الأخبار
منوعات
ارشيف الرياضة، العلوم، التكنلولوجيا والصحة، والثقافة والفنون
أخبار رياضية
ماندزوكيتش يحسم موقعة فرانكفورت لصالح بايرن ميونيخ بهدف رائع في الدوري الألماني
ماندزوكيتش يحسم موقعة فرانكفورت لصالح بايرن ميونيخ بهدف رائع في الدوري الألماني
ماندزوكيتش يحسم موقعة فرانكفورت لصالح بايرن ميونيخ بهدف رائع في الدوري الألماني


08-17-2013 11:01 PM

نجا بايرن ميونيخ من السقوط في فخ الجريح إينتراخت فرانكفورت وأستطاع الفوز عليه بهدف نظيف في معقله كومرزبنك أرينا في الجولة الثانية من الدوري الألماني ليحصد النقطة السادسة ويواصل مشواره في حين قبع فرانكفورت في ذيل الترتيب بلا أي رصيد من النقاط.

حسم المهاجم ماريو ماندزوكيتش لاعب بايرن ميونيخ نقاط المباراة بتسجيله الهدف الوحيد لفريقه في الدقيقة 13 ليحسم الموقعة لصالح النادي البافاري بعد أن سجل هدفا رائعا عقب استقباله لكرة عرضية من توماس مولر لم يتوان في تسديدها من مرة واحدة في المرمى.

ظهر الإصرار واضحا على بايرن ميونيخ مبكرا على إحراز هدف التقدم وحسم الموقعة مبكرا أمام إينتراخت فرانكفوت في الجولة الثانية من الدوري الألماني خاصة أن المستضيف تعرض لخسارة قاسية في الجولة الأولى أمام هيرتا برلين بستة أهداف لهدف.

بدأت خطة بيب جوارديولا المدير الفني لبايرن ميونيخ تتضح تدريجيا من خلال تقارب الخطوط الثلاثة الدفاع والوسط والهجوم للضغط المبكر على لاعبي إينتراخت فرانكفورت فتسبب ذلك في قطع الكثير من الكرات التي استحوذ عليها النادي المستضيف.

كادت أول محاولات بايرن ميونيخ الحقيقية على مرمى كيفن تراب حارس إينتراخت فرانكفورت تسفر عن الهدف الأول بعد أن استقبل توني كروز عرضية سددها برأسه لترتطم بالقائم في الدقيقة 10 من اللقاء ليعلن عن تكشير النادي البافاري لأنيابه مبكرا.

لم ينتظر ماريو ماندزوكيتش مهاجم بايرن ميونيخ كثيرا كي يعلن عن تقدم ناديه بالهدف الأول حيث أستقبل كرة عرضية من توماس مولر في الدقيقة 13 لم يتردد في تسديدها من مرة واحدة لتسكن شباك كيفن تراب حارس فرانكفورت ليتقدم الضيوف.

استشعر فرانكفورت خطورة موقفه خاصة أن أصداء خسارة هيرتا برلين لا تزال تهز ناديه حيث أستشعرت جماهيره خطورة ان يكرر بايرن ميونيخ ما فعله هيرتا برلين فقام بتنظيم دفاعه قبل أن يبادر بالهجوم عن طريق الثنائي تكاشي أينوي إينوي وألكسندر ماير بمعاونة من لاعب الوسط إيلنر.

لم تستمر محاولات فرانكفورت لتعديل النتيجة طويلا فظهر الإصرار واضحا على لاعبي بايرن ميونيخ على مضاعفة النتيجة وأجرى جوارديولا تعديلا على خطته بترك ريبيري يتنقل بين الجهتين اليمنى واليسرى تاركا له حرية الحركة فنتج عن ذلك صنع أكثر من فرصة لجواد شاكيري وماندزوكيتش وتوني كروز.

جاءت النتيجة 36 لتكشف عن فرصة خطيرة لبايرن ميونيخ عن طريق المدافع البرازيلي دانتي بونيفيم الذي أستغل خطأ لصالح فريقه على حدود منطقة الجزاء ليتقدم ويستقبل الكرة العرضية وسددها بعد أن فشل دفاع فرانكفورت في ابعاد الفرصة الخطيرة ولكن كيفن تراب حارس اصحاب الأرض تصدى لها بقوة.

كاد فرانكفورت يعدل النتيجة في الدقيقة 41 عن طريق ألكسندر ماير بعد أن سجل هدفا برأسية ولكن حكم اللقاء يلغيه بداعي التسلل ليخرج الفريق إلى غرفة الملابس وهو متأخر بهدف.

أدرك إينتراخت فرانكفورت خطورة موقفه واحتمال زيادة بايرن ميونيخ لهجماته خلال اللقاء وزيادة غلة الأهداف بسبب سرعة لاعبيه فتحفظ في الهجوم خلال الدقائق الأولى من الشوط الثاني في حين كثف النادي البافاري من هجماته على مرمى كيفن تراب عن طريق ريبيري الذي تعرض كثيرا لمضايقات دفاع فرانكفورت.

حاول بيب جوارديولا زيادة الكثافة العددية بضخ دماء شابة فأجرى تبديلا في الدقيقة 66 باشراك صفقة الفريق الجديدة القادمة من برشلونة تياجو الكانترا مكان السويسري شيردان شاكيري الذي بذل مجهودا كبيرا في الناحية الهجومية خاصة في الشوط الأول.

هدأت المباراة بعض الشيء لألتقاط الأنفاس بعد سلسلة من الهجمات المتناوبة من الفريقين حتى أخترق بايرن ميونيخ حاجز الهدوء بالدفع بالنجم الهولندي أرين روبن محل توماس مولر في الدقيقة 75.

نشط أداء فرانكفورت في الدقائق الأخيرة على أمل تعويض الهدف الذي تأخر به من خلال ألكسندر ماير الذي زادت معدلات نشاطه على حدود مرمى مانويل توير حارس بايرن ميونيخ.

أستغل بايرن اندفاع خطوط إينتراخت فرانكفورت التي أندفعت نحو مرماه فكاد فرانك ريبيري في إضافة الهدف الثاني لفريقه ولكن الحارس تراب تصدى للكرة بصعوبة.

كاد مانويل نوير يتسبب في إصابة مرماه بهدف التعادل في الدقيقة قبل الأخيرة من نهاية الوقت الأصلي بعد أن خرج من مرماه لأبعاد الكرة ولكنه يخطيء في تقدير الكرة ليستغل سيردان لاكيتش مهاجم فرانكفورت الموقف واستخلص الكرة وسددها نحو المرمى الخالي ولكن بواتينج أنقذ الموقف، وحاول ماير تكرار الهجمة لكن نوير تصدى للكرة لتنتهي المباراة بفوز بايرن ميوينخ بهدف نظيف.

كووورة


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 644


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة