الأخبار
أخبار إقليمية
بعد الغياب .. المساعد جعفر الميرغني يزور السودان
بعد الغياب .. المساعد جعفر الميرغني يزور السودان
بعد الغياب .. المساعد جعفر الميرغني يزور السودان


كان في إستقباله بكري حسن صالح
08-22-2013 07:41 AM
وصل مساء امس السيد جعفر الصادق الميرغني مساعد الرئيس عمر البشير الى الخرطوم قادما من العاصمة المصرية القاهرة والتي قضى فيها جزء من العيد وصام " الستوت " ، وكان السيد جعفر وصل الى القاهرة ثاني ايام عيد الفطر قادماً من مقر إقامته الدائم بلندن بعد صيام رمضان وحضور اول ايام العيد بالعاصمة البريطانية .

وكان في استقباله بمطار الخرطوم الفريق اول ركن بكري حسن صالح وزير رئاسة الجمهورية والاستاذ احمد سعد عمر وزير مجلس الوزراء وعدد من الوزراء والمسئولين.


تعليقات 93 | إهداء 0 | زيارات 11561

صفحة 1 من 212>
التعليقات
#770710 [omer]
4.00/5 (1 صوت)

09-20-2013 03:52 PM
بعصر للرئيس انتو مالكم ياحاسدين ومالاقين؟؟؟؟؟؟؟
هو ماكويس انو رضي بي مستشار لي بتاع البيتزاء والهوت دوق ؟؟؟ ولد مرطب معاهو جواز بريطاني ادخل وامرق اي دوله اي جزيرة اي كسم بي راحتو والله العظيم ابوه ورطو بدون (فايده)ولد طري زي ده العب مع القمرتيه ديل كيف احسن ليهو مانشستر دي مباره في دوري الابطال مباره في البريمر ليق ؟
شعب وهم وشعب ثلاثه اباعو كيزان ومخادعين وبلد ياكافي البلا من اول لي اخر فساد في كل دروب الحياه
يارب يتم احتلال السودان في القريب العاجل؟؟ انشاء الله من (حله علي)عارقين قصه حله علي دي شنو في قريه
اهلها كلهم هاجرو خلو العجايز والحريم والاطفال اي جهة ممكن تحتل قريتم


#769814 [ود امدر]
0.00/5 (0 صوت)

09-19-2013 12:49 PM
والله حرام عليكم ... ذي ما قال (كركبه شديده)

يا جماعه حرام عليكم أرحموا الولد ... جاي تعباااااااان وجعااااااااااااااان... من السفر


#769031 [ياسرر]
5.00/5 (1 صوت)

09-18-2013 02:07 PM
ما شاء الله تبارك الله على الجضوم والنورة حتى الحواجب منتفة... ياربي خاتي سفة ...ولا قاعد يفكر متين ارجع لندن ولا .. الناس ديل العاجبم فيني شنو..


#768847 [ذنكييير]
0.00/5 (0 صوت)

09-18-2013 11:24 AM
مستوى متدنى من التعليق ...يقف خلفه كلجات الامن الاكترونى و شوية فرسات داقسة ...


#760559 [زول جدا]
4.50/5 (2 صوت)

09-06-2013 04:20 PM
اصلا الشئ البحزن ما هو انه قاعد في لندن او في القاهرة او صام وين او عيد وين .. الشئ المحزن هو تعينه مستشار اصلا .. تعين ترضيات و تقاسم السلطة في وطن .. اقل ما يقال عنه انه متهالك .. اقتصاديا .. سياسيا .. امنيا .. سياديا (دخلت طائرة .. ضربت .. و مرقت) (اتفه صحفي مصري .. بيرفع القلم و بكتب عننا كل ما تهوي نفسه من اساءات و الحكومة بتتفرج.. و تقرأ و .. تضحك معاهم)
اصلا يستشيروه في شنو؟ طيب اصلا البشير الريس المبجل .. عندو كم مستشار ؟؟ و عمل شنو لي اسع ؟ استشاراتهم قدمت لينا شنو ؟ و السيد المرغني راضي وسعيد بنجله المشارك في الحكم .. كما السيد الصادق .. لانه القصة كلها من يحكم ..اذا الموضوع كان ازعاج في الفاضي .. اسمرا ..و القاهرة و تجمع و ما عارف شنو ...

الوضع محزن بشدة .. و لا تبشر الايام بشئ يفرح

لك الله يا وطن ...


#750583 [semsem]
5.00/5 (2 صوت)

08-23-2013 05:03 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل
اللهم ارنا فيهم عجائب قدرتك ودمرهم تدميرا
اللهم لا تبق فيهم ولا تزر
قروش بلدننا البشتتوها
الرئيس عامل تلاته نسوان
فصل الجنوب
دارفور في الطريق
جبال النوبه ايضا في الطريق
الفيضانات دمرت منازل اطراف العاصمه
جهاز الامن مترصد لكل من يمد ايديه للعون والمساعده
سيدي المستشار
مساعد الرئيس
سيادتك جاي لشنو مثلا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


#750549 [zangazanga]
5.00/5 (2 صوت)

08-23-2013 03:47 PM
والله إنو خسارة تركبو عربية الحكومة وبنزين الحكومة التابع للشعب لأستقبال جعفورى مفروض حاشية وخدم سرايا بيت المرغنى المتخلفين عقليا هم التابعين المستفيدين من هبات وشحدات أل بيت المرغنى من الشعب الغلبان هم أولى يقومو بإستقباله بإربطة أحزمة الختمية على البطون بدل أستخدام سلطة الدولة بمراسم أستقبال .


#750326 [كركبه شديده]
3.75/5 (3 صوت)

08-23-2013 06:21 AM
يا جماعه حرام عليكم أرحموا الولد ... جاي تعباااااااان من السفر ...


#750301 [المغبون]
5.00/5 (3 صوت)

08-23-2013 03:15 AM
مرحب بجعفورى الجا بالطيارة ما جا باللورى
مرحب بود سيدى الليله يوم عيدى
ياجعفورى ليه متلتل نفسك وقاطع كل الفيافى دى... ماسمعت واليك على الخرطوم قال أنو المسألة بسيطة ولاترقى أن تتور نفسك ...كنت اتوقع تجى بعدما يموت نصف سكان الخرطوم وتقوم بقامتك الشريفة تعلنها منطقة كوارث

تحقير الشعب السودان وتتفيهه بلغ حد مأساوى .... ياحكومة السجم والرماد بئس الحكومات أنت

دعاء : ياقوى ياجبار .. ياعزيز ياقهار ... يارحمن يارحيم .. زيل عنا هذه الطغمة وهذه الغمة


#750283 [ahmed]
5.00/5 (1 صوت)

08-23-2013 01:57 AM
جا بالسلامه... ايوي يوي يووووووي


#750270 [wahid]
5.00/5 (2 صوت)

08-23-2013 01:09 AM
هؤلاء زعماء في الفارغة وتعيينه اصلا عملية ارضاءات سياسية وهذا اهدار للمال العام اين المراجع العام لابد من القبض عليه لان كيف يستمتع بصفة مساعد رئيس جمهورية من امتيازات ونثريات ومرتب عالي وحماية خاصة وهو يعيش خارج البلاد. هذا الشخص ليس لديه قضية وطن وشعب بل قضية ضمان العيش في رفاهية.


#750269 [ود اللفندى]
2.50/5 (4 صوت)

08-23-2013 01:07 AM
قصيدة شعرية في غزل الغلمان لأبي نواس

يا لاعِباً بحياتي وَهاجِراً ما يُؤاتي
وَزاهِداً في وِصالي وَمُشمِتاً بي عُداتي
وَحامِلَ القَلبِ مِنّي عَلى سِنانِ قَناةِ
وَمُسكِنَ الروحِ ظُلماً حَبسَ الهَوى مِن لَهاتي
هَذا كِتابي إِلَيكُم مِدادُهُ عَبَراتي
لَو أَنَّ لي مِنكَ نَصفاً أَو قابِلاً لِبَراتي
ما باتَ قَلبي رَهيناً لِأَنجُمٍ طالِعاتِ
يا بِدعَةً في مِثالٍ لا مُدرِكاً بِالصِفاتِ
فَالوَجهُ بَدرُ تَمامٍ بِعَينِ ظَبيٍ فَلاةِ
مُفَرَّدٌ بِنَعيمٍ مِنَ الظِباءِ اللَواتي
تَرودُ بَينَ ظِباءٍ مَصائِفٍ وَمَشاتي
وَالجيدُ جيدُ غَزالٍ وَالغِنجُ غِنجُ فَتاةِ
مُذَكَّرٌ حينَ يَبدو مُؤَنَّثُ الخَلَواتِ
مِن فَوقِ خَدٍّ أَسيلٍ يُضيءُ في الظُلُماتِ
وَشارِبٍ يَتَلالا حينَ اِبتَدا في النَباتِ
ذاكَ الَّذي لا أُسَمّي مِن هَيبَتي لِثِقاتي
لَكِن إِذا عيلَ صَبري ذَكَرتُهُ في هِجاتي
عَينٌ وَلامٌ وَميمٌ مَليحَةُ النَغَماتِ


#750243 [وداللدر]
4.50/5 (4 صوت)

08-22-2013 11:54 PM
مسابقةأجمل تعليق يرجى أختيار أجمل تعليق من بين أجمل عشرة تعليقات رصدتها لجنة متخصصة والجائزة عبارة عن رحلة مدفوعة بالدولار من تبرعات متضرري السيول مع مساعدالرئيس في رحلة العودة الى لندن مروراُ بالقاهرة والتعليقات هي:

1. لا تهشتكنا لا تبشتكنا

2.لماذا تحسدوا ود ابوهاشم ندى القلعه وود الجبل اصبحوا من نجوم المجتمع وقد انتهى الحياء يغرق البعرف اعوم ويرسب الحاضن الكتاب سوف يطول ليل السودان وكل عام ترزلون سوف ينفصل اقليم دارفور والشرق وجبال النوبه والنيل الازرق طال ماماتت فينا القيم واصبحنا لاتسمى الاشياء باسمائها

3. دا مساعد كمونية و سندوتشات يا ناس ... .. الله يرحمك يا السودان مافي ناس الا جابوا لينا ناس كريمات

4.يا راكوباب ألحقوني انا جاتني جلطة وانا لسه صغير وجاهل ... أدعو لي بالشفاء العاجل... يا شافي يا كافي! بلد مأزومة المستشارها المليان جضوما

5.انتو الرويجل دا بشيل حواجبيه وين نفسي اشيل حواجبي زي دي لانها الموضة اليومين دي الحواجبين العريضة كمان خقاتوا عريضة ومفصده

6. حلاوة دروبس جا،، يا لله يا بكري بعد أن تأخذ نفس سيجارة طويل وريوه أن مرابيع الشريف ... وأم ضوبان بان وحتى الجريف شرق كلها تقع شرق النيل الأزرق وليس النيل الأبيض حتى لا يفضحكم تاني في التصريح وبعدين بالمرة شجعه يمشي يخوص في الموية شوية مع الغلابة وخليك بعيد منو يقابل الجماهير التي تتلهف لرؤيته. أنا ما عارف ليه طيارتو ما وقعت في صحراء العتمور في منطقة المنقبين عن الذهب

7. ياناس يا شر كفاية ار .. مالكم ومال السيد ود السيد ...هو عمل ليكم شنوه ...حاقدين بس ... ياخي احمدو الله انه احتفظ بجوازكم السوداني الذي هو في بوابات الدنيا السبعة عبارة عن ( شهادة تعريف بأن حامله ارهابي ) ... بعدين دا ود سيدي محمد عثمان الميرغني (قدس الله سره) وحفيد سيدي الحسن (رضى الله عنه) ... ارتضي ان يعمل بوظيفة مساعد لود الحلاب وبرضوا ما عاجبكم ... وانا من منبري هذا اسأل الله بكم وبرئيسكم (المخلوع)عجل بالهرج والمرج والفوضى الخلاقة ... عاش ابو هاشم .. نحن نؤيد حزب السيد .... مدد يا ابو هاشم ...

8. جضـــــــــــــــــــوم عايزة شلوخ لا ورا

9. ايه راى سيادته ننقل ليه البلد هناك بدل ما يتعب ويجى؟

10. مثال حي لكيفية عمل الجضوم من الحق المهضوم وأكل الفتّة باللحوم !!

معليش يا سليل الدوحة النبوية وود سيدي حفيد الرسول الخشّ السودان ماسك لجام حصان كتشنر !!!

إتجدّع بالطول والعرض ،،، تلقاك متحير زينا كده بالضبط من الهزل والدجل الحاصل عندكم !!!

شعب جعان لاكنو جبان


#750231 [quickly]
5.00/5 (3 صوت)

08-22-2013 11:18 PM
مســـاعد اللوري جاء.. هانت الزلابية


#750151 [Bull]
5.00/5 (2 صوت)

08-22-2013 09:09 PM
الزول دا موضوع مساعد رئيس ما خاشة في رأسه أصلاً,علي ما أظن بيرضي في والده اللي بيلع علي حبلين.


#750058 [جلاسي]
5.00/5 (3 صوت)

08-22-2013 06:31 PM
قريت تعليقات تضحك وغبية
اها ماعندنا كتير من حفدة ال البيت في السودان الفرق شنو يعني؟
البلد كلها صحابة ومن بدر كمان
في واحد قادر يثبت لينا يا موالي غير اساطير الاولين
هسي واحد يجي ناطي الانساب امانة يا احفاد المولدين
احي سا سا سيدنا
واصلوا الاحلام فما زال الطريق طويلا هههه
صحي رجال بله وبلهاء


ردود على جلاسي
United States [ضاربين الكتاحة] 08-22-2013 08:50 PM
صحي بلد كلها مواهيم من متعلمهم لبروفاتهم اها اقول ليك انا عندي قائمة الشجرة مباشرة مع الاشراف حافظا في حالة وسوسة النفس عن الذات والهوية طوالي بطلع اللستة اياها يا صحبي وما برتاح الا وانا في حالة تمجيد للنفس وهاك يا بن وبن وبن ابن وبن ...وعليه السلام...ودي بتجي فجاة كده وفي اللحظة دي بكون في حالة سكرة وجدانية وبحس بنداء الجدود
شفت اكتر من انكار الذات ده؟


#750045 [mohammed ahmed]
5.00/5 (3 صوت)

08-22-2013 06:11 PM
مدد مدد سيدى وصل و الخير انهمر و ابشروا يا ضحايا الفيضانات بقدوم الوجيه الصبيح >و الحسب و النسب و انا ماشى المطار للاستقبال الحاشد و عاش ابو هاشم 33


#750025 [ابو محمد]
5.00/5 (1 صوت)

08-22-2013 05:37 PM
لماذا تحسدوا ود ابوهاشم ندى القلعه وود الجبل اصبحوا من نجوم المجتمع وقد انتهى الحياء يغرق البعرف اعوم ويرسب الحاضن الكتاب سوف يطول ليل السودان وكل عام ترزلون سوف ينفصل اقليم دارفور والشرق وجبال النوبه والنيل الازرق طال ماماتت فينا القيم واصبحنا لاتسمى الاشياء باسمائها


#749920 [محمد حسن أحمد]
3.75/5 (3 صوت)

08-22-2013 03:36 PM
اكيد بكري مافي وعيه وإلا لما وافق على إستقبال هذه البقرة


#749863 [غربة]
4.94/5 (5 صوت)

08-22-2013 02:49 PM
أيها الأخوة الكرام، روى الإمام البخاري في صحيحه عن رسول الله -صلى الله عليه وسلم-، أنه قال:

((إذا ضُيِّعَتِ الأمانةُ فانتظر الساعة, قال: كيف إضاعتُها يا رسول الله؟ قال: إذا أسندَ الأمْرُ إلى غير أهله, فانتظر السَّاعة))

[أخرجه البخاري في الصحيح]

اتق الله فينا أيها السيد الرئيس. ود الميرغنية ده بيساعدك فى شنو.


#749851 [ابو جضوم الجا من الخرتوم]
0.00/5 (0 صوت)

08-22-2013 02:40 PM
لا تهشتكنا لا تبشتكنا


#749789 [نقل المعلومات]
5.00/5 (1 صوت)

08-22-2013 01:47 PM
دا مساعد كمونية و سندوتشات يا ناس ... .. الله يرحمك يا السودان مافي ناس الا جابوا لينا ناس كريمات


#749779 [abusafarouq]
4.97/5 (7 صوت)

08-22-2013 01:39 PM
الولد يتعامل مع رئاسة الجمهورية عن طريق وتساب بنقل وصف رحلاته وإقامته وتنقلاته من لندن والقاهرة للرئيس فى قصره وأخيرا مقر وتسابه فى بالخرطوم . والله نحن فى مسخرة من حكومة البشير المرتزق بحق الشعب بتعين مسؤلين حكومة لاعلاقة لهم بمايجرى لشعب السودان لو كان ذا همة ترك مقره فى لندن وحضر لمواساة المضررين فى الوطن لكنه لاحياة لمن تنادى .وقت الازمة وشدة الكرب على المواطن هو يتمتع بمضجعه بلندن وحضر العيد وصيام ستة شوال فى القاهرة والله عال ياود المرغنى وأنت مسؤل فينا وأنا محمد أحمد ممرمط فى وطنى أكون مذلول ومفلس وجوعان وأنت ياجداد الخلا تكون مرطب ومرتاح بحقى بسكن دائم بلندن ونحن ندفع لك تمن أقامتك وأكلك وشرابك حتى أصبحت كالبقل وأجسادنا كالحبال من التعب والارهاق لبحث لقمة العيش وبشيرك يتركنا فى هذه الحالة ويطير سرا لإيران يفرح بتنصيب روحانى رئيسا لجمهورية الملالى والايات الايرانية الضالة.


#749769 [قرفان منكم]
5.00/5 (3 صوت)

08-22-2013 01:23 PM
القاهرة والتي قضى فيها جزء من العيد وصام " الستوت " ، وكان السيد جعفر وصل الى القاهرة ثاني ايام عيد رمضان قادماً من مقر إقامته الدائم بلندن

يا فرحة عيدنا سعادة المستشار (المنجم) جانا نازل السودان إجازة ..
أمووووت واعرف بيتك وين في لندن . اقسم بالله الزول في لندن حبيس جوا بيتو من الجبن العليهو .. يا شباب لندن tough .. .


#749763 [دقنة]
5.00/5 (4 صوت)

08-22-2013 01:14 PM
مثال حي لكيفية عمل الجضوم من الحق المهضوم وأكل الفتّة باللحوم !!

معليش يا سليل الدوحة النبوية وود سيدي حفيد الرسول الخشّ السودان ماسك لجام حصان كتشنر !!!

إتجدّع بالطول والعرض ،،، تلقاك متحير زينا كده بالضبط من الهزل والدجل الحاصل عندكم !!!

شعب جعان لاكنو جبان


ردود على دقنة
[Ashraf] 08-22-2013 07:54 PM
يا كنجاب كلام دقنة ده سخرية من ودالميرغنى ولا يقصد ما قاله حرفيا. الرجاء إقرأ جيدا قبل ما تعلق.

United States [جنكاب] 08-22-2013 02:30 PM
يا سليل الدوحة النبوية - ياراجل اتق الله - ديل اصلهم أفغان لو عاوز تقرا التاريخ وما في داعي للخزعبلات والحكيك ساكت


#749747 [Adam Ibrahim]
5.00/5 (7 صوت)

08-22-2013 12:47 PM
وا حليلى يا اخوانى.. دغلوبى الميرغنى جايينا زيارة وراجع مقر اقامته الدائم بلندن مروراً بالقاهرة.. اكيد زيارتك فيها بركة وخير كتيير للسودان وشعبه المنكوب.. مدد مدد يا الحسن ابو جلابية..


ردود على Adam Ibrahim
European Union [إبن السودان البار ***] 08-22-2013 03:50 PM
إنت من زمن الجلابية دي بلبس أرقي أزياء الموضة الباريسة مش جدو النبي ؟؟؟


#749746 [زرياب]
5.00/5 (3 صوت)

08-22-2013 12:47 PM
المثل السوداني يقول ( سجم حّلتكم الحراسها كلاب) ونحن بدورنا نقول سجم دولتنا المساعد للرئيس مقيم بلندن ويزور السودان كل فترة لمدة يوم أو بالكتير يومين ... طبعاً هو مساعد للرئيس وبيساعد الرئيس بصمتو لأنه لا يهش ولا ينش .... لأنه جمل طين .... ومبسوط برفاهية الحياة بلندن .. ولا يشعر بمعاناة الوطن والمواطنين.. زي جمل الطين الكبير والده ... اما في القاهرة أو أديس .. الله لا ريّحكم في الدنيا ولا في الآخرة ...عالم ما تستحي ...
أعوذ بالله منك ومن ابوك .


#749736 [الكاهلية]
0.00/5 (0 صوت)

08-22-2013 12:34 PM
حاقدين هو رئيسكم الجراي عامل ليكم شنو يا سجمانين


#749731 [Fadl allah Ahmed]
5.00/5 (3 صوت)

08-22-2013 12:30 PM
قنبور شيوخ الطيور و حِمبشة قباض الطير


#749729 [elfadil]
5.00/5 (3 صوت)

08-22-2013 12:21 PM
اية رايك تبدل مع الفنان عماد احمد الطيب تخلى مساعد ياى القصر بدلك وانت تغنى اصلو الولد سحسوح زيك


#749725 [ممغوس]
5.00/5 (3 صوت)

08-22-2013 12:20 PM
و الله بالجد انا ممغوص وممغوس.!


#749720 [elfadil]
5.00/5 (4 صوت)

08-22-2013 12:17 PM
جاى عشان استلام المتاخرات من المرتب لية اربعة شهور ما استلم كل شهر بى خمسة الف دولار بدون النسريات مقابل السكوت هو والده الملك فارق بتاع السودان وبعدين ارجع مصر مرة ثانية


ردود على elfadil
[abusafarouq] 08-22-2013 02:54 PM
الولد دا صرف كل قروشنا فى لندن والقاهرة وبعدين معاك حتى هبات شهر رمضان حق الدولة إنصرف هناك فى لندن والقاهرة تبذير حقنا عديل عينك عينك فى الفارغة بدون خجل وعاملين بيت دين وهم أكبر دجالين ومشعوذين فى السودان بإسم الدين..


#749709 [Omdurmaneia]
5.00/5 (3 صوت)

08-22-2013 12:07 PM
فعلا مستشار لرقيص الجمهورية، لانه اول ما تم تعينه قال جيت أحل مشكلة النيل الابيض وجبال النوبة، دا ياأخوانا ما عارف كوعه من بوعه، قال مستشار قال!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!،دي مستشار عبر الاسفير.................!!!!!!!!!!!أنا ما ارفة متى يفوق الشعب السودانى م هذه الغيبوبة!!!!!!!!!!!!.


#749701 [خي فاطنة]
5.00/5 (3 صوت)

08-22-2013 11:57 AM
ياناس يا شر كفاية ار .. مالكم ومال السيد ود السيد ...هو عمل ليكم شنوه ...حاقدين بس ... ياخي احمدو الله انه احتفظ بجوازكم السوداني الذي هو في بوابات الدنيا السبعة عبارة عن ( شهادة تعريف بأن حامله ارهابي ) ... بعدين دا ود سيدي محمد عثمان الميرغني (قدس الله سره) وحفيد سيدي الحسن (رضى الله عنه) ... ارتضي ان يعمل بوظيفة مساعد لود الحلاب وبرضوا ما عاجبكم ... وانا من منبري هذا اسأل الله بكم وبرئيسكم (المخلوع)عجل بالهرج والمرج والفوضى الخلاقة ... عاش ابو هاشم .. نحن نؤيد حزب السيد .... مدد يا ابو هاشم ...


#749681 [mohd malik]
5.00/5 (5 صوت)

08-22-2013 11:46 AM
سعادة مساعد رئيس الجمهورية الصائم ليها شنو

انت ما عارف من اخذ الاجر حاسبه الله بالعمل

وناس تعمل وماتاخذ الاجر

اللهم اجرنا فى مصيبتنا


#749662 [سيد اللبن]
5.00/5 (5 صوت)

08-22-2013 11:25 AM
هذا المسخ المسخره كان يجب أن تستقبله بتاعة الدلوكه إنصاف , ومعها ندى ,, والله فعلا بلد هامله وماعندها وجيع


ردود على سيد اللبن
United States [Bull] 08-22-2013 06:34 PM
يا ناصر الزول دا يبدو أنه نظر اليك بحقارة, وجاي تتفشا هنا.

United States [Naser] 08-22-2013 11:43 AM
بالغت والله ندى وانصاف اكثر قيمة من هذا المسخ بكري


#749660 [Mohd]
5.00/5 (4 صوت)

08-22-2013 11:24 AM
غرائب وعجبائب


بالله فهموني

وليد شويفع!

مقيم في لندن !!!!!!!!

والقاهرة!!؟؟؟؟!!!

ومساعد رئيس الجمهورية


الله يكون في عونا بلد الرئيسها مستشاره الشافع دا

بعدين تعال بساعدك كيف بالبريد الالكتروني ام الاسكايب ؟


#749648 [ثورى]
5.00/5 (3 صوت)

08-22-2013 11:10 AM
حرام عليه ياكل مخصصات من عرق الغلابه ومن افواه الاطفال الجوعى اخد كم من ميزانية الدوله


#749644 [سعره ارتفع]
5.00/5 (2 صوت)

08-22-2013 11:09 AM
اليومين ديل سعر مولانا ارتفع بقى ذى الدولار لانو السيسى جاكم اليوم استقبله بكرى و بكرة البشير ذاتو حيكسر تلج الراجل بقى مسنود من الحكومة المصرية الجديدة اهلا جعفورى فى وطنك الثانى السودان............


#749642 [محسن ابو حراز]
5.00/5 (4 صوت)

08-22-2013 11:05 AM
جضـــــــــــــــــــوم عايزة شلوخ لا ورا


#749638 [SoufiM]
5.00/5 (10 صوت)

08-22-2013 11:03 AM
ايه راى سيادته ننقل ليه البلد هناك بدل ما يتعب ويجى؟


#749630 [الحاج ساطووووووووووووووووور]
5.00/5 (3 صوت)

08-22-2013 10:57 AM
هذا الشبل من ذاك الاسد !!!!
المحروس جعفر الميرغني كوالده لايهش ولا ينش
وليس له او لوالده اى دور فى الاحداث الجارية فى البلاد سواء كان سلبا اوايجابا وابرزها
كارثة السيول وكل قضايا السودان فهولاء يقتاتون من المال الذى تدفعه لهم الحكومةمن مال الغبش التعاني مقابل سكاتهمعن ما يجري فى السودان بل وقوفهم فى الظل مع الحكومة
فعلا احزاب الفكة !!!!!!!!!!!


#749622 [shah]
5.00/5 (3 صوت)

08-22-2013 10:50 AM
بعد الغياب ...بعد الليالى المره
... فى حضن العذاب
عاد الحبيب المنتظر ...عودا حميدا مستطاب
ياللهوى ... ياللشباب ...ياللدعاء المستجاب

فى غيابك اضنانى الالم ...و فقدت للايام مزاق
اندسى فى قلبى النغم ...اتجلى فى عيونى الفراق

اصبحت اشعر كالسجين ...لو مرت النسمات تطوف
من خلف شباكه الحزين ...تحمل من الورد العطوف
السلوى فى ضمة حنين ... والزكرى فى رحلة سراب
احنا التقينا على امل ...فعلاما هجران الصدود

وبحق من جعل القلوب ... شوقا وتحنانا تذوب
لا نفترق لا بعد اللقاء ....بعد الامل بعد الرجاء
... عاد الصفاء
عاد الحبيب المنتظر ....عودا حميدا مستطاب
ياللهوى ياللشباب ..... ياللدعاء المستجاب


كان بريدك ... الله يلعنى.


#749603 [هيثم الخلا]
4.88/5 (6 صوت)

08-22-2013 10:37 AM
حلاوة دروبس جا،، يا لله يا بكري بعد أن تأخذ نفس سيجارة طويل وريوه أن مرابيع الشريف ... وأم ضوبان بان وحتى الجريف شرق كلها تقع شرق النيل الأزرق وليس النيل الأبيض حتى لا يفضحكم تاني في التصريح وبعدين بالمرة شجعه يمشي يخوص في الموية شوية مع الغلابة وخليك بعيد منو يقابل الجماهير التي تتلهف لرؤيته. أنا ما عارف ليه طيارتو ما وقعت في صحراء العتمور في منطقة المنقبين عن الذهب


#749600 [ابو خباب]
5.00/5 (7 صوت)

08-22-2013 10:36 AM
يزور السودان
(يالفاتح جبرا سلفنا فهامتك)


#749579 [فرح ودتكتوك]
5.00/5 (3 صوت)

08-22-2013 10:23 AM
بالله فى مذلة للشعب السودانى أكتر من كده ؟
كما تكونوا يولى عليكم
ملعون ابوكى بلد


#749560 [مريود]
5.00/5 (3 صوت)

08-22-2013 10:09 AM
انشاء تقع بيهو طيارة اثناء سفره الكتييييييييييييييير داه


#749546 [مرتضى الامين]
5.00/5 (1 صوت)

08-22-2013 09:59 AM
الله يرحم السودان والسودانيين ده هسى بقدم شنو للبلد


#749544 [وفاء عبدو]
5.00/5 (4 صوت)

08-22-2013 09:57 AM
انتو الرويجل دا بشيب حواجبيه وين نقسي اشيل حواجبي زي دي لانها الموضة اليومين دي الحواجبين العريضة كمان خقاتوا عريضة ومفصده


#749539 [الجمبلق]
5.00/5 (2 صوت)

08-22-2013 09:52 AM
بالله دا اسمو كلام بالله السودان دا بلد فيه عقلاء يا جماعة والله القاعد يحصل دا عبث من نوع لم نرى له مثيل منذ ان خلق الله البسيطة . صام ستوت ولا ما صام نحن مالناالله يقلعهم ويقلع اى حزب طائفى والكيزان والمتسلقين والارزقيين وكل من اكل مال الفغلابة فى السودان.


#749537 [عدو الكذابين]
5.00/5 (1 صوت)

08-22-2013 09:49 AM
القاهرة قضى فيها جزء من العيد وصام " الستوت " ، وكان السيد جعفر وصل الى القاهرة ثاني ايام عيد رمضان قادماً من مقر إقامته الدائم بلندن بعد صيام رمضان وحضور اول ايام العيد بالعاصمة البريطانية.

يصوم رمضان في لندن وجزء أيام العيد فيها والباقي في القاهرة ويصوم فيها الستوت.

هو عينوه مستشار لرئيس وزراء بريطانيا، أو ممكن مستشار للببلاوي.

بالله دا مستشار شنو دا؟ يلعن أبو بلد.


#749534 [نقل المعلومات]
5.00/5 (1 صوت)

08-22-2013 09:49 AM
قاعد و كأنه في ديسكو ..........
والله السودان دا جنس فيها ناس ..!


#749527 [الشحمان مغسة]
5.00/5 (3 صوت)

08-22-2013 09:40 AM
يا راكوباب ألحقوني انا جاتني جلطة وانا لسه سغير وجاهل ... أدعو لي بالشفاء العاجل... يا شافي يا كافي! بلد مأزومة المستشارها المليان جضوما


#749517 [انقاذى غارق فى الفساد]
5.00/5 (2 صوت)

08-22-2013 09:33 AM
عاد سيدى والعود احمد
وعاد الحبيب المنتظر
ونظرة ياابوهاشم للمنكوبين ولو من نافذة الطائرة
زيارة موفقة لبلادنا وعودا حميدا لعاصمة الضباب
حفظ الله سيدى فى حله وترحاله


#749513 [وشوشة]
5.00/5 (4 صوت)

08-22-2013 09:25 AM
جيدا جيت يا ود الميرغنى حمدلله الف على السلامة ليه متعب نفسك كدة نحنا كويسين ما عندنا اى عوجة شوية سيول وامطار كسرت بيوتنا وفقدنا بعض الارواح والممتلكات الحمدلله كانت ازمة وما وصلت حد الكارثة والوضع تحت السيطرة كما قالت حكومتناما مشكلة فرصة طيبة تسلم على والدك واهلك وتقابل بعض المريدين وترجع لمقر اقامة الدائم بلندن وتاخد راحتك بالكامل اصلها مصاريفك هى هى سواء قعدت هنا ولا رجعت هناك بيدفعها شعبك صاغرا...


#749508 [علي باحش الدكوك]
5.00/5 (1 صوت)

08-22-2013 09:21 AM
نرحب بزيارة السيد جعفر الصادق الميرغني مساعد رئيس الجمهورية لوطنه الثاني الخرطوم، ونتمنى له إقامة سعيدة. كما نتمنى أن تدعم زيارته العلاقات بين الشعبين الشقيقين.

قال صوم "الستوت" قال


#749507 [فارس عبدالرحمن]
5.00/5 (1 صوت)

08-22-2013 09:20 AM
انتو يا جماعه الزول دا شغال شنو بس حلوه حكاية يزور السودان دى زى الكأنو زائر اجنبى


#749505 [عقرب جنابو]
3.00/5 (2 صوت)

08-22-2013 09:18 AM
دايرين نعرف من كاتب هذا الخبر هل الزيارة دي رسميه ولا للراحه والاستجمام؟؟!!


#749504 [ssf]
5.00/5 (1 صوت)

08-22-2013 09:16 AM
لاحولة ولا قوة الا بالله ....بالله ياجماعة شوفو الصنم هذا حتي اسمة مركب من اسماء كل اللذين جلبو البلاء لهذا البلد


#749502 [نسيب نافع]
5.00/5 (1 صوت)

08-22-2013 09:13 AM
حفظ الله سيدي في حله وترحاله

الله فوق سيدي قمرنا جا فوقو آية الله محصنا

عاش ابو هاشم



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


صفحة 1 من 212>
مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة