الأخبار
أخبار إقليمية
البرلمان العربي يدعو للتحرك لمساعدة السودان
البرلمان العربي يدعو للتحرك لمساعدة السودان
البرلمان العربي يدعو للتحرك لمساعدة السودان


08-13-2013 09:36 AM
القاهرة(الوفد -سونا)-وجه أحمد بن محمد الجروان رئيس البرلمان العربي نداءً إنسانياً ناشد فيه الدول العربية والجامعة العربية ومنظمتي الهلال الأحمر والصليب الأحمروالمنظمات الإقليمية والدولية تقديم يد العون الإنساني العاجل للشعب السوداني الذي تعرض عشرات الآلاف منهم للتشرد وفقدان منازلهم إثر الفيضانات الواسعة والسيول والأمطار التي اجتابت أغلب مناطق ومدن السودان والتي يتوقع لها أن تستمر في الهطول حتى نهاية الأسبوع.
ودعا رجال الأعمال و الآيادي الخيرة في الوطن العربي الإسلامي والعالم أجمع إلى التحرك العاجل للوصول بالمعونات إلى الجهات المعنية بالسودان لتفاقم الأزمة في البلد الشقيق .


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 1347

التعليقات
#742802 [على]
0.00/5 (0 صوت)

08-13-2013 11:52 AM
يقول المثل ( الصديق عند الضيق ) حيث أن ما يواجه السودان وشعبه من ضيق فى هذه الأيام بفعل الأمطار الأخيرة لا يدانية ضيق وقع على السودان وشعبه من قبل ، ومن سوء الطالع أن تجيئ هذه الأزمة فى هذا الوقت بالذات والذى يعانى فيه السودان وشعبه ما يعانون بسبب الأزمة الإقتصادية الخانقة والتى تقض مضاجع الجميع ، والسودان وأهله ممتنون لدولة قطر الشقيقة ولأميرها الكريم وشعبها الشقيق على ما ظلوا يقدمونه للسودان من دعم وفى كافة المجالات دون منْ أو أذى ونسأل الله أن يجزيهم خير الجزاء لما قدموا ويقدمون ، وكلنا عشم فى أن يتحرك إخوة العقيدة والدم فى باقى أقطار العالم العربى والإسلامى لتقديم الدعم للذين تضرروا لأن ما وقع خارج نطاق قدرة السودان وحكومته وشعبه، ونتمنى من الحرامية والذين ينتظرون مثل هذه المناسبات على أحر من الجمر أن يمتنعوا وأن يتركوا تلك الإغاثات تأخذ طريقها لمُستحقيها دون أن تساورهم أنفسهم الأمارة بالسوء على الإستيلاء عليها وبطريقة إجرامية وغير مشروعة لأن هناك تجارب سابقة فى الأعوام الماضية حيث قام هؤلاء بتحويل بعض من الإغاثات لمصالحهم الشخصية حيث باعوها فى الأسواق دون وازع من ضمير أو أخلاق !!!


#742773 [Mohd]
0.00/5 (0 صوت)

08-13-2013 11:39 AM
كثر خيرك يا الجروان


ولو انه عصابة التدمير الوطني ما دايرة كدا ودايرة تجي الامراض بعد الامطار تقتل الناس عشان هم قالوا قبل كدا يموت ثلثين ويعيش ثلث

وعشان هم دايرين يغيروا سكان السودان ويخلوهم حلب ويستجلبوا الحلب من الشمال


الحلب البعتقلوا في الناس تايهين ويقولوا هجرة غير شرعية

سبحان الله


بقينا مهزلة في عهدالانجاس

الله يلعنهم دنيا واخرة


#742732 [محمد]
0.00/5 (0 صوت)

08-13-2013 11:17 AM
جزيت خيرا السيدأحمد بن محمد الجروان رئيس البرلمان العربي


#742635 [elffatih]
0.00/5 (0 صوت)

08-13-2013 10:14 AM
الدول العربيه ما بتعرفوا ليها الا وقت الدعم يا مصلحجيه يا طفيليين لمن المصلحه تنتهى تمشوا ايران



طوااااااااااااااااالى مادين كورتكم فضحتونا الله لا كسبكم


#742608 [كمال العطا]
0.00/5 (0 صوت)

08-13-2013 09:58 AM
أ العرب في انتظار نداء ؟؟؟ مابال هذه الأمة تغير الحال مع شعب السودان ؟؟
لك الله ايها الشعب الصامد دوما ،، لك الله وحده .



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة