الأخبار
أخبار إقليمية
مكتب النقابات بالحزب الشيوعي : الحد الادنى للاجور يجب ان يكون 3 مليون جنيه
مكتب النقابات بالحزب الشيوعي : الحد الادنى للاجور يجب ان يكون 3 مليون جنيه



08-01-2013 10:36 AM

الخرطوم

تعليقاً على تصريحات إبراهيم غندور رئيس اتحاد العمال خلال مخاطبته لدورة الانعقاد الثالثة لاتحاد عمال ولاية الخرطوم أول أمس الخاصة بتمسك الاتحاد ببتر الفساد والتسويف وعدم التلاعب في حقوق العاملين وتمسك الاتحاد بتنفيذ زيادة الحد الأدنى للأجور من يناير2013 قال المهندس علي خليفة رئيس مكتب النقابات المركزي للحزب الشيوعي :( إن هذا التصريح الرنان قد صدر من البروفيسور غندور في يناير بداية هذا العام والآن وبعد مرور أكثر من سبعة أشهر يعيد البروفيسور غندور نفس التصريح الذي لا معنى له) وأضاف :(أوضحنا حينها في يناير 2013 أن تنفيذ مثل هكذا قرار يحتاج لقرار جمهوري وأن يضمن في الموازنة العامة، الامر الذي لم يحدث حتى الآن هذا عدا أن رئيس الاتحاد الحكومي ورئيس لجنة الأجور قالا أن مبلغ الـ 425 جنيهاً التي اعتمدت كحد أدنى للأجور لا تفِ سوى بـ(12%) من تكلفة المعيشة) وقال سوار الدهب أحمد عيسى: إن الحد الأنى للأجور يجب أن يكون 1975 جنيها، بينما توصلنا في مكتب النقابات المركزي إلى أن الحد الأدنى للأجور يجب أن يكون ثلاثة ألف جنيهاً).

الميدان


تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 2906

التعليقات
#735300 [كضاب]
0.00/5 (0 صوت)

08-02-2013 09:23 AM
3 الف جنيه؟!!!!
قش قش وسخ بيتكم !!!!


#734985 [سودانى منفرج الأسارير]
0.00/5 (0 صوت)

08-01-2013 07:55 PM
ابراهيم الغندور هو "طبعن" احد منظومة ومصفوفة ألأنقاذ .. عندو اطار مرسوم له التحرك بداخله.. ليقول ما ينزل بردا وسلاما على العمال .. ويخليهم يجمعو ويطرحو ويظلوا عايشين على سراب ألأمل او امل السراب.. هو الكلام بقروش؟ تمعنوا فى قوله: الزيادات لازم يتم دفعها باثر رجعى اعتبارا من اول يناير 2013 حتى لو الحكومه وافقت عليها سنة 2090 (ارجعوا للتسجيل لتتاكدوا من حكاية سنة 2090 دى..) كلامو عن الزيادات وألألتزام بها يقولو فى مجلس الوزراء ومع البشير ومع المؤتمر الوطنى ومع الزبير احمد حسن المتجهم دائما .. موش للعمال اللى ما معروف هو ليه الغندور دا رئيس اتحادهم وايه صلته بهم لا شكلا ولا موضوعا..


#734833 [من البداوة إلى الحضور]
5.00/5 (3 صوت)

08-01-2013 03:52 PM
01- العملة السودانيّة غير موثوق بها ... لأنّ الحكومات السودانيّة ... الشموليّة الحراميّة ... مُنذ عهد ثورة مايو الإشتراكيّة ... الماركسيّة اللينينيّة ... كانت تطبع العملات السودانيّة ... بدون تغطية ذهبيّة أو دولاريّة ... ؟؟؟

02- والدليل على ذلك أنّ جعفر نميري ... قال ذلك بمنتهى الشفافيّة ... في برنامج إذاعي سوداني ... إسمه ... لقاء المُكاشفة الشهريّة ... بين المواطن ورئيس الجمهوريّة ... حين قال لمحاوره ... إنت عارف أنا إبن كلب جدّاً ... قول لي كيف ... فقال له محاوره ... كيف يا ريّس ... فقال الريّس ... إنت عارف أيّ حرامي ماشّي في الشارع دا ... أنا نشلت منه طرّادة ... قول لي كيف ... فقال له محاوره كيف يا ريّس ... فقال الريّس ... طبعت 25 % من العملات السودانيّة ... بدون تغطية ذهبيّة ... ؟؟؟

03- أمّا هؤلاء الإخوان ... فيطبعون العملات السودانيّة ... لشراء الطائرات الأوكرانيّة والصينيّة والروسيّة ... وغيرها ... مُنذ عام 1989 ميلاديّة ... للصمود أمام الحركة الشعبيّة الماركسيّة اللينينيّة ... التي كانت تتعاطى ... ميزانيّة حربيّة سنويّة ... مقدارها 15 مليار دولار أميريكيّاً ... مُنذ عام 1983 ميلاديّة ... إلى تاريخ هزيمة الحركة الإخوانيّة ... وتحرير جنوب السودان ... من إستعمار الحركة الإخوانيّة الفاشيّة ... عام 1911 ميلاديّة ... الذي تمّ فيه رفع تلك الميزانيّة الحربيّة السنويّة ... إلى 30 مليار دولار أميريكيّاً ... بإستمرار ... إلى أن ينتهي إستعمار الحركة الإخوانيّة ... المُتحالفة مع القاعدة العالميّة ... لكلّ الأقاليم السودانيّة ... ممّا جعل الحركة الإخوانيّة ... تطبع العملات السودانيّة ... بطريقة هستيريّة ... لمحاربة الشعبيّة وأخواتها ... ثمّ لبناء الشاهقات وتشغيل الإستثمارات الإخوانيّة ... خارج دولة الأجيال السودانيّة ... تمهيداً للهروب المُبكّر ... ؟؟؟

04- الإنجليز عندما شرعوا في بناء الخزّنات ... و تشييد التجمّعات الحضريّة الإنتاجيّة الذكيّة ... المرويّة إنسيابيّاً ... المربوطة بالأسواق العالميّة ... ذات الإدارة الجماعيّة ... المعنيّة بتوفير كلّ المقوّّمات الإنتاجيّة العلميّة المعروفة ... وهذا موضوع آخر ... لكن المهم ... أنّ الإنجليز ... شيّدوا مصانع الأسمنت ... لتوفير الأسمنت الذي يحتاجون إليه في بناء خزّان سنّار ... والخزّانات التي تليه ... وكانت تلك المصانع تعمل بطريقة مسئولة ومجدية ... إلى أن جاءت الإنقاذ ... فشيّدت مصانع الحاج عطا المنّان ... في الأردن ... بأموال سودانيّة مطبوعة ... إشتروا بها دولارات ... ثمّ شيّدوا هذا المصنع ... وهم يستوردون منه الآن الأسمنت ... لبناء الخزّانات ... و كانّهم يستوردون الأسمنت من دولة أجنبيّة ... لكن بمضاعفة الربحيّة ... التي يذهب ريعها إلى خزائن الحركة الإخوانيّة العالميّة ... هذا مثال واحد لنهضتهم وإنجازاتهم المزعومة ... الإفقاريّة للرعيّة السودانيّة ... الإثرائيّة للحركة الإخوانيّة العالميّة ... ؟؟؟

05- هؤلاء الإخوان لو أرادوا إصلاحاً للسودان لأصلحوا ... ولو أرادوا إصلاحاً بين السودانيّين و تحسيناً وتسهيلاً لمعيشة إنسان السودان ... لفعلوا ذلك كلّه ... ولكنّهم غير معنيّين بذلك ... ولا يريدون أن يفعلوا ذلك ... ويصرّحون بأنّهم لا يريدون أن يفعلوا ذلك ... والبشير يعلم كُلّ ذلك ... ولكنّه لا يريد ان يفعل ما فعله صاحبه سلفاكير ... وإلاّ ماذا ينتظر ... الجنائيّة مثلاً ... خازوق القذّافي ... مصير حسني مبارك الساكن الإنعاش ... ؟؟؟

06- على كلّ حال ... إذا ما كانت الحكومات السودانيّة ... معنيّة بأن يعيش إنسان السوداني في تجمّعات حضريّة إنتاجيّة ترحيليّة تسويقيّة تصديريّة ذكيّة ... أقلّ الرواتب الشهريّة ... ينبغي أن يكون 1000 دولار أميريكيّاً ... زائداً 20% بدل سكن السرة ... زائداً 20% بدل ترحيل الأسرة ... زائداً 20% بدل علاج الأسرة ... زائداً 20% بدل تعليم الأولاد ... زائداً 20% يتم تدويرها في الشركة الإنتاجيّة الذكيّة ... التي يعمل فيها المواطن السوداني ... على أن يعيش على أرباحها في الفترة المعاشيّة ... إلى آخر الآراء الإشراقيّة ... ؟؟؟

07- التحيّة للجميع ... مع إحترامنا للجميع ... ؟؟؟


ّ


#734771 [المتجهجه بسبب الانفصال]
5.00/5 (2 صوت)

08-01-2013 02:43 PM
بالله ابراهيم غندور ده محفحف ومزركش كده ده شبهو رئيس اتحاد عمال سبحان الله ده حا يكون سؤالوا تقيل في القبر لأن هذه الفئة اوصى بها الدين والنبي الكريم ،،، وقد ذكر احد الاساتذة وهو احد العلماء في السودان الحالي انه عندما كان شابا توفي احدهم في فترة الستينات وبعد دفن المتوفى وعودة المشيعين جلس هو يالقرب من القبر وكان الجنيه السوداني في ذلك الوقت في اقوى وحداته مليم وتعريفة وقرش وكان قد دين المتوفي تعريفة فقال انه جلس بالقرب من القبر وسمع الملكان يسألان الرجل عن التعريفة التي استدانها من المسترق للسمع خارج القبر،، وواصل حديثه وقال ان الملكان ظلا يسألان المتوفى عن التعريفة الى ان غابت الشمس وكان قد تم دفنه قبل الفطور ،، قال فعدت الى البيت وايقنت ان الموضوع صعب جدا وعزمت ما آكل حق زول ولو ضواقة خشم ،،،


#734690 [alhaj alsedique]
4.50/5 (2 صوت)

08-01-2013 01:26 PM
لكلب الخشمو مليان ما بنبح


#734654 [عصمتووف]
4.50/5 (5 صوت)

08-01-2013 01:01 PM
عاش كفاح الطبقة العاملة هو ده الكلام والله لو حكمتونا كنا نعيش في بحبوحة وراحة بال يا شعب السودان الفضل المكافح الآبي امنحوا اصواتكم لحزب الحرية والبهجة والرفاهية والله تتابعوا احزاب العذابات الدينية والطائفيةوالدجاج توديكم الكوش هم يعيشون دنياهم وانتم تخسروا الدنيا والاخرة



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة