الأخبار
أخبار إقليمية
الرأس الدبلوماسي : السودان يتأذى إذا كانت الأوضاع في مصر غير آمنة،
الرأس الدبلوماسي : السودان يتأذى إذا كانت الأوضاع في مصر غير آمنة،


نقف على الحياد،
08-24-2013 07:08 AM
بكين (سونا) - قال وزير الخارجية علي كرتي إن "الخلافات التي حدثت سياسيا داخل مصر هي خلافات داخلية، ونحن أعلنا أننا نقف على الحياد، وأن ما يجري في مصر شأن داخلي.
وأضاف كرتي "ان هذه هي سياسة السودان إلى الآن "، وفي تقديري أنها لن تتغير لأنه ليس للسودان مصلحة في أن ينحاز إلى طرف ضد الآخر".
واوضح كرتي إن "السودان يتأذى إذا كانت الأوضاع في مصر غير آمنة، ويستقر إذا استقرت الأوضاع في مصر. فالانفلات الأمني في مصر ليس في مصلحة السودان الذي ظل يشكل خلفية أمنية مريحة لمصر".
واضاف "تمنينا على المصريين فقط ضرورة العودة إلى طاولة الحوار وإلى انتهاج المنهج السلمي في إدارة الحوار والابتعاد عن المواجهات العسكرية والأمنية والعنف".


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 1165

التعليقات
#751189 [kafoury]
0.00/5 (0 صوت)

08-24-2013 01:40 PM
وهل يتأذى السودان للاوضاع المزرية في دارفور وجبال النوبة والنيل الازرق وشرق السودان الذى قال على عثمان في حق المتضررين لا تمدوهم ولو بشق تمرة ...وما صحة الحديث الشريف [ مثل المؤمنين في توادهم وتعاطفهم كمثل الجسد الواحد اذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى ]...ام ان المشروع الحضاري لاخوان السودان استحلوا السلطة ونسوا الله ؟؟؟؟؟؟؟؟


#751163 [سامى]
0.00/5 (0 صوت)

08-24-2013 01:16 PM
والله حكومة الانقاز خلت تلات ارابع الشعب شعب وسخ وضعيف هى الحرطة الاسلامية الفى السودان عملت شنو غير السرقة والنهب بقى الناس المدفوعة الماجؤره تتحدث عن الشريعة اى شرعية دى وين الشرعية والشريعة فى السودان سبحان الله على تجار الدين


#750910 [الزنبرك]
0.00/5 (0 صوت)

08-24-2013 09:05 AM
منتظرين الزنبرك يا كرتى الزنبرك اقصد به المؤشر منتظريين ميلان القوة و بعدين تصفقوا نحن لم ننسى وقوفكم مع مبارك و بعد سقوطه قلتم ما لم يقله مالك فى الخمر و كذلك القذافى بعد ان شعرتم بسقوطه ارسلتوا الاسلحة للقضاء عليه و الان تنتظرون الى اين يسير الموشر انتم عبارة عن متسلقيين و انتهازيين من غير مبادى الكلام واضح الان توجد حرب اقليمية ضد الاسلام السياسى و انتم تقولون هى لله هى لله الى اين انتم ذاهبون ؟؟؟؟


#750905 [مواطن]
5.00/5 (1 صوت)

08-24-2013 09:00 AM
بعد شوية أكيد بش بش حيعدل كرعينو المعوجات ديل ويمشى يبارك للسيسى و يمد لسانو لجماعة مرسى المندهشين و محتارين فى سلوك أخوانهم العصابة التانية الحاكمة فى السودان.


#750883 [omer ali]
0.00/5 (0 صوت)

08-24-2013 08:36 AM
وبماذا يتاْذي السودان اذا عمت الفوضي مصر ؟؟

وهل نحن نعتمد علي مصر في ائ شئ !!!
ولماذا لا ينطبق نفس القول علي بقية جيراننا وخاصة دولة جنوب السودان واثيوبيا ,وهم الاقرب الينا عرقيا وثقافيا من جماعة لميس الحديدي والديب وتوفيق عكاشه ؟؟؟

الاجابه الا اذا كانت مصر توفر الحمايه الامنيه لسفلة الانقاذ والملاذ الامن لحكام الانقاذ عند فرارهم المرتقب عندما يفور التنور في السودان وهذا امر لاجدال عليه

وقول الكرتي ان السودان يشكل خلفيه مريحه امنه لمصر !!!يجعلنا نتساْل هل هذا كل ما تسعي اليه الدبلوماسيه السودانيه حماية مصر من الخلف وغض النظر عن العربده المصريه في الولايه الشماليه وولاية البحر الاحمر من احتلال لاراضينا واستغلال لثرواتنا الزراعيه والمعدنيه والسمكيه في بحيرة النوبه ومياهنا الاقليميه في البحر الاحمر وسرقة ذهب المنقبين عنه في شمال السودان وتوطين مواطينها عنوة في اراضينا المحتله

انها دبلوماسية الانقاذ المنفقسه تجاه مصر والتي ابتدعها مصطفي اسماعيل وسار علي نهجه علي كرتي والتي لا تري في السودان بلد مستقل بل تابع لمصر وكل خيرات السودان من مياه النيل والزرع والضرع اولي بها شعب المحروسه مصر واما شعبنا المغلوب علي امره فليمت نصفه جوعا وعطشا ومرضا كما وعدنا سفلة الانقاذ بذلك ,,بانهم سيظلوا في الحكم وان ادي ذلك لهلاك نصف الشعب السوداني



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الفيديو |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة