الأخبار
أخبار إقليمية
رئيس الجبهة الوطنية العريضة: نظام الانقاذ سادي يتلذذ ويستمتع بايذاء وتجويع الشعب ويمنع رحمة الخيرين،
رئيس الجبهة الوطنية العريضة: نظام الانقاذ سادي يتلذذ ويستمتع بايذاء وتجويع الشعب ويمنع رحمة الخيرين،



08-14-2013 06:29 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
رئيس الجبهة الوطنية العريضة: نظام الانقاذ سادي يتلذذ ويستمتع بايذاء وتجويع الشعب ويمنع رحمة الخيرين،

1- ان نظام الانقاذ سادي النزعة يتلذذ في تعذيب شعبنا لا يرحم ولا يدع الاخرين يرحمون. انه نظام لا يكتفي باذلال المواطنين بل يستمتع وهو يري ضحاياه يعانون ويئنون. انه ليس نظاماً مستبداً ظاغوتياً وحسب ولكنه ايضاً نظام يحقد علي مواطنيه. فالصراع معه لم يعد صراعاً سياسياً وخلافاً حول الحكم بل تطور ليصبح كرهاً من النظام لا يقابله الا كره مثله من الشعب.
2- كل يعلم ان الخريف له ميعاد في كل عام حيث يرسل الله السماء مدراراً. فالحكومه الرشيده تستثمر الغيث خيراً وبركة بانشاء المجاري والمصارف والحفائر ولكن حكومة الانقاذ جعلت من خير الامطار نقمة تشرد المواطنين وتزيل الاف المنازل وتهدمها وتنشر الامراض التي تفتك بالمواطن الجائع الهزيل الذي افقرته الانقاذ وحرمته معينات الحياه فلم يعد قادراً علي اود الحياه ناهيك عن تقويه المناعة وحماية الصحه وبالتالي جعلت من الامطار سوط عذاب.
3- ظل المواطنون الذين فتكت بهم الامطار هذه الايام وهدمت الوف المنازل وقتلت العديدين – ظلوا بلا ماوي او خيام او ساتر يقيهم الامطار المنهمره المتواصله وبلا دعم من الطعام او المال وصرح المسئولون في استهتار انهم لا يستعدون للخريف لان فترته محدوده فلا بأس من المعاناة ما دام الحكام ومحاسيبهم يتحصنون بالماوي الامن والعيش البازخ الهنيء.
4- احجم النظام عن الاستعداد للخريف وعندما وقعت الواقعه تباطأ في تقديم الدعم بل وامتنع اصراراً عن اعلان السودان منطقة كوارث ليتدفق الدعم الدولي واصر النظام علي ان يتجرع المواطن الامه دون عون او نصير.
5- قام المواطنون الخيرون من شباب وشابات الوطن فرادي وجماعات وتحت حملة نفير بجمع المساعدات لتوزيعها وتصوير حجم المأساة بالكاميرات والهواتف، ومع تقديرنا لحملة نفير والقائمين عليها الا ان الجهد مهما علا لا يقيل عثرة ولكنه جهد مقدر في محاولة لمسح دفقه واطلاق نسمة. ولكن النظام اراد ان يحجب تلك النسمة فوضع العراقيل امامها واعتقل بعض الشباب العاملين منهم احمد عمر حضره واولاده ومحمد حسين حضره والجيلاني محي الدين وغيرهم الذين كانوا يوزوعون الاعلانات تحت راية نفير واقتادهم زبانية الأمن في شرق النيل الي مبانيهم في العيلفون حيث تعرضوا للضرب والاساءات البذيئة لا لشئ الا انهم يقدمون العون لضحايا السيول والامطار من مال المحسنين، ومسحت صور المأساة والخسائر من الهواتف. واكد لهم زبانية الامن انهم لا يريدون من احد مساعدة المنكوبين. وظل عملاء الامن الانقاذي يراقبون ويطاردون كل من يقدم عوناً لمحتاج او ملهوف. يا سبحان الله!.
6- أي حكومة هذه؟ ولماذا يصبر شعبنا علي البلاء؟ ولماذا يقبل الدنية في حياته؟ واذا كان الصبر علي اقدار الله حسنه ومزيه فان الصبر علي الظلم والهوان منقصة ومذمة.
7- يا جماهير شعبنا وياشباب ونساء الامة، تدعوكم الجبهة الوطنية العريضة (وهي ليست حزباً او كياناً سياسياً ولكنها اصطفاف جماهيري وموقف وطني ورؤية نضالية) لثورة شاملة جامعة تقتلع هذا النظام الفاسد والمهين والحاقد. فانتم لستم اقل وطنية ولا اقل شجاعه ولا اقل انتماء للوطن من اخرين من حولكم. لقد تغنينا كثيراً بالبطولات والامجاد فلا تجعلوا ذلك شعارات زائفة يتندر بها الشامتون والحاقدون.
وعاش شعبنا مفجر اكتوبر وابريل

علي محمود حسنين
رئيس الجبهة الوطنية العريضة
الثلاثاء 13/8/2013


تعليقات 10 | إهداء 0 | زيارات 2631

التعليقات
#744411 [atif kamal]
1.00/5 (2 صوت)

08-15-2013 09:07 AM
السَفّاحون!
*******
عاطف كمال حاج الخضر

فى كل الشعوب توجد مجموعات ساديه تحمل امراض نفسيه غايه فى التّعقيد, تجد فى قتل وتعذيب الآخرين, ( والعياذ بالله),

هوايه ومُتعه لاتُضاهيها مُتعه, ومعظمهم لهم اشكال مميزه (كما اثبته بعضم علماء الجينات) ويتَّصفون بأقصى درجات الوحشيّه

يتحيّنون الفرص ويختلقون الأعذار لمُمارستها رغم مجافاتها للطبيعه البشريه والمنطق, وتحريمها صراحة فى الدين, مثال:
تفجير المدنيون بالجمله, لايفرقون بين كهل, طفل او امرأه, التَّمثيل بالجثث, نحر البشر, وجز الرؤوس, ووصلت البجاحه بهم حد

الإحتفاء بهذه البشاعات الهمجيه والبربريه, بل وترديد إسم الجلاله أثناء إرتكابها, تهليلاً وتكبير!
فى جميع الثقافات الأخرى تُسَمَّى هذه المجموعات بمسمّياتها الصحيحه مثل سفّاحون, ساديُّون سايكوباث (مجرمون بالوراثه) أو

كَلْتْسْ (مجموعات إجراميه تحت ستار الدين),
ويعاملون كما يجب أن يعامل عُتاة المجرمين يُعدمون أو يسجنون مدى الحياه لحماية المجتمع من شرورهم الي الابد, حيث انه قد
ثبت علمياً انه لايمكن علاجهم.
اما عندنا فسواء كانو من طالبان, حزب الله, القاعده, الإخوان, او خلافه من المسمّيات, المهم انهم استغلوا الجهل والتصديق

بالخرافات المتفشِّى فى مجتمعاتنا ليتَخَفّوا خلف ستارالدين
الدين, فصاروا ويالُسُخرية الاقدار نفس هؤلاء السّفاحون فى مجتمعاتنا "أُناس متدينون" بل الكثيرون بيننا وياللأسف والغرابه
يتّخذون منهم شيوخاً وزُعماء يأخذون منهم النصائح والفتاوى ويتبعونهم بصورة عمياء,
وهاهم يرتكبون المجازر اينما حَلُّو سواء فى أفغانستان, باكستان, تونس, الجزائر, السودان, سوريا, العراق, الصومال, والآن
مصر, هذا ديدنهم فًلِماذا الإستغراب؟ .
وهانحن ندفع ثمن هذا الجّهل والغباء المُستَفحَل غالياً بأرواحنا وبتخلفنا عن ركب التَقدُّم والإزدِهار.
**********************
عاطف كمال حاج الخضر


#744376 [atif kamal]
1.00/5 (2 صوت)

08-15-2013 07:46 AM
السَفّاحون!
*******
عاطف كمال حاج الخضر
فى كل الشعوب توجد مجموعات ساديه تحمل امراض نفسيه غايه فى التّعقيد, تجد فى قتل وتعذيب الآخرين, ( والعياذ بالله),
هوايه ومُتعه لاتُضاهيها مُتعه, ومعظمهم لهم اشكال مميزه (كما اثبته بعضم علماء الجينات) ويتَّصفون بأقصى درجات الوحشيّه التى يتحيّنون الفرص ويختلقون الأعذار لمُمارستها رغم مجافاتها للطبيعه البشريه والمنطق, وتحريمها صراحة فى الدين, مثال:
تفجير المدنيون بالجمله, لايفرقون بين كهل, طفل او امرأه, التَّمثيل بالجثث, نحر البشر, وجز الرؤوس, ووصلت البجاحه بهم حد الإحتفاء بهذه البشاعات الهمجيه والبربريه, بل وترديد إسم الجلاله أثناء إرتكابها, تهليلاً وتكبير!
فى جميع الثقافات الأخرى تُسَمَّى هذه المجموعات بمسمّياتها الصحيحه مثل سفّاحون, ساديُّون سايكوباث (مجرمون بالوراثه) أو كَلْتْسْ (مجموعات إجراميه تحت ستار الدين),
ويعاملون كما يجب أن يعامل عُتاة المجرمين يُعدمون أو يسجنون مدى الحياه لحماية المجتمع من شرورهم الي الابد, حيث انه قد ثبت علمياً انه لايمكن علاجهم.
اما عندنا فسواء كانو من طالبان, حزب الله, القاعده, الإخوان, او خلافه من المسمّيات, المهم انهم استغلوا الجهل والتصديق بالخرافات المتفشِّى فى مجتمعاتنا ليتَخَفّوا خلف ستارالدين
الدين, فصاروا ويالُسُخرية الاقدار نفس هؤلاء السّفاحون فى مجتمعاتنا "أُناس متدينون" بل الكثيرون بيننا وياللأسف والغرابه يتّخذون منهم شيوخاً وزُعماء يأخذون منهم النصائح والفتاوى ويتبعونهم بصورة عمياء,
وهاهم يرتكبون المجازر اينما حَلُّو سواء فى أفغانستان, باكستان, تونس, الجزائر, السودان, سوريا, العراق, الصومال, والآن
مصر, هذا ديدنهم فًلِماذا الإستغراب؟ .
وهانحن ندفع ثمن هذا الجّهل والغباء المُستَفحَل غالياً بأرواحنا وبتخلفنا عن ركب التَقدُّم والإزدِهار.
**********************
عاطف كمال حاج الخضر


#744275 [radona]
1.00/5 (2 صوت)

08-15-2013 12:07 AM
مناشدة عاجلة الى جميع الدستوريين بالسودان
التبرع براتب شهر بحوافزه ومخصصاته لمتضرري السيول والفيضان
ارجو ان تجد هده المناشدة القبول


#744247 [فني لاسلكي بدرجة صحفي وخال رئاسي كمان]
1.00/5 (2 صوت)

08-14-2013 11:27 PM
البطل حسنين تاريخ نضالي عريض منزه من الخطايا وحاضر مشرف..حاصروه ودبروا له اتهامات بالانقلاب على الحكم فقط لأنه اصر على كشف تفاصيل قضية سقوط عمارة الرباط


#744185 [ب/ نببل حامد حسن بشير]
0.00/5 (0 صوت)

08-14-2013 09:03 PM
للاستاذة هيام نقول نعم انه حزبي، وماذا يضيره ذلكز ناضل ضد كل الحكومات الشمولية وقال رايه بصراحة للجميع بما في ذلك قيادات حزبه. هل تعرفين أين هو الآن؟ وماذا يفعل؟
أما الأخ كمال العطا نقول له البديل ليس مشكلة. في أكتوبر لم نسأل من هو البديل، وفي ابريل لم نسأل من هو البديل؟ والشعب المصري والتونسي واليمني..الخ لم يسالوا من هو البديل!! أقول لك ببساطة (أنت البديل). قولك شنو؟


#744183 [هيثم]
0.00/5 (0 صوت)

08-14-2013 08:59 PM
لابد من خطوة ايجابيه من قبلكم والباقي لنا


#744171 [العريبية]
0.00/5 (0 صوت)

08-14-2013 08:20 PM
انتباه..... كلام قوي اليوم عن سماح استقدام السودانيات كعمالة منزليةللسعودية واخبار بالتفصيل 7700 ريال كقيمة استقدام وراتب 800 الي 1000 ريال شهري ان صح الخبرر ..مهزلة وضياع ما تبقي من كرامة


#744170 [Huyam Abdullah]
4.50/5 (2 صوت)

08-14-2013 08:20 PM
يا أخي أولاً أنت حزبي ولاتختلف عن الأحزاب التقليدية المتخلفةالنتنة الفاسدة ولايجوز الخروج على نظام الشاويش لإستبداله بدراويش. لايختلف أثنان أحدهم أطرش والآخر أعمى في أن رعايا السودن ًينتظرًون أن تمطرهم السماء ذهباً وتنبتهم فضة.. أنت تخاطب شعب ميتاسريرياوأكلنيكياولو أردت أن تبحث عن ثورة عليك أ ن تستورد رجال الثورات من خارج الحدود ولاتشغل همم رعايا السودان فيما لايعنيهم دعهم يتسكعون وينبطحون في تحت ظل أشجار النيم يرتشحون أكواب الشاي ويتوسدون فناجين القهوة!!!


#744133 [kamal alatta]
5.00/5 (1 صوت)

08-14-2013 07:03 PM
بس يا استاذ الشارع السوداني الآن بيقول البديل البديل شنو ،، كل الفعاليات الموجودة الآن ساهمت في ضياع كفاح الشعب وثوراته ،،، اقنعوا الشعب ببديل غير وقتها بيصير التغير ،،،،،
يا جماعة نحن في عالمنا العربي دا لسع ماوصلنا لمرحلة تحكيم الديمقراطية ،،، تربيتنا وأسسنا السياسية مافيها ديمقراطية ،، لأنو فعالياتنا واحزابنا السياسية لاتوجد فيها الديمقراطية وفاقد الشيء لا يعطيه ،، عشان كده بنري ان الثورات هي المخرج لتأسيس ديمقراطية حقة بأسس جديدة علي ان تلغي جميع الأحزاب القديمة وجميع قادة الأحزاب والا يكون في قيادة الحزب اكثر من شخص واحد من الأسرة او آل البيت الواحد ،، حتي لا تكون سيطرة بويتات كما حصل عندنا ولا يزال ،،، يعني تأسيس ديمقراطي نظيف ،، والجهة التي تشرف علي الانتخابات لا تكون الحكومة ،، وهكذامن اسس وشروظ عديدة لتصحيح مسار المجتمع السياسي .


#744131 [Asmar]
1.00/5 (1 صوت)

08-14-2013 06:59 PM
yes we can



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة