الأخبار
منوعات
ارشيف الرياضة، العلوم، التكنلولوجيا والصحة، والثقافة والفنون
أخبار رياضية
برشلونة يثير الرعب .. ريال مدريد يخيب الظن .. أتليتكو يعلن التحدي !!
برشلونة يثير الرعب .. ريال مدريد يخيب الظن .. أتليتكو يعلن التحدي !!
برشلونة يثير الرعب .. ريال مدريد يخيب الظن .. أتليتكو يعلن التحدي !!


08-21-2013 12:18 AM


رفعت البداية القوية للدوري الأسباني مؤشرات بورصة المنافسة على اللقب هذا الموسم بين أكثر من فريق،وفتحت باب التوقعات بموسم ساخن ومثير على عكس ما كان عليه الحالي في الموسم الماضي الذي حسم خلاله برشلونة اللقب من الدور الأول.

البداية جاءت مرعبة من جانب برشلونة المدافع عن اللقب ،وظهر أتليتكو مدريد في الصورة بقوة ليواصل المسيرة الناجحة،ورغم أن إنطلاقة ريال مدريد جاءت أقل توهجاً لكن الفريق نجح في خطف فوز قيصري أما فريق عنيد.

برشلونة ضرب بقوة في مواجهته الرسمية الأولى تحت قيادة مارتينو ليرد بقوة على كل من تكهن بأن العملاق الكتالوني لن يقدم مستوى طيب هذا الموسم وأن الفريق سيواصل التراجع.

وجاءت السباعية التي أحرزها في شباك ليفانتي لتكون بمثابة تحذير لجميع منافسيه ونجاح في تخطى حمى البداية بقيادة نجم شباكه ميسي وبمشاركه نيمار.

لكن يبقى ذلك الإختبار الذي خاضه الفريق إختباراً ضعيفاً مقارنة بالإختبار القوي الذي سيواجهه الفريق أمام أتليتكو مدريد في ذهاب السوبر ،وهو الإختبار الذي يمكن أن يبني عليه الجميع صورة كاملة متكاملة عن قوة البلوجرانا هذا الموسم.

بداية ريال مدريد ورغم الفوز على ريال بيتيس ،لم تكن على المستوى المطلوب وأصبح أنشيلوتي مطالباً وفي وقت مبكر في إعادة حساباته خاصة على مستوى خط الدفاع الذي وقف مفتوحاً أمام غزوات بيتيس المكافح في عقر البرنابيو.

لم يقدم الملكي العرض المنتظر منه وخيب توقعات الكثير من عشاقه ومحبيه في هذه المواجهة وظهر عدد كبير من نجومه بعيدين عن المستوى المعهود،وأثار الظهور الضعيف لبنزيمة في هذه المواجهة الكثير من المخاوف رغم إحرازه الهدف الأول ،كما فتح باب التساؤلات حول كيفية الإبقاء عليه بصفوف الفريق وتفضيله على هيجواين الذي رحل لنابولي.

في الوقت ذاته قدم النجم الجديد في الفريق إيسكو مباراة من طراز عال ونجح في خطف الفوز برأسية قاتلة في أول إختبار رسمي له مع الفريق ليؤكد قيمته الكبيرة في الميرينجي.

أتليتكو مدريد صاحب الأداء الرائع تحت قيادة سيميوني لم يتأثر أداؤه برحيل نجمه فالكاو إلى موناكو،وحقق الفريق فوزاً مهماً على أشبيلية خارج ملعبه بنتيجة 3-1 بقيادة نجمه المميز دييجو كوستا والمعاونة الرائعة لديفيد فيا،ليعلن بدوره أنه جاء هذا العام ليتحدى بقوة وياصل ما بدأه في العام الماضي .

فالنسيا بدوره حقق بداية قوية وتمكن من الفوز على أحد أقوى فرسان الموسم الماضي بهدف وهو مالاجا ليدخل هذا الموسم بإنتصار معنوي جيد يعزز من فرصه في تحسين الصورة التي ظهر بها الموسم الماضي.

وفي بقية المواجهات نجح سوسيداد في الفوز على خيتافي بثنائية ،وتمكن أتليتكو بلباو وغرناطة من خطف فوزين خارج ملعبيها من بلد الوليد وأوساسونا .

ورحب رايو فايكانو بالوافد الجديد لليجا بإلتش بثلاثية ،بينما تمكن فياريال بعد عودته للأضواء من تخطي الميريا الصاعد معه من دوري الدرجة الثانية بنتيجة 3-2،في حين شهدت مواجهة سيلتل فيجو وإسبانيول التعادل الوحيد في الجولة وبنتيجة 2-2.

عدد الاهداف الكبيرة التي شهدتها الجولة الاولى والذي بلغ 35 هدفاً وبمعدل 3.5 هدفاً في المباراة ،يؤكد مدى التنافسية في مباريات هذه الجولة .

كووورة


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 556


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة