الأخبار
أخبار إقليمية
برلمان حزب البشير بصدد أجراء حوار مع كافة القوى السياسية
برلمان حزب البشير بصدد أجراء حوار مع كافة القوى السياسية



08-01-2013 09:45 AM

الخرطوم (سونا) كشف الدكتور الفاتح عز الدين رئيس اللجنة الاعلامية بالهئية العليا للاستنفار بالهئية التشريعية القومية بان البرلمان بصدد اجراء حوار مع كافة القوى السياسية .
وفي تصريحات صحفية امس بالبرلمان عقب الاجتماع الذي ضم اللجنة العليا للتعبئة والاستنفار برئاسة الاستاذ احمد ابراهيم الطاهر ومجلس احزاب الوحدة الوطنية للتفاكر حول ترتيبات النفرة الثانية أكد لمجلس الاحزاب بأن الحوار مع القوى السياسية سيكون حوارا عميقاً يتناول كل القضايا الوطنية والثوابت الوطنية بقية الوصول الي توحيد إرادة السودان للتصدي للتحديات العامة التي تواجهه.
واشار دكتور الفاتح الي ان الاجتماع ضم ممثلى الأحزاب السياسية الذين أكدوا مساندتهم لبرنامج التعبئة والاستنفار للهيئة التشريعية في جولته الثانية في شتي المجالات سواء المتعلقة بالتوجهات التي برزت الآن مثل موضوع النزاع القبلي وقضايا الاستهداف الخارجي بكل أشكاله، مبينا ان مجلس الأحزاب اكد خلال الاجتماع أنه شريك حقيقي وأصيل وان الثوابت الوطنية بالنسبة لهم خط أحمر ونادوا بضرورة تقوية شوكة الدولة وبسط سلطاتها .
كما ادانوا كل أشكال الخروج على القانون والدستور مطالبين الدولة بالقيام بدورها المطلوب في التصدي لكل أشكال التفلت الأمني بشكل حاسم .
واضاف د. الفاتح بان مجلس الاحزاب أكد خلال الاجتماع على قومية القوات المسلحة وأهمية دعمها واسنادها لتتمكن من الاضطلاع بدورها في تامين البلاد .


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1013

التعليقات
#735123 [ب/ نببل حامد حسن بشير]
0.00/5 (0 صوت)

08-02-2013 01:24 AM
توحيد ارادة السودان للتصدي للتحديات العامةالتي تواجهه!!
أعتقد أن كل الأجزاب، بما فيها المشاركة في الحكومة الحالية تعرف هذه التديات، لكن السؤال هو هل يعرفها المؤتمر الوطني؟ أو بالأصح هل هو مستعد للاعتراف بها؟ نحن نقول أنها ليست تحديات لكنها مشاكل تعمقت في المجتمع السوداني ومن صتع السياسات الخاطئة التي اتبعتها الطغمة الحاكمة وبقوة راس كمان. الصحيح بين والخطأ بين ولا يخفى على أحد مهما كانت درجة وعيه سياسيا أم غير ذلك. المطلوب أن يقوم نوام البرلمان بالاعتراف بالأخطاء وتحديدها ثم القبول بالتغيير الى ما يجب أن يكون وبالمنطق مع وضع السودان (أولا). فحتى يشفى المريض يجب أن يعترف بأنه مريض، ولا داعي للمكابرة. يا جماعة الشعب السوداني يعرف ماذا يريد، فهل يعرف نوام البرلمان ماذا يريد الشعب؟ اللهم نسالك اللطف (آمين)


#734729 [جارسيفو]
0.00/5 (0 صوت)

08-01-2013 01:57 PM
الاحزب دي احزاب الفكه والاحزاب هذه صنيعة الموتمر الوطني وهي جزء خفي من الشياطين والمنافقين من اعضاء المؤتمر الوطني مافي اي اتفاق بس اسقاط نظام ومحاسبة اسقاط اسقاط اسقاط ومحاسبة محاسبة محاسبة قال ( مجلس احزاب الفكة ) قال القوات المسلحة قومية خليهم يتعلموا القومية من القوات المسلحة المصرية خليهم يتعلموا ويدرسوا في جامعة السيسي للعلوم العسكرية والقضاء علي الحشرة المرسوية واخوان الشيطان زمان كانت قبل الانقاذ قومية ولكن الان كل السودان مسرطن ولازم نقضي علي هذا السرطان ونبتره بالكيماوي السيسي والوصفة البرادعية هل هنالك من سيسي في السودان اين القومية التي تتكلم عنها ايها المنافق


#734715 [جارسيفو]
0.00/5 (0 صوت)

08-01-2013 01:45 PM
الله اول قدومك للسلطه وخطابك الاول كنا توسمنا خير ولكن بعد ان بداء مشوار الاعدامات 1990 وكذلك التمكين والتشريد بدواعي الصالح العام تاكدنا تماما ان السودان راح في داهية وكانت سنين الانقاذ جدباء وقضت علي الاخضر واليابس افقرت حتى عقول الشعب وجمدتها واوصلت 90% من الشعب السوداني الفضل الي المرحلة البهيمية يصبح من الصباح وهو يدور حول نفسه من اجل لقمة العيش افقرت الاخلاق اصبحت الصحف كلها اغتصاب واغتصاب اطفال وظهرت الي السطح المخدرات في دور التعليم وظهر الاطفال غير الشرعين علي قارعة الطريق والمايقوما خير دليل ومن يمارس الرزيلة هم الطلبة ومستقبل السودان
فان البشير وزمرته ربنا ينتقم منهم ونسالهم يوم الموقف العظيم ويوم تشخص ابصارهم ويوم خروج ارواحهم اللوامة ويوم تلتف الساق بالساق ويوم يقوم الناس لرب العالمين ويوم يكون الحكم العدل الله وليس اوكامبو في ذلك اليوم كل يقول نفسي نفسي لا ينفع نافع ولا طه و ابورياله ذلك يوم العمل ويوم ترى الناس سكارى بس اسقاط النظام اسقاط النظام ومحاسبة علي كل الجرائم ليست اشراك حزب الامة والشعبي نحن في المعرضة لا نقبل اقل من اسقاط النظام ومحاسبة الجرمين وتسليم المطلوبين الي المحكمة الجنائية الدولية


#734666 [osama dai elnaiem]
0.00/5 (0 صوت)

08-01-2013 01:10 PM
(بأن الحوار مع القوى السياسية سيكون حوارا عميقاً) -- ما هي اسس الحوار؟ ما هي درجة استعداد البشير والمؤتمر الوطني لقبول مخرجات الحوار؟ هل يسبق الحوار اطلاق الحريات للاحزاب للتشاور مع قواعدها وعقد اجتماعات جماهرية معهم للاستماع لهم قبل بدء الحوار؟ اذا خلا اساس الحوار من كل ذلك يكون حوار البشير والمؤتمر الوطني مع مرآة الحمام!



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة