الأخبار
أخبار سياسية
مصر.. اعتقال المتحدث باسم الإخوان
مصر.. اعتقال المتحدث باسم الإخوان
مصر.. اعتقال المتحدث باسم الإخوان


08-22-2013 09:09 AM
- سكاي نيوز عربية
أفاد مراسلنا في القاهرة بأن قوات الأمن المصرية ألقت القبض الخميس على أحمد عارف، المتحدث باسم جماعة الإخوان المسلمين في مصر.

ويأتي القبض على عارف بعد يوم على اعتقال المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين في مصر، محمد بديع، وحبسه 15 يوما للتحقيق معه في اتهامات بالتحريض على قتل المتظاهرين.

وقد اعتقل الأمن المصري أيضا الناشط والقيادي الإسلامي المقرب من الجماعة صفوت حجازي، وقررت النيابة العامة حبسه 30 يوما على ذمة التحقيق بتهم تتعلق بالتحريض على العنف.

يأتي ذلك في إطار حملة مداهمات تقوم بها القوى الأمنية لمنازل قيادات الإخوان في مدينة أسيوط.

عنف واعتقالات بسيناء

وفي هذا الأثناء، أطلق مسلحون النار على حاجز أمني للشرطة والجيش أسفر عن إصابة أمين شرطة قبل أن يتم القبض عليهم وفي حوزتهم سلاح آلي وخرطوش وسلاح أبيض.

كما قبضت الداخلية على 5 فلسطينيين في العريش يشتبه في تورطهم في أعمال مسلحة ضد المنشآت الأمنية.

واعتقلت قوات الجيش الثاني الميداني 24 متشددا بحوزتهم أسلحة في العريش والشيخ زويد في محافظة سيناء.


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1584

التعليقات
#749586 [الشريف على]
0.00/5 (0 صوت)

08-22-2013 10:28 AM
الجيش المصرى لايواجه الاخوان فقط بل هو فى مواجهة مع ملايين المصريين (اثر من 50% من المصريين الذين يشكلون انصار مرسى )ولا طائل من اعتقال قيادات الاخوان لان الميادين ممتلئة بالمتظاهرين


ردود على الشريف على
United States [ابوطربوش] 08-22-2013 04:27 PM
بالله قوووم هههههههههههه 50% مره واحده يعني نص الشعب المصري ههههههههها وطبعا كل الشعب السوداني هههههها ياخي قوم

United States [Rebel] 08-22-2013 03:18 PM
* مصر بشعبها و جيشها و قواتها النظاميه القويه تواجه عصابة المتاسلمين المجرمه و تطاردهم للقضاء على الفاشيه الدينيه فى مصر. و سيحدث.

* و قيادات التنظيم المجرم الجبانه فى مصر تهرب ك"النساء" الى ليبيا و السودان و غزه، و ايطاليا وقد غيروا هيئاتهم و حلقوا دقونهم و صبغوا شعورهم كالمخنثين. (الغريب انهم حرموا استخدام الصبغه!!) و بعضهم لبس "الخمار"!!

* قيادادتهم فى مصر و السودان يدفعون الشباب المغرر بهم و يحرضونهم على قتل المسلمين تحت راية الجهاد الكاذبه، ثم يستمتعوا هم بالنساء و المال و الحياه.

* حدثنى ايها المخدوع عن قيادى متاسلم واحد فى السودان قتل او اعدم فى نضاله ضد الإستعمار او الأنظمه الوطنيه المستبده. و احدثك انا عن مئات المناضلين الشرفاء الذين واجهوا الموت بكل رجوله دون التفكير فى الهروب، ناهيك عن التخفى فى ازياء النساء: منذ الخليفه عبدالله و صحبه 1898، وعبدالفضيل الماظ 1924، كبيده و صحبه 1958، عبدالخالق محجوب و الشفيع احمد الشيخ و صحبهم 1971، 28 منخيرة ضباط القوات المسلحه، رمضان 1990.

اماالمتاسلمون فوق انهم عصابه مجرمه، فهم جبناء و مذعورين، و هم اصحاب طعام و نساء فقط لا غير. فلعنة الله عليهم فى الدنيا و الآخره و الى يوم الدين.

United States [السودان وطننا] 08-22-2013 12:08 PM
هههههههه هههههه ههههه لا تعليق



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة