر هذه المرة وتقديم الشيخ أولا للمحاكمة وقطع الطريق عليه.


#728542 [سيد إبراهيم محجوب]
0.00/5 (0 صوت)

07-24-2013 01:31 AM
من لديه خطة سرية لإسقاط النظام لا يعلنه ولا يصرح به ..... بل ينفذه ويفاجئ به الجميع .... وليس هنالك من ينتظر منكم خطة سرية أو علنية فأنتم من أتيتم بهذا البشكير ، فالشعب لا يفرق بينكم وبين البشكير والصادق والميرغني وقوى الإجماع فكلكم خارج خريطة الطريق القادمة لحكم الشعب بمعنى أن الشعب سيتجاوزكم جميعاً فلا مجال في السودان الجديد لتراب أو الصادق أو الميرغني أو البشكير أو فاروق أبو عيسى أو شيوخ الحزب الشيوعي فكلكم تسببتم في إطالة عمر هذا النظام المجرم فلن يغفر لكم الشعب تقاعسكم وتواطؤكم مع الإنقاذ ، وندعو الله في هذا الشهر الفضيل أن يخلص الشعب السوداني منكم ومن أمثالكم وإن شاء الله يكون آخر رمضان لكم جميعاً ويتحرر الشعب من الرجعية الطائفية والدينية .


#728535 [abuahmed]
0.00/5 (0 صوت)

07-24-2013 01:20 AM
انا في اعتقادي الكلام صحيح ويسيتم مباركة الخطه من المؤتمر الام لان الاخير مات سريريا بعد ان حار به الدليل في تغطبة الميزانيه واصبحت الدوله تأخذ من ارصدتهم التي ظلو يجمعون فيها 25 عاما وحينما ادركوا ان الان الامور تسير للاسوا قرروا تسليمها بنفس الطريقه التي استلموا بها السلطه الاولى كان الترابي يذهب للسجن حبيسا اما الان يذهب للقصر رئيسا ويذهب البشير وجماعته للخارج هربا


#728481 [سعد]
0.00/5 (0 صوت)

07-24-2013 12:13 AM
زفت وانقسم لكومين بلا ترابي بال كلام فارغ


#728477 [real sudanes]
0.00/5 (0 صوت)

07-24-2013 12:06 AM
خلطه سريه....


#728460 [سيبويه العجمي]
0.00/5 (0 صوت)

07-23-2013 11:43 PM
يحكى عن احد اشقاءنا الجنوبيين انه كان مدرب لفريق كرة في احدى حواري كوستي وقد كان يشرف على احد المباريات وكان فريقه مهزوم 2 صفر في الشوط الاول وفي الشوط الثاني الخصم احرز الهدف الثالث والجماعة يكوركو يا كوتش ويقول ليهم اصبروا اصبروا دي خطة اسمها الجدادة حاضنة وعند احراز الهدف الرابع اخونا الكوتش قال ليهم بالله حافظو لي على النتيجتة دي


#728453 [الرحال]
0.00/5 (0 صوت)

07-23-2013 11:33 PM
كيف تكون سريه وهي منشوره هنا :::::::::::::::


#728451 [elfatih]
0.00/5 (0 صوت)

07-23-2013 11:30 PM
طيب لو قوى الاجماع الوطنى ضعيفه كان تصدقوا ليهم بالندوات عشان تعرفوا الطفا النور منو
حايسقط حايسقط مؤتمرك السجمى وبعدين ما تجرى زى الصحاف


#728446 [ركابي]
5.00/5 (1 صوت)

07-23-2013 11:26 PM
خلطة كنتاكي اسبايسي السرية ههههههههههههه امشي يا اعمر السجن انته وعلي عثمان ونحنا نمتطي ظهر الانتفاضة القادمة وماتخافوا الشعب السوداني طيب واهو بعد انتفاضة ابريل ناس مايو ما حصل ليهم اي حاجة وحتطلعوا من السجن بعد سنة وتستمتعوا بالمليارات المدكننها في بنوك كوالالامبور واسطنبول...طيبين اوي ياخال هؤلاء السودانيين هههههههههه


#728377 [nagatabuzaid]
5.00/5 (1 صوت)

07-23-2013 07:56 PM
الترابى والصادق الزموا الفروة الله يهديكم


#728352 [الحقيقة مرة]
5.00/5 (2 صوت)

07-23-2013 06:58 PM
خطة سرية
_____

الترابي اكون ناوي اتغاتت واسرق السيرفر الفوقو التواقيع حقت نسيبو امام الدراويش واحيرو ليك في سلطتو تاني دا التفسير المنطقي الوحيد للخطة السرية المعلنة دي لانو اي مواطن سوداني الليلة عندو خطة سرية لاسقاط النظام انا مثلا عندي خطة سرية لدرجة اني ا ن ا ذ ا ت ي م ا ع ا ر ف ا هي ش ن و !


ردود على الحقيقة مرة
United States [ركابي] 07-23-2013 10:58 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


#728338 [أبوالكجص]
5.00/5 (1 صوت)

07-23-2013 06:35 PM
كيف تكون خطة سرية ونحن والنظام نقرأها الآن وبالتالي نكون عرفناها وعرفها النظام وفتح عينيهو. ربما يقول قائل لاتوجد تفاصيل عن هذه الخطة وبالتالي فهي سرية ولكن نقول أن التلويح والإعلان عنها بالخط العريض ينزع منها صفة السرية. يا ناس الشعبي ما تقدونا بالتصريحات الزي وشكم دي لو عندكم أسرار للإطاحة بالنظام سووها بي تحت تحت لأن المثل بقول much cry ittle wool


#728326 [mansour]
0.00/5 (0 صوت)

07-23-2013 06:00 PM
كلهم عارفين الشعب وصل الحد الاقصي من التحمل وكمان عارفين انو النظام وصل الحد الاقصي من الانهيار عشان كدا هم بقولوا كدا عشان لمن الشعب يتحرك النظام مابقعد دقيقه في مواجهه الغضب الجماهيري الثائر وكل واحد داير يكون هو في الصدار بطريقه او باخري للاستيلاء علي مكتسبات الثوره زي ماحصل في اكتوبر وابريل والثوره المصريه الآن


#728267 [سودانى 1989 ناقص2013]
5.00/5 (1 صوت)

07-23-2013 04:28 PM
خلطة سرية وليست خطة سرية


#728257 [shah]
5.00/5 (1 صوت)

07-23-2013 04:17 PM
أيام الحرب بين مصر و إسرائيل كان كمسارى البص ينده على الركاب" مين إللى نازل محطة المطار السرى"؟


#728241 [عبد الله عبد الواحد]
0.00/5 (0 صوت)

07-23-2013 03:53 PM
الترابي اولا خليهو ينظف عقيدته من الاوهام والخطرفات بعد يجي يتكلم عن المواطنين وحقوقهم التي هضمها هو قبل الاخرين ولا خلاص نسيت قتل اناء الناس في الجنوب بحجة الجهاد وانت نايم في الخرتوم


#728190 [قرفان من الكرة السودانية]
5.00/5 (1 صوت)

07-23-2013 03:00 PM
خطة سرية ؟؟!!

بالله شوفو الوهم ده ؟؟!!! تاني داير يغشنا !!..
يعني طول الفترة الماضية ما كنتو شغالين لإسقاط النظام ولا شنو ؟؟؟ قال خطة سرية قال


#728189 [smile]
0.00/5 (0 صوت)

07-23-2013 03:00 PM
الحقيقه مازالت ضايعه


#728125 [جركان فاضى]
5.00/5 (1 صوت)

07-23-2013 02:07 PM
جددوا الثقة فى زعامة الترابى....يا اخوانا الزول دا كان يضحك بعد كل جملة ...بس بعد دقة كندا اصبح يضحك بعد كل كلمة...لذلك اذا تكلم ساعة يكون اكثر من نصها ضحك
يامن ضحكت بلا عجب وبغير سن من ذهب


#728116 [ارم]
5.00/5 (2 صوت)

07-23-2013 01:58 PM
ياناس الشعبي بعد ما النظام(الحركة الاسلامية ) يمشى انتو تكونو نشنو؟عموماً بعدين ما دارين مرسى !!!كفايا حنجيب ديمقراطية وعلمانية حمراءوقتها احسن ليكم خلو السياسة وامشو في طريق ادعوة%100


#728111 [أطرش في الزفة]
5.00/5 (1 صوت)

07-23-2013 01:50 PM
والله الترابي بيعرف يربط الكرفنه كويس، وبعدين شوف البرتك القاعد في ورا ده


ردود على أطرش في الزفة
European Union [sada] 07-23-2013 06:28 PM
عليك الله شفت البرتك دا كيف؟

[راصد متابع] 07-23-2013 03:36 PM
شيخ حسن من العاملين لدنياهم كأنه يعيش ابدا ومن العاملين لاخرتهم
متنكرا ابدا

[محمد ايدام] 07-23-2013 02:01 PM
رمضان كرييييييييم ي اطرش في الزقة


#728042 [سوداني جديد]
4.96/5 (7 صوت)

07-23-2013 12:51 PM
سابقا:
اذهب انت الى القصر واذهب أنا الى كوبر

الآن :
استمر انت في الحكومة -- واكون أنا في المعارضة

هذه هي الحكاية ..


#728013 [مازيمبى الشرس]
3.00/5 (2 صوت)

07-23-2013 12:23 PM
حـــــــــــــــــــــــزب الترابى
وهل هناك اخس من كوز الا حاج كوز ؟؟؟؟؟


#728012 [صبري فخري]
5.00/5 (5 صوت)

07-23-2013 12:23 PM
سقط مبارك و القذافي وصالح وبن علي بالمظاهرات السلمية لأنها لم تكن أنظمة عقائدية.. ام بشار أصبح عصيا على التغيير بالطريقة السلمية وبعد مقتل عشرات الآلف تحولت الثورة الى مقاومة مسلحة .. ونظام البشير أشبه بنظام بشار .. بل حتى انه لا يسمح بالتجمعات الصغيرة المحدودة ويتعامل مها بعنف مفرط .. أمام الشعب السوداني أحد الخيارين أما الاستسلام والخنوع حتى تنفقع مرارة ما لم تنفقع مرارته من تداول قصص فساد المسؤولين وزوجاتهم و.. و.. وأما فلينهار الوطن على الجميع و لتمتلئ السكك بالدماء وهذا أفضل من ان ننظر الى من يسرقون احلامنا بل وأحلام ابنائنا .. هذا هو الطريق وما أخذ بالقوة لا يسترد الا بالقوة .. وانما فرض الجهاد لحياة العزة والكرامة ( والذين اذا أصابهم البغي هم ينتصرون ) .. فلا عزة الا بالجهاد أي القتال ( وأعدوا ما استطعتم لهم من قوة )

لا عدل الا اذا تعادلت القوى وتصادم الارهاب بالارهاب

0123652351


#728004 [عبيد الله]
5.00/5 (1 صوت)

07-23-2013 12:19 PM
هي لو سرية فعلا ماكان عرفنا بيها إلا بعد التنفيذ ! حركات ترابية قديمة .


#727991 [مردونا]
0.00/5 (0 صوت)

07-23-2013 12:09 PM
الخطة محاصررة كل الرئس والوزراء بمدينة كا فورى واستلام الازاعة والمراكز المهمة فى الجيش والكبارى الرئسية داخل الخرطوم وام درمان وبحرى حتى يجبرو الرئس با الاستقالة0
وحضور جيش الثوار بطيارة ومعهم الكتيبة الرابعة حتى تحرس الكبارى بنفسها

فلم جميل ممكن يتحقق نشوف والزمن بيناتنا


#727978 [المظلوم السوداني]
5.00/5 (2 صوت)

07-23-2013 11:57 AM
متي يريحنا الله من هؤلاء العواجيز ؟ ان هذا الترابي والذين معه لا يستحون فبأي حق يتكلم الترابي و من معة و هم اساس كل البلاء الذي يشهده السودان ... هم و المؤتمر الوطني وجهان لعملة واحدة .. عملة بائرة خاسرة ... نسال الله العظيم و في هذا الشهر الكريم ان يرفع عن البلاء و ان يرينا في هؤلاء الكيزان يوماً اسوداً .... اللهم آمين


#727942 [كتاحة امريكا]
0.00/5 (0 صوت)

07-23-2013 11:27 AM
خلوهم يقلبوها ويريحنوا منهم


#727874 [osama dai elnaiem]
0.00/5 (0 صوت)

07-23-2013 10:14 AM
وما هو السر فيها بعد ان عرفها الجميع واستعد لها محمد العطا والان قوش الساعد الايمن الضخم للبشير في الفترة الحالية --- الترابي ( ملة ) او (فرعون) او (راعي) للمحفل الماسوني للجماعة واحب شخص اليه في الوجود هو نفسه المريضة ونسال الله ان يحمي السودان من مكر هؤلاء!


#727860 [ابو الخير]
4.00/5 (4 صوت)

07-23-2013 09:43 AM
العندو خطة سرية ما بيقول عليها
قومو لفو


#727855 [الكردفاني العدييييييييييييل]
5.00/5 (1 صوت)

07-23-2013 09:36 AM
الترابي وحزبه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لن يصدقكم الناس الا ان ...... تتوبوا توبة نصوحا.....

لقد ..... تجاوزنا...... الاحزاب التقليدية ..... والقيادات الهرمة....

الا ان الارجاس والانجاس ......واولهم الرقاص....لا محالة الى زوال.........
الا ان الارجاس والانجاس ......واولهم الرقاص....لا محالة الى زوال.........
الا ان الارجاس والانجاس ......واولهم الرقاص....لا محالة الى زوال.........
الا ان الارجاس والانجاس ......واولهم الرقاص....لا محالة الى زوال.........
الا ان الارجاس والانجاس ......واولهم الرقاص....لا محالة الى زوال.........
الا ان الارجاس والانجاس ......واولهم الرقاص....لا محالة الى زوال.........
الا ان الارجاس والانجاس ......واولهم الرقاص....لا محالة الى زوال.........


#727835 [المتجهجه بسبب الانفصال]
0.00/5 (0 صوت)

07-23-2013 09:15 AM
المائة يوم مضت منها 32 يوم يا دوب كيف تكون فشلت وهي لم تبلغ الحلم ،،،


المؤتمر الشعبي يكشف أن لديه خطة سرية ،،،، طيب دي بقت غير سرية ،،


ردود على المتجهجه بسبب الانفصال
United States [جركان فاضى] 07-23-2013 03:36 PM
كيف حالك يا متجهجه يا حبيبى...المائة يوم ماشة بس انشاء الله تكون تعبيتك ماشة برضو...لاتتعبأ قبل مية يوم فانا خائف عليك تتطرشق

United States [الزئبق] 07-23-2013 01:10 PM
مضى منها 62 يوم وليس 32


#727823 [كرباج سودانى]
0.00/5 (0 صوت)

07-23-2013 08:20 AM
دى خطة علنية مش سرية


#727808 [الفنجري]
3.00/5 (1 صوت)

07-23-2013 07:23 AM
يا جماعة خلوهم يقلبوا بعض..ابو القدح بعرف وين يعضي اخوه


ردود على الفنجري
United States [ابو محمد] 07-23-2013 03:50 PM
الاخ الفنجري
تحية طيبة
اعجبني المثل "ابو القدح بيعرف وين يعضي اخوه" واختزال الموضوع الى قلب بعضهم البعض ولا اعتقد انهم سيخسرون اذا قلبوا بعض!! اذا قلبوا قدح البشير عدلوا قدح الترابي !! واذا قلبوا قدح الترابي عدلوا قدح البشير!! وفي كل الاحوال والازمان الترابي هو شهيد الحق والديمقراطية وشهيد العدالة الذي يسجن لوطنيته التي لا يعلي عليها !! ويخرج الشهيد من السجن ليرأس مجلس النواب!! ويهتف له الجميع الله اكبر الله اكبر لا اله الا الله !!! فرغوهما من معانيهما ومقاصدهما فاصبحتا شعارا لا اذكارا !! ثم ياتي ببشير جديد يلبسه القدح!! وتستمر متوالية الاقداح او متوالية ابو القدح!! ويستمر مصاصو الدماء في مص دم الشعب الى ان يفنى الجميع وترث عائلة ابو القدح الجمل بما حمل!! وهل هم لم يفعلوا الى الان!! ونهاية الفيلم تقوم عائلة ابو القدح بتاجير البلد منتجعا سياحيا!! وتستقر عائلة ابو القدح في سويسرا او تشتري جزر في البحر الكاريبي!! وتعين قيما ولا بد ان يكون (متكوزن) على المنتجع السياحي ليحول لهم الدولارات لانهم لا يطيقون النظر الى المنتجع السياحي ولا ينظرون كعادتهم للوراء!! وفي قانونهم الحي افضل من الميت!! إما ان نكون احياء فناخذ حقوقنا عتوة واقتدارا او كما قال (ابو العفين) نحن اخدناها بي ضراعنا رجالة والدايرها يجي ياخدها!! انظر الى هذا المستوى السحيق المتدني من الدين والاخلاق معا!! هؤلاء يتعاملون باخلاق الصعاليك والفرق بينهم وبين الصعاليك ان الصعاليك رجال!! وهناك خطوطا حمراء لا يتعدونها كما قال عنترة بين شداد:

وأغض طرفي ما بدت لي جارتي ***** حتى يواري جارتي مأواهــا
أني أمرؤ سمح الخليقة ماجـــــــد ***** لا أتبع النفس اللجوج هواهــا

هذا عنترة بن شداد يتحلى باخلاق لا تجد صفـة واحـدة منها لدى عائلـة ابـو القدح وهو ليس مسلما !! وعائلة ابو القدح هذه لا توجد لديها اصلا خطوط حمراء او صفراء او خضراء ليتجاوزونها!! يعني ام فكو ساكت!! وهؤلاء قال الله فيهم : (وَإِذَا قِيلَ لَهُ اتَّقِ اللَّهَ أَخَذَتْهُ الْعِزَّةُ بِالْإِثْمِ ۚ فَحَسْبُهُ جَهَنَّمُ ۚ وَلَبِئْسَ الْمِهَادُ)

وإما يلبسوا كل واحد مننا قدح وما يلقى ليهو ود حلال يقلبوا!! لان اقداحنا ستكون اجبارية لا يمكن الفكاك منها واقداحهم (ستريتش) قابلة لكل الاحجام والاوضاع كالوانهم التي تتغير حسب كل موقف!! واعتقد لبسناها خلاص والدليل الحركة البطبئة التي نسير بها وفي اتجاه واحد!!


#727806 [بيكو]
5.00/5 (2 صوت)

07-23-2013 07:17 AM
كلام استهلاكي وتخديري فقط

اذا كان هنالك خطة سرية، الكلام ده طلع كيف للرأي العام؟

ووين السرية في كده؟

يااااخي قوم فرتق بلا سرية بلا شعيرية معاك بلا ياخدكم كلكم!



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة