5 نجوم يستحقون أكثر من غاريث بيل!
5 نجوم يستحقون أكثر من غاريث بيل!


08-25-2013 12:25 AM


يشهد سوق الانتقالات الصيفية جدلاً كبيراً كل عام فدائماً ما نجد كل صيف صفقة كبيرة تهز الوسط الرياضي بسبب أخبارها التي تملأ المواقع والصحف ثم تنتهي برقم جديد لم نشهده من قبل وكان آخرها صفقة النفاثة الويلزي غاريث بيل لاعب نادي توتنهام الإنكليزي والذي انتقل لنادي ريال مدريد الإسباني في انتظار الإعلان الرسمي لذلك.

صفقة غاريث بيل ستتكلف ما يقرب من 100 مليون يورو وهو رقم جديد نشهده في ملاعب كرة القدم العالمية، انتقال اللاعب الويلزي للنادي الإسباني حدث يدعو للاهتمام ولا يمكن تجاهله لأن الرقم الذي ستنتهي رقم مبالغ فيه من وجهه نظر الكثيرين.

عند مقارنة ما سيتقاضاه اللاعب الويلزي مع النادي الملكي بأبرز اللاعبين على المستوى العالمي سنكتشف أن هناك أرقام تمثل الصاعقة وذلك بعد تفوقه على لاعبين من الطراز الأول وفيما يلي نعرض لكم أبرز هؤلاء اللاعبين الذين لا يستحق بيل أن يكون أغلى منهم:

1- كريستانو رونالدو

اللاعب البرتغالي نجم فريق ريال مدريد وزميل بيل مؤخرا (لم يتجاورا بعد) في الفريق الملكي من أبرز اللاعبين الذين يستحقون أن يحصلوا على أعلى أجر في العالم وهو بالفعل ما سعى إليه رونالدو عندما طلب زيادة أجرة بعدما علم باقتراب اللاعب الويلزي من صفوف المرينغي.

2- ليونيل ميسي

أفضل لاعب في العالم خلال السنوات الثلاث الأخيرة بالتأكيد يستحق أن يكون اللاعب الأغلى في العالم دون منازع وذلك بفضل المستويات الرائعة التي يقدمها مع الفريق الكتالوني برشلونة، ويرى معظم عشاق الكرة العالمية أن بيل بأي حال من الأحوال لا يستحق أن يكون أعلى أجرا من البرغوث الأرجنتيني.

3- فرانك ريبيري

الدولي الفرنسي قائد الجناح الأيسر في نادي بايرن ميونخ الألماني والذي تمكن من قيادة فريقه البافاري من التتويج بالثلاثية في الموسم الماضي (دوري أبطال أوروبا - الدوري الألماني - كأس ألمانيا)، لاعب يراه العديد من خبراء الكرة العالمية أنه مظلوم إعلامياً بسبب تواجده في البوندسليغا وهو الدوري الأضعف متابعة مقارنة بالدوري الإسباني والإنكليزي.

4- روبن فان بيرسي

نجم الكرة الهولندية لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي وهداف الفريق والذي قاد الشياطين الحمر للفوز ببطولة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم والحصول على صدارة هدافي البطولة وهو اللاعب الوحيد الذي تمكن من الوصول لحاجز الــ30 هدفا في الموسم الواحد مع الدوري الإنكليزي وذلك خلال تواجده مع ناديه القديم أرسنال الإنكليزي خلال موسم 2011/2012.

5- أندريس إنيستا

لاعب نادي المنتخب الإسباني ونادي برشلونة صاحب الــ29 عاماً والذي يعد من أبرز صناع اللعب في العالم، إنيستا والملقب بالرسام ساهم في السنوات الأخيرة في تحقيق العديد من الألقاب مع فريقه الكتالوني ومنتخب بلاده أبرزهم كأس العالم وكأس الأمم الأوروبية.

بالطبع هناك العديد من اللاعبين المميزين على المستوى العالمي ولكنهم لم يحققوا بطولات وأرقام مع فرقهم ومنهم الوافد الكتالوني الجديد البرازيلي نيمار وماركو رويس جناح نادي بوروسيا دورتموند الألماني وزميله الهداف البولندي ليفاندوفيسكي ولاعب ريال مدريد الجديد إيسكو القادم من ملقا الإسباني خلال الصيف الحالي، وعامل السن قد يكون في صالح الويلزي غاريث بيل، ولكنه عامل وحيد ضمن العديد من العوامل التي ترجح آخرين أو على الأقل تساويهم به!

Eurosport


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2941


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة