الأخبار
أخبار إقليمية
برلمان حزب البشير يطلب من «واشنطن» قيادة مبادرة لحل الأزمة المصرية
برلمان حزب البشير يطلب من «واشنطن» قيادة مبادرة لحل الأزمة المصرية
برلمان حزب البشير يطلب من «واشنطن» قيادة مبادرة لحل الأزمة المصرية


08-24-2013 07:01 AM

أم درمان - إيمان عبد الباقي

عبرت الولايات المتحدة الأمريكية عن بالغ أسفها لما يجري من أحداث في مصر. وأعرب البرلمان عن أمله في أن لا تتطور الأحداث لدرجة السوء، داعياً «واشنطن» للتدخل وحل الأزمة التي وصفها بالمتفاقمة عبر مبادرات مباشرة أو غير مباشرة.
وكشف القائم بالأعمال الأمريكي بالسودان «استافورد»، خلال لقائه رئيس لجنة الأمن والدفاع «محمد الحسن الأمين» بالبرلمان، كشف عن تقديم مزيد من الدعم للمتأثرين بالأمطار خلال الفترة المقبلة. وأبدى «إستافورد» - بحسب «الحسن» - استعداد بلاده لتقديم الدعم للمتضررين، إلا أنه أوضح أن مثل هذه الإجراءات تسير ببطء في أمريكا؛ لذا ستعمل السفارة على استقطاع الدعم من المبالغ المخصصة لمصابي الحرب.
وقال «الحسن» إن السفير أبلغهم أسفه لما يحدث في مصر، وأضاف: (ناقشنا معه ضرورة المبادرة الأمريكية والتدخل لمعالجة المشكلة)، وبرر «الحسن» الزيارة الأخيرة لوزير الخارجية المصري بوجود قضايا تربط البلدين وتتطلب التواصل للنقاش حولها، وقال إن السودان يتعامل مع مصر حسب الواقع والخيارات.
وحول العلاقة مع دولة الجنوب قال «الحسن»: (أكدنا لإستافورد أن العلاقة تسير للأفضل بعد تشكيل الحكومة الجديدة) وعبر عن سعادتهم بإعلان الجنوب عدم استضافة الجبهة الثورية، بجانب ترحيب السودان بزيارة رئيس الجنوب «سلفاكير».

المجهر


تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 1024

التعليقات
#751685 [صلاح محجوب]
0.00/5 (0 صوت)

08-25-2013 10:23 AM
بالله!!!!!!!!!!!!!!


#751494 [الرحيمه حسن الدومه]
0.00/5 (0 صوت)

08-25-2013 12:17 AM
الامثال السودانية قمة في التصوير وتجسيد المشهد ومن تلك الامثال التي تصور لنا واقع السادة المتجكمين في شوؤن ادارة بلادنا المثل القائل (غلفة وشايلة موسها تتطهر) هل اصبح السودان دولة خالية من كل المشاكل سوى كانت اقتصادية او سياسية او كوارث طبيعية وخلافها وهي الان تنظر بعين الرفق لجيرانها وتقدم لهم يد العون


#751423 [ehsan salih]
0.00/5 (0 صوت)

08-24-2013 09:38 PM
و نضحك مما نسمع


#751365 [Rebel]
0.00/5 (0 صوت)

08-24-2013 07:40 PM
* ليست هناك ازمه فى مصر ايها الكفرة الفجره الخونة العملاء. مصر الدله لا تحتفظ باى من اعضاء حماس او الإرهابيين المطلوبين للأمريكا لكى تسلمهم لهم فى "صفقه"، كما فعل رئيس مخابراتكم.
* هنا شوية تجار دين مهووسين و منافقين و لصوص ممن يسمون انفسهم اخوان مسلمين. تم القبض علي قياداتهم متنكرين و حليقى اللحي و بعضهم يلبس الخمار كالنساء.
* هؤلاء المجرمين العملاء الخونه، و من شدة جبنهم و خستهم قاموا بألإعتراف على بعضهم بعضا. فتم القبض عليهم واحدا واحدا.
* ثم و الأهم، لماذا تطلبوا من امريكا- و ليس جامعة الدول العربيه او السعوديه او الخليج- التوسط ايها الخونة العملاء الماجورين؟
* الدور عليكم بإذنه تعالى قريبا. و الله اكبر عليكم.


#751022 [ام الحسن]
0.00/5 (0 صوت)

08-24-2013 11:56 AM
انتى دخلك شنو يا ام الحسن؟؟؟؟ مشاكلكم اتحلت خلاص؟؟؟؟؟

يا ام الحسن كان تطلب من القائم بالاعمال الامريكى بالحفاظ على حقوق المثليين فى السودان يمكن كان تستفيد من الدعم


#751000 [اوهاج]
0.00/5 (0 صوت)

08-24-2013 11:39 AM
ونسى (نقطة نظام)وهذا لقبه فى برلمان الديمقراطية الثالثة ان يضيف ان استارفورد قرر استجابة لرغبة اخونا ان يغادر فورا الى واشنطن يعود خلال 24 ساعة وبصحبته جون مكين وجون كيرى ليستمعا لنصائح وارشادات وتوجيهات الود السحسوح (يقال انه اشتهر باستعمال الكريمات بصورة ملفته للنظر )ثم يتوجها الى القاهرة لحل المشكلة التى كانت فى مصر وبما انه لم تعد هناك مشكلة فسيعودا ويقدما جزيل الشكر لصاحبنا الذى اتاح لهما فرصة قضاء فترة استجمام فى قاهرة المعز ويطلبا طالما الامر كل سلام فى سلام زيارة خاطفة لامبدة دار السلامايه رايك يا نقطة نظام


#750945 [ashshafo Khallo]
0.00/5 (0 صوت)

08-24-2013 10:49 AM
غلفا وشایله موسی تتطهر



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة