الأخبار
أخبار إقليمية
قطر تواصل تسيير الجسر الجوي دعماً للمتاثرين من السيول والأمطار
قطر تواصل تسيير الجسر الجوي دعماً للمتاثرين من السيول والأمطار


08-15-2013 07:36 AM
الخرطوم (سونا)
وصلت الخرطوم امس طائرتان من دولة قطر تحملان مساعدات لمتضرري السيول والفيضانات تشمل 30 طناً من المواد الإغاثية المتنوعة، ليصل إجمالي المساعدات القطرية حتى الآن 95 طناً .
وكانت الدفعة الأولى من المساعدات القطرية قد وصلت إلى مطار الخرطوم يوم الإثنين الماضي والتي شملت 40 طنا من المواد الإغاثية والأدوية، إضافة إلى خيام الإيواء ومضخات سحب المياه.
كما وصلت الثلاثاء الدفعة الثانية التي بلغت 25 طناً من مواد الإغاثة المتنوعة.
يذكر أن المساعدات القطرية شملت خيام الإيواء، ومواد الإغاثة، والأدوية، وأغطية أسطح المنازل، ومولدات للكهرباء، ومضخات سحب المياه .


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1787

التعليقات
#744915 [عبد الرحمن هادي]
2.00/5 (1 صوت)

08-15-2013 05:44 PM
على الرغم من كل ما يقال عن دولة قطر، إلاّ انها دولة أثبتت بحق دولة خير وبركة. جزاهم الله خير الجزء لهم ولكل من ساهم فى حل هذه المشلكة.


#744866 [انصاري]
4.00/5 (1 صوت)

08-15-2013 04:22 PM
حتلقوها في مزرعة البشير، وحواشات نافع، ومزارع علي عثمان، وبقية القطط السمان، وستوزع علي الأنساب، والاخوال، والاقربا، من الاهل والعشيرة وسوق الله أكبر!


ردود على انصاري
European Union [انصاري] 08-16-2013 03:11 PM
إلى [عبدالله]

شكراً للمرور ..وشكراً جزيلاً للتعليق..!

* ليس الإغاثة كلها خيام..!! و فيها الثمين...!! صحيح العمارات السوامق، المشيدة من عرق الغلابة مابتقع،، وكمان برضو الإغاثة ليست بالضرورة الإستخدام المباشر!! و يمكن إستثمارها!!! والإستلام (حي)!! وتحويلو (حر)!!
كمان (المولد فيهو الثمينة!! مولدات،، ومحطات....الخ ودي أحلي (عطيه) وأجمل جُعل أظنه وقع ليك!! وبقي عين العقل.. لا شنو يا مان... وكمان هاك (الخبر) ده... (هواده)
وناقل الكفر ليس بكافر.. إستلم !!

الكشف عن سرقات قام بها مسؤولون حكوميون للإغاثة القطرية لمتضرري السيول والفيضانات بالبلاد ، من داخل مطار الخرطوم .
كشف مصدر موثوق لـ (حريات) عن سرقات قام بها مسؤولون حكوميون للإغاثة القطرية لمتضرري السيول والفيضانات بالبلاد ، من داخل مطار الخرطوم .

وأكد المصدر ان السرقات شملت المولدات الكهربائية و مضخات سحب المياه والاغطية والبطاطين والخيام ، بمساعدة وتغطية من أمن المطار .

وكانت جولة قامت بها ( حريات) أمس الأول في مناطق شرق النيل وسوبا وأمبدة والفتح بان منسوبي اللجان الشعبية المنتمين للمؤتمر الوطني لم يتوانوا عن نهب مواد الاغاثة وأخذ معظمها لهم ولأسرهم ومن ثم بقية منسوبي الحزب وتابعيه واصدقائه وحرمان بقية المواطنين بأساليب مختلفة.

وقالت احدي المواطنات لـ (حريات) ( لو المنظمات داير تعمل العمل دا لوجه الله ما تدوا المساعدات لناس اللجان الحرامية ديل) .

وكشف عدد كبير من المواطنين عن انعدام الثقة بينهم وقيادات اللجان الشعبية ، ووقعت مشادات في عدد من المناطق بين منسوبي اللجان الشعبية والمواطنين المتضررين اثناء توزيع المساعدات.

وقال متطوع ان منطقة الفتح 2 كادت أن تشهد كارثة كبيرة عقب منع المحلية توزيع مواد غذائية ، ويضيف ان المواطنين قاموا بمحاصرة المكتب الاداري التابع للمحلية بالمنطقة طالبين الحصول علي الاغذية ، فما كان من الضابط الاداري الا ان قام باستدعاء الشرطة بأعداد كبيرة لتفريق المتضررين المحتجين .

وروت مواطنة لـ ( حريات ) ان أحد قيادات اللجنة الشعبية الذي يسكن جارا لها عرض عليها رشوتها وشراء سكوتها ببعض المواد الاغاثية عندما اكتشفت انه يخزن مواد الاغاثة في منزله.

وسبق واعترف مسؤولون حكوميون بان اعضاء اللجان الشعبية ينهبون الزكاة والمواد التموينية المخصصة للتوزيع باسعار مخفضة .))

تقديري وودي....

Hong Kong [عبدالله] 08-16-2013 06:52 AM
يا سيدي كن مطمئنا الانساب والاصدقاء بيوتهم ما بتقع ما تكون متناقض في اقواللك اعني كيف نتهم حد بانه يجذل العطاء لاهله وانسابه ونجي تاني نقول يوزع عليهم الخيام دا كلام ما بركب في بعض اما دا واما دا عشان نكون منصفين ومنطقيين


#744681 [sami]
0.00/5 (0 صوت)

08-15-2013 12:20 PM
عايز اعرف مين البستلم ومين البوزع لو كانت عن طريق الحكومة الله كام فى عون المتضررين ..عليكم بالصلاة والتقرب الى الله ورفع اياديكم بالدعاء على هولاء الكفرة الفجرة


ردود على sami
[hade] 08-16-2013 01:58 AM
الهلال الاحمر القطري هو البوزع



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة