الأخبار
منوعات سودانية
معتصم جعفر رئيسا لإتحاد الكرة السوداني لدورة جديدة وجبهته تفوز بباقي المقاعد
معتصم جعفر رئيسا لإتحاد الكرة السوداني لدورة جديدة وجبهته تفوز بباقي المقاعد
معتصم جعفر رئيسا لإتحاد الكرة السوداني لدورة جديدة وجبهته تفوز بباقي المقاعد


في مواجهة كمال شداد .. إنحياز إتحاد الخرطوم المحلي بأصواته الـ11 لجعفر,
07-27-2013 04:22 PM

نجحت جبهة الدكتور معتصم حعفر في الفوز بإنتخابات إتحاد كرة القدم السوداني لفترة جديدة تمتد من 2013-2015, وذلك بتغلبه على مجموعة كمال شداد في الإنتخابات الشرسة التي جرت صباح اليوم وإستقطبت إهتمام الشارع السوداني بصورة لافتة.

ونال معتصم جعفر 39 صوتا مقابل 29 صوتا لكمال شداد ويكشف الفارق عن حقيقة إنحياز إتحاد الخرطوم المحلي بأصواته ال11 لجعفر, وهذا الفارق يتمثل أيضا في فوز الطريفي الصديق بمنصب نائب الرئيس بعدد 39 صوتا في مواجهة أمين الجابري مرشح مجموعة شداد الذي حقق 30 صوتا, وإحتفظ مجدي شمس الدين بمنصب السكرتير ل20 سنة متتالية بحصوله على 42 صوتا مقابل 27 لمحمد جعفر قريش, في وقت فاز بأمانة الصندوق أسامة عطا المنان محرزا 45 صوتا وهي أعلى أصوات المترشحين, مقابل 23 لمرشح مجموعة شداد, زكريا شمس الدين.

وتعتبر خسارة شداد اليوم هي الثانية له عبر تاريخه الرياضي, حيث كان قد سبق وخسر إنتخابات المقعد التنفيذي بالإتحاد الأفريقي "كاف" عام 2007.

كووورة


تعليقات 16 | إهداء 0 | زيارات 6256

التعليقات
#731378 [عمر بابكر]
0.00/5 (0 صوت)

07-28-2013 06:32 AM
البصل كله ريحته واحدة.
لا فرق بين أحمد وحاج أحمد.
شداد لمن كان رئيس جاب ياتو كاس للسودان.
المسألة أكبر من شداد ومعتصم والمؤتمر الوطني.
القضية قضية وطن بكامله بينسرق من مواطنيه بواسطة منسوبي المؤتمر الوطني.
الناس تتصارع في اللا شئ. والفائز هو المؤتمر الوطني.


#731356 [ابن البادية]
4.00/5 (2 صوت)

07-28-2013 04:25 AM
شغل كله مجاملات في مجاملات وولاء وأقرباء و لا علاقة له بانتخابات نزيهة تفرز أشخاص ادارة حقيقين يخدموا الرياضة والكرة السودانية بالمعنى الحقيقي ويرقوا بتطويرها في المستقبل ، أشخاص لا يحملوا أى مؤهلات فكرية فقط شليلات من ام درمان وما جاورها وبعض أصدقاءهم من باقي الاقاليم والله خسارة جدا لبلد مثل السودان يمتلئ بأهل العلم والادارة والرياضة و يظل يردح تحت ظل الشليلات ويقبع في اسفل قاع الدول وكذلك الواحد يتأسف الى أشخاص يقولوا انهم صحفيين يكبروا ويهللوا في المؤتمر الصحفي هل الناس ديل صحفيين


#731236 [سناء الفاضل]
0.00/5 (0 صوت)

07-27-2013 10:58 PM
اكيد يستاهل و هو صراح مؤتمرجيه فى بعضهم البعض شداد لا يخفى انتماؤه للمؤتمر الوطنى و هو عضو نشط فى الامانة الاجتماعية هو و معتصم فقط جماعة معتصم قروشها اكثر وما كان مطروحا فى سوق الناخبين كمال شداد استكثره عليهم ....عقبال معاوية شداد نرجو له سقوطاً مدوياً و لكن فى انتخابات حرة نزيهة فى الجمعية العمومية للجمعية السودانية لحماية البيئة دورة استمرت لأكثر من ثلاث سنوات عنوانها الفشل و المحسوبية و التعويق و الاساءة للبيئة و المتاجرة بها, نحن فى فروع الجمعية قد عقدنا الرأى و العزيمة لاطلاع الشعب السودانى على ما يحدث عندنا اول بأول.


#731197 [لا خير في هذا وخير في ذاك]
0.00/5 (0 صوت)

07-27-2013 09:59 PM
لا خير للكورة السودانية بوجود متعصم أو شداد.. فالسودان فيها عدد السكان: 33 مليون
اخر احصاء بعد الانفصال. ما في غير شداد ولا معتصم..


#731180 [عتبانى]
3.00/5 (2 صوت)

07-27-2013 09:09 PM
لاتوجد انتخابات نظيفة فى السودان اساسا ما دام الموتمر الوطنى


#731165 [جاد كريم]
0.00/5 (0 صوت)

07-27-2013 08:21 PM
الحرامية فازوا بالجولة .. ولن يفوزوا بالمعركة!

هارد لك يا بروف .. هذا زمان الكيزان فاصطبر

السمكرجي مجدي شمس الدين ايامك قربت انتبه


#731141 [الميرم]
0.00/5 (0 صوت)

07-27-2013 07:44 PM
لهذا لاتتطور كرة القدم في السودان....استراتيجيات وخطط وبرامج لتطوير كرة القدم مافي ...بس غنتريات ما ممكن السياسة في أي حاجة يا جماعة الرياضة والفن والاعلام محتاجة لمساحة من الحريات بعدم تكتيف النقابات والاتحادات والروابط لنحصل علي المواهب الحقيقية باتاحة الفرص لكل صاحب فكرة وموهبة وخبرة


#731139 [Almo3lim]
0.00/5 (0 صوت)

07-27-2013 07:42 PM
و كمال شداد ذاتو مش مؤتمر وطني ؟؟؟؟؟


#731119 [سودانى منفرج الأسارير]
0.00/5 (0 صوت)

07-27-2013 06:52 PM
(1)هل نقول هارد للك اصابك يا بروف؟..كلا انه لم يصبك شخصيا فانت انت الطود الرياصى والعلمى الشامخ (اكيد لا ولم ولن تطلب او تتوقع منى تهشيم ثلج لك)ولكنه بكل تأكيد اصاب الرياضة والمجتمع الرياضى باكمله (2) حقيقة ظللنا نتساءل ونحن ادرى بما انه الآ خيل عندك تهديها ولا مال هل يحالفك التوفيق! ونحن على يقين وايمان قاطع بما لدينا من معرفة تامه بك (وانت ابن جيل ورفيق درب) وبمواقفك الموروثه من آل شداد البواسل .. رحمة الله علي من انتقل الى رحاب ربه ومد فى ايام من لا يزال ينتظر(هندسةوسياسة وتطبيبا ومحاسبة وتدريسا وفلكاوعلوم فضاء واخراجا سينمائيا) مواقفك القابضه بزمام الوقوف مع الحق وباللوائح والقوانين وألملتزمة بالضوابط الى جانب حضورك الواسع المرتكزات وشفافيتك النوعيه وما لديك من ثروة هائلة من الموروثات القياديه الموصوفه بالمهنيه المنافحه عن الثوابت الاخلاقيه التى تمثل خط الدفاع الأول عن المثل والقيم الرياصيه الأصيله وبما تتمتع به من متانة العلاقات الحميميه مع كافة من يتصدون لأمهات القضاياالمعبره عن المصالح والتطلعات قومية التوجه فى اطار تفعيل ألأدوار الرقابيه التى تنعكس ايجابا على ترقية ألأداء ومواكبة التطور والتاهيل ..
(3)ونحن على يقين ان هذه المصفوفه مما حبيت به من حزمة ثوابت هى ثوابت رعيل قدامى المحاربين الذين لا يؤمنون باعادة صياغة الحياة السودانيه فى اطارها العام عبر اعادة صياغة ألأنسان السودانى .. لن تجعل منك رجل الساعة فى زمان يعتمد على صنوف من الاسناد الاستراتيجى لا يتوفر لك منه اى قدر لمواجهة من تكاملت وتتكامل ادوارهم آنيا ومستقبلا وقوفا فى طريقك ك"بنيان المرصوص" فى قوافل دعمهم غير المسبوق مواجهين لك وهم الادرى باصول وتاصيل المعرفة التامه بوسائل اكل الكتوف من بعد تسلقهاوالاعلم بطرائق تامين كافة احتياجات ذوى التاثير على الابنية القاعديه والهيكليه وهى تسعى الى توسيع مواعين التحصيل التى تنعكس ايجابا على بناء الثقه والتعرف على ألأخرين عبر استرتيجية نافذه للتعاون المستمر والمعاضده الدائمه والمسانده المستدامه واالدعم المتواصل مع كافة المحيطات وألأطر المتعددة المرتكزات ...


#731115 [انصاري]
0.00/5 (0 صوت)

07-27-2013 06:31 PM
إنها الشمولية ..فهي دائماً ضد أهلية الرياضة!!


#731100 [Saleet]
0.00/5 (0 صوت)

07-27-2013 05:59 PM
هي وينها الكورة البيتنافسو علي رئاسة اتحادها ،، وهي وينها البلد المفروض يكون فيها كورة ،، ووينو هو الشعب البيستحق انو يكون عندو بلد عشان يكون بيعرف ويشجع كورة. بلد فيها 100 جبهة حرب مفتوحة وبلد لسة بيموتو فيها الناس بالملاريا وبلد اطفالها 70% منهم عندو سوء تغذية.. وووووووووووووووووووووووووووووووووووو


#731094 [سكسك]
0.00/5 (0 صوت)

07-27-2013 05:49 PM
انتصر الفساد والمؤتمر الوطني والجهل علي العلم والعفة والأمانة ومبروك يا شداد انت أستاذنا والكبير كبير وكل الورق بتاع الفساد لهذه المجموعة موجود من كبيرهم الي صغيرهم ولاتحسبون أننا داقسين او اخراس كل موجود في يدنا وذالم اليوم أبقوا رجال وماتبقون مثل قوش وهاك يا بكاء وكثير ثلج


#731080 [BLUENILE]
0.00/5 (0 صوت)

07-27-2013 05:30 PM
انتخابات غير نزيهه المره لانها جاءت مشحونه بالكذب والضلال كيف لهولائى الشرزمه الذين فشلوا بفضيحه كبيره عندما اشركوا لاعب موقوفآ وبموجبه خسر السودان فرصه التاهل لاولمبياد
كيف تفسر الخساره بنجاح الاتحاد كيف تفسر خروج السودان من منافسه كانت مضمونه مائه بالمائه والسبب الاتحاد معتصم جعفر ومجدى شمس الدين وغيرهم كيف تنال هذه المجموعه الثقه وهم ليست اصحاب ثقه كيف يكون الفاشل ناجح
والله كل من قدم صوته لهذا الاتحاد وعودته مره اخرى انها جريمه فى حقه وحق الرياضه وحق الشعب
وهادلك د كمال شداد انت فائز لانك دخلت بالعلم والنزاهه وهولائى جاؤا بالليالى الحمراء
ومن هنا يجب على ابناء الخرطوم اعادة تاسيس اتحاد الخرطوم لانه هو السبب والداعم الحقيقى للفشل فليذهب الاتحاد المحلى للخرطوم وناتى باتحاد من الشرفاء الذين قدموا الغالى والنفيس من اجل الوطن


#731049 [بندق]
0.00/5 (0 صوت)

07-27-2013 04:58 PM
علي الكرة الكره السودانيه السلام


#731044 [DR SAMI ALI]
0.00/5 (0 صوت)

07-27-2013 04:51 PM
شداد رجل نضيف ومعتصم موتمرجي حرامي نهب الاعلانات لصالحة تحت ادراة لبناني والشركة ش 61 العمارات وهذا قليل من كثير


ردود على DR SAMI ALI
[ابو الخير] 07-27-2013 05:39 PM
شداد نفسه مؤتمر وطني وكان في مجلش شورى المؤتمر الوطني وتاريخه كله فشل في فشل
للمريبيعة اخير حلة حمد كما يقول المثل
لاخير في معتصم ولا شداد ربنا يكون في عون السودان


#731043 [متسكع]
5.00/5 (1 صوت)

07-27-2013 04:49 PM
العنوان هكذا ..... انتصار مجموعة المؤتمر الوطنى على مجموعة شداد



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش







الرئيسة |المقالات |الأخبار |الفيديو |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2016 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة