الأخبار
أخبار إقليمية
نظام البشير يدين أعمال عنف بمصر صاحبت فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة.
نظام البشير يدين أعمال عنف بمصر صاحبت فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة.
نظام البشير يدين أعمال عنف بمصر صاحبت فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة.


08-15-2013 03:56 AM

أدان السودان، أعمال العنف التي صاحبت فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة، من قبل السلطات المصرية يوم الأربعاء، مما أدى إلى إزهاق العشرات من الأرواح، وإصابة الآلاف من المصريين، داعياً جميع الأطراف للعودة إلى طاولة الحوار.


وشدد بيان صادر عن وزارة الخارجية، على اهتمام السودان بمصر، واستقرارها الذي فيه استقرار كل المنطقة.


وجدد دعوته للحكومة المصرية وكل الأطراف السياسية، للعودة لطاولة الحوار، وتغليب الوسائل السلمية على أي وسائل أخرى، بأمل الوصول إلى حلول تجنب مصر والشعب المصري الانزلاق إلى هاوية الاحتراب واستشراء أعمال العنف التي لا يعلم أحد إلى أين تنتهي.


وقال البيان إن السودان يتابع تطورات الأوضاع بكل اهتمام وحرص، بحكم العلاقات التاريخية بين البلدين، وبحكم أن الأمن والاستقرار فيهما، وفي المنطقة بأسرها كل لا يتجزأ.


وأكد البيان على أن هذه التطورات هي بالأساس شأن داخلي يخص الشعب المصري وقياداته السياسية.


وأدان البيان أعمال العنف التي صاحبت فض الاعتصاميْن، وعبّر عن أمله في الوصول إلى حلول تجنب مصر والشعب المصري الانزلاق إلى هاوية الاحتراب واستشراء أعمال العنف التي لا يعلم أحد إلى أين تنتهي.


وحثّ الجميع على مراعاة مكانة مصر وتأثيرها في المنطقة، ودورها المرتجى في إرساء دعائم السلم والاستقرار الإقليميين.


شبكة الشروق


تعليقات 37 | إهداء 0 | زيارات 5952

التعليقات
#745084 [الكلس ود البلد]
3.00/5 (2 صوت)

08-16-2013 12:26 AM
عشان نحن كمان نثبت للناس انو الراجل دا منااااافق نقوم نعتصم فى ميدان ابو جنزير !! وحنشوف الجماعة اياهم حيسوو شنو ؟؟ طبعا النتجة معروفة سلفا !! كل الاجهزة القمعية بمسمياتها الخمسين وبزيهم الغريب البيشبه رواد الفضاء وبحوزتهم اخر ما توصلت اليه المصانع الايرانية والكرواتية من ادوات التنكيل والبطش سيناهالون علينا ويسومننا الوان الويل والعذاب والقتل الممنهج المدروس ويفتحن ابواب جهنم !! علما بان الاجهزة الامنية تمتلك احدث انواع الاسلحة اكثر من الجيش الوطنى !!!


#745063 [حسكنيت]
1.00/5 (1 صوت)

08-15-2013 11:23 PM
والأنتينوف بتاعتكم دى بتوزع حلاوة لبن ؟


#744928 [ماهر]
1.00/5 (1 صوت)

08-15-2013 07:01 PM
العنف ياتو !!؟أكتر من البتمارسوا فيه علناً ده طيلة فترة 25 ستة ومازال!! ؟غباء وفضيحة لأنفسكم يافضائح وبلادة مابعدها بلادة أن يتحدث مجرمون أمثالكم ويقولون بإدانة العنف.


#744888 [سيد إبراهيم محجوب]
1.00/5 (1 صوت)

08-15-2013 05:58 PM
http://www.hurriyatsudan.com/?p=120911


#744864 [Rebel]
5.00/5 (1 صوت)

08-15-2013 05:18 PM
* البيان متناقض فى فقراته.
* بإبتعاد اخوان مصر عن المسرح السياسي المصرى و الى الأبد، كما تنبأت بذلك سابقا
، فإن المشهد الحالى يرشح السودان ان يكون العدو الأول لحكومة الثوره المصريه، و عدو لأية حكومه مصريه مستقبلا.
* وين اخونا الكاتب طه احمد ابو القاسم؟ فقد كان منافحا اصيلا عن دولة اخوان مصر، رغم مناصحاتنا العديده له من خلال الراكوبه ان مصر ليست السودان ليحكمها اخوان الشيطان اكثر من عام. و نصحناه ان لا يحلم بدولة الخلافه التى يتوهمها التنظيم الشيطانى الدولى من افغانستان حتى المغرب. و قلنا له ان نهايتهم هنا - و لحكمة يعلمها الله- بدأت فى منبتهم مصر. و قلنا له ان مصر دوله قويه بمؤسساتها و شعبها الواعى و قواتها النظاميه الوطنيه. و قد حدث بالفعل. و قلنا له بالحرف ان الشعب المصرى ضدهم و الجيش ضدهم و القوات النظاميه ضدهم، فمن يا ترى سيحكمون؟ قلنا له ان تنظيم الأخوان عميل و خائن للشعوب و للاوطان، و هم لا يؤمنون بكلاهمااصلا. و المتابع لموقف امريكا من احاث مصر، يتأكد تماما انها لا تساند إلآ العملاء و الخونه لأوطانهم.
* كل ما فعله اخوان مصر بعد 85 سنه من التجارب لا يتعدى قتل المواطنين المصريين و الجنود وإشعال الحرائق فى المؤسسات و الكنائس. و تلك هى كل صنعتهم و حرفتهم و خبرتهم منذ حريق القاهره فى يناير 1952.

انهم قوم لا يفقهون و لا يتدبرون و لا يعقلون فتبا له خميعا، هنا و هناك.
و التحيه لشعب مصر العملاق و جيشه الوطنى و قواته النظاميه الغيوره على ارضها و شعبها.


#744853 [ابو الغيث]
0.00/5 (0 صوت)

08-15-2013 05:01 PM
الحكومة ترمي مواطنين في الزبالة!!!!!!!!!!!!!!!

حدث شئ في الخرطوم غريب بالنسبة لبني البشر ,ولكنه عادي للكيزان الكلاب ,الذين أضافوا الكثير من السوء لقاموس القيم والأخلاق ,عكس ما يتمتع به الشعب السوداني من القيم التي يتفرد بهاوسط الشعوب قاطبةوهذا ما نسمعه ونحسه. هل سمعتم ببشر يرمون في الزبالة هذا حدث في السودان قبل رمضان .
صدقوا أو لاتصدقوا شباب منكشوا الشعر لا ادري هل هم من مصحة كوبر ولا من سجون الأمن لاأدري ,نعم عربة شرطة قامت برميهم في مزبلة بين كافوري والعزبة وعندما جروا وراء السيارة ضربوهم بالعصي وفي النهاية توزعوا في كافوري والعزبة


ردود على ابو الغيث
[واحد وطنى] 08-15-2013 11:05 PM
من امثالك ياعديم الوطنية


#744843 [مراقب]
5.00/5 (3 صوت)

08-15-2013 04:48 PM
بأختصار الاخوان و الاسلاميين فى مصر لم ينجحوا أبدا فى اختراق الجيش المصرى, لذا لن يستطيعوا أبدا حكم مصر, فألجيش القومى الذى بناه عبدالناصر, سيظل دائما على عداءه التاريخى مع الاخوان, عكس ما حدث فى السودان مع جيش الهملة.


#744840 [الشاكوش]
0.00/5 (0 صوت)

08-15-2013 04:47 PM
وأكد البيان على أن هذه التطورات هي بالأساس شأن داخلي يخص الشعب المصري وقياداته السياسية.

طيب إنتو المدخلكم شنو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


#744809 [SESE]
0.00/5 (0 صوت)

08-15-2013 04:00 PM
خدوا الهدية دي من واحد معلق مصري ملفوفة بعطر الورد والياسمين هدية للبشير وجماعته حتى يفتحوها ويعرفوا كيف بدأ يفكر الشعب المصري........

سلم لى على التطهير الدينى
مصرى مسلم بيحب مصر

(زائر)الخميس 8 شوال 1434هـ - 15 أغسطس 2013م KSA 14:07 - GMT 11:07ت

تطهير دينى ايه ال بتكلم عليه واى قضيه يتقاتلون عليها الاخوان يريدون الحكم ومن ثم تقسيم البلد ومن ثم تصنيف الناس على اساس من معهم هو مسلم ومن ليس معهم هو كافر ومن ثم تسليم سيناء لليهود من اجل بقائهم فى الحكم ومن ثم يبدأ الهبل والعبط دوله الخلافه وامير المسلمين وامير الجماعه انتوا عالم فاضيه تحركم قوى الغرب واليهود ومتنساش تقرأ الفاتحه على السودان التى حكمها الاخوان ويحكمونها حتى الان ماذا حل بها لا والله والله لو على رقاب شعب مصر لن يوصلوا للحكم مره ثانيه ونهايتهم ان شاء الله على ايدى الشعب وليس الشرطه ولا الجيش دول جماعه ارهابيه منااااااااااااااافقين كذابيييييييييييييين متأسلمييييييييييييييييييييييين يتاااااااااااااااجرون بالدين ليس لهم مبدأ ولا كرامه


#744806 [فتحي]
0.00/5 (0 صوت)

08-15-2013 03:59 PM
مشكلتنا في السودان أن هؤلاء أتوا إلى السلطة عن طريق إنقلاب عسكري وتركناهم حتى تمكنوا وتشعبوا في كل مفاصل الدولة وهذه سياستهم "التمكين" وقاموا بفصل السودان جنوبه عن شماله من أجل الجلوس على كراسي السلطة. أما أخواننا المصريون فالأخوان أتوا إلى السلطة عن طريق الصناديق التي شابها كثير من التزوير وخوف المجلس العسكري من تنفيذهم لتهديدهم في حرق البلد إذا لم يفوز مرشحهم كما وضعوا الشعب المصري في خيارين أحلاهما مر بين شفيق الذي يمثل النظام الذي ثاروا عليه وتصبح الثورة كما لم تكن إذا فاز أو مرسي ممثل الأخوان وما كان لهم إلا الخيار الثاني بدعوة منحهم الفرصة ولكن خاب أملهم فيهم وتدارك المصريون الفاجعة وثاروا عليهم وطردوهم شر طردة وهنا أقولها بصراحة بأن المصريون نجحوا في إنقاذ بلدهم وفشلنا نحن بالرغم من أننا أصحاب الثورات وسبقنا كل العالم في تغيير حكوماتناالتي فشلت فماذا حدث لنا؟


#744745 [mabrouk]
0.00/5 (0 صوت)

08-15-2013 02:37 PM
هي البشير بقا راجل
ليهو زمن صامي خشيمو
كان خايف من اي تعليق
يزعل ووديهو لاوكامبو
اللكزو منو


#744704 [ابو عبده]
5.00/5 (2 صوت)

08-15-2013 01:40 PM
ياخوانا العيب مافي البشير وعصابتو العيب فينا نحنا احنا المكناهم وخليناهم يعملوا فينا كده المصريين عرفوا حقيقتم من اول سنة وشاتوهم الدور والباقي علينا نحنة, الخطة الثلاثية مانفعت قلبهوا لي خماسية وبعدبن لي عشرية وهكذا......... خلاص انحنة صبرنة 24 سنة نديهم تاني 12 سنة وانا متأكد والأعمار بيد الله انو ماحيفضل فيهم واحد لاتقول لي بشير ولا نزير كلهم ربنا حيفتكرم والبفضل فيهم حيكون في عداد المفقودين لغايت الوكت داك نكون لقينا لينا واحد وطني يحكمنا ويكون نص الشعب ودع والباقين يعيشوا في رفاهية وسلام......
والطامة الكبري اننا نغلط تاني مرة ونورثة لي أحفادم.ولا مش كدة ..!


#744703 [ashshafo Khallo]
5.00/5 (1 صوت)

08-15-2013 01:39 PM
معقول الانقاذ تتکلم عن إزهاق الأرواح؟
لامن الامم المتحده قالت البشیر مسول عن ازهاق ارواح 250000 فی دارفور وحدهاالبشیر قال العدد عشره الف بس!!!
معقول الانقاذ تتکلم عن إزهاق الأرواح؟


#744674 [محسن محجوب]
5.00/5 (1 صوت)

08-15-2013 01:13 PM
من‎ ‎قتل زملاءه الضباط شهداء رمضان‎ ‎في السودان‎ ‎لا يحق له أن يحتج دافعا عن زملاءه‏‎ ‎الأخوان المدنيين في ‏مصر في صراعهم ضد شرعية الثورة الشعبية و عوقبوا على جرائمهم التي إرتكبوها بحق غيرهم من أبناء ‏الشعب ، فالعين بالعين والسن بالسن والباديء أظلم‎!!!‎


#744662 [ابوالهول]
5.00/5 (2 صوت)

08-15-2013 01:00 PM
هههههههههههه هاع ...هاع
صحي الاختشوا ماتو
هذه الغلفاء ....وشايلة موسا تطهر ..!!


#744609 [جردل موية]
5.00/5 (1 صوت)

08-15-2013 11:56 AM
الكيزان لا يستحون ويا ليتي علمت من اي صيدلية يشترون حبوب عدم الخجل


#744550 [عماد الغبشاوي]
5.00/5 (2 صوت)

08-15-2013 11:13 AM
مخير الله . شر البلية مايضحك ياخي اغيث اهلنا الذين ماتوا بالسيول والامطار . غلفه وشايله موس تتطهر


#744536 [امجد النور]
4.00/5 (4 صوت)

08-15-2013 11:01 AM
عقبال الجبهة الثورية تفض عصابتكم فى الخرطوم قادر ياكريم لعنة الله على اخوان الشيطان وفكرهم المعوج تمكين من اجل الدين فوقعو فى المحظور وانشغلو بالتمكين وتخفو تحت شعار الدين والصحيح الدين من اجل الدبن دعوة واصلاح فلن يفير الله بقوم حتى يغيرو ما بانفسهم . يا اخوان الشيطان ان حربكم على الاسلام اشد قسوة وضراوة من كل الحروب التى مرت على الاسلام فى تاريخه القديم والحديث فليلعنكم الله وليلعنكم اللاعنون


#744522 [lwlawa]
5.00/5 (2 صوت)

08-15-2013 10:51 AM
ساقط في كل المواد ...وشايل قلمو يصحح...؟؟!!


#744496 [زاهراحمد]
0.00/5 (0 صوت)

08-15-2013 10:33 AM
تخيل يا اخى لو ان الشعب كله عدا الكيزان طبعا اعتصموافى ميدان الخليفة خمس واربعون ساعة كم سيكون عدد القتلى من الكفار والمارقين فليصت القتلة فتاريخهم كله محنه وايام


#744491 [Asmar]
4.25/5 (4 صوت)

08-15-2013 10:30 AM
يعنى تذودوا الاسلاميين بالسلاح والاعلام القطرى وتطالبوا الحكومة المصرية بالاعتدال ضد مجرمين يعتبروا قدوتكم!!!


#744455 [ahmed]
5.00/5 (1 صوت)

08-15-2013 10:00 AM
الجمل مابشوف عوجه رقبتو


#744428 [سوزان]
0.00/5 (0 صوت)

08-15-2013 09:32 AM
هذا ليس شانك ياريس مشاكلنا اكتر واكبر بكثير من مشاكل مصر والجيش المصري قادر علي ردع اخوان الشيطان .. بس من يردعك انت ونظامك من قتل المواطنيين العزل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


#744420 [okambo friend]
0.00/5 (0 صوت)

08-15-2013 09:23 AM
فى يوليو 2012 وفور مغادرة عربة الصادق المهدى لمسجد السيد عبد الرحمن صحن المسجد ونحن كنا بداخل المسجد لحضور عقد قران احد جيرانناقام رباطة النظام باطلاق قنابل الغاز داخل المسجد وحدثت العديد من حالات الاختناق ولم يتمكن الماذون من اجراء العقد وتم اجراء العقد لاحقا بمنزل والد العروس بحى العمدة فيا دهاقنة النفاق واباطرة الظلم انتم اخر من يتحدث عن السلم والحوار فانتم سبقتم الناس فى الاغتيالات ومصادرة حرياتهم فى التنقل وابداء الراى وحق التظاهر السلمى وعقد الندوات بل حتى سرادق عزاء الشهيد خليل ابراهيم رفضتم وصول النس اليها فلعنة الله عليكم احياء واموات يا اقذر واحقد وافسد من وطا الثرى .


#744395 [ود الباشا]
4.00/5 (1 صوت)

08-15-2013 08:26 AM
مرات الكلام البزعل شدييييد يخلى الواحد يضحك


#744389 [سماهم طيبة]
0.00/5 (0 صوت)

08-15-2013 08:14 AM
سبحان الله زي ما بقول المثل ( الجمل ما بشوف عوجة رقبتوا )


#744381 [اللكندى مامور ضرائب شتدى]
5.00/5 (1 صوت)

08-15-2013 07:52 AM
هل يسمح نظام البشير بقيام مسيرات مؤيده للسيسى الذى ايده 33 مليون بالغ مش الحكايه حريه ولا ايه -


#744362 [أأه يا بلد]
0.00/5 (0 صوت)

08-15-2013 06:54 AM
(((أدان السودان، أعمال العنف التي صاحبت فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة)))
بالله اغلب هؤلاء درسوا فى جامعة الخرطوم التى شعارها ((الله الوطن الحقيقة ))
قالوا دعاة؟؟؟ كاذبين ؟؟؟ ( ان نبى الله ابراهيم يأسف على أنه كسر الأصنام و وضع الفأس على كبيرهم و كذب على الكفار ))) لا يوجد داعية أنسانى كاذب ابدا بل الداعية يعيش مبادئه تماما لذلك عندما سقطت فردة حزاء غاندى و هو يركب القطار اتبعها بالفردة الأُخرى ليستفيد منها غيره
الأخوان ليسو دعاة دين وحتى فى السياسة فاشلين والمصعدين منهم اسوأهم على الإطلاق


#744353 [ابو نور]
1.00/5 (2 صوت)

08-15-2013 06:03 AM
ايها التور الانطح مالكم وانتم ومصر.الشعب المصرى عرفها قبل الانتخابات القادمة وشال زولكم بره وانتم قدمتم خدمة كبيرة واستفاد السيسى والجيش المصرى منكم وقبل ان يشرع اخوانكم اخوان الابالسة في قوانيين التمكين واخونة الدولة وتفريغ الجيش المصرى من وطنيته وجعله تابع لهم كما فعلتم في السودان انتم يارئيس الغفلة.المصريين بعد زيارة مرسى الدلاهة زيك عشان ياخد منكم الوسائل والاساليب القذرة في التمكين والفساد والتزويرولكن السيسى ورجال الجيش المصرى الوطنيين فطنوا للمكر والخبث حقكم واتغدوا بإخوانكم في مصر قبل يتعشوا بيهم لانك انت وتنظيمكم العالمى خبثاء وكذابين ومنافقيين ياتور يادلاهة والله اى مساعدة ودعم منكم لاخوان مصر سوف يعود عليكم وبالا .
ايها المجرم الظالم القاتل خليك ولو مرة في قضايا شعبك يكفى انو عندك كارثة وناسك في الصقيعة والعراء وانت تفكر في السفر لايران واخيرا جائ تدين العنف وتتدخل في شئون مصر ايها الخنزيرقبح الله وجهك يا ارعن يا اهبل


ردود على ابو نور
United States [فتحي] 08-15-2013 03:35 PM
صح لسانك والله كل اللي قلتوا كلام مظبوط 100%


#744352 [واحد]
0.00/5 (0 صوت)

08-15-2013 05:57 AM
عالم =جبانات=
مصطفي عثمان اسماعيل رمز الجبن يكتب صيغة البيان = المدغمس =
اقتباس (اعمال العنف التي صاحبت فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة، من قبل السلطات المصرية ) حيث جعل الصيغة مبهمة هل العنف مصاحب لفض الاشتباك =اي من قبل الطرفين = ثم وضع الشوله مما يحتمل التأويل بان العنف من قبل السلطات فقط .


#744347 [انصاري]
5.00/5 (12 صوت)

08-15-2013 05:12 AM
((أَتَأْمُرُونَ النَّاسَ بِالْبِرِّ وَتَنْسَوْنَ أَنْفُسَكُمْ وَأَنْتُمْ تَتْلُونَ الْكِتَابَ ۚ أَفَلَا تَعْقِلُونَ)


ردود على انصاري
United States [azzooz] 08-15-2013 11:42 AM
لو كانو يعقلو ما كان دة حال البلد ولا حالهم والحمد لله

United States [مدحت عروة] 08-15-2013 10:00 AM
تعليق ممتاز ومن القرآن الكريم وينطبق عليهم تماما!!!!!


#744344 [بكري الصائغ]
5.00/5 (7 صوت)

08-15-2013 04:43 AM
ولكن بيان الحكومة في الخرطوم أكد من قبل ان مايجري في مصر من أحداث شأن خاص بالمصريين!!....

***- ياعمر البشير- ارفع يدك عن مصر!!..فتمويلك لعرب البدو في سيناء بالسلاح والذخيرة لاحداث قلاقل وفوضي واغتيالات للضباط والجنود المصريين في سيناء سيرتد عليك، وتذكر ان القوات الجوية المصرية قد قامت في عام 2011 بقصف سيارات /الكنفوي/ السودانية التي دخلت سرآ لمصر وهي محملة بالسلاح بالقرب من مدينة اسوان، وجاء الي عندك رئيس الوزراء المصري وحذرك من اللعب بالنار!!، فقمت وبخجل شديد باهداء رئيس الوزراء المصري 5 ألف بقرة كنوع من الاعتذار!!!!!!

***- ياعمر البشير- ارفع يدك عن مصر، ولا تحاول ان تنفذ اجندة قطرية ايرانية، وتقوم نيابة عنهما القيام بشغب ومؤامرات (مدفوعة الثمن) !!، فمصر لايمكنها ان يدخلها سلاحك القطري لانها ليست كدولة ليبيا!!

***- ياعمر البشير- ارفع يدك عن الشعب المصري واسلوب الدسائس والبيانات...فمصر عندها مايكفيها من مشاكل، وتفرغ انت لهموم شعبك المكتوي بجحيمكم...


#744343 [Awad ain't]
5.00/5 (1 صوت)

08-15-2013 04:39 AM
؟؟؟ !!!! شايله موسها و......


#744342 [ibrahim ibrahim]
5.00/5 (3 صوت)

08-15-2013 04:35 AM
ولماذا صمتم يوم ان فض رجب طيب اردوغان اعتصام ميدان تقسيم بالقوة


ردود على ibrahim ibrahim
European Union [يا وااااااحد] 08-16-2013 12:13 AM
شروط الخليفة كما وردت في كتب السيرة ان يكون قرشي هاشمي؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!

اوع يكون كلامك صحي يا واحد.. طيب نحن داخلين الاسلام ليه اذا كان الخليقة لازم يكون قرشي؟؟؟؟ ووين في ياتو آية وحديث استنبطوا الشروط دي ؟؟؟؟.. وهل الاسلام هو دين العرب والقرشيين والعباسيين (لانو نحن في حساباتهم ما عرب ولا حاجة)..

راجع كلامك دة يا واحد وياريت يطلع غلط وانت ما قاصد ولا حول ولا قوة الا بالله

United States [واحد] 08-15-2013 06:35 AM
الاستانه
حلم خلافة و= استكراد =
شروط الخليفة كما وردت في كتب السيرة ان يكون قرشي هاشمي مما يخرج جميع العثمانيين من الخلافه الاسلاميه الصحيحه وبذا يكون العباسيين هم اخر الخلفاء الاسلاميين الا ان الاتراك والذين طردهم المهدي من السودان = وان ظل بقاياهم موجودون مثل غازي صلاح الدين ويحلمون بحكم البلاد = لا زالوا يحلمون بخداعنا واستعبادنا وسرقة بلادنا


#744340 [ميمو]
5.00/5 (3 صوت)

08-15-2013 04:33 AM
انتم اخر من يدين القتل..... انتم تقتلون وتشردون شعبكم طيلة اربعة وعشرون سنة دون وازع ديني ولا اخلاقي يمنعكم ايها المنافقون القتلة ....


#744337 [mustafa]
5.00/5 (3 صوت)

08-15-2013 04:22 AM
قادر الله


#744334 [ehsan salih]
5.00/5 (3 صوت)

08-15-2013 04:14 AM
ألم يقل رئيسهم الكذاب عندما سئل عن رأيه فيما يدور فى مصر أجاب بأنه شأن خاص بالمصريين و لا دخل لنا فيه. آآآآآآآآآآآآه أنا منكم يا منافقين ياكذاين ياتجارالدين .



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة