الأخبار
أخبار سياسية
الوليد بن طلال يقيل السويدان لدعمه الإخوان
الوليد بن طلال يقيل السويدان لدعمه الإخوان
الوليد بن طلال يقيل السويدان لدعمه الإخوان


08-18-2013 10:20 AM
(CNN)-- أقال الأمير السعودي، الوليد بن طلال، بصفته رئيس مجلس أمناء قناة الرسالة الفضائية، الداعية الإسلامي طارق السويدان، من منصبه كمدير عام القناة، على خلفية توجهاته الداعمة للإخوان.

وقال الأمير السعودي عبر حسابة الرسمي على موقع التواصل تويتر: "لا مكان لأي إخواني في مجموعتنا، مرفق اقالة الإخواني طارق السويدان، الذي اعترف بانتمائه للحركة الإخوانية الإرهابية."

من جهته، رد السويدان عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر أيضا: " أشكر سمو الأمير الوليد على الفرصة الغالية التي تشرفت بها لإدارة قناة الرسالة حتى الآن، وتحقيق ما وصلت اليه من وسطية ونجاح يستمر بإذن الله."


تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 5443

التعليقات
#747186 [العيسابي]
3.00/5 (1 صوت)

08-19-2013 10:23 AM
حرب صليبية ضد الدين الإسلامي وبأيدي مسلمة وألسن موحدة ... حسبنا الله ونعم الوكيل.


#747018 [عمار]
1.00/5 (1 صوت)

08-19-2013 01:00 AM
سلامنا للشيخ العالم طارق السويدان الذي اشهد بسعيه لاعلاء رايه الاسلام والتاليف بين المسلمين رغم اختلاف مذاهبهم


#746868 [عمار]
5.00/5 (1 صوت)

08-18-2013 07:07 PM
الاخوان كانو على حق في البدايه والسويدان كان على حق لمن وقف معاهم بس بعد ما رفعو سلاحهم وعملوها جهاد وعنتريه يستاهلو كل البحصل ليهم


#746850 [ابوشورة]
5.00/5 (1 صوت)

08-18-2013 06:50 PM
يعنى ما بعرف, من هو الارهابي؟؟ اللى بقتل الابرياء والصدور العارية ام المواطن الغلبان المسكين؟؟


#746741 [عرق التبر]
5.00/5 (1 صوت)

08-18-2013 04:24 PM
والله خساره كبيره السويدان دا يكون كوز واخوانى دامحيرنى زى المذيع الكبير محمد كريشان بقناه الجزيره لكن الخطا كل الخطأ عندمافتحت السعوديه ابوابها وأذرعها لتنظيم الاخوان المجرم عشان يدخل السعوديه ايام الدكتاتور جمال عبدالناصر ومخطئه عندما تسمح لبنك مثل بنك فيصل الاسلامى احد اذرع الاخوان بالعمل فى السودان وكذلك منظمه الدعوه الاسلاميه تدعو من فى السودان وتدعوه لماذا؟ وجامعه افريقيا ومنظمات اسلاميه كثيره كلها اذرع للتنظيم العالمى للاخوان.ارجو تصحيحى ان منت مخطئا.


ردود على عرق التبر
United States [محمد الحسن] 08-19-2013 07:10 AM
ليه خسارة؟؟ وكل انسان حر يختار ما يريده لنفسه, والا انت المنظراتى والمقرراتى للعالم؟؟

[ابو منزر] 08-19-2013 04:35 AM
اخي الفاضل بنك فيصل الاسلامي . ليس له علاقة بالاخوان ولكن عشان بلدنا السودان هم المتواجدون بالسلطة هناك سيطرة عليه اما بخصوص تنظيم الاخوان ليس له وجود بالسعودية . ومنظمة الدعوة الاسلامية منظمة عالمية وامينها العام المحترم المشير ( عبد الرحمن سوار الدهب )وهي منظمة طوعية تعني بالعمل الدعوي ولك احترامي .

United States [عمار] 08-19-2013 12:46 AM
كلامك مبني على خطأ . والظاهر ان المسلمين محاطون بالاعداء من قريب ومن بعيد

United States [صادميم] 08-18-2013 06:02 PM
كلامك صاح مائة في المائة


#746627 [من البداوة إلى الحضور]
5.00/5 (1 صوت)

08-18-2013 01:58 PM
01- عن أيّ وسطيّة تتكلّم يا طارق السويدان ... ؟؟؟

02- عن إجتهادات وسذاجات وفهلوات الحركة الإخوانيّة السياسيّة ... المُستغلّة للقاعدة الإستجهاديّة العالميّة ... من أجل تمكين دولة الخلافة الإخوانيّة البهلوانيّة الحراميّة الإجراميّة الفاشيّة الإستباحيّة التقتيليّة الساديّة الإباديّة العالميّة ... ؟؟؟

03- هذه الغايات البهلوانيّات الإستعلائيّات ... لا يمكن تحقيقها عبر سرد الحكايات المثاليّات ... المُوشتتة لكلاب المليشيات ... الغلوائيّين في الدين والغلوائيّات ... المُتقعدنين التكفيريّين والمتقعدنات التكفيريّات... والسائحين التقتيليّين الإستباحيّين والسائحات التقتيليّات الإستباحيّات ... والغرقانين في الدين وما صاحين والغرقانات في الدين وما صاحيات ... ؟؟؟

04- يا طارق السويدان ... أحد فلاسفة الإخوان ... إعلم أنت والإخوان ... أنّ السعوديّة وملحقاتها ومؤسّساتها لسيت غابات أو زرائب مثل السودان ... كما أنّ مصر ومؤسّساتها وملحقاتها ليست غابة مثل السودان ... ومن باب أولى ... فإنّ العالم ومؤسّساته ... ليست غابات أو زرائب حيوانات ... مثل السودان ... عشان يحكمها آل سويدان ... فلاسفة آل وحشان ... و آل إخوان ... و آل قعدان ... و آل بلطجان ... و آل فهلوان ... و آل زلنطحان ... وآل بهلوان ... ؟؟؟

05- الله ينصر دين أمير آل صحيان ... الوليد بن طلال ... رئيس مجلس أمناء قناة الرسالة الفضائية ... حين أقال ... الداعية الإسلامي طارق السويدان الدجّال ... من منصبه كمدير عام القناة ... على خلفيّة توجهاته الداعمة للإخوان ... ثمّ قال الأمير السعودي عبر حسابة الرسمي على موقع التواصل تويتر: "لا مكان لأي إخواني في مجموعتنا، مرفق اقالة الإخواني طارق السويدان، الذي اعترف بانتمائه للحركة الإخوانية الإرهابية." ... ؟؟؟

06- والله ينصر دين آل أوباما ... ويخرج من أصلابهم من يعبد الله ... حقّ عبادته ... ويخزي الإخوان المتقعدنين التكفيريّين الإستباحيّين التقتيليّين ... الغلوائيّين الخارجين عن الملّة والدين ... إلى يوم الدين ... ؟؟؟


ردود على من البداوة إلى الحضور
United States [من البداوة إلى الحضور] 08-19-2013 11:54 AM
07- شكراً جزيلاً ومرحبتين ... يا أيّها الإخوان المُتقعدنين ... العايمين ومسطّحين في الدين ساكت ما غرقانين ... الما غلوائيّين ولا تكفيريّين ولا حاجتين ... ولا خارجين من الملّة والدين ... و شكراً جزيلاً يا أيّها الأخ [Hussein] ... ؟؟؟

08- ولكن ... ما الذي يجعل خاتم الأنبياء والمرسلين ... صلوات الله وسلامه عليهم أجمعين ... يمنع الملائكة المرسلين القادرين ... من أن يهلكوا أهل مكّة الكافرين ... بضمّ الأخشبين ... لعلّ الله يخرج من أصلابهم من يعبد الله ... ولو بعد حين ... فأنتج الله من أصلابهم الآن ... أمثال خادم الحرمين الشريفين ... يعني صاحب العرش الملكي الذي يخدم المُسلمين ... وليس صاحب العرش الفرعوني الإخواني المتكبّر المُتجبّر اللعين ... الذي يعبّد رجال ويستحيي نساء المسلمين ... بل يعبث بإخراجيّات وتناسليّات أبناء و بنات المسلمين ... بإسم تطبيق شرع الله على الرعايا المسلمين ... ومنح الحصانات الديبلوماسيّة لفلاسفة وعلماء وقيادات وكوادر الإخوان المسلمين المتقعدنين ... التمكينيّن الشموليّين الفاشيّين النازيّين الستالينيّين الساديّين الظالمين السارقين ... المحترفين ... ؟؟؟

09- وما الذي يجعل خاتم الأنبياء والمرسلين ... صلوات الله وسلامه عليهم أجمعين ... يمتنع عن قتل من وجب عليهم القتل ... خشية أن يقول الناس ... إنّ محمّداً يقتل أصحابه ... فما بال من ليسوا أصحابه ... من كلّ الناس ... وهو رسول لكلّ الناس ... من ربّ كلّ الناس ... وهذه الخشية ليست من بنات أفكاره ... إنّما هي وحي الأحاديث النبويّة ... المفسّر ومطبّق لوحي الآيات القرآنيّة ... ؟؟؟

10- بناءً على نحو ذلك ... ما هي الإشكاليّة ... إذا ما صبرنا على الكتابيّين ... الذين وجدناهم يحكمون العالم ... منذ الحرب العالميّة ... وحتّى الآن ... لظروف معلومة لدينا ... أو كما شاء الله لهم أن يحكموا العالم ... ودعونا لهم الله ... ان يخرج من أصلابهم ... من يعبد الله ... ولو بعد حين ... ؟؟؟

11- بالطبع ... هذا لن يعفينا ... من أن نصلح ما بيننا ... وأن نخفّف بأسنا بيننا ومع غيرنا ... حتّى نتفرّغ لكيما نغيّر ما بأنفسنا وبعالمنا من حولنا ... بالعلم والتخطيط والعمل والتجويد والتحسين والتطوير ... حتّى يغيّر الله ما بنا ... إلى رحاب افضل لنا ولأجيالنا ... وللعالمين من حولنا ... ؟؟؟

12- نحن هنا ... لا نحاول أن نقنع الإخوان المُسلمين المُتقعدنين السياسيّين ... بأن يتراجعوا ... عن طريقتهم التي يعتقدون أنّها مُثلى ... للوصول إلى دولتهم الخلائفيّة السياسيّة العالميّة ... لأنّهم في الواقع ... قد إنتقلوا من مسار الوحي والتبليغ والفطانة والصدق والأمانة ... إلى مسار السياسة والكذب والدجل وخيانة الأمانة ... ولا يُمكن عودتهم ... ولكنّ الله وحده هو القادر على أن يخرج من أصلابهم من يعود إلى دينه الأمثل المنزل ... يعني خرجوا من مسار ملّة دينيّة مُنزلة وشاملة و خاتمة ... إلى مسار شلّة أو ثلّة أو عصبة سياسيّة إخوانيّة تمكينيّة إختزاليّة حراميّة شموليّة فوقيّة مفروضة أو إفتراضيّة ... إجتهاداتها ومفاهيمها تضييقيّة مُعتمة وقاتمة وتضليليّة ... ولا جدوى منها ... على الإطلاق ... للأمّة الإسلاميّة ... أمّة هذا الزمان ... المعتنقة والمدعوّة ... بالحكمة والكياسة والفطنة والموعظة الحسنة لإعتناق خاتم الأديان ... ؟؟؟

[Hussein] 08-19-2013 12:47 AM
اتفق مع المعلق ([من البداوة إلى الحضور]) بان السودان بلد متخلف ينتشر فيه الدجل والخرافة ويجد كل مهرطق اسلاموي نصاب مثل السويدان وخلافه.. هذا صحيح.. ولكن ألا يتفق معي (المعلق) بأن المواطن السعودي المسكين تمت برمجته على كلمة (سم طويل عمرك) لا يخالف كلام علمائه المملوءة جيوبهم بالريالات ولا يعرف أن يقول كلمة (لا) لأمير أو حتى لمسئول صغير!!

[عبدالله بابكر محمد] 08-19-2013 12:06 AM
اقتباس : ( والله ينصر دين آل أوباما ... ويخرج من أصلابهم من يعبد الله ... حقّ عبادته ... ويخزي الإخوان المتقعدنين التكفيريّين الإستباحيّين التقتيليّين ... الغلوائيّين الخارجين عن الملّة والدين ... إلى يوم الدين ... ؟؟؟)
سبحان الله سبحان الله سبحان الله
ما هذا التخريف يا راجل ؟ هل أنت لمَّا كتبْتَ هذا الكلام في كامل قِواك العقليَّة ؟ لا تعليق أكثر من ذلك ... اللهمَّ لا تُبلينا ...

[33] 08-19-2013 12:00 AM
انت لسع عايش في جاهلية .......... قال ...والله ينصر دين آل أوباما ...قال


#746531 [موسى محمد]
5.00/5 (1 صوت)

08-18-2013 11:51 AM
في النهاية خسران المشاهد


ردود على موسى محمد
United States [ashshafo Khallo] 08-19-2013 09:23 AM
الخساره فی بقا الکیزان الذین یعرفهم ای سودانی بانهم المسولین عن الحله الزفته الوصلنالا. فی مسلم یسرق الاغاثه لناس مشردین؟ الکیزان ما عندهم دین. دینم الفوس والسلطه. کلما اختفی کوز کلما گسب الاسلام خیرا کثیرا



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة