الأخبار
منوعات سودانية
الإتحاد السوداني يفند الأسباب ويعلن أسماء المسؤولين المعاقبين بنادي النسور
الإتحاد السوداني يفند الأسباب ويعلن أسماء المسؤولين المعاقبين بنادي النسور
الإتحاد السوداني يفند الأسباب ويعلن أسماء المسؤولين المعاقبين بنادي النسور


08-22-2013 04:51 AM

أعلن إتحاد الكرة السوداني عن أسماء المسؤولين المتورطين من نادي النسور في حادثة إتهام حكم مباراتهم أمس الاول بالدوري الممتاز بالسُكر, وكشف كذلك عن حيثيات إجتماع لجنة الحالات الطارئة ال لكرة القدم ذي إنعقد عصر امس برئاسة الأستاذ مجدي شمس الدين المحامي السكرتير العام للإتحاد رئيس اللجنة وبحضور جميع أعضائها, حيث نظرت اللجنة في الأحداث التي صحبت مباراة الأهلي شندي والنسور الخرطوم لحساب الجولة الأولي لدوري سوداني الممتاز وأطلعت علي تقرير حكم ومراقب المباراة وبعد مداولات مطولة ونقاش مستفيض أصدرت اللجنة القرارات التالية:

أولاً : سجلت اللجنة إدانتها الكاملة للسلوك الذي بدر من إداريي نادي النسور تجاه حكم المباراة وتؤكد علي ثقتها الكاملة في حكم المباراة وبراءته مما نسب إليه بالدليل القاطع من واقع التقرير الطبي وإستنكرت ما بدر من أحداث وإعتبرتها دخيلة علي أسرة كرة القدم بالسودان ولا علاقة لها بالرياضة وأهدافها السامية.

ثانياً : تؤكد اللجنة علي حرصها الكبير علي التصدي لكل محاولات الخروج على النظام والإنضباط والروح الرياضية وأنها قادرة علي فرض الهيبة والإنضباط وفقاً للقوانين واللوائح والتي تمنحها الحق في ذلك وأنها لن تجامل أية جهة في ذلك مهما علا شأنها ووزنها لأن كرة القدم نشاط رياضي ذو أهداف ومقاصد ومرامي سامية ونبيلة.

ثالثاً : تشيد اللجنة بقائد المنطقة العسكرية بشندي سعادة اللواء إبراهيم أحمد إبراهيم الذي قدم نموذجاً للمسئولية حيث تعامل مع الأحداث بمسئولية كبيرة وروح وطنية عالية وقام بواجبه علي النحو المطلوب فوجد الإشادة والتقدير من الجميع علي موقفه.

رابعاً : قررت اللجنة رفع تقرير كامل لمجلس الإدارة لمخاطبة مدير عام الشرطة بالأحداث التي صحبت المباراة وقيام بعض الضباط بإستغلال سلطاتهم ومحاولة الإعتداء علي الحكم والقيام بإجراءات غير قانونية تعتبر تعدي علي السلطات الإدارية للإتحاد بجانب رفض بعض منسوبي شرطة أمن الملاعب في التعامل مع الذين تعدوا بالدخول لأرض الملعب وتسببوا في إلغاء المباراة.

خامساً : بعد ثبوت تسبب أعضاء الجهازين الإداري والفني لفريق النسور بدخولهم لأرض الملعب وعدم السماح بإستئناف المباراة ورفضهم الخروج ومواصلة اللعب إلا بعد الكشف الطبي علي حكم المباراة وذلك لم يتحقق بسبب تعنت الجهازين الإداري والفني والذي دخل بإجمعه عدا المدرب ووفقاً لنص المواد (37) (4) من لائحة منافسة الدوري الممتاز والمادة (4) الفقرة (6) من لائحة المنافسة والمادة (50) من القواعد العامة توقع العقوبات التالية :

أولاً : إعتبار فريق كرة القدم بنادي النسور خاسراً صفر/3 .

ثانياً : فرض غرامة مالية قدرها 25.000 جنيه سوداني .

ثالثاً : حذف ثلاثة نقاط من رصيد نادي النسور الخرطوم من دوري الدرجة الممتاز لهذا الموسم .

رابعاً : إيقاف لمدة ثلاث سنوات عن مزاولة أي نشاط إداري بكرة القدم للمذكورين أدناه :

1/ اللواء معاش مكي عبد القادر

2/ حسين إبراهيم

3/ الرائد أحمد محمد الأمين

4/ ماجد إبراهيم

5/ خالد برشم

6/ مهند حامد

7/ يوسف أحمد

8/ هاشم إفريقي

9/ خالد عبد القادر

10/ محمد مجذوب الزنجي

كووورة


تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 3227

التعليقات
#750132 [سارى الليل]
0.00/5 (0 صوت)

08-22-2013 08:42 PM
مجدى شمس الدين لقى فرصته البفتش ليها من يوم احداث امدوم والان وجد الشرطة فى حالة تلبس والراجل محامى عشان كده نجر العساكر صاح قال ابوطيرة قال فالحين فى الغلابة وين انتو يوم خليل شق ام درمان طولا وعرضا والشمس فى رابعة النهار يخسى عليكم يوم واحد ما جبتو لاخواتكم شكرة عشان يغنن فيكم وديمة فاكين البيرق امام العدل والمساواة.


#749782 [احمد هاشم]
5.00/5 (2 صوت)

08-22-2013 01:42 PM
اصلا العساكر اى حاجة عايزين ياخذوها بالقوة والسلطة . وكمان زى الحاصل فى البلد اتهامات بالسكر ومرة بالزنا طيب الحكم ودو وكشفوا علية طيب الناس الاخذوهم واجلتدو واسجنو من غير كشف طبيعى حيكونوا قدر شنو.


#749777 [ود-سنار التقاطع]
0.00/5 (0 صوت)

08-22-2013 01:37 PM
الجماعة عاوزين يعملوا لينا حركات الشرطة دى يمعني عاوزين يستغلوا القانون ياخي ماكان يفتحوا ليهو بلاغ بتاع 77 بس


#749640 [ابومحمد]
0.00/5 (0 صوت)

08-22-2013 11:04 AM
برافو والله يا اتحاد كرة القدم وما فى كبير على القانون والذى يجب ان يطبق اولا على (حماة) القانون ومافى داعى لتبنى الأجهزه الأمنيه للأنديه ابدا وهناك اتحادات عسكريه تلمهم وعلشان ما تحصل اشياء مثل هذه .


#749628 [الباسل بابكر]
5.00/5 (1 صوت)

08-22-2013 10:55 AM
دة مجلس ادارة نادى ولامجلس قيادة ثورة لواء ورائد. ياجماعة الخير العساكر لايتقبلون الهزيمة بروح رياضية انما تكون هناك تعليمات .(تتذكرو قصة فوزى التعايشة)


#749568 [ودادريس]
5.00/5 (1 صوت)

08-22-2013 10:15 AM
عجرفة اللواء واستخدامة لسلطتة
حتى لما كان الفريق فى درجة ثانية
صعد بالهديد وتخويف ادارات الفرق الاخرى



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة