الأخبار
أخبار سياسية
شاهد أسوأ أربع دقائق تمر على قناة الجزيرة فيما يخص الأزمة المصرية الحالية
شاهد أسوأ أربع دقائق تمر على قناة الجزيرة فيما يخص الأزمة المصرية الحالية
شاهد أسوأ أربع دقائق تمر على قناة الجزيرة فيما يخص الأزمة المصرية الحالية


08-25-2013 10:07 AM
مرت الدقائق القليلة التي أجرى فيها الأستاذ جميل مذيع قناة الجزيرة حواراً مع الدكتور حسن نافعة، وهرب منه إلى الكاتب الصحفي سليمان جودة، والذي سارع بالهرب منه ليتحدث مع مستشار مرسي؛ كأنها السنين، فالقناة كانت ناحجة بصورة مستمرة في عرض وجهة نظرها، وتأجيج المشاعر ضد الآراء المخالفة لها، لكن يبدو أن الشارع المصري بدأ يضع رأياً واضحاً تجاه هذه القناة، بسبب تغطيتها المنحازة بصورة تامة للأخوان المسملين، ما أجبر المذيع المخضرم "جميل" أن يعيش هذه الدقائق الأربع القاسية.

.
شاهد أيضاً سياسيون سودانيون يلقنون مذيعة قناة الجزيرة درساً في المهنية
http://www.alrakoba.net/videos-action-show-id-3.htm


تعليقات 30 | إهداء 0 | زيارات 25088

التعليقات
#752605 [ود الدلنج]
4.07/5 (5 صوت)

08-26-2013 01:14 PM
بالمناسبة جميل عازر متخلف ، لأنه حسن نافعة يصر على أن اعتصام رابعة كان مسلح وهو يعني أن الاخوان وضعوا حواجز من الأسمنت والسيخ المسلح ، بينما جميل عازر يصر على توصيل وجه نظره الشخصية وليست وجه نظر القناة . على كل اختلف مع غيري في أن الإلجزيرة تحاور كل الأطراف ، وليست كالعربية التي تأتي بمؤيدي رأيها وكذلك القنوات المصرية اليت لا علاقة لها بالإعلام


#752469 [lwlawa]
4.19/5 (6 صوت)

08-26-2013 10:47 AM
ما اثار اعجابي حقيقة هو موقف المثقف المصري الذي يعي ما يريده الشعب دون مواربة او لف ودوران وفي هذا الشريط تحديدا لم بتركو اي مساحة لخنازير الجزيرة حتى يتلاعبو على مشاعر الشعب المصري وافحموه تماما .


#752408 [فارس عبدالرحمن]
4.19/5 (7 صوت)

08-26-2013 09:37 AM
يا كارم قناة الجزيرة على الاقل بتستضيف المعارضين للسيسى والموالين له وكل يوم بنسمع هذه الحوارات اما القنوات المصرية فهى تستضيف المطبلين والموالين فقط حتى ان صحفيي ثورة 25 يناير او المحايدين تم ابعادهم عن الفضائيات المصرية انا لست اخوانيا واتمنى ان لا ارى هؤلاء يحكمون فى اى بلد انا فقط قلت رأي فى مصداقية قناة الجزيرة المهنية فهى رغم ميولها الواضحة لبعض تيارات الاسلام السياسى الا انها تظل القناة الاكثر مصداقية فى الوطن العربى


#752319 [Abdu]
4.07/5 (5 صوت)

08-26-2013 06:47 AM
فضييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييجة للجزيرة


#752281 [abin mkamar]
4.19/5 (6 صوت)

08-26-2013 03:36 AM
قناة فقدت وسط الكثيرين بعد الذي تفعل فيه حول مصر واستغرب انها تعادي ارادة وأراء وشرعية أكثر من 40 مليون مصري لتروج لجماعات اخوان ضلت الطريق الصحيح وخربت البلدان ، يجب لادارة قناة الجزيرة ان تصحح أوضاعها قبل فوات الاوان والسقوط المدوي أمام المشاهدين مهما فعلت وعملت ليها قناة الى شعوب القارات الامريكية والغربية وأعتقد ان الناس هناك واعية وسوف يفضح أمرها جليا، في الحقيقة كنت اشاهدها زمان والأن طفرت منها بعد ما رأيتها تروج لتظاهرات الاخوان في مصر


#752238 [نوباتيا]
4.19/5 (6 صوت)

08-26-2013 12:43 AM
اشتم رائحة فبركة هذا المقطع من كيزان مصر


#752126 [مراقب]
4.15/5 (7 صوت)

08-25-2013 09:08 PM
السؤال الملح يبقى!! هل تنطلق قناة الجزيرة من دولة مؤسسات ديمقراطية, وماذا عن ازدواجية المعايير فى عكسعها للمطالبة للشرعية الديمقراطية من الآخرين ولا عتب على الممولين, تفكروا فى ذلك.


#752006 [فارس عبدالرحمن]
4.19/5 (8 صوت)

08-25-2013 05:31 PM
ما رأى الكاتب فى القنوات الفضائية المصرية سواء كانت التابعة للدولة او التابعة لرجال اعمال حسنى مبارك فبما تقدمه من تحليل للازمة القائمة فى مصر فان استطعت ان تجيب على هذا السؤال تعال وانتقد قناة الجزيرة


ردود على فارس عبدالرحمن
United States [ابو الغيث] 08-26-2013 12:18 AM
القنوات المصرية افضل من الجزيرة

United States [karim] 08-25-2013 10:42 PM
يا فارس القنوات المصرية تتناول الشأن المصري حسب مصالحها وفقهما ودا حقها لأنها قنوات مصرية
الجزيرة قناة يفترض أن تكون على مسافة واحدة من كل الأطراف لأنها ليست مصرية، لا سيما وانها رفعت شعار الرأي والرأي الآخر
هل شاهدت صور للأخوان وهم يحملون الأسلحة في قناة الجزيرة؟!
لن ترى هذا لأن الجزيرة تصور الأخوان على انهم مسالمين وانت أكثر دراية بمدى عنفهم واجرامهم وعندك أخوان السودان.


#752002 [بومدين]
3.25/5 (9 صوت)

08-25-2013 05:25 PM
قناة قــطـر مــن جــزيرة الـمـوت ..
إنـهـا أغــرب مـشـهـد ســياسـي فـي الألـفـيه الـثالـثه ؟؟؟.
دويلـه قـزمـيه ( مايكرسكوبيه ) جـاهـلـه متخـلـفـه ، لاتري بالـعـين الـمـجـرده ..
تســودهـا أعـراف قبلية عـشـائريه مـوغـلـه فـي الـتخـلـف ، والـبداوة ، والـجـهـل ، وعـقـلية وروح الـقـطـيـع !!!.
لــم تســمـع .. ولاتـعـرف مـعـني الـديمقراطيه ، أو الـحــرية ؟؟؟.
قصــيدة .. تافـهـه .. أودت بشــاعـرهـا إلـي غــياهــب الـمـؤبد ..
بدعــوي .. إسـتهـداف الـذات ( الأمـيريه ) ؟؟؟.
ولا تـوجــد ذات .. لا أمـيريه .. ولايحـزنون !!!.
مجــرد خــنزير بـري .. جــيوبه مـحـشـوة .. بترو دولار !!.
يبـعـثر فـيهـا كيفمـا إتفـق !!!!.
مــال غـشــيم .. لــم يبذلـوا فـيه أي جــهـد ..
Easy Come .. Easy Go
الـمؤســف ..إن هـؤلاء الأجـلاف بـهـذه الـثروة الـتي هـبطـت عـلـيهم ( بـغـته ) يفســدون فـي الأرض ؟؟ .
دخـلـوا عـالـم كـرة الـقــدم .. قـفـزا مـن الســور ؟؟ .. فـأدخـلـوا الـعـالـم فـي مـأزق ؟؟؟
.
ودفـعـوا دفــع مـن لايخـشـي الـفـقـر .. لتنظـيم أعـظـم تظـاهـره رياضـيه جمـاهـيرية عـالميه !!.
فـي أجــواء ( جـهـنمـية ) تبلـغ درجــة الـحـرارة أكثر مـن ( 50 ) درجـة ؟؟ ونســـبة الرطـوبه مـافـوق ( 95 ) درجـه .
إذ يســتحـيل عـلـي غــير الـبـعـران ( الإبل أكـرمـكـم الله ) .. الـعيش فـي مثل هـذا الـجـحـيم .
يبدوا أن هــذا ســيكـون حـلـمـا مـسـتحـيل ؟؟.
الـقطـري محمد همــام .. ثبت أنـه أفســـد مـن يمـشـي عـلـي وجـه الأرض .. وحـكـم عـليه بالـحـرمـان الأبــدي مـن الإقتراب مـن عـالـم الـكـرة ؟؟؟.
وبـدأت الـتنظيمـات الـجـمـاهـيريه الرياضيه فـي الـعـالـم تشــن هـجـومـا شـرســا متواصــلا .. بـعـدم مـعـقولـية هــذا الخـيار ، ورائحــة الـفســاد الـنفاذه الـمنبـعـثه مـنه ..
ولــقـد ركــزت الـحـمـلـه ..ان قـطـر لـيسـت لـديهـا تـقـاليد رياضيه ؟؟؟؟.
وهــذا بيت القصـــيد .. ممـا سـيصــيب حملة قطــر فــي مـقــتل ..
كــيـف يحـــق لـدويلـه لـم تســمـع بكـرة الـقـدم .. ولــم تمـارس حــتي كــرة ( الشــراب ) إلا بـعــد تـدفـق الـزيت الأســود ؟؟؟.
للـحـقيقه والتـاريــخ .. لــم يســمـع الـعـالـم أن قـطـر نـظـمـت حـتي ســباق ( للـهـجـن ) ، وهــذا لـيس تـقـليلا مـن شــأن ســباق الـهـجــن ، أو الســخـريه مــن الإبل ؟؟؟.
ولــكـن بمـا أنهــم عــبر الـتاريــخ كانوا وسـيظـلـوا بـعـد نضـوب الـزيت والـغـاز رعــاة إبل .. كـان عـلـيهـم الإهـتمـام بالـبـعـران ، وفــاء للـجـمـال ن وتـقـديرا لـدورهـا الـهـام فـي حــياة البشـــر ( أَفَلا يَنظُرُونَ إِلَى الإِبِلِ كَيْفَ خُلِقَتْ ) .
------------------
• الأهالي نت - العربية نت
قـصـيده تؤدي بشـاعـرهـا إلـي غـياهــب الـمـؤبد .
أودت قصيدة بالشاعر القطري محمد بن الذيب إلى السجن المؤبد، بعد أن قضت محكمة أمن الدولة القطرية اليوم بالسجن المؤبد عليه، بتهمة التطاول على ( الـذات الأمـيريه ) ورموز الدولة والتحريض على الإطاحة بنظام الحكم عبر قصيدة رد بها على الشاعر خليل الشبرمي.
وترافع عن الذيب مجموعة من المحامين، منهم د.عبيد الوسمي ونجيب النعيمي بالإضافة إلى وفد من منظمة هيومن رايتس ووتش الدولية.
وتقدم المحامي النعيمي بطلب استئناف الحكم ووافق قاضي المحكمة على الطلب، كما قرر وفد منظمة هيومن رايتس وبقية المنظمات الحقوقية الاعتراض على الحكم لدى النائب العام.
ويأتي الحكم بعد أن أمضى ابن الذيب قرابة عام في السجن، ولقيت قضيته صدى واسعاً في الأوساط الثقافية والأدبية الخليجية والعربية.
وكان إعلاميون وشعراء وكتاب وجهوا أمس خطاباً إلى أمير دولة قطر ناشدوه إطلاق سراح الشاعر المعتقل وتعويضه عن الفترة التي قضاها في السجن.
يذكر أن عدداً كبيراً من الأوساط الثقافية والحقوقية والشعبية تفاعلت مع القضية على مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما أن محمد ابن الذيب من أشهر شعراء النبط الشعبي في العالم العربي.
----------------------------------------

سعيد الشيخ في مقاله:
مـشـيخـة قـطـر .. وإنتفـاخ الإنحـطـاط !!!.

إمارة قطر ومعها كل دول الخليج العربي ليس لديها أي عادات وتقاليد ديمقراطية وليس لديها مناهج تقوم على العدالة والمساواة فأي ديمقراطية يبتغونها للدول العربية الاخرى؟

الصحراء صارت أبراجا عالية بفعل عوائد النفط ولكن هذه العوائد الخيالية لم تستطع ان تقترب من محو الاميّة لدى أعلى الرؤوس الحاكمة في كل دول الخليج ونسمع وهؤلاء لا يستطيعون صياغة خطاب قصير دون تأتأة ولكنات هجينة وفراغ من المعاني ولا شيء يدل على جملة مفيدة
النفط لطخ عقول وضمائر المفكرين واقترب بلوثته كثيرا الى وجدان الشيوخ والعلماء حتى باتت الفتاوى تتطاير في الفضاء بلا سند قرآني أو حديث نبوي .
لا تنفك إمارة قطر في إطلاق غازاتها بكل جهات الوطن العربي ، برغبة شرهة ومشبوهة في إحياء ما يسمى بالربيع العربي. وهل يطلع الربيع وينمو بالغاز؟.. هذا السؤال الملتبس والصعب الذي وضع العقل وكل علومه الفلسفية والمنطقية والفكرية في حيرة حيث بداهة معاني الربيع الذي ينمو بالماء والشمس هو هنا فوق الطبيعة. إستثمار الغاز بالثورات، أي جدوى لإمارة ما زالت تحبو بعباءتها البدوية ولم تتلمس طريقها الى عصرنة انتاجية ... وليس لها من الانتاج سوى الغاز الذي هو بالاساس هبة ربّانية ، جاءت شركات أجنبية مختصة اكتشفته في باطن الارض وصنّعته ثم أنتجته بأيدي عاملة هي الاخرى جاءت من خارج الامارة.

الهدف القطري
دعونا نتمعّن في هذين المشهدين التاليين..
- إمارة قطر لا تصنع ولا تزرع بالمفهوم العلمي للزراعة والصناعة لذلك يتوجّب عليها استيراد كل المواد الاستهلاكية من الخارج.
- وإمارة قطر ليس لها أي إرث في العلوم الانسانية والفكرية، لذلك هي تستورد علماء الدين والمفكرين واساتذة الجامعات والكتّاب والصحفيين وتزجهم جميعا في معاركها لاسقاط أنظمة عربية مقابل سخاء مادي يفوق التصوّر.
البؤس والمهانة
الهدف القطري ليس الثورة بحد ذاتها، بالمفهوم الذي ينقل الشعوب العربية من حالة البؤس والمهانة الى حالة من الرقي الانساني . بل هي تتطلع الى اسقاط الانظمة العربية فقط، ولو اختلفت في مناهجها السياسية مثل سوريا ومصر أو ليبيا وتونس كنموذجين. وذلك تنفيذا لمشاريع امريكية ما عادت خافية في أهدافها بإشاعة الفوضى في الوطن العربي بمقابل أمن واستقرار كيان الاحتلال الصهيوني.
إمارة قطر ومعها كل دول الخليج العربي ليس لديها أي عادات وتقاليد ديمقراطية وليس لديها مناهج تقوم على العدالة والمساواة، فأي ديمقراطية يبتغونها للدول العربية الاخرى؟... إن بجاحة ووقاحة الملوك والامراء والوزراء في دول الخليج بأحاديثهم عن الديمقراطية كعباءة على الدول الاخرى ارتدائها مثيرة للسخرية وتدعو للاشمئزاز. وكأن الدوحة والعواصم الاخرى ترفل بالحرية والديمقراطية ولها أعراس على غير أعراس السيوف وسباق الهجن وأعراس القبيلة إمعانا في التمييز والعنصرية والمحافظة على التخلف.

النفط لطخ العقول
الصحراء صارت أبراجا عالية بفعل عوائد النفط .. ولكن هذه العوائد الخيالية لم تستطع أن تقترب من محو الاميّة لدى أعلى الرؤوس الحاكمة في كل دول الخليج حسب ما نشاهد ونسمع، وهؤلاء لا يستطيعون صياغة خطاب قصير دون تأتأة ولكنات هجينة وفراغ من المعاني ولا شيء يدل على جملة مفيدة، فكيف يقدرون على صياغة ثورة؟ ، لولا أنهم مجرد أدوات كما كان عهدهم دائما في مشروع امريكي وأوروبي استعماري جديد بدأ يحفر معالمة في الحياة العربية؟ ومن أبرز هذه المعالم أيضا تقدم النفط الى حصون المفكرين والعلماء .. فقد لطّخ النفط عقول وضمائر المفكرين واقترب بلوثته كثيرا الى وجدان الشيوخ والعلماء حتى باتت الفتاوى تتطاير في الفضاء بلا سند قرآني أو حديث نبوي. وليس الهدف منها مراضاة الله رب الكون ، بل لمراضاة سياسة ومصالح رب رأس المال في البيت الابيض..وللملهاة والتنويع هناك فتاوى اللذة والشهوة لسيادة الرجل ولتسفيه المرأة. فأين حقوق الانسان في هذا الاندفاع الشهوي؟ تاريخ من الفكر الرجعي ظل عاجزا ومتخاذلا أمام التحديات التي فرضها المشروع الصهيوني على منطقتنا العربية.. فهل يتحوّل الآن الى منهج تقدمي يسعى الى تحقيق الحرية والعدالة لشعوب المنطقة؟ كيف، وما هي علاماته ومسبباته ومعطياته؟ لا تفسير لذلك سوى ما يظهر من مشروع غربي يغذي ويشعل الجمهوريات العربية بالصراع على السلطة يؤدي عاجلا أم آجلا الى تفتيت وتقسيم المنطقة تحت شعارات حقوق الانسان.

عظمة الانحطاط
إن النظر بالعين المجرّدة في الأداء القطري الأبرز في هذه المؤامرة ، يمكن بسهولة رؤية عظمة الانحطاط الذي يغرق الامارة الصغيرة على يد العائلة الحاكمة بلا انتخابات وبلا برلمان وبلا أي أساس ديمقراطي . الأمر الذي أدى ويؤدي الى تحويل الازدهار الاقتصادي للإمارة الى انحطاط أخلاقي شامل قد بدأ منذ انقلاب الإبن على أبيه في حزيران عام 1995. وهو إمتداد لتاريخ من الخزي في مسلسل خيانات ومؤامرات وانقلابات العائلة على بعضها. إنتفاخ الانحطاط هو ما يجعل القيادة القطرية المتخمة بالاموال أن تنظر الى خارج حدود الامارة لتصدير هذا الانحطاط عبر إشعال الفوضى في الجمهوريات العربية مستغلة بذلك الشعوب والمعارضات العربية ومطالبها التي لا يمكن نكران شرعيتها. وهنا كان على قيادة المعارضة العربية الانتباه بعدم تقديم مطالبها ذريعة لتدخل مشاريع غربية ممنهجة منذ أمد بعيد، بيادقها دول الخليج وعلى رأسها قطر المنتفخة بالقواعد العسكرية الاميركية والعلاقات المعلنة وغير المعلنة مع دولة العدو الاسرائيلي.

ثورة عربية عارمة
وبعد ما تقدم لا يظن أحد بأننا ضد الثورة.. بل بالعكس، نحن ندعو الى ثورة عربية عارمة تكتسح كل الانظمة العربية بجمهورياتها وممالكها وإماراتها... ومع ثورة شعبية تخرج من ثنايا القهر العربي المزمن ، تهدم الاصنام والهياكل المتحجرة وتصنع الكرامة والنهضة للانسان العربي ، بما لا يفتح مجال لقوى الاستعمار ان تتنفذ في بلادنا. وليكن واضحا بأن لا نفع بثورة من دون فلسطين. فهي أول الكرامة الى نهايات الأماني والرجاء العربي.
-------------------------------------
فيما يلي ردود أفعال صحف من مختلف انحاء العالم بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) منح تنظيم نهائيات كأس العالم عامي 2018 و2022 الى روسيا وقطر على الترتيب .
* الولايات المتحدة..
- صحيفة سياتل تايمز

كتب ستيف كيلي في عموده يقول "قطر؟ حقا؟ هل الأمر يتعلق فقط بأموال النفط اللعينة؟ هل يهتم الفيفا حقا بزيادة شعبية اللعبة أم بزيادة أرباحه؟"

وأضاف "رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم عرض الولايات المتحدة ومنح حق تنظيم بطولة 2022 لقطر الغنية بالنفط والفقيرة في كرة القدم."

وتابع قائلا "قال رئيس الفيفا سيب بلاتر ان مؤسسته تريد نشر اللعبة في جميع انحاء العالم. لكن اختيار قطر يغذي الشبهات التي ترددت بالفعل عن وجود تحالفات شابت عملية تقديم العروض."

- كانساس سيتي ستار اونلاين..

كتب بيت جراتوف "اقامة كأس العالم في مناطق جديدة هو أمر سليم ... يجب ان نتذكر كيف تعرض الفيفا لانتقادات عندما منح الولايات المتحدة تنظيم كأس العالم 1994 دون أن يكون لديها حتى دوري للمحترفين تقام مبارياته في ملاعب مفتوحة."

واضاف "لكن دوري المحترفين ولد بعد هذا القرار وأصبح لكرة القدم حضور واضح هنا وان لم تكن مهيمنة على المسرح الرياضي."

- نيويورك تايمز اونلاين..

كتب جورج فيسي "لا فائدة من القول أن الولايات المتحدة كانت تستحق كأس العالم 2022 لانها تستطيع تنظيم حدث كبير هكذا على الفور لتوفر ملاعب رائعة لديها."

وأضاف "ما تحتاج الولايات المتحدة أن تفعله الان هو أن تواصل العمل على تطوير كرة القدم. اقامة كأس العالم ليست جائزة لتوفر الكثير من الفنادق بالقرب من الكثير من الاستادات. انه عالم كبير هناك."

* استراليا..
برزبين تايمز اونلاين
كتب دان سيلكستون "انها ليست مجرد خسارة بل هزيمة منكرة ومصدر احراج بالغ سببها السذاجة ووضع الثقة في غير محلها. لكن اذا كان هناك من يجب أن يشعر بالخزي فانهم اخرون."

وأضاف "سوف تستضيف قطر كأس العالم 2022 وهي امارة صغيرة لا يقطنها الكثير من الناس وليس لديها أمجاد رياضية كثيرة وتصنيفها 113 على قائمة ترتيب الفيفا. انها دولة على هيئة مدينة في واقع الامر ومنحها التنظيم بمثابة تحد لكافة التقاليد التي يرتكز عليها منح وادارة كأس العالم."


* المانيا..
صحيفة بيلد

"باع الفيفا كأس العالم 2022 الى شيوخ قطر.. انها Qatarstrophe" في اشارة الى كلمة كارثة باللغة الانجليزية.

"التفسير الوحيد لهذا القرار هو ان الفيفا باع كأس العالم لشيوخ هذه الدولة الصغيرة في الصحراء. لا تفسير اخر. من الواضح أن للمال الكلمة الاولى دائما في زوريخ."


* انجلترا..
- صحيفة ديلي ميل
كتب مارتن صمويل "استضافة كأس العالم هي منافسة يتم الفوز بها بفضل الفساد ولذلك تحصل عليها دول فاسدة."

- صحيفة ديلي ميرور
"أهدر الاتحاد الانجليزي لكرة القدم كرامة انجلترا أمام العالم مقابل نتيجة تافهة."

- صحيفة صن
قالت افتتاحية في الصحيفة "تسببت مزاعم الفساد في الفيفا التي أذاعتها هيئة الاذاعة البريطانية عشية التصويت في تدمير جهودنا."


* اسبانيا..
صحيفة ماركا

"اسبانيا لديها القدرات الفنية لكنها تفتقر للثقل. من عام 1982 قمنا بتنظيم دورة الالعاب الاولمبية وكأس العالم لكرة القدم وكرة السلة. لدينا قدرة رائعة على التنظيم. ربما حان وقت اتخاذ اجراء فيما يتعلق بالحماسة التي فترت."


* ايطاليا..
- صحيفة جازيتا ديلو سبورت

"اختيار روسيا وقطر لتنظيم كأس العالم رغم انهما قدما أسوأ عرضين."


- صحيفة لا ريبوبليكا

"سرقت قطر كرة اوباما مما أدى الى غضبه الان بينما ستصبح خريطة عالم كرة القدم في 2018 روسية فجاة."

* البرتغال..
- افتتاحية صحيفة دياريو ايكونوميكو الاقتصادية

"كان عرض تنظيم كأس العالم يعني أكثر من مجرد كرة القدم بالنسبة للبرتغال واسبانيا فقد كان سيدعم البلدين اللذين يعانيان فيما يتعلق بمصداقيتهما على الصعيد الدولي."


- افتتاحية صحيفة بوبليكو

"بغض النظر عن محاولات التقليل من اثار القرار فان الحقيقة هي ان الفيفا اتخذ قراره بشكل يتسق مع هويته فهو عبارة عن شركة متعددة الجنسيات تسعى للتنوع والنجاح في عملها."

واضافت "قدمت روسياوقطر عرضين ينطوي كل منهما على بعد للتوسع الجغرافي ويضمن انشاء استادات واقامة بنية تحتية ولم يكن ذلك ليحدث في انجلترا أو في العرض المشترك بين البرتغال واسبانيا."


* اندونيسيا..
- صحيفة جاكرتا جلوب

"دول العالم تبذل جهدا للتغلب على صدمة قرار الفيفا بمنح تنظيم كأس العالم 2022 الى قطر."

* سنغافورة..
- سنغافورة ستريت تايمز اونلاين

"قطر تضع كرة القدم في الشرق الأوسط على خريطة العالم."

* فرنسا..
- صحيفة ليبراسيون

"كيف يمكن لدولة صغيرة هكذا ليس لديها تقاليد رياضية أن تنظم مثل هذا الحدث المهم؟"

"يثير الاختيار علامات استفهام بسبب عوامل ديموجرافية واقتصادية وبيئية ورياضية وسياحية."


#751964 [الخير عز]
4.13/5 (7 صوت)

08-25-2013 04:07 PM
خليك فى الجزيرة وماتقدمة ودعك من الاساءة الى حريم الناس وبعدين كم دخل قطر وكيف يوزع ده دخلو شنو؟ وحكام قطر نسوا وتناسوا ان البترول لا يدوم اولا اعرف دخل قطر من البترول والا الغاز وبعدين اتفاصح


#751939 [ما بدور الشوايعه]
4.19/5 (7 صوت)

08-25-2013 03:42 PM
جميع الدول إشتكت من قناة الجزيرة حتى أمريكا وبريطانيا أيام صدام حسين ، ولذلك قامت قناة العربية كمنافس لها ولم تنجح في التفوق عليها .. كراهية الجميع لها يجعلها متميزة ومؤثرة ولها جمهور عريض


#751930 [ابو محمد]
4.19/5 (6 صوت)

08-25-2013 03:29 PM
ارجو ان يتكلم الشخص فقط عن وجهة نظره الشخصيه ولايعمم ويقول الجزيره فكل انسان له رؤيته والذى لاتعجبه يحول للعربيه وتوجد فى الفضاء الاف القنوات لمذا هذا القلق والهزيان


#751920 [ما يهمنا]
4.16/5 (14 صوت)

08-25-2013 03:13 PM
الالاف قتلوا في السودان من جراء فعل وارادة الكيزان في السودان
اين قناة الجزيرة من كل مايحدث في السودان؟
ام يخافون فضح افعال اخوانهم
بالفعل ساهم كثيرا البشير وزمرته في انهيار منطومة الاخوان العالمية بما فعلوا في السودان
والعالم لايحتاج للجزيرة لمعرفة ما يحدث
ولكن الجزيرة قناة بائسة منحازة فقدت ما تبقى لها من متابعين محايدين
فلتصرخ الجزيرة وليستمع لها الاخوان وليتباكوا جميعا كالنساء في ماتم تنظيم الاخوان العالمي


#751899 [مقهور]
4.16/5 (8 صوت)

08-25-2013 02:40 PM
وا فضيحتاه ..
مصر تقدم أنموذجاً للوطنية ...مصر هي فعلاً أم الدنيا..
مصر كنست الكيزان في أربعة وعشرين ساعة ونحن المغلوبين على أمرنا لم نستطيع كنسهم في أربعة وعشرين سنة .. هذا هو الفرق بيننا وبينهم..


#751891 [عبيد الله]
4.19/5 (9 صوت)

08-25-2013 02:30 PM
والله 99 في المية الجزيرة أحسن من كثير من القنوات والعاقل يميز .


ردود على عبيد الله
United States [ابو الغيث] 08-26-2013 12:22 AM
لانها صمتت علي بلاوي الانقاذ


#751882 [ni;otic]
4.16/5 (8 صوت)

08-25-2013 02:20 PM
طيب إذا كانت الجزيرة وكما وصفها البعض (حكمت على نفسها بالانتحار) اسوا قناة ناطقة باللغه العربيه ---
الجزيرة حكمت على نفسها بالانتحار، ) ورونا ما هي القناة النزيه التي تفضلونها حتي نغير من الجزيرة ونشاهدها (لا أعتقد) .
الجزيرة ياسادة كانت مدرسة في الإعلام أتفقنا معها أو أختلفنا فحزت كثيرا من القنوات حزوها .. تعلموا أن تسمعموا الرأي والرأي الآخر .....


#751868 [العمده قاسم امين]
4.14/5 (10 صوت)

08-25-2013 01:57 PM
الخنزيره عار كبير على العالم العربى ومن هنا ندعو لجمع مليون توقيع لمقاطعة قناة الجزيره المقيته المؤلمه الكذابه الافاكه صنيعة الغرب وسياسته الجديده ان يبعد الغرب وامريكا شرور التطرف من اخوان مسلمون والقاعده والسلفيون وكل من اتى من عباءة حسن البنا عنهم بدعمهم لان الامريكان توصلت لا يوجد اخلص حليف من الاسلام السياسي ولذا وجب دعمهم امريكيا لاتقاء شرورهم لانهم يجيدون بيع كل ماهو وطنى من اجل البقاء فى الكرسي والمثال والشاهد ربع قرن من الزمان والمؤتمر الوطنى يضاجع الشعب السودانى


#751858 [الشحمان مغسة]
4.15/5 (10 صوت)

08-25-2013 01:50 PM
ألقموا ربيب الصهيونية عازر وتابعيهم من اخوان الشيطان حجراً لا يزال غصة في حلوقهم... متكيف انا من المستشار قفل الضمنة طرشا هههههههه


#751831 [أب دفسه]
2.56/5 (10 صوت)

08-25-2013 01:24 PM
وسقط قناع قناة الجزيره اليهوديه


#751799 [zool dakar]
4.19/5 (9 صوت)

08-25-2013 12:46 PM
عشان تحكموا علي قناة الجزيرة بحق شاهدوا القنوات المؤيدة لعزل مرسي ماذا تفعل .. رغما عن أنه قد يكون هناك توجه معين لمن يقف وراء هذه القناة الا أنها تعتبر القناة الوحيدة التي تعرض كل الاحداث وتستضيف من لهم وجهات نظر مختلفة عكس كل القنوات الاخري فلا تظلموا الجزيرة ومعظم الاخبار العالمية ما كان حا تسمعوا بها لولا قناة الجزيرة.


ردود على zool dakar
United States [ابو الغيث] 08-26-2013 12:23 AM
انحازت بوضوح باين للعاقل


#751791 [عمار]
2.55/5 (9 صوت)

08-25-2013 12:40 PM
تستاهل قناه غير المشاكل لا تعرض شي


#751790 [حسكنبت]
4.00/5 (6 صوت)

08-25-2013 12:40 PM
من زمان طلقناها طلاق تلاتة


#751777 [محمود حسني]
2.32/5 (6 صوت)

08-25-2013 12:24 PM
هذه وجهة نظركم ـ نحترمها ـ وللناس وجهات نظر ،،، وهؤلاء في نظرنا منافقون مرتشوون ود هذا معرووف


#751775 [الضرس]
4.13/5 (7 صوت)

08-25-2013 12:20 PM
يا اخي دي غيرت حكومات لاكن اي زول بشوفا حسب لونو !!!!!!!!!


#751774 [موسى محمد]
4.19/5 (9 صوت)

08-25-2013 12:19 PM
قناة الجزيرة قناة محترمة وذات مصداقية عالية وتعرض الاحداث كما هي على أرض الواقع، وقد نالت إستحسان المشاهد العربي لفترات طويلة بما تقدمه من برامج رصيدة ونقد بناء هادف وبرامج حوارية مفيدة، ولكن يبدو ان الخط الصريح للقناة في تعرية دعاة الديمقراطية الذين ضاقوا ذرعاً بمخرجات الديمقراطية عندما جاءتهم بما لا يشتهون وسارعوا بالإنقلاب على الشرعية في مصر هو الذي أشعل كل هذا النقد لهذه القناة، ولكن نقول وللأمانة: لا يقودكم كرهكم للأخوان المسلمين لتشويه قناة صلبة وصوت لا يخشى احد في نصرة الإسلام والمسلمين والحق.


#751754 [imadeldin]
4.14/5 (14 صوت)

08-25-2013 11:57 AM
السلام عليكم
يعنى انت عاوز الجزيره تمشى تصور فى اماكن هادئه وليس بها احداث وتقول انو البلد آمنه. بديهى انو الاعلام يتجه نحو مكان الحدث وهو لم ينكر ان هالك مظاهرات فى بعض الاماكن ما سمعنا بقناة تصور الناس وهم فى المقاهى وتقول انو البلاد هادئه وليس بها مشاكل فى حين ان هنالك اماكن تغلى بالمظاهرات. الجزيره قناة صادقه جدا وتننقل الرأى والرأى الاخر وكونها اعطت هذا الضيف فرصه يتحدث دليل صادق على انها تنقل الرأى والرأى الآخر. ولكن دائما يتجنبون الحديث الى الجزيره ولا يجبون على اسئلة المذيع ويتهربون من الاجابه بالخوض فى مسائل اخرى.


ردود على imadeldin
European Union [ابوشورة] 08-25-2013 03:47 PM
بالظبط كدا,, البلد فيها مظاهرات ومشاكل والجماعة عايزين يطمسوا كل شئ وتهتيم اعلامى كامل وكذب فى القنوات المصرية

European Union [محمد سليمان] 08-25-2013 03:10 PM
لماذا لا تذهب الى دارفور .............
تقول لي ليس لها ترخيص ...............

(((الجزيره قناة صادقه جدا وتننقل الرأى والرأى الاخر)))
هذا رايك أنت .... أما معظم السودانيين غير صادقة .....
.....
أما ما حدث في مصر هذا ظلم واضح وقع على المصريين جميعا و ليس على الأخوان فقط بفقدان المصريين الحرية ...
أما هذا الظلم ممكن ان نعرف من أى جهة ثانية .... مثل أخبار دارفور نسمعها و نعرفها من أى جهة
أخرى .....

European Union [المؤمل خير] 08-25-2013 02:39 PM
أنت مغشوش فيها يا عماد الدين ونيتك طيبة !!!

United States [عرق التبر] 08-25-2013 01:00 PM
ياعماد قناه الجزيره بكل اسف بوق اخوانى مثقوب وبدأ ينفث الهواء بصوره واضحه منذ بدايه مايسمى بثورات الربيع العربى اعطيك مثالين على عدم حياديتها فى احداث النيل الازرق مراسل الجزيره اسامه سيد احمد- مع انو عندو اذن من الجهات السودانيه المسؤله-تم الاعتداء عليه ومصادره الكاميرا من الطاقم لا الحكومه السودانيه اعتذرت ولا الجزيره احتجت او استوضحت ونفس الشى حصل لمراسلها عند مداخل مدينه كادوقلى لدى تلكم الاحداث-وعن دارفور حدث ولا حرج يوم واحد ودى اشوف تقارير مصوره من الميدان او معسكرات اللجوء والذل بكل مهنيه وحرفيه- فى تلكم الثناء كان هناك بعض التقارير للمراسل الجزيره وهومراسل وكاتب تقارير مهنى ومحترف انه فوزى بشرى اين هو الان؟السودان به ماسى ونقاط ملتهبه-لم ارى ولا تقرير واحد من الجزيره.


#751743 [حمد]
4.12/5 (13 صوت)

08-25-2013 11:42 AM
الجزيرة حكمت على نفسها بالانتحار، كانت ليمونة فى بلد قرفانة فاستغلت رسالتها الاعلامية لصالح اتجاه بعينه. الان الاعلام الحر يتقدم فى كل مكان ولن يكون هناك مكان فيه لمن يستغل المنابر لتوجيه الناس. المصريون عندهم خبرات طويلة فى مجال الاعلام(تشهد عليهم مؤسساتهم الصحفية العريقة وكتابهم ومفكريهم) وسيحققون فيه الكثير بعد زوال كابوس ديكتاتورية حسنى - مرسى عن كاهلهم


ردود على حمد
United States [aymy] 08-26-2013 05:24 PM
وهل قناة العربية المنحازة تماما مع الاعلام المصرى دون حيادية هى مؤسسات عريقة كما تقول على الاقل الجزيرة تنقل الرأي الاخر وهى الوحيدة التى نقلت مظاهرات الاخوان بالتالي تظل هى القناة الوحيدة المتمردة على عرش قنوات الاخبار


#751729 [ودالشريف]
3.69/5 (9 صوت)

08-25-2013 11:16 AM
الجزيرة اثبتت بكل المقاييس انها قناة صهيوامركية وتعمل على تمزيق العالم العربي وصدق من وصفها بانها خنزيرة وهى عار على الاعلام العربي وعلى الامة ان تحزر منها وان يتم مقاطعتها والعمل على ايقافها فهى خطر حقيقي فهى تزور الحقائق وتلفق الاخبار بصورة سافرة ومن دون استحاء وبطريقة فاضحة فالتسقط الجزيرة ويسقط من يقف خلفها ومن هى قطر وماذا تمثل في الامة فهى دويلة وتعتقد انها قارة وهى اس كل البلاوى في العالم العربي والاسلامى لذا وجب مقاطعتها


#751727 [Asmar]
4.09/5 (15 صوت)

08-25-2013 11:15 AM
اسوا قناة ناطقة باللغه العربيه
قناة توجد فى دولة تتحكم فى سياستها موزة
كم دخل قطر السنوى
كيف يوزع
من يحكم و كيف

استغل سياسيون قطر الدكتاتوريين اموال الشعب القطرى فى تخريب الدول الاخرى و نسوا او تناسوا ان البترول لا يدوم

مارسوا الديمقراطيه اولا فى قطر و لا تتلاعبوا باموال الاجيال القادمه و من الافضل ان تستثمروها لهم فى مشاريع حتى لا يعودوا رعاة ابل كما كانوا. اللهم اشهد فقد بلغت.


ردود على Asmar
[احمد] 08-25-2013 11:56 AM
مايهمنا تتحكم فى سياستها موزه او برتقاله الذى يهمنا ان قناة الجزيره قناه ناجحه



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة