الأخبار
أخبار إقليمية
وصول جعفر الميرغني مساعد البشير الى مصر للإستجمام و تعزيز التعاون الثنائي في مختلف المجالات.
وصول جعفر الميرغني مساعد البشير الى مصر للإستجمام و تعزيز التعاون الثنائي في مختلف المجالات.
وصول جعفر الميرغني مساعد البشير الى مصر للإستجمام و تعزيز التعاون الثنائي في مختلف المجالات.


بعد صيام رمضان وحضور العيد بمقره الدائم بلندن
08-12-2013 09:40 AM

/أ ش أ

وصل إلى القاهرة مساء أمس "الأحد" قادما من العاصمة البريطانية لندن جعفر الصادق الميرغنى مساعد الرئيس السوداني ،

في زيارة لمصر تستغرق عدة أيام ومن المتوقع أن يلتقي المسئول السوداني بعدد من كبار المسئولين في مصر، لبحث سبل تعزيز التعاون الثنائي في مختلف المجالات.


تعليقات 66 | إهداء 0 | زيارات 6494

صفحة 1 من 212>
التعليقات
#742890 [ابو ابراهيم]
0.00/5 (0 صوت)

08-13-2013 12:36 PM
الحزب الاتحادي حزب عريق ولكن تصرفات هذا الشافع تسئ له كثيرا. لماذا لا يستقيل ويفعل ما يريد طالما أنه أصلاّ غير راغب في المنصب الحكومي؟


#742882 [الجمبلق]
0.00/5 (0 صوت)

08-13-2013 12:31 PM
والله الواحد من شدة ما ممغوص والله ما قادر اعلق وبعد دا فى ناس سودانيين متعلمين تعليم عالى يقولوا ليك سيدى جعفر ان شاء الله بلاء يخم الطائفية كلها ومعاهم الكيزان يودهم ماوراء المستحيل يارب امين


#742480 [salah al deen]
0.00/5 (0 صوت)

08-13-2013 05:47 AM
ان شاء الله ما تنزل صورة شخصية لمسؤول سياسي رفيع المستوى
إلا وتلاقي ناس الرواكيب أطلوا بريسانوم الكبيرة قهقهة وجعجعة


#742417 [الكجنكي مسمار الزنكي]
3.00/5 (2 صوت)

08-13-2013 01:13 AM
يا جماعة الخير استجمام دي معناها كم مليون دولار في جيبو وناس ضفاف النيل المساكين السيل ما خلي ليهم ولا راكوبة واقفة إلا راكبوتنا علي النت الواقفة وصامدة في وجه اللصوص وقاطعي الطريق استمروا علي النهج يا أبطال ..


#742341 [بشاشا]
5.00/5 (1 صوت)

08-12-2013 11:04 PM
نحنو الطيورو ايها الانسانو،
بذي السذاجة خصنا الرحمنو،

لاتزال حيل، احابيل، كهنة الاحتلال الثنائي هي المحرك الاساسي لحاسوب دماغنا، المسترق، تماما كما قرود وافيال السيرك!

نعم مضي اكثر من قرن لللعبات القردية البهلوانية، اللتي ابتدعها دهاقنة الاحتلال، لتدجين واخضاع شعبنا، وبالذات الهامش الذي انجب مشروع الثورة الام، وهذه التكتيكات لازالت حارقة تش!

نعم كتشنر جا رادف جد العبيط ده معاهو في سرج واحد، ثم قدموهو لي دراويش ذنوجة السودان ك"حفيد" للرسل!

نعم كقطب اوحد!

كشيخ طريقة!

كلو شغل مكر، شغل خبث!

لدرجة كان الخواجة الغير مسلم اصلا، طبقا لبعض الروايات الشعبية، مضطر من باب التمثيل والتلاعب بي عقول ذنوجة السودان، يحبي علي الارض، امعانا في الولاء والتوقير لي "سيدي" الحسن اب قبة لبنية، لما يشوف مجموعة اخري من البسطاء، قادمة الي سرايا سيدي للتبرك به!

هكذا تم اخضاع جبهة الشرق اللتي انجبت شخصية دقنة الجسور، الذي ادار ظهره في اباء لملك الامبراطورية اللتي لاتغيب عنها الشمس، عندما اجبره جلال وبهاء اسطورة دقنة علي ملاحقة دقنة من سواكن والي داخل الزنزانة وسط زهول الجميع، ليدير دقنة ظهره في اباء لابرز ملوك العالم حينها!

ذات الانبهار باهلنا في الشرق دفع بمغامر الماني الي استجلاب عدد مقدر من اهلنا في الشرق الي المانيا ليتيح الفرصة للالمان لاشباع فضولم بالبحلقة في وجوه من انجزو اسطورة مقاتلي "الفيزو ويزي"!

نعم حتي النساء من اهلنا البجا، شاركن اشقائهن الرجال في القتال كتفا لكتف، كما اسلافهن اميرات مروي!

غرضنا نقول، كيف الثورة الام اللتي انجزها هامش اليوم، هزت وبعنف عرش السيادة البيضاء المتغطرسة علي نحو غير مسبوق الي هذا التاريخ، بالذات من ذنوج كانو حتي اطفالم يباعو كما كرشة الخنزير بالرطل من هوانم!

ده السبب انو الاحتلال ابدع في ابتداع الحيل والاساليب الماكرة تدميرا لارث الثورة الام فينا، ومن ثم التحكم علي وعينا المسخ هذا، المشوه، المروض بفضل امثال هذا الارجوز واسرته العميلة سليلة العملاء ابا عن جدا!

بالعدم امثال هؤلاء، كانو حوكمو واعدمو رميا بالرصاص او شنقا حتي الموت، بتهمة العمالة للاجنبي، خيانة التراب، ودم الاجداد في كرري.

اذن امتثالا لمقتضيات فروض الولاء لاولياء الاحتلال الثنائي، هذا العار يقيم عند ناس "هكس باشا" بينما بقية اسرتو تقيم مع ال "علاء"! عوووووووع!


#742299 [Rio]
0.00/5 (0 صوت)

08-12-2013 09:59 PM
جعفوري جا من لنضن بعد فسحة في الهايد بارك


#742294 [Mohammed]
0.00/5 (0 صوت)

08-12-2013 09:43 PM
نهر النيل
عاشق السودان
**************
ههههههههههههههههههه هههههههههههه ههههههها
بعني برة برة من لندن مقر الاستجمام واللازي منو الى القاهرة هههههههههههههههه
والله لكن مكرضم كرضمة عجيبة خلاس ، الشئ شنو ؟ قايتو بس نقول النعجة ام بيض ...
يا أخوانا ابو القنفد شنو، نائب شنو قلتو؟ اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ يابلد
الحال إتشقلب بالحيل والنار دواها النار.


#742231 [اليشير الهمبول]
5.00/5 (2 صوت)

08-12-2013 07:37 PM
اللهم كتر من امثاله مش احسن من الاسمه عطا المستحوذ علي 70% من دخل البلد وشغال فيكم كتل واغتصاب واعتقال


#742208 [omer]
4.50/5 (2 صوت)

08-12-2013 06:47 PM
استجمام من الاكل والشرب ودخول الحمام ام استجمام من ايش يا جدع والله لا انت ولا الخلفوك ماقدموا للسودان حاجة والراجين حاجة من السحسوة ده التراب فى خشمهم وياناس ريحونا من الخيخة ده


ردود على omer
United States [Faisal] 08-12-2013 10:57 PM
عافي منك يا أخوي.... قال استجمام قال!!!


#742200 [بدون اسم]
4.75/5 (5 صوت)

08-12-2013 06:30 PM
ناس الميرغني ديل قالوا بيحسو شوية شوية بمرور الزمن لحدي مايبقو صغار؟ زي بروة الصابونةوبعدين بتبخروا الزول المنفوخ زي البالونة ده باقي لو كم سنة عشان يبق بخار؟؟؟؟؟


#742199 [كوز كنافه]
5.00/5 (1 صوت)

08-12-2013 06:30 PM
إنشاء الله يكون قدر وقف حرب النيل الأبيض


#742195 [ود العين]
0.00/5 (0 صوت)

08-12-2013 06:23 PM
جعفر الطيار تطير ما ترك


#742187 [كركبه شديده]
0.00/5 (0 صوت)

08-12-2013 06:07 PM
يا جماعة حرام عليكم ... الراجل تعبان من الشغل الكثير و كم هو مهموم بقضايا الناس التعبانة ...خلوهو يستجم شويه بعد إستجمام لندن .


#742140 [AAAAAAAAA]
0.00/5 (0 صوت)

08-12-2013 04:59 PM
هههههههههههههههه
الا نضحك وشر البلية ما يضحك


#742118 [عوض والعوض علي الله]
4.25/5 (4 صوت)

08-12-2013 04:14 PM
يعني حسي لو الرئيس احتاج استشيره يستشيره عن بعد يعني ولا كيف
علي الحلال الشعب السوداني يستاهل اي حاجة تجيه طال ما الشفع مستشاريين لرئيسكم قال استجمام قال
اقامته الدائمة لندن ومقر استجمامه القاهره ومكان عمله القصر الجمهوري الخرطوم بدون دوام وبقبض رواتب ومخصصات وبدل سفر والشعب السوداني يغرق ويطفح وايتنيل بستين نيله وانتوا ماجايبين خبر بالله ده شعب يرفعولواعلم بلا شعب سوداني بلا لمة


#742116 [فاطمة]
4.75/5 (6 صوت)

08-12-2013 04:14 PM
حمدالله على السلامة يا جعفر كيف اخبارك واخبار لندن معاك هناك ما اظن فى فيضانات وسيول نحن اهو بنكتب هسع من جوة الموية بس عشان نسلم عليك. عمر مسكين حاول يمشى ايران يسالم الريس الجديد لكن السعوديين كفشوا الطيارة رجعوه. رجع طوالى ما قصر جة طار بي فوقنا. ونحن جوة الموية فرحنا وكت شفناه جة طاير فوقنا، صحته سمحة لكن زعلان شوية عشان ما قدر يوصل ايران. عمر بقى يحب آل البيت عشان كدة مشى ايران. لكن نعمل شنو العوازل كترو بيناتهم. يمكن لو قدرت جيت يا جعفر تساعده شوية (مش دة برضه شغلك يا جعفر؟) نحن كان ودنا نمشى نطايبه ونخفف عليه. الا نحن غرقانين ! يا جعفر


#742106 [سليمان]
4.88/5 (7 صوت)

08-12-2013 04:04 PM
عاوز ابقي مساعد للمساعد ده


ردود على سليمان
United States [عقرب جنابو] 08-12-2013 09:07 PM
تساعدو في شنو؟! حتى الحلل بيركبوها ليهو.

United States [بدون اسم] 08-12-2013 06:51 PM
مابتنفع لانك شين ضارباك الشمش وعقاب ملاريا وجوع


#742099 [ود الديم]
5.00/5 (3 صوت)

08-12-2013 03:50 PM
حلاتك تعال صوم معانا الستوت في الديم عشان تفهم حاجة


ردود على ود الديم
European Union [كركبه شديده] 08-12-2013 08:17 PM
ههههههههههههههههههههه لكن صدقني ده ما بكون بعرف الفرق بين الديم و الدويم

United States [أب زمبة] 08-12-2013 04:54 PM
ياخي ديم شنو البيقدر عليها الغلام دا؟ وبعدين مالو التقول بيشرب عرقي حار خشمو مبروط زي خشم طفل الأربعين. شايف الحليقيم دا عامل كيف زي حليقيم حمل اللبن


#742081 [العريبية]
0.00/5 (0 صوت)

08-12-2013 03:28 PM
دنيا000المستغطى فيها عريان


#742077 [غرفان خالص]
5.00/5 (2 صوت)

08-12-2013 03:20 PM
ما سمعنا صحابي اسمه ميرغني اصلا الاسم ده ما عربي يعني ورونا الناس ديل اشراف كيفن وبعدين ما حرام الناس دي تتلصق في نبينا والله ماريت لهم دين اصلا هم ضلال وكفر و اوسخ من يمشي علي ارض بلادي


#742072 [شوشرة]
0.00/5 (0 صوت)

08-12-2013 03:14 PM
نحترم ال الميرغني فهم أناس يحترمون الشعب السودان ورغبتهم في أن يحكم السودان بنظام ديمقراطي شفاف رغم أمكانية أن يحكموه بانقلاب عسكري من خلال كوادرهم الذي في الجيش.
يا سفروق: ال الميرغني من النوبيين المصريين !! المعلومة دي جبتها من وين؟ يا أخي ديل من أل البيت, يعني يعودون الي سيد الرسل سيدنا محمد (ص)


ردود على شوشرة
United States [كوز كنافه] 08-13-2013 04:07 AM
انت قاصد بيت ال نتنياهو و شامير من ينتمي يذرة دم لسيدنا النبي صلي الله عليه وسلم لايقبل مال السحت وعرق الغلابة فرسولنا بعيد عن الناس لانه ال البيت شرفاء وامينين مع الله والبشر


#742071 [Salah Elhassan]
2.91/5 (8 صوت)

08-12-2013 03:13 PM
لعن الله بريطانيا لأنها رحلت عن السودان وتركت اكبر ثلآثة كوارث ال المهدى والمرغنى والكلية الحربية السودانية والتى خرجت عبود وجاب خبرنا مع المصريين فى حلفا ونميرى دمر أقتصاد السودان وخاذوق الشريعة (قوانين سبتمبر) والبشير قسم باقى السودان وخلى 90% من الشعب السودانى على الحديدة .......


#742070 [very sudani]
0.00/5 (0 صوت)

08-12-2013 03:12 PM
طيب اذا كان مشي لمصر لعده لأسباب منها الاستجمام زي ماهو مكتوب في العنوان , سؤال برئ هل الناس بيستجمو في القاهرة ولا لندن؟ و سؤال ثاني أكثر براءة هل من شروط الوظائف الدستورية أن يكون المرشح لها مقيم في السودان اقامة دائمة؟ اذا في واحد عارف يوريني...وشكرا


#742056 [زول زهجان]
0.00/5 (0 صوت)

08-12-2013 02:56 PM
دا كان اداكم فاتحة الا يجيب ليكم الكتاحة البعد المطرة


#742055 [مير خان غنى]
5.00/5 (2 صوت)

08-12-2013 02:56 PM
اهلا بالبنجابى الرحل السودان قبل 150 سنة اسمه القديم مير خان غنى و هذا الاسم شائع فى بلادستان(باكستان و البنجاب ) لكن الشعب السودانى الماسورة اصلوا الشعب السودانى ساذج اعتبروهو قريب النبى طبعا فى السودان اى زول لونه فاتح شوية بيقولوا ده قريب النبى.....

يحكى ان.......جعفر النميرى استدعى زينكو ايام الهوس الدينى قال ليهو يا زينكو امبارح حلمان حلم غريب فى وحد جاءنى فى المنام لابس ابيض فى ابيض جلابية و عمة و مركوب ابيض و لونه فاتح ...... فرد عليه زينكو قال ليهو ارقد و اصل نومتك ده بيكون عمر الجزلى....


ردود على مير خان غنى
United States [محجوب عبد المنعم حسن معني] 08-12-2013 08:10 PM
ههههههههههههههههههه
الله يجازي محنك في حلم النميري، باقي الكلام ما عنده بيهو شغلة.


#742053 [مواطن]
1.00/5 (1 صوت)

08-12-2013 02:48 PM
الله يعين السودان وشعبه انا قلت الترابي والصادق والميرغني خلاص من ناحية عمر وسنين انتهو والسودان برحيلهم الي دار الآخرة سوف يبقي حر لكن مننا أولادهم دخلو السياسة انا دفنت طوبة السودان عشان كدي انا من أنصار الثورة او الانقلاب الدموي حتي تنتهي من أي شخص فيه ريحة بيت أسياد تقطع رؤوسهم حتي لآياتي بعد خمسين سنة واحد يقوليك انا جدي سيدي او عمي سيدي في الحالة دي عامة الشعب سوف يكون بني مستقبل بلده بدل هذه الفارغة بتاعة سيدي سيدي بناء الشعوب والدولة عدوها اللدود هم البيوت والأسياد فاقطعو راس كل سياسي حتي نبقي نحن الأغلبية الشريفة


ردود على مواطن
United States [سيكو] 08-13-2013 04:32 AM
كلامك صاح وأظهر عليك كفرة بهم شديد وده كلام زول الكوز ولاطايفي وأنا مع رأيك الصائب

United States [ابو محمد] 08-12-2013 08:28 PM
وانت من فصيلة الكيزان ام من المؤلفة قلوبهم ام من الذين لا تربطهم بالسودان علاقة سوى الاسم !!


#742044 [ابو خباب]
0.00/5 (0 صوت)

08-12-2013 02:40 PM
مقر اقامته الدائم فى لندن
(انا ماجبت اى حاجة من عندى)


#742020 [العمدة]
0.00/5 (0 صوت)

08-12-2013 02:11 PM
ياجماخة الخير لا تتكلموا في الاشراف ديل الصالحين والعترة

دا ابوه اداهو الأمر وقالو قوق المصاري مر وان شاء الله ينصلح حال المصريين بدعواته

تاني شيء احزر من الكلام الفارغ غن ولاد سيدي حفظه الله

ياجماعة قولوا معاي الله فوق سيدي طويل عمر

عاش ابو هاشم عاش المرغني راعي الشعب


ردود على العمدة
United States [BOB] 08-12-2013 04:59 PM
اقفل خشمك دا

United States [BOB] 08-12-2013 04:58 PM
انت واعي وبتقول في الكلام دا ... يارب انت وسيدك الغبي دا تتلموا مع بعض وما تلقوا قبر يلمكم بلا يخمكم من الميرغني الكبير للبتولد جديد .. ما ضيعنا غير جهلكم

United States [بيكو] 08-12-2013 03:03 PM
هازوووووووووول، انت بي صحك؟!!


#742013 [ابوامين]
3.00/5 (2 صوت)

08-12-2013 01:59 PM
ناس غرقانة وبالمطر والطين خمجانة وناس بالمكيفات بردانا وناس حكومتنا قاعده تتفرج علي الناس الغرقنا وبي حال المساكين ماشفقانا


#742010 [ديامي قديم]
5.00/5 (3 صوت)

08-12-2013 01:57 PM
الترطيبة ما عندك يا جعفوري ... عقبال الديامة حطب القيامة


#742007 [أوكامبو]
2.50/5 (5 صوت)

08-12-2013 01:55 PM
و الله غلطة نميرى الكبرى و التى بسببها لا يزال السودان أسفل سافلين أنه لم يقض على أخطر ثلاثة هم سبب كوارث السودان:


1- الأخوان المسلمين
2- بيت المهدى
3- بيت الميرغنى


و ليعذرنى المريدون ل آل المهدى و الميرغنى و أقول لهم حكموا العقل و بلاش العواطف الفارغة المتوارثة أبا عن جد لأن هؤلاء (السادة) لا يعرفون إلا مصالحهم المادية و ومكانتهم الإجتماعية و بعد ذلك فليذهب السودان بما فيه المريدين الى الجحيم، و المثل يقول خادم القوم سيدهم و هؤلاء إعتادوا أن يكونوا سادة على الدوام و لا يخدموا أحد من الناس بل و يمتصوا دم هذا الشعب الى الأبد و هم أسوأ من أى إستعمار فالإستعمار تحررنا منه و لا أدرى لحسن حظنا أم لسوء حظنا و لكن هؤلاء (السادة) من يحررنا منهم؟

السؤال موجه لأبناء الشعب السودانى عامة و مريدى السيدين خاصة و كان الله فى عون الشعب السودانى المنكوب بسادته و حكامه.


ردود على أوكامبو
United States [دامبة] 08-12-2013 10:14 PM
هل تعلم من خرب السودان؟ اولئك المتثقفين الذين اعتنقواالماركسية والقومية العربية واتونا بنميرى الذى دمر الاقتصاد والاخوان المتاسلمين الذين الذين اتونا بالبشير الذى قسم السودان وضرب نسيجه الاجتماعى فى مقتل

European Union [كركبه شديده] 08-12-2013 08:15 PM
ثلاثة شاركوا في هزيمة التقدم و التنمية في السودان و منذ الإستقلال و حتى الان ( الترابي الصادق الميرغني )

United States [بدون اسم] 08-12-2013 02:26 PM
ده مثلث متساوي الاضلاع للفساد
في السودان والله الحرامي الينط الحيطة ويسرق اشرف منهم


#742006 [من الاخر]
5.00/5 (2 صوت)

08-12-2013 01:55 PM
ياحليل السودان

عدم الفتة


#741984 [كتكوت]
5.00/5 (4 صوت)

08-12-2013 01:25 PM
دا مش يونس شلبى !!!!! والله ايه اللى ايه يا اللى ايه انت مش ايه وللا ايه


#741978 [اسف يا سودان]
5.00/5 (1 صوت)

08-12-2013 01:18 PM
مرحب بالمهراجا نمستي ديل اخوان مسلمين ولا بوذيين
استغفر الله العظيم


#741958 [خالد حسن]
4.75/5 (6 صوت)

08-12-2013 01:01 PM
ولد ده !
الله يطراك بالخير استاذنا عووضه
هسع كان قرينا لينا مقال ساخر من النوع ابوكديس في ال ( ولد ده)


#741947 [Abdu]
5.00/5 (2 صوت)

08-12-2013 12:50 PM
يا جماعة مالكم علي سيدي جعفوري الراجل تعبان من الصيام في لندن لانو الجو هناك باااااارد و فتر من النوم قال عايز يستجم شوية ...... هاك الاستجمام دا


#741946 [ahmed]
5.00/5 (1 صوت)

08-12-2013 12:48 PM
والله انا بس نفسي الناس دي بتجيب من وين مصاريف قعادهم في منتجعاتهم الفي لندن دي وبيوتهم الفي القاهرة دي ياخي ديل لو كان عندهم مال قارون في زمنا ده كان خلص... ياربي عندهم بزنس ولا الهبل لغاية دلوقت بيدوهم الخمس افيدونا ياناس


ردود على ahmed
European Union [ahmed] 08-12-2013 08:39 PM
الله يبارك ياود السودان نورتني الله ينور عليك قبرك بعد عمر طويل انشاءالله

[إبن السودان البار] 08-12-2013 02:49 PM
من فلوس الندور وايجارات العقارات في جميع مدن السودان ومن بنكهم في الخرطوم وفرعه في بورسودان ومصنع روائح الشبراويشي في مصر وايجارات عماراتهم بمصر ومصنع اللحوم الخاص بهم في اليونان ؟؟؟ ما تخاف عليهم ديل المستعمر ملكهم أميز الأراضي في الخرطوم ومناطق نفوذهم بشرق السودان ولهم جيوش من الخدم والحشم يخدمونهم بدون إجور أو حقوق في صورة من صور العبودية ؟؟؟ وما خفي أعظم وخلي أهلنا الطيبين في موية الفول والويكة ؟؟؟ وتحياتي ؟؟؟


#741944 [موسي صالح]
4.00/5 (4 صوت)

08-12-2013 12:47 PM
ماشاء الله سياسه جد مرتاحين في لندن وعايشين اسياد وله مادايرين تتركو مستعمرتكم اقصد السودان ,,,عندما كنت طالب في الجامعه وبحكم ان اسرتي ختميه كنت ازور ضريح )علي المرغني...مكان الاستثمار بتاع الختميه ..ااصلي ركعتين وادعو الله ان يوفقني واتمسح بالسياج واشرب من الحافظه مويه بركه..وارمي لي ٢٠ جنيه عشان اخذ اكبر مدد بعضهم يرمي كل ما يملك...تخرجت في ٢٠٠٨ وعاطل الي الان..حاليا انا ندمان علي القروش الرميتا في الضريح دي كانت ثروه بحالها ...تكيتهم دي لو كان اكلها صحي كان قعدت سنه ورجعت قروشي منهم...الغريبه الماسك الاكل هناك يدخل الحمام حافي ثم المسجد وده بصفته ر ذاهد في الدنيا


#741942 [ss]
4.00/5 (4 صوت)

08-12-2013 12:45 PM
حلوف ومعاق ذهنيا


ردود على ss
European Union [كركبه شديده] 08-13-2013 05:57 AM
كيف الكلام ده يا ختمي ...هو Ss قال حاجه غلط ؟
أقرا التعليقات الفاتت و أفهمها براك ... الناس دي ما بتتغشا تاني !!!!!!

United States [ختمى] 08-12-2013 09:02 PM
احترم نفسك


#741940 [minhaj]
5.00/5 (1 صوت)

08-12-2013 12:45 PM
والله ما بتشبهنا فى حاجه والا حاسي بينا


#741915 [المغبون شديد من جوه قلبو]
5.00/5 (4 صوت)

08-12-2013 12:12 PM
الزول ده عندوا عته مغولي


#741911 [panda]
5.00/5 (2 صوت)

08-12-2013 12:09 PM
الزول ده قصتو شنو بالظبط
منصب دستورى يحتم وجوده بالخرطوم
كيف يكون مكان اقامته لندن
يا ربى بيحولو ليهو مرتبو بالاسترلينى و لا كيف؟


ردود على panda
[بدون اسم] 08-12-2013 07:07 PM
مرتب شنو يازول؟؟؟ديل شغالين بالصفقات مش بالمرتبات

United States [ديامي قديم] 08-12-2013 02:02 PM
الخرطوم كلها سيول وتراب وتعب وشقاء ما بقدر يقيم فيها الولد ده


#741907 [mustafa]
4.50/5 (7 صوت)

08-12-2013 12:07 PM
حنكوش الميرغنى صلاتى على النبى
الستوت بتصومن وين؟ فى السودان
يخسى الموية طين والدنيا خموج
ستت فى شرم الشيخ وما تنسانا من الفاتحة
المتينة عسى نحصل فتة ابوك كان خلا فيها باقى


#741906 [أب دفسه]
5.00/5 (3 صوت)

08-12-2013 12:06 PM
خبر يجيب الغثيان !!!!!!!!!!!!!!!


#741896 [المشتهى السخينه]
5.00/5 (5 صوت)

08-12-2013 11:58 AM
البشير الرئيس الدائم الخالد ..يريد ان يقول لشعب السودان الفضل ان معه بيت المهدى وبيت الميرغنى .اما بيت الترابى وجبهته اصلا فى جيبه .. وعه الجيش الهزوم طبعا .. ومعه جهاز امن بيوت الاشباح الاسلاميه .. ومعه .. جهاز الشرطة الذى اصبح ينفذ احكام الاعدام فى الحراسات بدون محاكمه ..وشيكاته ممدوده لشراء اى معارضه واى دقن ..


#741894 [ابو اليسر]
4.25/5 (4 صوت)

08-12-2013 11:55 AM
بالله عليكم الله هسع دة انحنا مستفيدين منو شنو البشير يرضى الميرغنى على حساب الشعب السسودانى
والله عالم مابتستحى ساكن فى بريطانيا ويتقاضا مخصصات مستشار رئيس ؟باى حقق استحللتو ذلك؟


#741893 [abusafarouq]
0.00/5 (0 صوت)

08-12-2013 11:55 AM
والله ياناس الراكوبة طميتو بطونا عديل بخبر هذا النوبى المصرى نحن مالنا ومال جعفر الصادق ماعندنا بيعو لا نعرفه ولايعرفنا أنسونا منو ده وليد ولد وعاش خارج السودان لاعلاقة له بالسودان ولابالسودانين يغور فى لندن ولا مصر ماهو مهم عندنا خلونا نشوف مشاكل بلدنا ده عايز الناس تخدمو ولايخدم زول . جعفر الى لندن وعاد جعفر لمصر حتى كوارث السودان الحاصل لايعلم عنه شيىء والعجب كل مر نسمع نفس الموال : في زيارة لمصر تستغرق عدة أيام ومن المتوقع أن يلتقي المسئول السوداني بعدد من كبار المسئولين في مصر، لبحث سبل تعزيز التعاون الثنائي في مختلف المجالات.

أى سبل أى تعاون يناقش والبلد غرقانة مطر . وهو ماعارف الحكم فى مصر تغير ولا شنو كمان والله صحيح بقينا زى قطيع الغنم يسوقونا التيوس أين ماذهبو لمراتع خصبة .أخخخخخخخخخخخ


ردود على abusafarouq
United States [ابو العينيين] 08-12-2013 07:18 PM
طيب يااخوانا جعفوري ده بسافر بحقو والا بحق الشعب والله لو بسافر بحقو مافي زولا بسعالو الا الخرابة بقطعو من حق وليداتنا وبيعلفوا

United States [سامية] 08-12-2013 01:58 PM
صحيح نحن ما بهمنا جعفر الصادق المولود وعاش خارج السودان و الذي لاعلاقة له بالسودان ولابالسودانين يغور فى لندن ولا مصر و لكن المشكلة المخصصات و الامتيازات التي تعطي له من أموال الشعب المغلوب على أمره، دي هي الغايظانا، معظم وقته بين بريطانيا و مصر و لا عمل لديه و لا انجاز و هو قالوا مستشار بالله عليكم دا يشاوروه فى شنو و هو نفسه محتاج الى من يشير عليه؟


#741885 [مهند عبده]
5.00/5 (2 صوت)

08-12-2013 11:47 AM
ناس غرقانه في المطره وانت ماشي تستجم والله قلبك ميت


#741869 [Shah]
4.75/5 (7 صوت)

08-12-2013 11:30 AM
هو نآن سيدى كمان .... بصوم؟


ردود على Shah
[بدون اسم] 08-12-2013 09:57 PM
يصومواعنه الحيران

United States [ديامي قديم] 08-12-2013 02:07 PM
قطعت مصاريني من الضحك يا شاه.. تعليقك روعة


#741868 [سوداني والسلام]
4.00/5 (1 صوت)

08-12-2013 11:30 AM
يا جماعة براحة على ود الميرغني ومافي داعي تكترو الذنوب ساي وهو تجيهو حسنات بدون تعب ، الواحد يحمد الله على انو فضلوا على كثير ممن خلق .


#741856 [زعلان جداً]
5.00/5 (2 صوت)

08-12-2013 11:17 AM
سؤال موجه لابو الهطلة دة العامل فيها شيخ وراعي طريقة دينية:
هل يعتبر اى ريع يعود لهذا المساعد أو الرواتب التى يتقاضاها أوالإمتيزات التى يحصل عليهاحلالاً بلالاً وجائز شرعا أم هو محلل بفتوى من الجماعة؟
وسؤال واحد صغير حتعمل شنو يوم السؤال؟ تستعين بالوالد ولا صديق.
اتقوا الله وخافوه ان لم تستحوا من البشر يا هذا.
لنا الله ولكم ما اخترتم.


#741848 [علوش السوداني]
5.00/5 (5 صوت)

08-12-2013 11:04 AM
اتمنى من اي شخص فاهم اكتر مني يوريني الشخص ده طبيعة عملو شنو؟؟؟ .... ولا هي مشاركه في السلطه ومرتبات والسلام؟؟؟ وهو إذا م فاضي للمساعده البشغلو شنو؟؟؟ ... اومره نسمع بي مغترب وشغال في السودان حيرتونا .. !!!


ردود على علوش السوداني
United States [اللهم اصلح حال السودان] 08-12-2013 02:05 PM
ذي ما قال عادل امام اي واحد ما عندو شغل يعين مستشار ......


#741847 [حمد]
4.00/5 (1 صوت)

08-12-2013 11:03 AM
يا رب عنده خبر التغيير الحصل فى مصر؟ والا جايي على مرسى؟!


#741845 [okambo friend]
3.00/5 (5 صوت)

08-12-2013 11:00 AM
يا اهل الراكوبة افيدونا هل صاحب الطلة البهية مساعد الرئيس الاندونيسى ام رئسنا الرقاص الجارى زى جرقاس والله يا الصادق والميرغنى زى ما قالت فاطمة احمد ابراهيم تانى عشمكم فى السلطة زى عشم الكلب فى موية الابريق وزى عشم ابليس فى الجنة يا من حرقتو قلوبنا بمواقفكم الانتهازية والانبطاحية والتى اطلتم بسببها عمر هذه العصابة الحقيرة .


#741842 [الشاعر]
2.57/5 (7 صوت)

08-12-2013 10:57 AM
مرحب بآل البيت الكرام


#741841 [أبوعلي]
4.94/5 (6 صوت)

08-12-2013 10:57 AM
حمد لله على سلامة الرجوع .... ياخي مشتاقين متين تجينـا
القفطان ما شاء الله عليه ، وكمان مطرّز ب (حلو درب الطين في سكينة)
قالوا متاخّر شويّة في مصر عشان تعزيز التعاون الثنائي
بالله جيب لينا معاك شويّة من ذبيحة (حلايب وشلاتين) تكون من الزند وبيت الكلاوي
أبوك بخير ومشكور قاعد لحراسة الوطن ومفتّح عينيه ( منفجلن) على خزينة الدولة
وسلّم لي على المنافق بتاع اتحاد الكورة القاعد وراك دا ، وكمان على القاعد في الركن ويلهف
بتاع الطاقيّة الخضرا سارق عرق المسرحيين


#741840 [موسى محمد]
4.85/5 (9 صوت)

08-12-2013 10:56 AM
إستجمام؟؟؟
بتستجم من شنو يا أبو شلاضيم يا خايب الرجاء؟؟؟
واحد وقاعد مرتاح في لندن على حساب الشعب الغلبان بحجة أنه مساعد لرئيس الجمهورية.
قبحك الله وقبح الله رئيس الجمهورية وقبح الله جميع المرتزقة الذين يعيشون كالدود على لحم ودم الغلابة.


#741835 [عطشان حرية]
4.00/5 (8 صوت)

08-12-2013 10:52 AM
هذا الرجل يذكرنى ( بالهنبول) الذى يوضع فى موسم الزراعة لتخويف الطيور من اكل الحصاد. أنا اتمنى ان يستقر جعفر المرغنى( درويش السياسةوالترضية) ببرطانية حتى نرتاح من زياراته التى تهدد امننا القومى ( وكل دعائى الى اهلنا المتتضررين من السيول والامطار بان الله يحفظهم ويكسر جبرهم ويتولى امرهم .


#741826 [الفنجري المعارض العقلاني]
4.96/5 (10 صوت)

08-12-2013 10:27 AM
عاوز اعرف الرجل ده بساعد الرئيس في شنو بالضبط؟؟بالسكات؟؟ مدد


ردود على الفنجري المعارض العقلاني
United States [أبو مونتي.] 08-12-2013 12:15 PM
حلاتو,,,تمبوشي مساعد الحله.


#741824 [محمد علي]
4.75/5 (9 صوت)

08-12-2013 10:26 AM
إلى متى يظل السودان رهين هذه الوجوه التي لا تنتمي إليه؟؟؟



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


صفحة 1 من 212>
مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة