الأخبار
أخبار إقليمية
حملة عربية لإغلاق مكاتب الجزيرة 'اللاعربية واللامسلمة'
حملة عربية لإغلاق مكاتب الجزيرة 'اللاعربية واللامسلمة'
حملة عربية لإغلاق مكاتب الجزيرة 'اللاعربية واللامسلمة'


08-21-2013 09:44 AM

لندن - أطلق عدد من المثقفين والناشطين والأكاديميين العرب وشرائح مجتمعية مختلفة حملة تحت عنوان "الحملة الوطنية العربية لحماية المجتمع"، وطالب أول بيان لها مسؤولي الإعلام العربي كل في بلده، الإغلاق الفوري لمكاتب قناة الجزيرة القطرية.

واتهم البيان القناة بأنها "تعمل ضمن أجندة معادية للعرب والعروبة، باتجاه ضرب الأمة في قوتها وقواها، إشعالاً لنار الفتن الطائفية والمذهبية في منطقة عرف تاريخها وتراثها الثقافي والإنساني احتواء كافة الرسالات السماوية".

ووقع على البيان حتى الآن أكثر من ألف مثقف وناشط وأكاديمي عربي.

ويؤكد المنسق العام للحملة الكاتب والإعلامي الفلسطيني أحمد زكارنة، أن قناة الجزيرة "أوغلت في اباحة الدم العربي في أكبر عملية تزييف عرفها التاريخ باسم الإسلام والديمقراطية".

وأشار زكارنة إلى أن القناة عمدت وتعمد في سياستها الإخبارية إلى "إثارة الشائعات الكاذبة التي من شأنها تأجيج مشاعر الجماهير وتقليب بعضهم على بعض، فضلاً عن التلاعب في سياق المصطلح والمعنى كإدعائها بإصرار شديد أن ما حدث في مصر إنما هو إنقلاب عسكري، وإطلاق اسماء ومسميات لا ترتبط بالواقع بأي حال من الأحوال كتسمية المعارضين لسياستها وحلفائها في مصر بالبلطجية وفي اليمن البلاطجة وفي سوريا بالشبيحة".

وطالب البيان الإعلامين العرب العاملين في قناة الجزيرة بالإنسحاب منها فوراً "حفاظا على سلامتهم ووطنيتهم، مهما كانت المغريات المادية".

واعتبر البيان ان قناة الجزيرة "تلعب دورا خبيثا في بلادنا العربية ضمن أجندة صهيواميركية، باتجاه العمل مع أعداء الأمة لصالح تفتيتها وضرب قوتها وقواها، مستخدمة خطاباً دينياً مشكوكاً في صحته ومنطلقه لتحقيق شكل من أشكال اختراق الوعي الجمعي للشعب العربي".

وقال الموقعون على الوثيقة ان "عقيدة هذه القناة لا علاقة لها بالعروبة أو الإسلام (..) وانما إلباس السياسة هالة دينية تخلط عمداً بين الحق والباطل لصالح جهة مستعربة تستقي تمويلها المالي ومساندتها السياسية من الغرب المحتل لأرضنا ومقدراتنا طيلة عقود طويلة سابقة".

وأضاف البيان "وقفت الجزيرة واستوقفت، بكت واستبكت، سلطة تدعي أنها سلبت، وأرواحاً زهقت، ومقدسات هودت، وخرائط عدلت، وفي خارطتها تنشر خارطة فلسطين التاريخية مكتوب عليها دولة إسرائيل هذه هي الجزيرة التي أقيمت وتُدعم بكل السبل والوسائل الصهيواميركية".

وتابع بيان الحملة التي أنشأت لها صفحة خاصة على فيسبوك "هذه هي الجزيرة التي تسمي جيش الاحتلال في نسختها الانكليزية بجيش الدفاع .. هذه هي الجزيرة التي ينكشف وجهها يوماً بعد يوم لتؤكد أن لا علاقة لها بالعرب والعروبة".

ومن الأسماء الموقعة على البيان الشاعر المصري جمال بخيت، والشاعر الأردني من أصل فلسطيني محمد لافي ، والكاتب السعودي الدكتور محمد الحربي، والكاتب والصحفي الأردني عصام التل، والقاصة الجزائرية آسيا رحاحلية، والباحث الفلسطيني جمال أبو الرب، والصحفي الصمري الدكتور علاء الدين سعيد".

ومن الموقعين ايضا على البيان السفير المصري محمود عزت، والسيناريست المصري المعتز بالله هيكل، والشاعر اليمني الدكتور مختار محرم، والكاتب التونسي كمال العيادي، والأستاذ الشاعر عادل مالك من تونس، والشاعر الأردني بسام أبو غزالة، والكاتب والصحفي اليمني احمد محيي الدين، والكاتب العراقي صالح نعيم الربيعي، والكاتبة والشاعرة اللبنانية سامية المولوي، والكاتب المصري عادل أسكندر، والشاعر والمترجم المغربي عبد السلام مصباح، والصحفية المصرية هالة فهمي.

ميدل ايست أونلاين


تعليقات 35 | إهداء 0 | زيارات 14621

التعليقات
#749485 [ما بدور الشوايعه]
0.00/5 (0 صوت)

08-22-2013 08:36 AM
اي صحفي يوقع مع إغلاق قناة الجزيرة منافق .. كيف تدعون إلى حرية الإعلام والصحافة وتنادون بالإقصاء أو الإغلاق .. ثانياً نحن في السودان كل يوم والثاني مغلقة صحيفة وموقوفة أخري وأنتم في الراكوبة تنبحو بأن النظام معطل الحريات وكل له أجندته .
الماعاجباه الجزيرة يعمل قناة خاصة به توضح وجهة نظره وقد فعلتها أمريكا سابقاً بعمل قناة العربية .
لقد كان ضد الجزيرة مبارك والقذافي والأسد وبن على وجماعة اليمن والقائمة واضحة وطويلة .


#749474 [جمال عبدالقادر]
0.00/5 (0 صوت)

08-22-2013 08:00 AM
لا توجد قناة محايدة في الوطن العربي مطلقا وكلها ابواق للانظمة الحاكمة
قناة الجزيرة كغيرها من القنوات مالكها عربي وفي دولة عربية واغلب مذيعيها عرب اين العمالة؟
ما يحسب لها انها تعري فساد انظمتنا وجبروتهم علي شعوبهم
مجازر دارفور وجبال النوبة وصلت الي العالم عبرها وقناة العربية في الوقت الذي كان وزير خارجية السودان مصطفي اسماعيل يقول انها مجرد صراعات قبلية محدودة
تنكوون ان بشار يقتل شعبه؟


#749357 [مدحت عروة]
4.88/5 (4 صوت)

08-21-2013 10:29 PM
انتو بالمناسبة دى القرضاوى وين؟؟؟؟؟
ماله مختفى كده بعد ما السيسى ومعاه معظم الشعب المصرى وروا الكيزان ادبهم؟؟؟؟
يكون مدسى يا ربى وخايف ولا شنو؟؟؟؟
ما خلاص الموضوع انتهى لا قطر ولا امريكا ولا اوروبا ولا قناة جزيرة تانى بينفعوا الكيزان الشعب ومن وراه الجيش المصرى قالوا كلمتهم ومافى حاجة اسمها دولة اخوانية او غيره بل دولة مصرية مدنية حرة ديمقراطية والكيزان اكان عجبهم يشتغلوا وحسب الدستور والقانون والا ح يعرفوا شغلهم كويس!!!!!
والجزيرة تنبح والسيسى ماشى !!!!!!!!!!!!!!!
كيزان السودان اخباركم شنو؟؟؟؟ اكان اخوانكم حلقوا ليهم بلوا راسكم طال الزمن او قصر ح يتحلق وصلعة كمان !!!!!!!!!!!!!!


#749353 [Fato]
4.00/5 (1 صوت)

08-21-2013 10:20 PM
أرى أن الجدال محتدم بين الأخوة المعلقين فمنهم من مع الجزيرة ومنهم من وضعها فى خانة الخيانة والعمالة.أخوتى المعلقين هل قنواتنا معصومة من التخوين ؟كلا فقناة السودان الأولى والشروق كلهم مع الخط الحكومى وتغييب المعلومة وهل القنوات المصرية أو الفلسطينية أو الخليجية عموما قنوات حرة ؟كلا فهى قنوات محكومة بوضعها مع الخط الحكومى لبلدانها.أذن لا توجد قناة حرة بعيدة عن الخط السياسى لبلدها.صحيح الجزيرة بدأت بداية لم تبدأها قناة فى العالم العربى مثلها فجميع القنوات العربية كانت خجولة فى نقدها لأنظمتها ولأنظمة الاخرين وهذا كان خط أحمر لا يمكن تجاوزه من أنظمتها والى اليوم تسلك تلك القنوات هذا النهج,الجزيرة أمتلكت ناصية الريادة فى توجيه النقد وصحيح ميلها للأنظمة الأسلامية السياسية ولكن ذلك لا يدعونا لتجريمها بالعمالة والخيانة ولننظر لقنواتنا فهل فيها ما يسر الخاطر كلا والله.


#749321 [ود ابو زهانة]
4.50/5 (3 صوت)

08-21-2013 08:59 PM
هل تابعتم اسماء المدافعين عن قناة الجزيرة ؟ لم نسمع ب 90% من هذه الاسماء من قبل فى الراكوبة .. هل تم حضدهم كما يتم الحشد لمظاهرات ومناسبات الجماعة .. وانتو البجيبكم الراكوبة شنو مادام الجزيرة عاجباكم؟ ما تشوفوا قناة الرحمة ولا تقروا الانتباهة


#749306 [واقف براى]
2.75/5 (3 صوت)

08-21-2013 08:29 PM
قناة (الخنزيره فى خطر)أوقناة الجزيره فى قطر..هى اس البلاوى التى تحدث الان فى العالم العربى قناه موجهه وغير محايده..ماذا كنتم تنتظرون منهاغير الكيل بمكيالين والتطفيف الاعلامى..


#749287 [محجوب عبد المنعم حسن معني]
4.00/5 (2 صوت)

08-21-2013 07:53 PM
كل من ينادي باغلاق قناة الجزيرة او اي وسيلة اعلامية اخرى ، نقول له (على تفكيره السلام)


#749251 [حماد بكري]
0.00/5 (0 صوت)

08-21-2013 06:12 PM
ياخوانا و الله أنا الراكوبة دي بأرتاح فيها و بأحس أنها الإتكاْة لنا بس حكاية الجزيرة و المطالبة بوقف بثها لأنها وقفت ضد الشبيحة في سوريا دي ما وقعت لي و بتخليني أشكك في نزاهة المطالبين بوقف نشاطها لأني لم أسمع بل سمعت و رأيت و عرفت من هم الشبيحة فياخوانا ما تهدوا راكوبتنا و خلو الجزيرة تحش النظام السوري و بعد كده الواحد يفكر في دعمها للنظام المصري


ردود على حماد بكري
United States [ود يوسف] 08-22-2013 08:34 AM
الراكوبة لم تطالب بإغلاق قناة الجزيرة وإنما فقط أوردت الخبر ، ويمكنك أن ترى عدد المتداخلين الذين يدافعون عن الجزيرة ، إنها حرية الرأي ...


#749226 [saif]
4.50/5 (2 صوت)

08-21-2013 05:12 PM
قناة الجزيرة الفضائية القطريه غير محايده وهي فتنة العرب والمسلمين


#749225 [دابى الليل]
5.00/5 (1 صوت)

08-21-2013 05:12 PM
قناة الجزيرة الان هى قناة شاهد عيان وقناة شيخ الفتنة الضلالى ليس لهم اى اهداف غير اثارة الفتن والقتل وسفك الدماءز اصبحت هذه القناة تمارس الكذب والخداع اكثر حتى من القنوات المصرية لدرجة الاشمئزاز


#749222 [علي تكنة]
0.00/5 (0 صوت)

08-21-2013 05:07 PM
لماذا هذا البيان .... الجزيرة منذ زمن الكل يعرف انها ليست محايدة...الان لايوجد حياد...لكن هذا البيان بسبب دعم الجزيرة للا خوان المسلمين ...هنالك قنوات اخرى تدعم الطرف الاخر ليست الجزيرة غير المحايدة لوحدها......


#749205 [راي حر]
0.00/5 (0 صوت)

08-21-2013 04:31 PM
السلام عليكم...اعزائي ارى ان اي مشروع ينجح لدينا=نحن العرب=توظف له جماعة للطعن بة وتخوينه وخلافه...واخيرا وبعد عقد من الظلام في اعلامنا العربي ظهرت الجزيرة باعلام مهني متميز واثرت في اعلامنا العربي بشكل ايجابي لافت للنظر..ولكن كل من تكشفة الجزيرة وتفضح اسرارة يعتبرها صهيونية وامريكية....عجبا...وهل هناك في بلادنا العربيه من ليس امريكيا غربيا....حتى الروسي والصيني
اصبح يدور الان في فلك امريكا...سامحوني


ردود على راي حر
United States [مجيد] 08-22-2013 12:08 AM
لا فض فوك دا الكلام ........... الموضوع لا موضوع عدم حيادية ولا حاجة الموضوع موضوع مصر وحكومة مبارك اللعين سخن بيهم الجزيره كاشف لعبم


#749188 [أأه يا بلد]
4.00/5 (1 صوت)

08-21-2013 04:09 PM
القضية ليست الجزيرة
القضية هى الحقيقة
هل نستطيع محاسبة الكاذب؟؟؟؟
هل نستطيع ايقاف الكذب ؟؟؟؟
هل نضع قوانين صرمة تمنع الكذب ؟؟؟
أن الكذب القسم الكاذب هما أفتنا
كما العسكر


#749182 [حامد العمرابى]
5.00/5 (1 صوت)

08-21-2013 04:00 PM
الموقعين على المذكرة كلهم نكرات غير معروفة ينتمون للتيار العلمانى المتشدد والذى يسعى لاستئصال الاسلام من الحياة تماما ، وتاتى هذه الخطوة بتخريض مباشر من سفير الانقلاب فى مصر لمحاربة اشرف قناة فى العالم اليوم وهى قناة الجزيرة وذلك للتغطية على الجرائم الهائلة التى يرتكبها الانقلابيون فى مصر وهى خليط من العسكريين الرافضين لحكم الاسلاميين والتيار العلمانى الاستئصالى الممول من حكام الخليج
. قناة الجزيرة وقفت بصدق وقوة مع كل قضايا الامة الاسلامية والعربية ولم تكن يوما محسوبة على تيار معين / ولعل وقوفها مع التيار الاسلامى السنى والشيعى فى العراق وفلسطين ولبنان وسوريا خير دليل على ذلك ..وستظل مثل هذه البيانات صيحة فى واد لن يتلفت لها جمهور الجزيرة بالملايين فى ربوع الوطن العربى ..


ردود على حامد العمرابى
[السليل] 08-21-2013 09:06 PM
عليك الاتصال باي سفارة قطرية لاستلام الجائزة الكبري ونيشان الجدارة والتطبيل من الدرجة الثالثة

United States [مدني الحبيبة] 08-21-2013 06:46 PM
ين موقف الجزيرة من كل مايحدث في السودان من ماسي ، هنالك طائرات تقذف يوميا العزل في مناطق جبال النوبة ، الاسلام يحارب من قبل من يدعي الاسلام بتلك الافكار الارهابية التي لاتعترف بالاخر ، فاقد الشئ لايعطيه من يدعم قناة الجزيرة ؟؟ انها الحكومة القطرية التي اصبحت الدراع الايمن للقوة الامبريالية وحقيقة بعد احداث مصر يمكنك ان ترى من يشاهد قناة الجزيرة انها القوه المؤيدة لتيار الاسلام السياسي فقط وليس الاسلام ، صحيح ان هنالك قوة علمانية وغيره من المسميات لها عدا مع تيارات الاسلامي السياسي المختلفة ولكن يجب ان لانطمس الحقائق هنالك ملائين من البشر ليس لهم اي انتماءت سياسية ولكنهم يبغضون هؤلاء الذين يتحدثون بالاسلام ، الاخوان المسلمين جماعة خاضعة لمرشدها في كل قرارته بعض ان منحوه البيعة ولا راي اخر غير المرشد ومن حوله من الاعضاء المقربين ، اما بقية الافراد فيتم تعبئتهم بشعارات اسلامية براقة ليس لها اي تطبيق عملي في ارض الواقع ، وخلق عداءت مع الاخرين ووصف كل من لاينتمي لتلك الجماعة بالعلماني والصهيوني وغيره من الفاظ هؤلاء المهوسيين وهذا هو خط قناة الجزيرة

[mansour] 08-21-2013 05:32 PM
اسمها الخنزيره


#749180 [تينا]
5.00/5 (1 صوت)

08-21-2013 03:56 PM
كلمة الحق نقولهاولا نجحد ونبخس الناس اشياءهم لولا الجزيرة كنا نعيش فى عهد الكهوف كالماضى وهى العلمتنا حرية الرأى والرأى الآخر وبالأمس افتتحوا قناة الجزيره الابجليزية بامريكا استوديوهات وامكانيات ضخمه .حرب العراق لولا الجزيرة ما كنا نعرف عنها شيئا . كل القنوات الظهرت الآن تقليد للجزيرة فى كل شيىء دليل على تأثيرها فى المنطقة فان بدأت الانحياز لجهة يتم تعريتها وليس بالاغلاق هذا حسد ليس الا


#749156 [lwlawa]
5.00/5 (4 صوت)

08-21-2013 03:22 PM
عندما تنتقد قناة الجزيرة سفه وفجور وفساد الاسرة المالكة في قطر. حينها يمكن ان نقول بأن الحزيرة قناة حرة ونزيهه ..؟؟..ولكن ان تظل تنعق في جزيرة معزولة عن محيطها وتغض الطرف ولا تري الا ما يراه ممولوها فهذا هو العهر بعينه ..؟؟


#749151 [أبو عمر]
3.00/5 (2 صوت)

08-21-2013 03:18 PM
ما قاله هؤلاء ينطبق على قناة العبرية أقصد العربية وليست الجزيرة الرئة التى نتفس بها ، إذا غابت الجزيرة لأى سبب من الأسباب سوف تموت أعداد مهولة فى العالم بسبب القهر وعدم وجود متنفس ألعبوا غيرها أيها الحاقدون العملاء


ردود على أبو عمر
United States [ابونازك البطحاني المغترب جبر] 08-21-2013 09:35 PM
بصراحة انت واهم ولن يموت الا امثالك الذي مازال يصدق الجزيرة الاخوانية الماسونية


#749138 [أبو عمر]
1.00/5 (1 صوت)

08-21-2013 03:10 PM
أشرف و أنقى و أطهر قناة هى قناة الجزيرة بكل مسمياتها ، إذا غابت الجزيرة غابت شمس الحق و رجعنا نعيش فى عهود الظلام الحالكة ، من الواضح إن نظام مصر الجديد يعمل بكل قوة فى كل الاتجاهات وبعدما ذبح المصريين يريد أن يذبح العالم بخنقه وقفل رئته الوحيدة قناة الجزيرة عيب عليكم أيها الأوغاد


ردود على أبو عمر
United States [ود يوسف] 08-22-2013 08:28 AM
أين شمس الحق مما يحدث في دارفور والنيل الأزرق وجنوب كردفان ؟؟؟


#749118 [محمد]
0.00/5 (0 صوت)

08-21-2013 02:41 PM
الجزبرة قناة تتصف بالشفافية والنزاهة والحيادية والمهنية العالية والتي لا تتوفر في كل اعلام العالم ولذا لازم تحارب ، وايضا تلعب دورا في تثبيت الاسلام والعروبه . كيف لا تحارب ؟ وما دمنا نحن العرب والمسلمين نقتدي بالغرب ونحاكيه والاسلام كأنه عيب نتبرأ منه . يا سادةالعرب والمسلمين المحترمين يحترموا هذه القناة المتميزة ونسهر معها ومن احلها .


ردود على محمد
United States [ود يوسف] 08-22-2013 08:27 AM
أين الشفافية والنزاهة مما يحدث في دارفور والنيل الأزرق زجنزب كردفان ؟؟؟


#749101 [TIGERSHARK]
5.00/5 (4 صوت)

08-21-2013 02:12 PM
انا شخصيا توقفت نهائيا عن مشاهده الجزيره...ببساطه لانها قناه اخوانيه وانا لا اتفق مع الاخوان ولغيري حريه الاتفاق والايمان مع الاخوان...لكن لا ولن اقول اغلقو الجزيره, واقول ان خطرها كبير علي الامه, لان الكثير منا يصدقون مثل القرضاوي!...ان كنت لاتتفق مع الجزيره فتوقف عن مشاهدتها فورا, لكن دعني اقول لك ان باقي القنوات حالها مثل الجزيره بس غير اخوانيه...الكل يغني علي ليلاه.


#749099 [ود الدلنج]
0.00/5 (0 صوت)

08-21-2013 02:10 PM
طبعاً حاولوا أن يجعلوا من العربية منافساً موضوعياً للجزيرة ، ولكنها ما لبثت أن أطلق عليها العبرية بعد حربي غزة وحسن نصر الله . يعني إن كانت الجزيرة غير محايدة فهي مع من ، مع إسرائيل لا والله لأنها وقفت بوضوح مع الإسلام الشيعي في حرب إسرائيل مع حسن نصر الله ، ومع أخوان غزة في مواجهة إسرائيل ، وضد أمريكا في العراق والصومال ، وضد الشيعة وبشار في سوريا وضد مبارك وبن على والقذافي . غذن هي قناة ليست محايدة بل منحازة لكن منحازة لمن للغلابى للمقهورين للمسلمين للمستضعفين في الأرض ليس إلا . ولكن المستبدين والظلمة وآكلي أموال العامة واللصوص والبلطجية والمستفيدين من كل الفاسدين في الأرض يرى في الجزيرة التي تكشف سوءاتهم عدوهم الأول .


ردود على ود الدلنج
United States [ود يوسف] 08-22-2013 08:24 AM
لماذا لم تقف مع أهل دارفور والنيل الأزرق وجنوب كردفان ؟؟؟


#749087 [بدرالسماء]
5.00/5 (1 صوت)

08-21-2013 01:46 PM
اتفق تمامآ مع القائلين بعدم حيادية الجزيرة في تناولها للاحداث ، واختلف تمامآ مع القائلين
بغلق مكاتبها .
لماذا لا نجابهها بآلة إعلامية اكثر حيادية ؟ لماذا لا نجابهها بآلة إعلامية تكشف زيفها وتعريتها
امام العالم ؟


#749081 [الاشعري]
5.00/5 (4 صوت)

08-21-2013 01:37 PM
قناة اخوانية ماسونية انكشف امرها الخبيثة
الدليل لماذا لم تنقل احداث السودان وقتلي دار فور وكردفان هل لان الحكومة اخوانية
لماذا لم تتحدث عن الديمقراطية في قطر
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههها


#749055 [اسد]
1.00/5 (1 صوت)

08-21-2013 12:57 PM
طبعا الموقعون يخافون ويهابون سطوة القناة - اروني قناة في البلاد العربية او الاسلامية تتجرأ نقل الاحداث كما تفعل الجزيرة .
اما احداث مصر فانقلاب رضي من رضي وابا من ابااما سوريا فالشبيحة والمرتزقة فحدث ولا حرج - هؤلاء الموقعون يؤيدون الانظمة العتيقة التي تتحدث مثل مايتحدثون وتري المواطن العذاب فنون.


ردود على اسد
United States [ود يوسف] 08-22-2013 08:22 AM
لماذا لا تنقل الجزيرة ما يحدث في السودان ( دارفور ، النيل الأزرق ، جنوب كردفان ) والفساد الحكومي والكوارث وغيرها ؟؟؟


#749041 [هاجر حمد]
1.00/5 (1 صوت)

08-21-2013 12:45 PM
لا ادري اهو تنسيق لمحارية الجزيرة ام محض صدفة ! شاهدت علي خلفية نشرة الاخبار في الجزيرة الانجليزية شابين شاذين يقبلان بعضهنا بشبق وما لبث مذيع النشرة الا قليلا وافسح لهما مكانا !!!!!


#749026 [فاروق بشير]
4.50/5 (2 صوت)

08-21-2013 12:29 PM
لا نتفق مطلق على اغلاق قناة لكن ندعوا لفتح قضية جنائية . القضاء فقط القضاء.
استغرب لمثقف يوقع على حظر الراي.
بالرغم من اني ارى ان الجزيرة احط كارثة اعلامية المت بالمنطقة . انظر كيف انها رسخت القسمة الوهمية علماني اسلامي. وتنتقل منها لسني شيعي.عربى كردي, والحبل على الجرار كما يقول فيصل القاسم مهندس الثنائيات الوهمية.


#748999 [ابو محمد]
2.50/5 (2 صوت)

08-21-2013 11:59 AM
هذا يؤكد أن قناة الجزيره تسير فة الاتجاه الصحيح اما عملاء القاشيه والقهر والاستبداد هم الذين يخافون شمس الحريه ولكن هيهات لقد انتهى عهدة القمع والحمكم بالقوه


#748992 [عادل الامين]
5.00/5 (2 صوت)

08-21-2013 11:53 AM
لم تتوفر حتى هذه اللحظة فضائية المنطقةتتجاوز الاخوان المسلمين اوولاية الفقيه او السلفية واذا يوم شاهدتو مفكرين حقيقيين يقدمو بضاعة في مستوى ابن عربي وابن رشد ونصر حامد ابو زيد ومحمود محمد طه ستكون فعلا المنطقة اتحررت من اصر النظام العربي القديم


ردود على عادل الامين
United States [بهاء الدين] 08-21-2013 02:00 PM
صدقت ولاكن كما قال تعالي ((وَلَقَدْ ذَرَأْنَا لِجَهَنَّمَ كَثِيرًا مِنَ الْجِنِّ وَالإِنْسِ لَهُمْ قُلُوبٌ لا يَفْقَهُونَ بِهَا وَلَهُمْ أَعْيُنٌ لا يُبْصِرُونَ بِهَا وَلَهُمْ آذَانٌ لا يَسْمَعُونَ بِهَا أُولَئِكَ كَالأَنْعَامِ بَلْ هُمْ أَضَلُّ أُولَئِكَ هُمُ الْغَافِلُونَ ))
صدق الله العظيم


#748956 [د.حميد قنيب]
0.00/5 (0 صوت)

08-21-2013 11:16 AM
كلام في كلام


#748954 [Nagi]
5.00/5 (2 صوت)

08-21-2013 11:15 AM
السفارات الاسرائيلية قابعة في عواصم بلدانكم يامن لا تخجلون والتسميات التي تتحدثون عنها يا اساتذة يا متخلفين تاخذها من مواطني البلد سواء شبيحة او رباطة او بلطجية او غيرها هذه التسميات ليست من الجزيرة يا اغبياء حاربو وجود السفارات الاسرائيلية في بلدانكم وبعد هذا تكلمو عن خارطة فلسطين او اسرائيل او غيرهما وعن اي قوة واي عروبة تتحدثون وعن اي دين تتحدثون اغلقوا البارات وبيوت الدعارة التي انتشرت في بلدانكم انتشار النار في الهشيم وبعد ذلك تحدثوا عن الجزيرة وغيرها من القنوات يا منافقين (فاقد الشئ لا يعطيه)و(كل اناء بما فيه ينضح).


ردود على Nagi
United States [هارون] 08-21-2013 01:32 PM
عفارم عليك وربنا يديك العافية
كان الاحرى ان يجمعوا توقيعات لاغلاق السفارات الاسرائيلية في بلدانهم ثم من بعد ذلك التحدث عن الدين والعروبة والارض والعرض .....


#748945 [ابو احمد]
0.00/5 (0 صوت)

08-21-2013 11:03 AM
هذه افكار عفى عليها الدهر لا حجر لراي ولاسكات لصوت هذه ليست قناة الناس او الرحمة ليتم قفلها صوت الحرية يعلو قال مثقفين وناشطين ال قومو لفو


#748927 [abu salim]
0.00/5 (0 صوت)

08-21-2013 10:40 AM
مافي اي سوداني محترف مشدد يوقع علي الوصيقة او البيان


#748919 [ابونازك البطحاني المغترب جبر]
0.00/5 (0 صوت)

08-21-2013 10:27 AM
خطوة جيدة نتمنى لها النجاح ، ولكن ومما يؤسف له انه لا يوجد ولا اسم اعلامي او مفكر او كاتب سوداني !!!!


ردود على ابونازك البطحاني المغترب جبر
United States [الكجنكي مسمار الزنكي] 08-21-2013 12:31 PM
لأنو ده شان عربي صرف ونحن لسنا بعرب أفهم يا أخي واتركوا الآنبطاح للعروبة التي ما لقيتو منها إلا المسخرة . فكر في إصلاح تلفزونك القومي الذي اصبح مثل راكوبة الونسة بدل التفكير في العرب وشانهم الخاص ..


#748900 [ود الخرطـــوم ( أ صلي )]
4.88/5 (4 صوت)

08-21-2013 10:11 AM
ما قالوه عن قناة الجزيرة صحيح مائة في المائة لكني لست معهم في إغلاق مكاتبها من الأفضل إنشاء قناة موازية ومنافسة لها وفضح سياستها وكذلك تسليط الضوء علي دولة قطر وما يحدث فيها من إنتهاك لحقوق الإنسان وإستعباد مواطنيها وقهرهم من قبل حاكميها وفضاء اليوتيوب مليء بالفيديوهات التي تؤكد ذلك , كذلك آخرهم الشاعر القطري الذي تم سجنه , دولة قطر لا تؤمن بالديموقراطية بينما تفرضها علي الدول العربية الأخري حتي وإن أدي ذلك إلي فوضي عارمة في هذه الدول وتحت جماجم شعوبها, كذلك فضح علاقتها بالصهيونية ودولة اسرائيل.


#748899 [ELSHAFYA A.ALI]
0.00/5 (0 صوت)

08-21-2013 10:11 AM
خلاص يا مثقفي العالم العربي..
اين أنتم مما يحدث من قتل في مصر
وتاتوا وتتحدثوا عن قناه حره غير
موجوده في دولكم..تحرروا انتم اولا
ثم تحدثوا عن القنوات الحره..
وهل تكميم الاعلام يقوم به مثقفين..
من أتيتم بثقافتكم؟؟
الجزيره علمتكم الحريه...........
ألعبوا غيرها..



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة