الأخبار
أخبار إقليمية
الصحف المصرية تكتب : خرائط صينية تدرج حلايب وشلاتين بالسودان
الصحف المصرية تكتب : خرائط صينية تدرج حلايب وشلاتين بالسودان
الصحف المصرية تكتب : خرائط صينية تدرج حلايب وشلاتين بالسودان


08-21-2013 08:07 AM

تمكنت جمارك العين السخنة من إحباط تهريب 1500 خريطة عالم قادمة من الصين بها تزييف للحدود المصرية، حيث تم إدرج حلايب وشلاتين بالخرائط ضمن السودان.

أخطرت النيابة التى أمرت بضبط وإحضار المتهم صاحب الخرائط المشبوهة لاستجوابه حول الدافع من فبركة هذه الخرائط واستيرادها.
كان رئيس جمارك العين السخنة قد أمر بتفتيش جميع الحاويات القادمة من الخارج، ومنع إدخال المحظور والمخالف منها البلاد، وبتفتيش حاوية قادمة من الصين عثر على 25 كرتونة بها 1500 خريطة العالم على شكل كرة أرضية، تم إدراج حلايب وشلاتين بالسودان جاري ضبط صاحب الشحنة والتحقيق معه.

الوفد

ربيع عبد العاطي : حلايب لاتساوي شيئا للسودان


تعليقات 16 | إهداء 0 | زيارات 13682

التعليقات
#749420 [زهير]
0.00/5 (0 صوت)

08-22-2013 01:37 AM
حلاىب في قلوبنا
و المويه في سد النهضه
و البشكير في اخر نومه


#749340 [الحلبي التركي]
5.00/5 (1 صوت)

08-21-2013 09:52 PM
أنا أقترح منح شرق السودان كله وكمان حلفا للمصريين . فمنذ أن احتلت مصر حلايب وشلاتين قامت بإدخال المياه والكهرباء
، وإنشاء مدارس ، وتوزيع أغذية وملابس وبطاقات للسكان . وإنشاء شبكة مياه ...الخ . يعني الصحراء اتعمرت .
أما بالنسبة لمن يقولون بأنهم سيأخذوها من المصريين بالقوة .... سأهمس في إذنهم ... (الحلب ديل انتو ما قدرهم أحسن أختوهم ) كدي رجعوا الجنوب الإتسلم حدادي مدادي لي الحركة الشعبية ، أو رجعوا الفشقة من الحبش البقو ماليين البلد وسايقين الرقشات. الشعب السوداني شعب ضعيف أضعف من المصريين كتيييير . وكمان إرادتو ضعيفة جداً جداً جداً ... ياخي دة عمر البشكير ما قادرين عليهو تقدرو على أولاد بمبا .... الشعب السوداني ينطبق عليهو المثل بيقول (حشاش بي دقينتو)
رحم الله امرء عرف قدر نفسه.


#749328 [khalid mustafa]
5.00/5 (2 صوت)

08-21-2013 09:09 PM
حزب الوفد ما زال يضمر الشر للسودان واهله ,,هذا الحزب لا زال يعيش بفكر مؤسسه سعد زغلول وتابعه المقبور فؤاد سراج الدين الذي لم يعترف بالسودان كدولة مستقله بل كان دائم الادعاء ان السودان تابع لمصر

ورئيس حزب الوفد الحالي السيد البدوي زار السودان منذ فتره ليست بالبعيده وطبل واعاد الكلام الممجوج امام سفلة الانقاذ بان مصر والسودان حته واحده ونحن اخوات تجمعنا صلة الدم والقربي والخ الكلام الفارغ فوهبته حكومة الاتقاذ مليون فدان من اخصب اراضي الشمال ليوزعها الحزب للموالين له في مصر لكي يستوطنوا في تلك الاراضي ويستثمروها

مشكله حكام السودان انهم يكافؤ كل معتد مصري علي بلدنا وشعبنا بمنحهم مزيدا من الاراضي والهدايا والعطايا بدل من التصدي لهم وسيستمر هذا الموال الي ان يحكم السودان رجل قلبه علي بلدنا وشعبنا وليس كاشباه الرجال الذين ابتلانا بهم رب العباد


#749313 [على]
5.00/5 (1 صوت)

08-21-2013 08:41 PM
المصريين بيدرجو حلايب وشلاتين فى النشرة الجوية لاى تلفزيونات السودان ما بتسوى كدة وحقو يضيفو في منهج القراءة فى المدارس حلايب وشلاتين يلا نعمل حملة


#749264 [مندكورو]
5.00/5 (2 صوت)

08-21-2013 07:00 PM
ارجو من الاخوة ( الراكوباب) شن حملة علي قناة الجزيرة التي تدرج حلايب وشلاتين ضمن حدود الدولة المصرية..


#749263 [داوودي]
4.00/5 (3 صوت)

08-21-2013 07:00 PM
التقول نحنا يهود عاوزين نهرب خريطة في خطأ ( باللف والدوران ) حلايب حقتنا كان اعترفتو ولا ما اعترفتو اصلا في تفكير حتى اسوان زاتا تنفصل عنكم يا مصريين . .


#749172 [تجليات]
5.00/5 (1 صوت)

08-21-2013 03:38 PM
الله يقطع الفراعنة محل مايبقوا المحتالين النافقين الكذابيين ربي لاتقم لهم قائمة امين


#749113 [ود الدلنج]
5.00/5 (1 صوت)

08-21-2013 02:30 PM
الجزيرة التي يرى فيها المصريين أنها العدو الأول تظهر في شاشاتها تبعية حلايب لمصر


#748985 [أأه يا بلد]
5.00/5 (1 صوت)

08-21-2013 11:45 AM
اصلها حلايب سودانية بس الحكومة اجنبية


#748943 [فارس]
0.00/5 (0 صوت)

08-21-2013 11:01 AM
المشكلة فينا نحن
كيف انتشلت مصر حلايب من السودان ...؟
هؤلاء المصريين أكبر فئة معروفة بالكذب والضلال
وهي الان تحاول أن تثبت للعالم بأن حلايب مصرية لتزور الحقيقة والواقع
ومع الاعلام المكثق لهذا التزوير
ولكن الحقيقة المره فعلا بأن المشكلة فينا نحن
فلماذا لا نتحرك بالجيش ونفعل كما فعلوا هم ونعيد حلايب
ونكتب كما هم يكتبون ، ولكن المشكلة في حكومتنا التي تبيع ارض السودان وتوزعها لكل البلدان
وكما يقال (( البشير هو أكرم رئيس في العالم )) إذ يهدي ويوزع الأراضي السودانية بالمجان
نعم هو كذلك ولكن هذا ليس بكرم ، بل مخطط أخواني لمد عمر الحكم ، فأي بقعة من بقاع أرض السودان تجلب لهم المشاكل يجب ان توزع .
وكل هذا والشعب مازال نائما ومازال يحلم


#748934 [سوداني]
5.00/5 (1 صوت)

08-21-2013 10:50 AM
اقول لهذه المزيعة المحترمة ذات الأخلاق العالية المثل التالي:ـ لقد اسمعتي لو ناديتي حياً ولكن لا حياة ( ولا حياء ) لمن تنادي


#748903 [ELSHAFYA A.ALI]
0.00/5 (0 صوت)

08-21-2013 10:14 AM
شلاتين وحلايب سودانيه مائه بالمائه..
أبحثوا يا مصريين عن من زورها ونسبها لكم؟؟
سياتي يوم سناخذها منكم رجاله..وليس عن طريق الصين..
ما اخذ بالقوه لا يسترد الا بالقوه..
مش هذا شعار صنمكم الهالك عبدالناصر؟؟


#748890 [ود السجانه]
0.00/5 (0 صوت)

08-21-2013 10:02 AM
هتاك موضوع هام وهو أن خرائط وزارة الدفاع الأمريكية والأمم المتحدة واليونيسكو وكذلك الخرائط الدراسية بدول الخليج تضم حلايب وشلاتين للسودان وقد نشطت السفارات المصرية منذ عدة أعوام في الضغط على دول الخليج لتعديل الخرائط لضم حلايب لمصر وكذلك خرائط المنهج الدراسي في دول العالم أن القانون الدولي يقف في مصبحة السودان ولو أن السودان قبل مجي الإنقاذ والتي أضاعت البلاد تقدم إللاى محكمة لاهاي للحكم في قضية حلايب لكان الحكم في صالح السودان ولكن الآن والفجمة المصرية على ضم حلايب لمصر بعد تراخي نظام البشير وتصريحات الخائن ربيع عبدالعاطي بأن حلايب لا تساوي شيئاً للسودان أصبح للسودانيين إعلان الجهاد في وجه العدوان السافر المصري .


#748883 [DR SAMI ALI]
5.00/5 (2 صوت)

08-21-2013 09:54 AM
حلايب سودانية ادرجها حسني مبارك كبوابة خلاف ردا علي الترابي ونافع وعلي عثمان بعد محاولة اغتياله في اثيوبيا 1995


#748866 [الشفيع على محمد الطيب]
0.00/5 (0 صوت)

08-21-2013 09:26 AM
يا ناس قطعتو السودان خافو الله ارجعو للاطلس فى نهايات القرن الماضى وتاكدو من ان شلاتين سودانيه ام مصريه يا اخوانا فكونا من الناس ديل والله ووجود الجيش المصرى فى شلاتين يحرق قلب كل سودانى غيةر على وطنه


#748857 [ما مرتاح ....وما مرتاح]
3.00/5 (2 صوت)

08-21-2013 09:18 AM
ونتيجة لسيطرة اولاد بمبة على قناة الجزيرة...انظروا الى
اي خريطة تظهر مصر او السودان لاي خبركان...ستجدون ان خط
الحدود اصبح مستقيمااي تبعية حلايب واخواتها الى مصر!!!!



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة