الأخبار
أخبار إقليمية
زوال الاسلام السياسى ..!!
زوال الاسلام السياسى ..!!



08-18-2013 03:15 PM


زهير السراج



* حان وقت زوال عصر المتأسلمين وتحولهم الى شراذم ارهابية وقريبا جدا سيظهر ذلك !!

* يكفى الكراهية الشديدة لهم فى كل العالم العربى بما فى ذلك الخليج العربى، بل ان دولة كالمملكة العربية السعودية كانت الداعم الرئيسى لهم فى يوم من الأيام، والمتسبب فى ظهورهم وبقائهم وسطوتهم وتمكينهم وثرائهم وحمايتهم قد رفعت يدها عنهم، بل وصارت العدو الاول لهم والمحرض ضدهم والساعى لاقصائهم !!

* وأكبر دليل، البيان القوى لخادم الحرمين الشريفين الذى اصدره أمس تأييدا لحكومة مصر الوطنية فى حربها ضد الاخوان ووصفه لما لأفعالهم بالباطل والضلال والفتنة، كما حمل البيان تهديدا لحليفتهم أوباما بعدم اللعب بالنار والعبث بأمن مصر، ومن لم يسمع او يقرأ هذا البيان فها هو ليقرأه ويتمعن فيه ويفهمه جيدا خاصة الذين يظنون أن السعودية تؤازرهم او تقف معهم بسبب تعاملها الاجتماعى او الانسانى معهم:

* " لقد تابعنا ببالغ الأسى ما يجري في وطننا الثاني جمهورية مصر العربية الشقيقة، من أحداث تسر كل عدو كاره لاستقرار وأمن مصر، وشعبها، وتؤلم في ذات الوقت كل محب حريص على ثبات ووحدة الصف المصري الذي يتعرض اليوم لكيد الحاقدين في محاولة فاشلة - إن شاء الله - لضرب وحدته واستقراره، من قبل كل جاهل أو غافل أو متعمد عما يحيكه الأعداء. إنني أهيب برجال مصر والأمتين العربية والإسلامية والشرفاء من العلماء، وأهل الفكر، والوعي، والعقل، والقلم، أن يقفوا وقفة رجل واحد، وقلب واحد، في وجه كل من يحاول أن يزعزع دولة لها في تاريخ الأمة الإسلامية، والعربية، مكان الصدارة مع أشقائها من الشرفاء، وألا يقفوا صامتين، غير آبهين لما يحدث (فالساكت عن الحق شيطان أخرس).

ليعلم العالم أجمع، بأن المملكة العربية السعودية شعبا وحكومة وقفت وتقف اليوم مع أشقائها في مصر ضد الإرهاب والضلال والفتنة، وتجاه كل من يحاول المساس بشؤون مصر الداخلية، في عزمها وقوتها - إن شاء الله - وحقها الشرعي لردع كل عابث أو مضلل لبسطاء الناس من أشقائنا في مصر. وليعلم كل من تدخل في شؤونها الداخلية بأنهم بذلك يوقدون نار الفتنة، ويؤيدون الإرهاب الذي يدّعون محاربته، آملا منهم أن يعودوا إلى رشدهم قبل فوات الأوان، فمصر الإسلام، والعروبة، والتاريخ المجيد، لن يغيرها قول أو موقف هذا أو ذاك، وأنها قادرة على العبور إلى بر الأمان. يومها سيدرك هؤلاء بأنهم أخطأوا يوم لا ينفع الندم".

* ها هو عاهل المملكة العربية السعودية التى تحتضن بيت الله وقبر الرسول (ص) و كل المقدسات الاسلامية وتحميها وترعاها وتنفق عليها كل ما تملك وتستضيف ضيوفها بكل كرم واريحية وتوفر لهم أقصى سبل الراحة وتعمل على نشر الاسلام فى كل انحاء العالم (فعلا لا قولا) وتنفق مليارات الدولارات كل عام من أجل هذا الغرض النبيل ... هاهو جلالته (ولست انا العلمانى الليبرالى الكافر، كما يصفنى البعض) يصف أعمال الاخوان بالفتنة والارهاب والضلال، فماذا يمكن ان نقول بعد ذلك، وهل من قول أوتعقيب بعد قول العاهل السعودى حامى حمى المقدسات الاسلامية وخادم الحرمين الشرفين ..!!

* لقد أفل نجم المتأسلمين وكل تجار الباطل، ولا يهمنا بعد ذلك ان يتحد الشعبى مع الوطنى أو السنوسى مع الزبير او يتوب قوش أو ينصلح حال غازى العتبانى .. كل ذلك الى زوال باذن الله، ولقد حان وقت الاوبة الى الله وزوال عصر الاسلام التجارى ..!!

صحيفة (الجريدة) السياسية اليومية
www.aljareeda-sd.net/en/day/
[email protected]
www.facebook.com/zoheir.alsaraj


تعليقات 13 | إهداء 0 | زيارات 11900

التعليقات
#747336 [فاروق بشير]
0.00/5 (0 صوت)

08-19-2013 12:33 PM
لا, ابدا لا.
الاسلام السياسي لا يجب ولا ضرورة كي ينتهي. ولن ينتهي.
اما ان يجادل سياسيا فلا يتم هذا الا فى مناخ الديمقراطية وليس بالفوقية التى يحتفي بها المقال.
بالنسبة لمصر لابد ان تسترد تمرد تعويلها على الجماهير. وتنفض يدها عن تمكين المعالجات الامنية والفوقية.
ان تحويل المعركة لتكون اخوان ضد الجيش وكل الضجيج المصاحب يهيل ويقصد اسدال الستار على تلاحم تمرد والجماهير.
ونعجب ان يستمر قبول تمرد لسلطة الجيش.
نقدر ان فكرة الانحياز سبب بعض الالتباس فى التقييم.
من انحياز اصبح الوضع ابتلاع 30يونيو وشرعية مرسى معا.
ان التلاحم الجبار لتمرد اتى مرعبا لاطراف قريبة وبعيدة. ومفزعا.
نقدر ان دق فرملة فجاة من اندفاع ضد مرسى لاندفاع ضد الجيش ايضا امر صعب.
طالبت جماهير تمرد بالديمقراطية والخبز وليس بالجيش او اي شئ اخر.
الحاجة لقيمتي الديمقراطية والخبز تزكيه المعايشة اليومية وليست افكارا تستقى من القواميس.
من تمسك بهما صادقا تمسكت به الجماهير.


#747086 [منصور محمد صالح محمد صالح]
0.00/5 (0 صوت)

08-19-2013 07:15 AM
شعب السودان كله من شرق السودان الغربي ومن شماله الي جنوبه يقف مرسي ويقف مع الشرعية والحكومة المنتخبة ،ويقف مع المسلمون الوحدون حاملو لواء الإسلام ،شعب السودان كله يقف الديمقراطية لا مع حكم العسكر ،،شعب السودان كله ضد السيسي ميسي وكيسي،،شعب السودان مع الشعب المصري المقهور المضطهد المفجوع علي الديمقراطية المسلوبة منه،،، بل شعوب العالم كله مع الشرعية والديمقراطية أمريكا أوروبا وحتي مجلس الرمم الدولي يقف هذه المرة مع الديمقراطية ،،،أكرر حتي مجلس الرمم الدولي ،،،مرسي سيظل مانديلا مصر ورموز الحركة سيظلون أبطال وسيموتون أبطال ،،،أما السيسي فهو مغتصب سلطة أتي علي ظهر دبابة ومصيره مصير كل الطغاة في العالم فلا نامت أعين الجبناء،،،،، منصور محمد صالح محمد صالح العباسي والعزة للإسلام ....


ردود على منصور محمد صالح محمد صالح
United States [بديع الزمان السوداني] 08-20-2013 12:48 AM
منصور يا .. ما ... منصور:
سجم خشمك
وسجم خشم امك الراجياك.

[Rio] 08-19-2013 12:10 PM
هوووي ياجربوع اختشي !!

[بو مصعب] 08-19-2013 11:37 AM
استحي يا رجل انت لا تعرف الفاعل والمفعول و لا الجار والمجرور في اللغة العربية ثم تأتي بكل بجاحة لتتكلم في السياسة باسم كل السودانيين . لأصحح لك بعض اخطائك اللغوية في السطرين الأول والثاني فقط لتقر[ها كالآتي يا شاطر: " من شرق السودان الى غربه ومن شماله الى جنوبه ... ويقف مع المسلمين الوحيدين حاملي لواء الاسلام ... ". هذا هو ديدن الأخوان المسلمين وطبعهم الجاهل المكابر يريدون ان يقودوا الأمة بلا ملكات ولا مواهب ولا مقدرات فكرية ولا أخلاقية ولا سياسية ولا اقتصادية ولا حتى لغوية . لا أشك انك الآن تتبوأ موقعاً قيادياً مرموقاً في السودان لما عرف عنهم انهم يمكنون للجهلاء ايما تمكبين.


#747054 [منصور محمد صالح محمد صالح]
0.00/5 (0 صوت)

08-19-2013 04:22 AM
لا يختلف اثنان ان حكومة السودان الحالية هي افضل حكومة مرت علي السودان منذ الاستقلال ،رفعت اسم السودان عاليا فيكل المحافل الدولية ،وبعد ان كان السودان يتزيل قائمة دول العالم اصبح اسم السودان يحسب له ألف حساب ،،اصبح السودان دولة صناعية يصنع كل أسلحته من مدافع وطيران حربي في السودان بمساعدة الدول الحرة مثل ايران والصن وروسيا ،،ومصنع اليرموك خير مثال لذالك،،طبقت حكومة السودان الشريعة الإسلامية وامتلأت المساجد بالمصلين ،فيما مضي كان السودانيون لا يعرفون الطريق الي المساجد إلا في الجمعة وصلاة العيدين ،،والحمد لله أضحي الكثير من الناس يتسابقون الي الصلاة في خمس مرات في اليوم ،،علمت ثورة الإنقاذ صحيح الإسلام ،،الإسلام الجهادي ،،لا إسلام الركون والخضوع ،،الإسلام الصوفي ،،تسابق الناس في حفظ القران الكريم رجالا ونساء شيبا وشبابا ،،فهنيئا للشعب السوداني هذه الحكومة الراشدة التي أخرجت السودانيون من الظلمات الي النور ،،امنتهم من خوف واشبعتهم من جوع وكسوتهم من عري حكم التميري ستة عشرة عاما لم يري الناس من حكمه غير الجوع وحكم الصادق فلم يري الناس منه غير الخزي والعار ،وحكم عبود فلا شئ يذكر له ولا حسنة واحدة ،،أما الإنقاذ فالله أكبر الله أكبر ،،شهد لها الأعداء قبل الأصدقاء ،،كثير من الناس في السودان الآن يركبون السيارات الفارهة ويأكلون الخبز التركي ويشربو المياه المعدنية ويسكنون العمارات المكيفة،، حتي جاء الي السودان الناس من كل فج عميق من هنود وصينيون ومصريون واحباس يلتمسون الرزق في بلادنا ،،كل ذالك استجلب للسودان عداء الدول الكبري ،،ان استمرت هذه الحكومة عشرة سنوات أخري في حكم السودان فسوف يصبح السودان في مصاف الدول العظمي ،،،قال تعالي ولو ان أهل القري أمنو واتقو لفتحنا عليهم بركات من السماء .،،صدق الله العظيم هنيا لامتي هذه الحكومة فليعضو عليها بالنواجذ فإنها خير حكومة مرت علي بلادي ،،،،منصور محمد صالح محمد العباسي ،،


ردود على منصور محمد صالح محمد صالح
United States [بديع الزمان السوداني] 08-20-2013 12:46 AM
منصور
يا ما منصور:
انت سكران .... والاّ راميك جَمَل ؟



عالم تجيب الضفط

United States [مدحت عروة] 08-19-2013 10:38 PM
يا جماعة منصور ده شكله بيتريق وعايز يهيجكم ساكت لان كلامه كلام زول جايى من كوكب تانى!!!!
ولا كيف يا منصور ونسيت تقول ان الاسلامويين السودانيين ركعوا اسرائيل وامريكا وان الاسرائيليين خافوا من حرب السواطير وان الانقاذ بعد ضرب اليرموك دكت بطائراتها المصنعة فى السودان تل ابيب وليس القدس لان القدس فيها المسجد الاقصى!!!!!
ما سمعت اخر خبر يا منصور ان السودان صنع حاملة طائرات زى الهند بل سبقها على ذلك؟؟؟؟
تكبير تهليل!!!!!!!!!
غايتو يا منصور لوما الاسلامويين ديل السودان ده كان اتبهدل جنس بهدلة وهسع ماشاء الله الموظفين والطبقة الوسطى فى السودان بيقضوا اجازاتهم فى بريطانيا وجزر الكنارى وسنغافورة وهلم جرا !!!!

[mohammed] 08-19-2013 10:57 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياخ بالغت لكن


#746946 [ابوالعبد]
0.00/5 (0 صوت)

08-18-2013 09:57 PM
بركه الرجعوك قبال تصل ايران
وخلوك تكاكي هناك زي فرخه الجيران
تستاهل الكشه وان شاء الله تاني كمان
اصلك جبان وبليد ترجف من النسوان
*************************
وينك ياروحاني لما البيوت وقعت ؟
وينك ياروجاني لما السما انفقعت ؟
وينك ياروحاني لما البلاد فجعت ؟
ما كان تجي وتلحق حليفك الخيبان
ما كان تجيبلو اغاثه من بلاد ايران
كتبا من الشيعه ..تسليح.. وكوم بمبان
******************
ناسك حماه الدين تأكل وتتبطح
تتوضأ باسم الشعب ومن دمه تتلطخ
ما خدينه شعبنا وين يا زمره الكيزان
الحاجه بت الزين واحمد ولد حمدان
لحوزه في بحري ولا لي سفن ايران
**************
قاعدين بتتباكوا علي مجزره رابعه
وسمعتكم الوسخة .. واصله السما السابعة
دارفور حرقتوا الشعب بالفتنه والطيران
يابوس وكرشولا .. كرمك وامدرمان
تتباكوا في رابعه وين مذبحه قيسان ؟
************
يا شعب وينك وين ... يا شعب ضد الضيم
انهض وقوم طهر بلدك من الانجاس
انهض واقيف مارد ما تخلي فيهم راس
نبني البلد بالجد ونعمر السودان
لا كوز ولا مندس لا حرب لا اتعاس
ويرجع بلدنا تمام شعبا هميم مقدام
لا فينا متخاذل لا جبهه لا انقاذ
.. أبو العبد – 18أغسطس 2013


#746924 [ود الحاجة]
4.00/5 (3 صوت)

08-18-2013 08:53 PM
لم يعرف الكاتب ماذا يقصد بالاسلام السياسي ! و بالتالي ارى ان المعلقين الذين سبقوني كان عليهم ان يطرحوا هذا السؤال

اذا كان الكاتب يقصد بالاسلام السياسي التيارات المنادية بالحكم الشرعي بديلا عن العلماني فان هذا الاسلام باق ما بقيت الدنيا , اما اذا يقصد جماعات او اشخاص معينيين فعليه ان يوضحهم و عموما من ينصر الله نصره الله و لو بعد حين و من تاجر بالدين فمصيره الفضيحة في الدنيا و الخسران يوم الدين


ردود على ود الحاجة
United States [ashshafo Khallo] 08-19-2013 09:45 AM
الاسلام السیاسی هو کل حکم مثل حکم الانقاذ. مش هم کل صباح ومسا بقولوا انوا حکمهم حکم الشریعه؟
هذه الحکومه مثال صحیح للحکم الدینی. 24 سنه والسودان محکوم بالشریعه والنتیجه زی ما الناس کلها شایفه. تعارضم معناها انک انت تعارض الشریعه وانت خارج المله. دا الاسلام السیاسی وای واحد عایز یحکم بالدین ح یوصل البلاد لوضع متل الوضع الحالی. دیل طلاب دنیا وای حکم دینی ح یصل لهذه النتیجه. الحکم لازم یکون مدنی وخلوا الدین بعید عن السیاسه. الدول الاتقدمت اتقدمت لمن خلت ناس السیاسه یحکموا. 24 سنه کفایه عشان تقنع ای زول عندوا ذره عقل عشان یعرف الفشل الذریع لحگم للکیزان - حکم الاسلام السیاسی


#746820 [حسن سليمان]
5.00/5 (2 صوت)

08-18-2013 06:05 PM
سيكون العالم اجمل بدون الاسلامي التجاري والقومية العربية العنصرية - الانسان اخ الانسان يقدره وينصره ان اختلف معه لوناً ولغة وثقافة - لتكون الارض للجميع امها الانسانية ودينها الاخلاق وشريعتها العدالة


ردود على حسن سليمان
United States [Jedo] 08-18-2013 09:20 PM
what amazing words u just saing...


#746819 [احد ضحايا الالغاذ]
0.00/5 (0 صوت)

08-18-2013 06:03 PM
المدهش ان المتاسلمين بالسودان ينادون بمظاهرات استنكار لما يحدث بمصر وللدفاع عن الشريعة الاسلامية في وجه العلمانية التي ايدها قادة الانظمة الحاكمة في السعودية ودول الخليج----شي غريب ومدهش وهم اخر من يتحدث عن الاسلام وسماحته الدمويين الربويين وهلمجرا


#746736 [محمد حسن أحمد]
5.00/5 (2 صوت)

08-18-2013 04:18 PM
إن موقف خادم الحرمين الشريفين هو من أعظم وأنبل وأسمى المواقف لقيادة من قيادات الامة الإسلامية والعربية والذي من شأنه أن يخدم هذه الأمةفي الحاضر والمستقبل بوقف عبث وهرجلة جماعات وتجار وسماسرة الإسلام السياسي ومؤامرات الغرب باستخدامهم كأذرع ووسائل لتنفيذ غاياتهم ومخططاتهم لتدمير الأمة الإسلامية والعربية وهذا الموقف يعتبر هو بداية النهاية لكلاب وخنازير الإسلام السياسي ليس في مصر فحسب وإنما في كل الدول العربية والإسلامية وغداً سنشهد أمريكا وأوربا بفضل هذا الموقف الشجاع النبيل لخادم الحرمين الشريفين ستغير مواقفها الداعمة والمؤيدة لخنازير الإسلام السياسي وستتخلى عنهم وربما تدعم وتساعد وتشارك في حرب القضاء عليهم لأنها تدرك مكانة المملكة وريادتها الدينية وأثر قراراتها ومواقفها على موازين السياسة والإقتصاد عالميا


#746732 [محسن أبو صدام]
1.00/5 (1 صوت)

08-18-2013 04:14 PM
الآن ماذا تعني هذه الزيارات مكوكية لوزراء خارجية قطر والأمارات والسعودية مع أسيادهم الأمريكان والأوربيين ‏لإنقاذ مرسي وجماعته من غضب ثورة الشعب المصري ‏‎!!!‎‏ تعني أنه ليس‎ ‎هناك عداء إستراتيجي أو غير إستراجي ‏بين الأخوان وحكام الخليج ( الأمارات و‎ ‎السعودية ) بل العكس صحيح فكان دعم وتمويل أحزاب الأخوان موزعا ‏بين‎ ‎دول الخليج فكانت السعودية وقطر تحتضن أخوان مصر والسودان والمغرب العربي ،‎ ‎والأمارات والكويت ‏تحتضن أخوان الأردن ولبنان وسوريا وأنصار السنة‎ ‎والسلفية الجهادية مقابل قيام (الأخوان) التصدي ومحاربة ‏التيار القومي‎ (‎البعث) والتيارات اليسارية والتقدمية الوطنية في بلدانهم وفي نفس الوقت‎ ‎يحارب حكام الخليج ‏‏(الأخوان) في بلدانهم وينكلون بهم إذا إكتشفوهم !!! إذن‎ ‎إدعاء الأخوان عداء حكام الخليج والغرب لهم هو مجرد ‏كذب وإفتراء بل هم في‎ ‎حلف واحد مع (الناتو) والخليج وإيران كما ثبت أخيرا في تحالفهم مع الأخوان في العراق ’ ‏ليبيا‎ ’ ‎سوريا ’ السودان وأخيرا في مصر... ‏


#746731 [الجعلي الفالصو]
4.75/5 (3 صوت)

08-18-2013 04:13 PM
خرج لصوص الدين يوم أمس احتجاجا على فض الاعتصامين وسقوط قتلى في تظاهرة الخزي والنفاق هؤﻻء الشرزمة التي تكيل بمكيالين يبكون على الشرعية وهم قد جاءوا بعد اﻻنقلاب على حكومة شرعية!أين كان هؤﻻء اللصوص عندما فضت الشرطة المصرية بالقوة اعتصام أهلنا الدارفوريين قبل سنين خلت حيث قتل من قتل وأصيب من أصيب دون أن يبكي عليهم أحد ولم يفتح الله على حكامنا اللصوص بكلمة تنديد واحدة أخزاهم الله إنهم سبة في وجه اﻷمة.


#746726 [shah]
5.00/5 (2 صوت)

08-18-2013 04:07 PM
أنا شخصيا عزمت على ألا أصلى وراء من يدعى أنه أخو مسلم أبدا... فهذه صلاة لا تمشى أبعد من قدم إمامها.


#746722 [من المركز]
4.50/5 (2 صوت)

08-18-2013 03:58 PM
الوصول الي خلاصه بان هذا زائل وذلك اتي او باقي لا تنفعنا بشيء ولن تغير الحال. الوضع في البلاد يحتاج لتغير عاجل وكامل لنصل لدولة تبادل السلطه بسلام . الواقع يقول البلاد في حاجه لمن يصلحها ولا يهم ان كان شيوعي ، اشتراكي ، علماني ، اسلامي ، رآسمالي الخ..... لكن يهم ان تكون هناك حرية التعبير والتنظيم . وان نرتفع من المهاترات والكلام الذي لا يقدم بل يؤخر ويزيد الفرقه. الانفراج العاجل من هذه الحاله الرزيه لصالح المواطن في هذه المرحله هو الاهم ياليت شعبي يتفق علي هذا المبدآ ونعمل لاخرج الوطن من هذه الحاله . نسآل الله ان يغير الحال ويعجل بالفرج وينهي حكم الطاغوت وجماعته.


#746705 [خالد حسن]
5.00/5 (6 صوت)

08-18-2013 03:33 PM
يديك العافيه يا استاذ زهير ولن يفت من عزمك كيد وهراء هؤلاء المتأسلمون الذين اصبحوا يعانون من خروج ارواحهم بعد فشل مشروع مرشدهم البنا
وانتهاء الاسلام السياسي وللابد بإذن الله



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة