الأخبار
أخبار إقليمية
حزب البشير يعتزم إعداد دراسة عن قضايا المياه والمواصلات والمعيشة
حزب البشير يعتزم إعداد دراسة عن قضايا المياه والمواصلات والمعيشة



أعلن عن تقبله الانتقادات والمحاسبة والمحاكمة،
08-01-2013 06:59 PM

الخرطوم: حمد الطاهر : اعلن حزب المؤتمر الوطني انحيازه التام لحرية الصحافة والاعلام و تقبله الانتقادات البناءة والنصح والمحاسبة والمحاكمة، معلنا اعتزامه اعداد دراسة عن قضايا المياه والمواصلات والاوضاع المعيشية. وقال نائب رئيس المؤتمر الوطني بولاية الخرطوم الدكتور محمد مندور المهدي خلال مخاطبته افطار امانة الشباب والرياضة بالمؤتمر الوطني امس، ان هنالك جهودا تبذل لتحسين العلاقاته مع دولة الجنوب، متوقعا ان تمضي الامور الي خير في العلاقة مع جوبا ورأى ان اموال البترول ستسد كثيرا من العجز.
واكد مندور ان حكومة ولاية الخرطوم تنظر في قضايا المعيشة والمواصلات والخدمات بالولاية وقال « نحن نعكف علي اعداد دراسة لقضية المواصلات والمياه، وإقامة ورش لكل قضايا الخدمات في الايام القادمة، وطالب بمعالجة سياسية لقطاع المواصلات وقال ان قضية المواصلات ليست كمايراها الناس ولكن هي قضية سياسات، واصبح القطاع طاردا ولا بد من معالجة سياسية.
واكد نائب رئيس المؤتمر الوطني ولاية الخرطوم المضي قدما في الاصلاح على مستوى اجهزة الحزب والدولة لاجل المضي بالبلاد والتعاون على ممسكات الوطن واضاف نحن بشر نخطأ ونصيب ويجب ان نعلم مواضع الخلل لمعالجتها وزاد «ظللنا في المرحلة الماضية نقيم تجربتنا ليس على مستوى الشخوص والافراد ولكن القضية قضية سياسات ويجب النظر فيها بتمعن.»
وقال مندور ان المؤتمر الوطني على مستوى الحزب مع حرية الصحافة والاعلام بصورة عامة، وشدد على ان من فضائل القيم هي النصيحة وقال» نريد فعلا ان نحاكم ونحاسب وان نعلم مواقع لاصلاحها واضاف «نحن مع حرية التعبير والكلمة ونتقبل النقد البناء والموضوعي الذي يستشف منه الصدق وهو الاصلح والافيد وطالب بعهد وميثاق في هذا الشأن لتقوية الكلمة الصادقة لتقدم البلاد.
و دعا مندور الى ضرورة الاتفاق على القضايا التي يطلق عليها المحرمات وعدم تجاوز الخطوط الحمراء، مبينا ان البلاد معرضة لابتلاءات كثيرة، وشدد على ضرورة النظر في قضايا مهدادت الامن الوطني وهي قضية القبلية و الصراع والحروب معالجاتها من خلال الاعلام.

الصحافة


تعليقات 29 | إهداء 0 | زيارات 3777

التعليقات
#735733 [sahar]
0.00/5 (0 صوت)

08-03-2013 01:47 AM
( معلنا اعتزامه اعداد دراسة عن قضايا المياه والمواصلات والاوضاع المعيشية. )
صحاأهل الكهف بعد 24 سنة(صح النوم) ... عشان يشوفو القضايا من زمــــــــــــــــــــــان كنتو وين ، ما المفروض والواجب على الحكومة توفير هذه (القضايا) ومفروض نكون نحن الآن قربنا نوصل الى مستوى ( العالم الثاني) مش راجعين الى ( العصور الحجرية)


#735262 [ehsan salih]
3.00/5 (2 صوت)

08-02-2013 06:45 AM
يا ناس يا عالم أنحنا نقعد لمتين نحضرفى المسرحيات الكريهة المتكررة دى و لمتين نسكت على هذه الشخصيات الرُمامة ديل و نسمح ليهم يتلاعبوا ببلدنا و يتحكموا فى مصايرنا هؤلاء شلة من الحرامية تتاجر بالدين و يغنوا بيهو على حسابنا و أنحنا قاعدين خايفين من نار جهنم البهددونا بيها أصحوا يا سودانيين و قولوا ليهم كفاية الربع قرن دى عليهم
فاســـــــدين منــــــافقين تجــــــــار الـــــــــــــدين
فاســـــــدين منــــــافقين تجــــــــار الـــــــــــــدين
فاســـــــدين منــــــافقين تجــــــــار الـــــــــــــدين
فاســـــــدين منــــــافقين تجــــــــار الـــــــــــــدين
فاســـــــدين منــــــافقين تجــــــــار الـــــــــــــدين
فاســـــــدين منــــــافقين تجــــــــار الـــــــــــــدين
فاســـــــدين منــــــافقين تجــــــــار الـــــــــــــدين


#735188 [ابليس يطلب اعاده للعمل!!!]
0.00/5 (0 صوت)

08-02-2013 03:28 AM
والله الفلم الدور في مصر خوف ديله!!شاف المصريين بس في سنة ادوا الكيزان بالجزمه!!!ودولت معملوش ربع البهدله السوها ناسنه!!قاليك الشعب شاف بعيونو انو حكم الاخوان نمر من ورق ليله واحدة جابتو الارض نحنه حننتظر شنو!!!!زوشافو عمك الصادق لعب ساي مله حوش الخليفة ناس!! يعني رغم الهبر البرموها ليهو ماضامنين وعارفين شعار اكلو توركم وادوا زولكم دي حقتو!!! مهما مليتوهو مابسكت!!! وكمان هو شاف شوية عيال مفتحة قلبت مصر!!!! خليك من حزب الامة!!! القضية خلاص كتمت!!!!! بس بقت المخارجه كيف!!!!


#735185 [ودالباشا]
0.00/5 (0 صوت)

08-02-2013 03:20 AM
بعد العيد سينتفض الشعب بأذن الله وستهتز مدن وارياف الوطن بجموع الشعب البطل ويدك نظامكم دك ويعيد التاريخ اكيوبر وابريل وسترون غضب الشعب الحليم الصابر بأذن الله ترونها امانى وتراها قادمة والايام فيصل


#735162 [دا كلام ما صاااااح]
5.00/5 (2 صوت)

08-02-2013 02:22 AM
حزب البشير يعتزم دراسة ؟؟؟
مافى فايدة .. مازلتم تختزلون الوطن فى حزبكم
خلاص البلد مافيها من يعد دراسة الا ناسكم ؟؟
نفس افكاركم ما حصل فيها تغيير
الخراب الساااهل دا قعدتو فيهو 24 سنة ..
طيب العمار الصعب محتاجين ليهو كم سنة ؟؟


#735141 [التاج محمد احمد]
0.00/5 (0 صوت)

08-02-2013 01:52 AM
كلام جيد بس متناقض ومتداخل مو مشكله بس المشكله كيف نصدقكم عاوزين براهين مش ممكن عاوزين تحلوا مشكلة المواصلات والمرور فى عرفكم ذراع للجبايه وليس لتنظيم المرور شى عايشته ورأيته بام عينى


#735137 [فني لاسلكي بدرجة صحفي وخال رئاسي كمان]
5.00/5 (1 صوت)

08-02-2013 01:44 AM
والله بوظت سمعة ابوك الطيبة يا ود مندور...الله لن يسامحكم ابدا والشعب كذلك


#735133 [تينا]
0.00/5 (0 صوت)

08-02-2013 01:36 AM
بعد ايه جيتا تشكى ليا ليه اعتذارك ما بفيدك ودموعك ما بتعيدك العملتو كان بايدك . ابلغ تعبير فى هذه الحاله . رحمك الله رحمه واسعه وغفر لك الفنان وردى


#735118 [ابومازن]
0.00/5 (0 صوت)

08-02-2013 01:11 AM
هنالك محاسبه فقط ,,24 عاما ,, نكلتم بالشعب ,, دمرتم البلد وفصلتوا الجنوب ,, وحولتم أموال البترول إلى حساباتكم في دبى وماليزيا ,,قاتلكم الله


#735107 [الحقيقة مرة]
0.00/5 (0 صوت)

08-02-2013 12:57 AM
اعلن حزب المؤتمر الوطني انحيازه التام لحرية الصحافة والاعلام و تقبله الانتقادات البناءة والنصح والمحاسبة والمحاكمة
______

انا لمن كت سغير شفت ابوي بابو شفت الفار بلعب مع الكدسون وشفت جنى القعونجة وسط الجمال ضبحو... مممممممممممم !


#735106 [AburishA]
5.00/5 (1 صوت)

08-02-2013 12:57 AM
يا دكتور الافضل لكم أن تعملوا دراسة عن كيفية المخارجة والهروب بأقل خسائر (بشرية)!!!


#735105 [[email protected]]
5.00/5 (1 صوت)

08-02-2013 12:57 AM
اللــهـم اني أشــهـدك .. وأشـهـد حـمـلـة عـرشـك .. ومـلائكتك .. وجمــيـع خـلـقـك ..
إنـي صــائم ..
وإنـي صــابر عـلـي كــضــب أمــر مــن الـحــنـظـل ..
اللهــم أشــهـد .. أكـاد أتمـيـز غــيظ ..
فألـهـمـنـي مـزيدا مــن الـصــبر .. لأكـظـم غــيـظـي حـتي أكـمـل صــيامـي ..
وأنـي لـعـلـي ثـقـة تـامــه ..
إن مـثل هــذ الأكــاذيب ( الـغـلـيـظـه ) ..
إن لـــم تقـتلـني .. هـي قـطـعـا ســتدخـلـني جــنات عــدن تجــري مـن تحـتهـا الأنهــار .. جــراء صـــبري عــلـيهـا .. دون أن الـقـمـهـم ( جـزمـة قـديمـه ) الـحـرباوات ، أبناء الأفـاعـي .


#735091 [Rebel]
5.00/5 (1 صوت)

08-02-2013 12:35 AM
* كذابين، منافقين، خونه، عملاء، مجرمين، ظلمه، لصوص، قتله، فاسدين، فاسقين. هل يرجى خير او إصلاح من عصابه تحمل بالكامل جميع هذه الصفات؟


#735071 [l.hvu lav]]
0.00/5 (0 صوت)

08-01-2013 11:54 PM
إنه الخوف أيها السادة .... إنها ثورة الجياع التي ستندلع بعد عيد الفطر المبارك ... مهما حاولوا تخدير الشعب فلن يستطيعوا ... لقد جربوا كل الحيل وكل المكر وكل الخداع ... ولكنهم يخدعون أنفسهم .... لقد حانت ساعة الحساب .... صبر عليكم الشعب ربع قرن كامل من الزمان ... فلم تقدموا له إلا الفقر والحروب والفتن .... وسيهب هذا الشعب العظيم معلم الشعوب هبة لم يسبق لها مثيل .... بدأ سقوطكم وانهياركم .... ولن يفيدكم المزيد من الخداع والتدليس ... والمجرب لا يجرب ... والكذاب سيظل كذاباً يتحرى الكذب حتى يكتب عند الله كذاباً .... شبعنا من أكاذيبكم ... لن يؤخر المزيد من الأكاذيب سقوطكم الذي أصبح وشيكاً وحتمياً... لقد حزم الشعب أمره ... ولن تفيدكم البتبتة والجقليب.


#735062 [من البداوة إلى الحضور]
5.00/5 (1 صوت)

08-01-2013 11:42 PM
01- يبدو أن فلاسفة الحركة الإخوانيّة ... و فلاسفة حزبها الشمولي ... بتاع الحراميّة ... قد أصابتهم صحوة ضمير ... فاستدركوا ... ثمّ أيقنوا ... أنّ النهضة الزراعيّة التي يقودها ... المهندس المحامي ... الشيخ الإخواني الفهلواني الحرامي ... علي فنطازيّة الإجرامي ... لم تكن علميّة ... إنّما كانت تمكينيّة ... وكذلك كانت النهضة التعليميّة ... التي يقودها الفيسلسوف الإخواني الحرامي ... البروفيسور حاج إبراهيم المسعور ... ومن باب أولى النهضة الإستثماريّة البهلوانيّة التي يقودها المهندس بتاع الأسنان ... الدكتور الطبيب الحرامي ... مصطفي عثمان ... إلى آخر ثورات الإخوان ... ؟؟؟

02- ولذلك أعلن حزب المؤتمر الوطني انحيازه التام لحرية الصحافة والإعلام و تقبله الانتقادات البناءة والنصح والمحاسبة والمحاكمة، معلنا اعتزامه اعداد دراسة عن قضايا المياه والمواصلات والاوضاع المعيشية... وأكّد مندور أنّ حكومة ولاية الخرطوم تنظر في قضايا المعيشة والمواصلات والخدمات بالولاية ... ؟؟؟

03- نتّفق مع مندور المهدي حين قال ... بلسان مؤتمر الحراميّة الشموليّة ... الجاثم على صدر الدولة السودانيّة ... « نحن نعكف علي اعداد دراسة لقضية المواصلات والمياه، وإقامة ورش لكل قضايا الخدمات في الايام القادمة، وطالب بمعالجة سياسية لقطاع المواصلات وقال ان قضية المواصلات ليست كمايراها الناس ولكن هي قضية سياسات، واصبح القطاع طاردا ولا بد من معالجة سياسية... » ... ؟؟؟

04- ولقد تجلّت صحوة الضمير الثقافي ... التي أصابت فلاسفة المؤتمر الوطني ... حين قال مندور إنّ المؤتمر الوطني على مستوى الحزب ( الما كان قاصد يخرق الدستور ويعلّق القانون و ما قاصد يكون إنقلابي ولا شمولي ولا تمكيني ولا حرامي ولا إجرامي ولا فاشي ولا إستباحي ولا تقتيلي ولا إبادي ولم يبدّل صناديق الإنتخابات ولا أيّ حاجة ) مع حريّة الصحافة والاعلام بصورة عامة، وشدد على أنّ من فضائل القيم هي النصيحة وقال» نريد فعلاً أنّ نحاكم ونحاسب وان نعلم مواقع لاصلاحها واضاف «نحن مع حرية التعبير والكلمة ونتقبل النقد البناء والموضوعي الذي يستشف منه الصدق وهو الاصلح والافيد وطالب بعهد وميثاق في هذا الشأن لتقوية الكلمة الصادقة لتقدم البلاد... ؟؟؟

05- على كُلّ حال ... لو انّ بشير القوم ... سأل أيّة غنماية ... أو نعجة ... او بقرة ... أو ناقة ... سودانيّة ... عن كيفيّة إنعاش الإقتصاد السودانني ... لقالت له ... خلّينا نقدل بأظلافنا الكريمة ... إلى أماكن تصديرنا ... ويا حبّذا لو قدلنا على بساط اخضر ... أو تفسّحنا على قطارات كهرومغناطيسيّة سريعة ... عشان ما نعضّل ... ؟؟؟

06- كان اهلنا في منطقة النيل الأبيض ... يشترون التخشيبات من بورتسودان ... ثمّ يحوّلونها إلى سفنجات ... وغلى بصّات ... في الورش الكائنة في وسط سوق الله اكبر ... في كوستي والدويم ... وبهذه اللواري السودانيّة ... السفنجات الترحيليّة ... يغرّقوا الدول الأفريقيّة ... مُنتجات سودانيّة ... على رأسها الصمغ العربي والسكّر والبصل والزيوت والحبوب والبقوليّات السودانيّة ... وفي طريق العودة يغرّقون السوق السودانيّة ... ذهب وماس ومنتجات أفريقيّة ... ويغرّقون البنوك السودانيّة ... دولارات أميريكيّة ... يعني مشوار وعودة ... تجيب سعر اللوري ... وتمشي بورتسودان ... تجيب تخشيبة جديدة ... لكيما تبدع في تحويلها إلى وسيلة ترحيليّة تسويقيّة جديدة لنج ... تساهم من خلالها في بناء الإقتصاد السوداني بطريقتك الخاصّة ... وتستمر على هذا الحال ... ويستمر أولادك ... وأحفادك على هذا المنوال ... غلى أن جاء مايو افشتراكيّة الماركسيّة الينينيّة ... فصادرت لواري أهلنا ... وسجنتهم ... و عطّلتهم وأفقرتهم ... وقالت الترحيل والتسويق عبارة عن تهريب ... والتجارة عبارة عن تطوّر رأسمالي لا يمكن للدولة الإشتراكيّة أن تسمح بهما ... وفرضت على التخشيبات جمارك 300 % ... بينما أهلنا يعتقدون أنّ التجارة هي أبرك الرزق ... وأنّ الترحيل والتسويق من مقوّمات الإنتاج ... ؟؟؟

07- مُنذ ذلك الحين ... وحتّى الآن ... أهلنا هناك أصبحوا فقراء ... والإستثمار في مجال الترحيل والتسويق ... قد أصبح طارداً ... يدخل صاحبه إلى السجن بالمزّيقة ... إمّا لعدم سداد المبلغ الذي إستلفه من البنك لشراء التخشيبة ... أو لأنّ التخشيبة قد صادرتها الشرطة الحراميّة ... التابعة لأنظمة الدولة الشموليّة ... أو لأنّ الذي صنع التخشيبة ... أراد ان يبيعها لك بمبلغ معيّن ... مقابل صناعته لها وترحيلها إليك ... عشان يربح فيك ربح معقول ... امّا حكومتك الشموليّة الحراميّة ... التي لم تصنع لك التخشيبة ... فقد أخذت منك ثمن ثلاث تخشيبات ... كلّما إشتريت تخشيبة واحدة ... ؟؟؟

08- ولقد إزداد الطين بلّة ... عندما تمرّد الشيوعيّون الجنوبيّون العنصريّون ... على الخصوصيّات السلاطينيّة ... عبر تمرّدهم على الحكومات السودانيّة ... فاستباحوا واستحلّوا ... لورينا التجاريّة ... وماشيتنا ... ومزارعنا ... إلى أن هزموا الحركة الإخوانيّة ... ثمّ كوّنوا دولة شيوعيّة ... في جنوب نيلنا الأبيض ... برغم أنفنا ... ثمّ حاربوا الشمال الإخواني ... ومنعوا تصدير منتجاتنا إلى جنوب سوداننا ... و من خلاله ... إلى أسواقنا الأفريقيّة ... فأمر علي عثمان ... شرطته الأمنيّة الإجراميّة الحراميّة ... بمصادرة لوالرينا التجاريّة ... لمجرّد أنّها ترحّل وتسوّق البصل والعيش والحبوب والمنتجات الخرى التي أنتجناها بأيادينا ... ؟؟؟

09- الولايات الأطيانيّة افخوانيّة الكثيرة ... ذات الحكومات وكلّ السلطان وكلذ الوزارات العاطلة التعطيليّة الجبائيّة ... التي باعت المراعي السودانيّة ... لا يمكن أن يعيش فيها إنسان السودان ... ؟؟؟

10- التحيّة والإحترام ... لإنسان السودان ... ولأسياده الإخوان ... ولشركائهم آل شايعان ... لكنّ السودان قد أصبح في خبر كان ... بالرغم من أنّ مايو قد أصبحت في خبر كان ... وبالرغم من أنّ نظام الإخوان يترنّح الآن ... ؟؟؟


#735047 [أبوالكجص]
5.00/5 (2 صوت)

08-01-2013 11:04 PM
يفردون أجنحتهم ويصرحون طيلة العقدين الماضيين بعدم وجود فساد وهم يعلمون أنهم وطدوا للفساد في السودان وقاموا بحمايته (في أول سابقة في التاريخ) ودمروا كل مستند يدينهم ولكن إرادة الله التي فوق كل إرادة أن بقي القليل من المستندات في أيدي بعض أعضاء المافيا منهم الذين رأوا بأنهم لم يعبوا أجربتهم كالبقية فقاموا بتسريبها ولما انفضح أمر الرهط وطال كل المفسدين هاهم يريدون تغبيش رأي الشعب مرة أخرى بمثل هذا القول الكاذب!! تُف عليهم مابستحوا.


#735040 [مصطفى كونج]
3.50/5 (2 صوت)

08-01-2013 10:46 PM
دي من نفحات ال CC المباركة ... الانظار بعد مصر متوجهة للسودان .. الجماعة خافوا شديد قالوا اخير نطمن الشعب عشان ما تقوم ثورة ..
لا استغرب ان يجعر البشير ويطلب الصفح من اللشعب السوداني في الاسابيع القادمة
لقد بلغت الروح الحلقوم والتأديب أتٍ لا مناص منه


#735036 [fato]
5.00/5 (1 صوت)

08-01-2013 10:42 PM
مندور المهدي هذه ليست صحية ضمير بل الخوف من القادم وهذه حقيقة لاجدال فيها والدليل الخطاب الحكومي من البشير لنائبه علي عثمان لمندور للأصلاحيين غازي وأخوته فالرمال بدأت تتحرك تحت أرجلهم وأكيد الجماعة أبتدأت تتحس أعناقها.


#735024 [Reporter]
4.50/5 (3 صوت)

08-01-2013 10:04 PM
ظللنا في المرحلة الماضية نقيم تجربتنا ليس على مستوى الشخوص والافراد ولكن القضية قضية سياسات ويجب النظر فيها بتمعن.»
=====

تقييم بعد 24 سنة ؟؟؟ وكم سنة سيتم فيها تصليح ما خُرِب ودُمِر وقُتِل وهُجِر !!!!

لا بارك الله في مسعاكم .. لأن كل مسعي تسعونه فيه إرهاق للشعب ... نسأل الله في هذا الشهر الكريم وفي أيامه الأواخر :
أن يحرمكم لذة النوم والأكل
وأن يصيب الرعب قلوبكم
والهلوسة عقولكم حتي يقتل الأخ الكوز أخاه الكوز من دون سبب!!!


#735015 [بت ملوك النيل]
5.00/5 (2 صوت)

08-01-2013 09:40 PM
دراسه بعد 24 سنه !!!!!!!شكرا


#735013 [Ismael]
5.00/5 (1 صوت)

08-01-2013 09:33 PM
اذا كنتم فعلا تتقبلون النصح و يهمكم الوطن و المواطن. فاتركوا امر البلد و ادارة شؤونه لمن هو اقدر و اجدر منكم و اكثر علما و امانة و مخافة لله، غلبوا مصلحة العباد و البلاد على مصالحكم الخاصة و مصلحة حزبكم و اعلموا ان هناك الكثير من السودانيين القادرين و الراغبين في العمل بكل صدق و امانة و تجرد على رفعة البلد و النهوض به و خدمة اهلهم شعبهم دون اطماع و جشع و دناءة. و اعلموا انكم قد فشلتم و خبتم لدرجة لم بعد احد يرجو من ورائكم خيرا. كلكم بلا استثناء.


#735010 [ابوعثمان]
5.00/5 (1 صوت)

08-01-2013 09:19 PM
وبعد 24 سنة ضنك وذل وعذاب لهذا الشعب الصابر المغلوب على امره ... تقول سندرس ... تدرسوا آيه .. أنتم تنقلعوا وتمشوا لمزبلة التاريخ غير مأسوف عليكم يالصوص ياحرامية ياآكلى مال السحت ...وسوف تحاسبون فى الدنيا قبل الآخرة عن كل قرش نهبتوه وعلى كل مليم ضيعتوه ...


#735006 [sasa]
5.00/5 (2 صوت)

08-01-2013 08:57 PM
يامعشر السودانيين قد ابتلينم بالعاطفة الجياشة والعفو وباركوها وكلنا اهل ..... احذروا ثم احذروا ثم احزرواثم احزرواثم احزرواثم احزرواثم احزرواثم احزرواثم احزرواثم احزرواثم احزروا
احذروا ثم احزرواثم احزرواثم احزرواثم احزرواثم احزرواثم احزرواثم احزرواثم احزرواثم احزروا

احذروا ثم احزرواثم احزرواثم احزرواثم احزرواثم احزرواثم احزرواثم احزرواثم احزرواثم احزروا

نفاق تجار الدنيا والدين ......لابد من كنس ومسح وقش (كما قال احمد هارون) هذه العصابة احذوا الغش والخداع والكذب ...كفاية كفاية كفاية اللهم انى قد بلغت فاشهد


#735001 [ود شيكان]
5.00/5 (1 صوت)

08-01-2013 08:36 PM
صدقناك خلاث خلاث صدقناك


#734987 [حامد]
0.00/5 (0 صوت)

08-01-2013 07:57 PM
ههههههه قال عوزين نتحاكم ونتحاسب


#734983 [isic]
5.00/5 (4 صوت)

08-01-2013 07:46 PM
دقه قديمة ميثاق !! مع منو معاكم؟ والله إنت لو أكلت المصحف ورقة ورقة زول بصدقكم مافي يا منافق.


#734979 [nagatabuzaid]
5.00/5 (1 صوت)

08-01-2013 07:34 PM
ها دى جديدة عودتونا ايها المخلوق الصرافة المتحركة على كل جديد ما قلتم جوبا وبترولها

فى ستين داهية ما تبقوا على قدر كلامكم ونسقوا مع بعض فى تصريحاتكم والان اعترفتوا ان البترول

سيسد جزء من العجز . رئيسكم قال يا ود يا عوض اقفل البلف وكمان فى حاجة ايضا ستسد كل العجز

دخلك من صرافاتك الدوارة على مر لسنوات والشهور اجرى اعتكف مع رئيسك لادراك ليلة القدر

والمشاركة فى ايجاد حل للازمة والمشاكل المستعصية


.


#734976 [سودانى منفرج الأسارير]
1.00/5 (1 صوت)

08-01-2013 07:20 PM
ماشاء الله!! ايه المناسبه ؟ مشكورين !!!.. ابدا ما قصّرتو .. يقصرن ايامكم ببركة العشر ألأواخر يا رحمن يا رجيم!!


#734973 [خالد حسن]
4.75/5 (3 صوت)

08-01-2013 07:18 PM
والبصدقك منو ياكوز ياكاذب
انتو فتوا بن ابي سلول في النفاق .. تقولوا حاجه وتعملوا عكسها
لو مع حرية الصحافه كان كل يوم بتوقفوا صحفي! استاذ عووضه وقفتوا لشنو
بلا يخمك ويخم اي كوز
وربنا يخشرك وكل الكيزان الاحياء والاموات مع شبيهكم بن ابي سلول



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة