الأخبار
أخبار إقليمية
صحافة مصر : سفير السودان لـ"السيد البدوى": نحترم خيارات الشعب المصرى
صحافة مصر : سفير السودان لـ"السيد البدوى": نحترم خيارات الشعب المصرى
صحافة مصر : سفير السودان لـ


08-23-2013 07:01 AM


التقى الدكتور السيد البدوى، رئيس الوفد، مع كمال حسن على، سفير السودان فى القاهرة، وذلك فى مقر حزب الوفد، وخلال اللقاء أكد السفير السودانى حرص السودان حكومة وشعباً على كل ما يحقق صالح واستقرار مصر وشعبها.

وشدد السفير السودانى على احترام السودان لخيارات الشعب المصرى وعدم التدخل فى شئونه الداخلية، وحرص بلاده على استقرار الشقيقة الكبرى مصر، التى تعتبر صمام الأمان بالنسبة للسودان والمنطقة العربية كلها.

ومن جانبه، أكد الدكتور السيد البدوى، رئيس حزب الوفد، عمق العلاقة الأخوية والتاريخية بين الشعبين المصرى والسودانى، مشيراً إلى أن هناك خصوصية فى العلاقة بين شعبى وادى النيل.

وشدد "البدوى" على أهمية مكانة الشعب السودانى الكبيرة لدى الشعب المصرى، وفى القلب منه الوفديين، ولذلك ليس مستغرباً أن نلمس اهتمامكم بما يحدث فى مصر عقب ثورة 30 يونيو وحرصكم على سلامة مصر والمصريين وتجنيبها كل سوء.

وحضر اللقاء حسام الخولى، سكرتير عام مساعد حزب الوفد، وعصام الصباحى، مساعد رئيس حزب الوفد، كما حضره أيضا السفير الحسن أحمد الحسين، نائب رئيس البعثة الدبلوماسية السودانية فى القاهرة.

اليوم السابع


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 2113

التعليقات
#750734 [زاهراحمد]
0.00/5 (0 صوت)

08-23-2013 10:28 PM
لم ار فى حياتى نظاما مجردا من الخلق ولايستحى وهو يصرح بان ما يحدث فى مصر شان داخلى وهم يسيرون المواكب التى ترمى مرسى بالكفر وصحفهم الفاجرة تعبى الشعب لمحاربة الكفره واليهود يعبون الشعب وهم من جوعوه بالله عليكم من الكافر سبحان الله


#750618 [مدحت عروة]
0.00/5 (0 صوت)

08-23-2013 06:08 PM
لا كدى احسن ما تحترموا خيارات الشعب المصرى وجيشه الاحتل منكم حلايب رجالة كده وابقو رجال واقيفوا مع شذاذ الآفاق ناس مرسى وبديع عشان المصريين ناس السيسى يوروكم نجوم النهار !!!!!!!!!بصراحة كدة الانقاذ دى ما شفنا ليها رجالة كده الا مع الشعب السودانى اما امام المصريين والحبش واسرائيل ضان ونعام ساكت!!!!! والله انتو عار على الرجالة السودانية!!! حلايب دى المصريين ما قدروا يحتلوها الا ايام الانقاذ ولا حتى فى اضعف حكم ديمقراطى لان الحكم الديمقراطى وراه شعب ما بيسكت على اى احتلال اجنبى اما الانقاذ فكل همها هو عدم سقوط حكمها وقتالها كله ضد المعارضة السودانية و لتسقط اراضى السودان ما مهم!!!!!!!!!!!!!!


#750604 [khalid mustafa]
0.00/5 (0 صوت)

08-23-2013 05:49 PM
دكتور السيد البدوي رئيس حزب الوفد اجتمع بالسفير ليتاْكد ان المليون فدان التي منحها مصطفي اسماعيل في السودان للوفديين وعوائلهم ما زال قرارها ساري المفعول
و حزب الوفد هو الذي احتج علي الخرائط الصينيه التي اوضحت ان مثلث حلايب في مكانه الصحيح داخل السودان وليس جزء من مصر كما وافق ووصم بذلك ربيع عبدالعاطي وبقية السفله من الاخوان والانقاذيين الذين اقروا بتبعية حلايب لمصر

وهكذا حال ساسة السودان خنوع واستسلام تام لمصر ومصلحة مصر بالنسبه لهم فوق مصالح السودان
حزب الوفد لا يعترف بدولة السودان وسفلة الانقاذ يكافؤنه بمنحه اخصب اراضي السودان وتوطين فائض سكان مصر في السودان !!!



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة