الأخبار
أخبار إقليمية
قيادي بحزب البشير يكشف عن لقاء وشيك بين البشير والترابي قد يلتئم في أية لحظة.
قيادي بحزب البشير يكشف عن لقاء وشيك بين البشير والترابي قد يلتئم في أية لحظة.
قيادي بحزب البشير يكشف عن لقاء وشيك بين البشير والترابي قد يلتئم في أية لحظة.


قال : إجتمعت مع الترابي لمدة 3 ساعات ..هناك أخطاراً محدقة بالبلاد من قبل الماسونية العالمية
08-20-2013 02:36 PM
كتبت صحيفة الخال الرئاسي

الهيئة القياديَّة بالشعبي تُحقِّق مع كمال عمر


كشف المؤتمر الوطني عن لقاء وشيك بين رئيس الحزب المشير عمر البشير والأمين العام للمؤتمر الشعبي د. حسن الترابي قد يلتئم في أية لحظة، وأكد أن خطوات كثيرة تمت في إطار وحدة الصف الإسلامي. وفيما رفض الإفصاح عنها وصف تصريحات بعض منسوبي الشعبي بعدم وجود اتجاه للوحدة بأنها مجرد مناورات سياسية ليست إلا، في وقت قال فيه إن التقارب خطا خطوات كبيرة بشأن التوحد إما عبر الاندماج في حزب واحد أو عبر حزبين متعاونين في كل القضايا، وفيما قال إن الشعبي تقبل أمر الوحدة أرجع الأمر لما سماها هجمات الماسونية العالمية والعلمانية التي اعترف بأنها تنفذ مخططاً ضد الدول الإسلامية.

وقال رئيس لجنة وحدة الصف الإسلامي بالوطني والقيادي البرلماني عباس الخضر للصحافيين أمس، إن هناك أخطاراً محدقة بالبلاد من قبل الماسونية العالمية، وأشار إلى أن اللجنة عقدت عدداً من اللقاءات بقيادات نافذة في الشعبي على رأسهم الأمين العام للحزب د. الترابي الذي استمرت الجلسة معه لأكثر من ثلاث ساعات تحفظ على ذكر ما دار فيها، واكتفى بقوله: «ليست لديه مشكلة في جمع الصف»، وأماط اللثام عن اتفاق حول دراسة الكيفية التي انحصرت في التوحد في حزب واحد او حزبين متعاونين، وأشار إلى أن الأمور تمضي في هدوء بعيداً عن الإعلام، ودلل على ذلك بحديث نائب الأمين العام للشعبي السنوسي بأن التقارب أصبح ضرورة، وقال إن السنوسي لا يتكلم من فراغ.

الى ذلك أكَّد مصدر مطَّلع بهيئة قيادة المؤتمر الشعبي استدعاء كمال عمر الأمين السياسي ونائبه أبوبكر عبد الرازق من قبل نائبي الأمين العام وذلك على خلفية المؤتمر الصحفي الذي تم عقده أمس الأول بدار الحزب بالخرطوم، والتحقيق معهما من قبل نائبي الأمين العام حول عقد مؤتمرات صحفية دون علم الأمانة العامَّة ودون استشارة نواب الأمين العام.حيث أوضح السنوسي أن المرحلة تتطلب الحيطة والحذر وأن ثورات الربيع العربي تُحاصَر من قِبل التيارات العلمانيَّة، موضِّحاً أن النظام لن نسقطه ليحكم اليسار والجبهة الثوريَّة وأن الغرب وأذنابهم يعتبرون الحركة الإسلامية السودانيَّة مهدد لأمنهم القومي، ولذلك سوف يتحالفون مع قوى اليسار لإسقاط النظام وتصفية الحركة الإسلاميَّة وعلى رأسها المؤتمر الشعبي، كما سخر السنوسي من الأمين السياسي كمال عمر بقوله إن هنالك خطة سرِّيَّة للمؤتمر الشعبي لإسقاط النظام متهكِّماً بقوله: أين هذه الخطة التي تتحدَّث عنها؟، وهل هيئة القيادة الأخيرة أجازت خطَّة سرِّيَّة؟ وهل الذي لديه خطة سرِّيَّة يتحدَّث بها لوسائل الإعلام؟ وعليه تم توجيه كمال عمر بضبط التصريحات في هذه المرحلة.


توقع تحسن العلاقات بين»الشعبي والوطني»
وسيط:البشير والترابي سيلتقيان في أية لحظة

البرلمان : سارة : توقع القيادي بالمؤتمر الوطني، رئيس مبادرة توحيد الاسلاميين، عباس الخضر، ان تعود المياه الى مجاريها بين حزبي المؤتمر الوطني والشعبي في اي وقت،وكشف عن لقاء مطول جمعه بزعيم المؤتمر الشعبي دكتور حسن الترابي امتد نحو 3 ساعات بدون ان يفصح عما دار فيه .
ولم يستبعد الخضر التقاء الرئيس عمر البشير ورئيس الشعبي حسن الترابي في اية لحظة، وكشف ان الحزبين يجريان مشاورات بشأن كيفية توحيد الشعبي والوطني اما بالاندماج الكامل في حزب واحد او البقاء كحزبين منفصلين مع ضمان التعاون، واضاف الامر يمضي على خير وايهما اقرب سوف ينفذ ,واعتبر الخضر في تصريحات صحفية بالبرلمان امس، ان توحيد الاسلاميين ضرورة لمقابلة واقع العلمانية التي كشرت عن انيابها وتريد ان تلتهم كل ماهو اسلامي، مشيرا الى ان ذلك اصبح واقعا محسوسا وملموسا في مصر و تونس وليبيا، لافتا الى ان السودان جزء من المخطط .
واعتبر ان توحيد الحزبين مجددا ليس احلام يقظة، مستدلا بحديثي القيادي بالمؤتمر الشعبي ابوبكر عبد الرازق الذي اعتبر ان تحالفه مع احزاب قوي الاجماع الوطني مرحلي، مشيرا الى ان السنوسي لايطمئن لمن معه، كما وصف الخضر، حديث نائب الامين العام لحزب المؤتمر الشعبي ابراهيم السنوسي بالممتاز، وقال ان السنوسي لايتكلم من فراغ.

الصحافة


تعليقات 25 | إهداء 0 | زيارات 4908

التعليقات
#749233 [Morning tea]
0.00/5 (0 صوت)

08-21-2013 05:32 PM
(Al torabi) was said around 2006_ 2007, the force of old sudan might unite to face the force of new sudan!!!
I'm sure you knew the meaning of (old sudan force.)


#749231 [محسن محجوب]
0.00/5 (0 صوت)

08-21-2013 05:30 PM
‏(الترابي والبشير هل يجمعكم ما حدث لكم في مصر مرة لتكون أخوان في حكم السودان؟؟)

ومن يجمع شمل السودان ليعود موحدا كما كان ؟؟

نقول لأخوان ‏السودان ألم تتعظوا بما جرى لأخوانكم في مصر و أنكم بمنأى من نفس المصير وترددون نفس العبارات ‏والشعارات البالية التي كنتسها ثورة الشعب المصري في 30 يونيو و 14 أغسطس 2013 مثلا يرددون عبارة ‏‏(إنقلاب السيسي) وهم يعرفون إنها ثورة شعبية عارمة إذا كان إنقلابا للسيسي فماذا نسمي 30 يونيو 1989 ‏في السودان يا ترابي ويا بشير وكذلك مازالوا يرددون أنه إنقلاب ضد الإسلام ونذكركم أن الإسلام مازال موجود ‏في مصر بعد ذهاب مرسي بل صار افضل وأروع وشهر رمضان صامه الناس مسلمين ومسيحين والأزهر ‏مازال موجودا ، كفاكم دجل وشعوذة وتجارة بالدين فأنتم لستم الإسلام وعودوا وتوبوا فقد دنت قيامتكم وليس ‏قيامة المسلمين والإسلام منكم براء فلا تحاولوا إحتكاره كما إحتكرتم حكم بلادنا فالإسلام مع الثورة والعدل ‏وضد الظلم والمفسدين ... ‏


#748788 [rain]
0.00/5 (0 صوت)

08-21-2013 04:20 AM
لا اعتقد ان الترابي بهذا الغباء ليستحم في بالوعة صرف صحي


#748765 [adilnugud]
0.00/5 (0 صوت)

08-21-2013 02:03 AM
انتو الماسونيه دي حاكمه ياتو دوله............ولا دي على وزن فنكوج عادل امام


#748706 [مدحت عروة]
5.00/5 (1 صوت)

08-20-2013 11:32 PM
وبدأت الجقلبة!!!!!!!!!
والله عافى منك يا السيسى دنيا وآخرة!!!!!!
الاخوان بدأوا فى مصر و ح ينتهوا فى مصر وعندها سينصلح حال الاسلام والمسلمين وح تشوفوا براكم!!!!!
انتو ما شايفين الامريكان والاوروبيين وحتى اسرائيل زعلانين كيف من ضرب النفوذ الاخوانى؟؟؟؟؟
تانى منو البيمزق ليهم العالم العربى والاسلامى ويعمل فيع القلاقل ويعوق تطوره وتلاحمه؟؟؟؟؟؟
يكون ياربى تنظيم الاخوان ده اصلا صناعة مخابرات بريطانية ايام الاستعمار البريطانى لضرب الحركة الوطنية المصرية الليبرالية التى كانت تنادى بخروج البريطانيين وتطوير مصر تطورا سياسيا واقتصاديا وبطريقة علمية وهو ما يخوف الغرب وزى ما قلت قبل كده اصلا الشعوب مسلمة وبديهى هى ضد الغرب واسرائيل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟(ارجعوا لكتابات المؤرخين المصريين عن الحركة الاخوانية)!!!!!
انتوا مصدقين ان الامريكان دايرين ديمقراطية؟؟؟؟؟ديل ما يهمهم الا مصالحهم ومصلحة اسرائيل واتلاقوا هم والاخوان فى ذلك الاخوان يمسكوا الحكم ويكفوا ايدى الجماعات الارهابية عن اسرائيل والغرب ومافى مانع من انهم يفوزا بكعكة الحكم ويسوطوا فى بلدانهم زى ما عايزين واذا غيروا هذه السياسة وشكلوا اقل خطر على اسرائيل والغرب فالعصا موجودة ومافى زول من شعبهم ح يقيف معاهم لانهم اذلوا مواطنيهم المخالفين لهم فى الراى والتوجه!!!!!!!
فهمتوا اللعبة والفيلم؟؟؟واصلا ما بيبارى الاخوان الا الجهلة والغوغاء والمنتغعين!!!!!!!!!!!!!!!!


#748629 [ابو محمد]
0.00/5 (0 صوت)

08-20-2013 09:50 PM
الأحزاب الإسلاموية هي حقيقة صنيعة الصهيونية والمأسونية العالمية ، يريدون ان يتهموا الآخرين بما ليس فيهم هؤلاء حقيقة هم عملاء لأمريكا والغرب والصهيونية ، بل من صنع الإخوان المتأسلمين غير الدول الغربية ، يريدون تعمية الحقائق والضحك على الدقون ، لماذا امريكا وكل الدول الغربية تدافع عن الإخوان في جميع انحاء العالم ببساطة لأنهم عملاء وانهم ينفذون المخططات الصهيوامريكية دون ان تخسر امريكا وربيبتها اسرائيل اي دولار من تفتيت للنسيج الإجتماعي للدولة التي يحكمونها وزرع بذور الفتن والحروب العنصرية والجهوية ، تدمير الدولة وجعلها دولة فاشلة ، الفساد المالي والإداري ، انهيار التعليم والصحة والبنيات الأساسية للدولة الكذب والمتاجرة بإسم الدين مما يصور الدين الإسلامي الحنيف بأنه دين إرهاب ونفاق "حاشى لله" وغيرها الكثير كل هذه هي أهداف ومخططات امريكا التي ينفذها الإخوان بحذافيراها والهدف الوحيد هو بقائهم في السلطة هذه الجماعات الإنتهازية التي لا تنتمي للإسلام قولاً فقط وليس فعلاً ، هم عسل على لبن مع الأمريكان والدول الغربية والذي نسمعه في الإعلام ماهو الا للستهلاك المحلي وتغبيش وعي الجماهير وعضويتهم من ذوي العقول المستلبة لكن هيهات لن نقع في احابيل وخداع هؤلاء اللصوص يكفي 24 عاما من الذل والإهانة والقمع والفساد والحروب وتفتيت الوطن "بإسم الدين ... اللهم ارنا فيهم عجائب قدرتك


#748588 [عصمتووف]
4.00/5 (1 صوت)

08-20-2013 08:53 PM
عباس الخضر النقابي اليساري المايوي بنيو لوك جديد (الماسونية) من غير الاخوان كانوا خدام للماسونية يا اعضاء نوادي الروتاري اكثر من انفصال اخوتنا بالجنوب اكثر من الموت الحائم في رؤوس العباد اكثر من كوارثكم وكوارث الطبيعة لا يهمنا شئ بعد اليوم فمرحب بالسيول مرحب بفرتكة مربط الحمير صامولة صامولة اصبحنا جثث هامده استكنا للاهانات والضربات الموجعة يمين شمال ولم نفعل شئ نشاهد وطن وجنسية سودانية مميزه تتمزق وتنهار كل واحد فينا يريد ان يحل مشكلتة باي وسيلة وغاية ولا يهمة الاجيال القادمة تابعتم الاحزاب الصفوية والعقائدية والطائفية ونسيتم وطنكم بل انفسكم خموا وصرو والترابة التكتح خشمونا


حليل الكان بيهدي الغير صبح محتار يكوس هداى .. وووووووأأأأأأأسسسسففففاى


#748565 [المتجهجه بسبب الانفصال]
5.00/5 (2 صوت)

08-20-2013 08:11 PM
يا جماعة الماسونية العالمية دي مكاتبها الرئيسية وين عايزين نقدم عضوية فيها،،،،


#748541 [توفيق صديق عمر]
0.00/5 (0 صوت)

08-20-2013 07:25 PM
اجتمعوا او لم يجتمعوا التقوا ام لا اسال الله العلي القدير ان يجمعهم كلهم في نار جهنم انه فريب مجيب الدعاء
ثم ان هؤلاء لو اجتمعوا او اختلفوا ما الذي يفيد هذا الشعب المغلوب علي امره من اجتماعهم او اختلافهم( ماهو كانوا مجتمعين عشرة اعوام وختلفين عشرة اعوام ماذا غير ذلك من الحالة الاجتماعية والاخلاقية والعلمية والصحية والاقتصادية والجغرافية والسلمية للشعب السوداني
اريحونا من حجوا ام ضبيبينة هذه التي تتسلون بها انفسكم دون حياء او خجل
الان اصبح الامر جليا لكل صاحب عقل اذا اجتمعتم فسيكون ذلك نتيجة مباشرة لما حدث في مصر فانتم لا تجتمعون من اجل مصلحة الشعب السوداني ولكن خوفا علي انفسكم من مصير مرسي وجماعته وهل فجاة كدا وبعد ذهاب مرسي اكتشفتو انو اختلافكم الذي مازال قائما ليس في مصلحة الشعب السوداني وفجاة كدا قررتو العمل لرخاءه؟
امكروا ما شئتم فمكر الله تزول منه الجبال دا طبعا اذا كنتم تؤمنون بالله من الاساس وانو الشغلانية ليست الاكذب واستنكاح ولف ودوران ولا علاقة لها لا بالدين ولا بالايمان


#748480 [سارى الليل]
4.50/5 (2 صوت)

08-20-2013 06:10 PM
والله يا كلاب لو اتلميتو وجبتو الغنوشى ومرسى وعباس مدنى وخالد مشعل وكل مجرمى العالم ما عندكم مخرج وافهموا تماما ان the game is over. ورفعت الجلسة .......محكمة.


#748429 [الفجر]
0.00/5 (0 صوت)

08-20-2013 04:56 PM
عكس القوانين المغنتيسية الاقطاب المتشابهة تتجازب. لكن الشعب تجاوز قصة الاسلام السياسي وتشويه الدين الكذب والنفاق والضلال. الدين حافظو الله والوطن للجميع.


#748418 [سودانى منفرج الأسارير]
0.00/5 (0 صوت)

08-20-2013 04:48 PM
اين انت يا اخ يا فاتح "الجبرا" وكسراتك؟؟ حياك الله..هل تسمح باضافة كسرة جديده: ما اخبار توقيعات الحبيب ألأمام.. كم بلغت؟ هل تم "رفعها" الى جهة او سلطه؟ متى ستبدأ مرحلة التعبئه؟ هل سيلتزم الأمام الحبيب بخارطة الطريق: توقيعات .. تعبئه.. تصعيد فاعتصام؟ فى اطار كثير من المتغيرات السياسيه والحزبيه على رأسها ما بدأ يرشح على الساحة عن توقعات ومجاهدات لجمع الشتيتين ال "م.و. + م.ش." بعدما ظن الشتيتان ألأثنان كل الظن ان الشعب السودانى اضحى مقتنعا تماما بالآ تلاقيا!!! وان قوى ألأجماع الوطنى صارت تعوّل تماما على احاديث "الشيخ" واصراره على ذهاب النظام!!!
*لا اسكت الله للأمام الحبيب صوتا.. هاهو رمضان ولّى يا صاح وانقضت الست من شوال .. وذهب الظمأ وابتلت العروق.. هل لا يزال الباب مشرعا لتفويت "ألفيل" صاحب القصه التى سيرويها الجيل بعد الجيل ان"ألأرنب اكل عقل الفيل"اللى اصطاده ألأمام بدلا من الارنب!!!طبعا الفيل عاد الى بلاد الهند والسند ..
* قيل ان الحسيب النسيب اجتمع مع الرئيس للنظر فى زيادة "حصة" الحزب من المستوزرين القادمين من بعد اطلاق بالون الاختبار بقوله ان الشراكة مع الحكومه ليست رباطا مقدسا!!
*هل سيواصل ألأمام السعى لآسقاط الننظام اللى اثنان من ابنائه من قادته والمسؤولين فيه رئاسة وامنا؟ يا امام "للناس عقول وبصائر" حتى ان لم يكونوا "رؤساء وزارات وهم موعودو ثلاثين".. رحم الله امرء عرف قدر نفسه!!!


#748403 [SESE]
0.00/5 (0 صوت)

08-20-2013 04:25 PM
يبدو لي ان الجحر بدأ يسخن......!!


#748393 [علماني ليبرالي وبالعكس]
5.00/5 (2 صوت)

08-20-2013 04:16 PM
ماسونية مين يا عم ؟
والله مافي ماسونية غيركم
وبعدين الماسونية حتعمل شنو اكتر
من العملتوه في السودان
قوموا لفوا حريقة تحرقكم كلكم


#748382 [بومدين]
5.00/5 (1 صوت)

08-20-2013 04:05 PM
فــات الأوان .. too late
ونادى نوح ابنه وكان في معزل ، يا بني اركب معنا ولا تكن مع الكافرين ، قال سآوي إلى جبل يعصمني من الماء ، قال .. لا عاصم اليوم من أمر الله إلا من رحم .. وحال بينهما الموج فكان من المغرقين !!!! .
طـــويت صــفـحـة الـمـتاجـرة بالـــدين .. مــرة وإلـي الأبــد !!!.
الـزلـزال والـتســونامـي .. الـذي ضــرب مـصــر .. إعـــلان وفـاة تـاريخـي .
إنتهـي عـصــر بيـع الأوهــام ، والشــعـوذة والـدجــل !!!.
إنتهـي الـي غــير رجـعـة .. عـصـر عــتاة الســحـره ، وغــلاة الـحــواة ؟؟؟.
الـيوم إنـقـلـب الـســحـر عـلـي أهـلـه ..
الـيوم إنكشــفـت عــورة فــرعـــون عـلـي الـمــلأ .. إنكشــــف الـمســتور !!!.
ذهــبت الـي غــير رجـعـة ..
أســاطـير ، وخـرافـات ، وخــزعـبلات .. بنات الـحــور .. وأعــراس الـشـهـيد ، والـقــرود الـمـقاتله ، والأشــجـار الـمـؤذنه .. وهـي للـــه .
قبرت وإلـي الأبــد .. الـذهــاب إلـي الـقصــور !!!.
الآن .. الـذهــاب للســجـون ، وغياهــب الـقبــور .. طـريق إتجــاه واحـــــد .. لاثانـي لــه .
جــاء الـحــق .. وزهـــق الـباطـــل .. إن الـباطــل كــان زهـــوقـا .
TOO .. LATE


#748369 [علي المبارك]
0.00/5 (0 صوت)

08-20-2013 03:55 PM
السلام
اصلا لا بد من يجتمعوا سويا علشان بعدين يتم تصفيتهم كما حدث بمصر الشقيقة وجودهم في المعارضة ياخرها ويؤخر الفرج على اهل السودان


#748353 [تينا]
0.00/5 (0 صوت)

08-20-2013 03:40 PM
عليكم الله كفاكم اللعب بنا على مدار كل يوم نسمع خبر عن لقاء وشيك بينكما ويطلع لينا كمال عمر ينفى انتو فاكرين بتتذاكوا على من لعبتكم اصبحت مكشوفه لدينا البنرجوه منكم ان تعطونا عرض أكتافكم .


#748351 [قرفان خالص]
4.50/5 (2 صوت)

08-20-2013 03:36 PM
ومنو القال ليكم من اصله انو نحنا مصدقين بانكم مختلفين ؟؟

والمفاصلة الهريتونا بيها في اعلامكم كانت حلقة اخرى في مسلسل خداعكم المستمر للشعب المغيب المستكين ..

لم تخرج ابدا عن سيناريو واخراج مسرحية " اذهب للقصر حاكما وساذهب للسجن حبيسا " فقط هنا اصبحت

" اذهب للقصر حاكما وساذهب للمنشية معارضا "

ولا زال الخداع مستمرا طالما نحن لا نجيد سوى الكلام والنقة الفاضية في النت بدون فعل ملموس ..

وحلقات مسلسل الخداع كثيرة وطويلة ....

حتى حلقة الصادق "المخذلاتي الكبير " وتسفيره عبر (تهتدون ) لفركشة التجمع الوطني من ضمن حلقات هذا

المسلسل الطويل الممل ..

وتبعتها حلقات انضمامكم والمخذلاتي الكبير لقوى المعارضة فهي ايضا تأتي ضمن حلقات هذا الخداع

الكبير.

نشهد بانكم نجحتم بصورة كبيرة جدا في اطالة بقاءكم وخداعكم للشعب ونجاح كل مخططاتكم الخبيثة

واللعينة ..

ولكنا ايضا لن نضمن لكم خلودا ابديا ..

أخخخخخخخخخخخخ


#748345 [ود امدر]
5.00/5 (1 صوت)

08-20-2013 03:29 PM
هل يوجد وجه اخر للماسونية العالمية في السودان غير جماعةالمتأسلمين


#748342 [عرق التبر]
5.00/5 (1 صوت)

08-20-2013 03:27 PM
وفى ماسونيه غيركم؟المنو عشان نخمكم كلكم بالمره الى الهاويه السحيقه!!!!


#748337 [ود الخرطـــوم ( أ صلي )]
0.00/5 (0 صوت)

08-20-2013 03:22 PM
هكذاإجتمعوا علي عجل ... قد تكون لزيارة وزيرة الخارجية المصرية سبباً في ذلك وربما هددهم بالإبتعاد عن ما يدور في مصر..
كل من الشعبي والوطني يعلم أن الشعب السوداني لا يفرق بين أحمد وحاج أحمد... الشعبي ليس له عضوية غير بضعة آلاف ويعيش في فقر وعوذ وعضويته مفلسة, والوطني يمتلك السلطة والمال لكنه يحتاج لعقل ( أبوهم الكبير) لإخراجهم من الورطة التي يعيشونها ... لقد سكتت أفواه نافع ومندور وقطبي وغندور هذه الأيام بسبب هذا الخوف الذي يتملكهم جراء ما حدث في مصر فالكل الآن يتحسس رقبته ويفكر في ملجأ لأسرته والتحريز علي أمواله ...
هكذا سيتم الزواج بينهما لأن كل منهما يحتاج إلي الآخر وكل من مسئولي اللاوطنيين مطلوب للجنائية الدولية.. الأوضاع في كل من مصر وتونس وليبيا ليست في صالحهم لهذا ( بدأت الجقلبة ) وبذا تكون زيارة وزير الخارجية المصري قد عُرفت وإنكشفت ملفاتها.
هناك رؤية أخري ... قد لا ينسي الشعبي ما فعله به الوطني بهذه السهولة وأن مشاركته إو إبداء موافقته لهذه المشاركة هو القضاء علي الوطني بالضربة القاضية والإنفراد بالسلطة التي يستهواها الترابي والسنوسي.... الكلام الذي قاله السنوسي في حق كمال عمر ربما تكون بداية لفتنة داخل الشعبي ولننتظر ما هو رد كمال عمر علي كلام السنوسي.
عزلة البشير الطويلة تظهر أنه ( مذنوق ) وربما لا يثق في الذين حوله لذلك نادي في الشعبي أن هلم إلينا لنتعاون أو لنتحد ونعيد الأيام الخوالي وذكريات الماضي.


#748333 [Mohd]
3.50/5 (2 صوت)

08-20-2013 03:16 PM
(أخطاراً محدقة بالبلاد من قبل الماسونية العالمية)


البلد ضاعت خلاص سرق نصف حزب المؤتمر (الوطني) وجايي يسرق النص الثاني (الشعبي)

بعدين تعالوا في ماسونية غيركم انتوا ؟ الاختلاف فقط في الاسماء لكن منهجكم هو منهج الماسونية نفسه

الله يجعل كيدكم في نحوركم ويريحنا منكم الاثنين يا منافقين يا فاسدين


#748329 [ابوكديس]
5.00/5 (1 صوت)

08-20-2013 03:12 PM
ماسونية عالمية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تنظيم الاخوان المسلمين اخطر من الماسونية بمراحل والدليل دمار ايو مكان يحكموهو


#748327 [محمد علي]
0.00/5 (0 صوت)

08-20-2013 03:08 PM
وين الامام من الكلام دا كيف تفركشه يلا شارك في السلطه لا تردد


#748321 [أبوالكجص]
0.00/5 (0 صوت)

08-20-2013 03:03 PM
أولاً:
إقتباس "وأن ثورات الربيع العربي تُحاصَر من قِبل التيارات العلمانيَّة" السنوسي
إنت يا السنوسي مالك ومال ثورات الربيع العربي ...
ثانياً:
طالما أن الإسلاميين سيطروا بالباطل على مفاصل الدولة من خلال إنقلابهم وأصبح عصياًعلى الكيانات السياسية والشعب إقتلاعهم وبعد أن تأكد لهم إستحالة حكم الحزب الواحد في بلد كالسودان فأرى أنهم إذا توحدوا فهو خير لهم وللعباد إذا كانت هذه الوحدة مبنية على عقلانية وسعي لمراجعة تجربتهم الفاشلة والتهديف نحو الديمقراطية وقبول الآخر فكيدهم ضد بعضهم البعض (شعبي ووطني) ندفع ثمنه نحن الشعب.



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة