الأخبار
منوعات سودانية
مدير الكرة بالهلال يكشف تفاصيل خطيرة عن وضع اللاعبين المالي
مدير الكرة بالهلال يكشف تفاصيل خطيرة عن وضع اللاعبين المالي
مدير الكرة بالهلال  يكشف تفاصيل خطيرة عن وضع اللاعبين المالي


08-12-2013 08:46 AM

كشف مدير لجنة كرة القدم بنادي الهلال السوداني ولاعب الفريق السابق محمود جبارة السادة عن وضع خطير مالي يعيشه لاعبو فريق كرة القدم، وآخر إداري يعيشه النادي قد تكون له إنعكاساته على مباراتي الفريق يومي الثلاثاء والجمعة القادمين ضد الأهلي شندي بقبل نهائي كأس السودان.

وبدأ السادة حديثه الحصري بنفي ما ورد ببعض وسائل الإعلام السودانية حول حصول اللاعبين الوطنيين والأجانب على كافة مستحقاتهم المالية.

وأضاف بقوله "أنفي تماما أن تكون إدارة القطاع الرياضي بالنادي قد سلمت اللاعبين والجهاز الفني رواتبهم كاملة, ولقد كانت توقعاتنا كبيرة حتى الأمس الذي تفاءلنا فيه بترتيب وضع الفريق قبل مباراتي أهلي شندي، ولكن الصحيح في الجانب المالي أن أعضاء الجهاز الفني تسلموا جزءا من مرتباتهم, فالمدير الفني صلاح محمد آدم تسلم مبلغ ألفي جنيه, وتسلم كل من شخصي مدير لجنة الكرة, المدرب المساعد خالد بخيت, مقرر لجنة الكرة محمد عبد القيوم أبو شامة جزء من المرتب وهو مبلغ واحد ألف جنيه فقط لكل منهم, وحارس المرمى ياسر إبراهيم مبلغ ألفي جنيه لظروف معروفة حدثت له منذ فترة , بينما حصل مدير المعسكر صلاح حلفاوي على مبلغ 500 جنيه,وأما إختصاصي العلاج الطبيعي فقد حصل على مبلغ 500 جنيه, والمترجم على مبلغ 1000 جنيه, وهذه حقائق لم أزيد عليها ويعيشها فريق كرة القدم".

وأضاف مدير الكرة بالهلال السوداني:" كما أن اللاعبون لم يتسلموا حوافز مباراتي الفريق ضد النسور بدور الثمانية من بطولة كأس السودان, وكذلك حوافز بطولة النيل, وتأخير هذه الحوافز يمكن أن يكون له تأثير على آداء الفريق في كأس, ولكننا سوف نبذل أقصى جهد لتخفيف الآثار الناجمة عنها".

وواصل السادة:" لقد جئنا بعد رمضان ووضعنا الخطط وقلنا أنه يجب الإهتمام ببطولة كأس السودان, حيث طالبنا بمعسكر للفريق لهذه المرحلة من البطولة وخاصة المباراة الأولى يوم بعد غد الثلاثاء وكان يفترض أن يدخل اللاعبون المعسكر صباح اليوم الأحد ولكننا لم نجد إستجابة لطلبنا".

وختم السادة::" في ظل هذا الواقع أود أن أوجه رسالتين, الأولى لجمهور الهلال وهي أن يحضر للمباراة يوم الثلاثاء من كل جهة ويشجع اللاعبين بحرارة, الثانية لوزير الشباب والرياضة بولاية الخرطوم الطيب حسن بدوي وهي بأنه يجب عليه أن يوجد حل ومعالجة لمشكلة نادي الهلال الإدارية لأن الوضع بهذا النادي بات محرجا".

ومن ناحية أجرى فريق كرة القدم بنادي الهلال صباح اليوم بملعبه تدريبا, هو الثاني له بعد العيد إستعدادا لمباراتيه ضد الأهلي شندي بطولة كأس السودان, وحضر التدريب 11 لاعبا فقط, بينما تغيب منه كل اللاعبين الأجانب, واللاعبان نزار حامد وبكري المدينة اللذان منحا إذنا خاصا وسوف ينضمان لتدريب مساء اليوم الأحد , بينما تخلف عنه المدافع على النور بسبب إلتهابات في الصدر, ومحمد أحمد الخاضع لتدريبات الصالة, وقلب الدفاع مالك الذي طلب منحه راحة.

كووورة


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 2585

التعليقات
#742015 [صالح]
0.00/5 (0 صوت)

08-12-2013 02:02 PM
وزير الشباب والريضة بولاية الخرطوم هو عدو الهلال وعلى جماهير الهلال ان تلقنه درسا حتى يعرف ان استهداف الهلال خط احمر من يتخطاه لا بد ان يجد العقاب المناسب ليكون عبرة لمن يعتبر ولا نامت اعن الجبناء



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية



الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة