الأخبار
منوعات سودانية
مهمة صعبة للهلال في الحصاحيصا وسهلة للمريخ مع النسور في الدوري الممتاز السوداني
مهمة صعبة للهلال في الحصاحيصا وسهلة للمريخ مع النسور في الدوري الممتاز السوداني


08-26-2013 04:52 AM

تواجه فريق الهلال مهمة صعبة بمدينة الحصاحيصا حينما يحل ضيفا على النيل يوم غد الثلاثاء، في وقت تبدو مهمة المريخ سهلة مع ضيفه النسور في اليوم التالي ضمن مباريات الأسبوع ال15 للدوري الممتاز السوداني لكرة القدم.

ويبرز ديربي العاصمة السودانية الخرطوم بين الأهلي ومضيفه الخرطوم الخرطوم الوطني، وكذلك ديربي وسط السودان بين الأهلي والإتحاد مدني، ولا تقل كل المباريات أهمية في نتائجها لجميع الفرق بسبب السباق المحموم نحو الصدارة والصراع الشديد للهروب من منطقة الهبوط المباشر.
يدرك فريق الهلال بنقاطه ال21 وترتيبه الخامس أن الأهلي شندي قادم للحصول على ثأره على خسارته بشندي 1-2 في الدور الأول، ولا يقبل الآخير التفريط في ترتيبه الرابع برصيد 26 نقطة كما أن الفوز قد يضعه في الترتيب الثاني حال تعثر الهلال والخرطوم الوطني، وكان شندي قد أقصى من الدور الأول لبطولة سيكافا قبل شهرين بالتعادل معه 1-1 في المجموعة الثانية للبطولة، والمباراة هي الأولى لطارق أحمد آدم المدير الفني الجديد للهلال بمدينة كادقلي.


في مباراة ثانية بمدينة عطبرة يستضيف الأمل فريق الموردة، ويتطلع اصحاب الأرض إلى عدم التزحزح عن الترتيب السادس بل لزيادة رصيده إلى أكثر من 18 نقطة، وأما الموردة الذي يحتل المركز ال11 ب13 نقطة فإنه لا خيار له غير الفوز للخروج عن منطقة الهبوط غير المباشر.


ولا يبدو أن المريخ سيعاني كثيرا حينما يستضيف على ملعبه فريق النسور بسبب الحالة النفسية للآخير ووضعه المتأزم في مؤخرة الترتيب برصيد 8 نقاط، ومن معاناته من العقوبات القاسية التي إنزلها عليه إتحاد كرة القدم السوداني، ويحتاج المريخ إلى تدعيم صدارته وزيادة نقاطه من 32 إلى 35.

ويلعب الأهلي مدني الذي خرج عن المؤخرة بعد عقوبات النسور برصيد 9 نقاط, مع ضيفه العنيد الإتحاد في ديربي وسط السودان، وكان الإتحاد قد فاز في المباراة الأولى 1-0, وللإتحاد 16 نقطة في التريب العاشر، ويعمل الأهلي للأخذ بثأره.


وبمدينة الفاشر يحاول الميخ العودة لسكة الإنتصارات التي ضلها الفريق منذ نحو شهر، حينما يستضيف عصرا الأهلي عطبرة الذي تعثر على ملعبه الأسبوع الماضي، وسوف يحاول المريخ ايضا محور آثار خسارته القاسية من الهلال مؤخرا 1-5، وللفريق 17 نقطة في المركز التاسع, بينما الأهلي عطبرة في المركز الثامن ب18 نقطة.


وفي مباراتي يوم الأربعاء, وفي مباراة تلعب عصرا يخشى الهلال إندفاع النيل ووضعه المتحرج في الترتيب قبل الآخير برصيد ثماني نقاط، لأن المباراة تلعب على ملعب الآخير المقلق لآداء اللاعبين من حيث أرضيته, في وقت يرمي الهلال عينه على عدم إتساع فارق النقاط بينه وبين المريخ المتصدر عن خمس نقاط، وللهلال 27 نقطة، ويتوقع أن تعود إليه العديد من عناصره التي تغيبت سابقا بسبب المرض مثل سيف مساوي وصانع الألعاب مهند الطاهر واللاعب اليافع محمد عبد الرحمن، وتعتبر المباراة أول مباراة خارج الملعب لمديره الفني الجديد صلاح محمد آدم.


وفي مساء الاربعاء يلعب الديربي الثاني هذا الأسبوع بإستاد الخرطوم بين الخرطوم الوطني والأهلي الخرطوم، وتلقي المشكلة المثارة في القضاء من الأهلي الخرطوم تجاه مديره الفني السابق والحالي للخرطوم لطفي السليمي التونسي بظلالها على المباراة.

كووورة


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1608

التعليقات
#752903 [عبودى]
0.00/5 (0 صوت)

08-26-2013 06:58 PM
يا اخى الناس دى لا فاهمه كورة ولا تحليل ولا سياقة خبر موجعيين رؤسنا على الفاضى الله يرحم الكورة السودانية


#752739 [ELSHAFYA A.ALI]
0.00/5 (0 صوت)

08-26-2013 02:47 PM
فهمونا كيف الهلال نقاطه 27 وترتيبه الخامس؟؟..
صياغة الخبر والتحليل قمة الركاكه..بالضبط
ككرتنا الضعيفه تحليلنا أكثر ضعفا وبؤسا..


ردود على ELSHAFYA A.ALI
United States [اقبضو السفاح الهارب من العدالة الدولية] 08-26-2013 07:46 PM
الترتيب الخامس يقصد به هلال كادقلي وليس هلال ام درمان لان هلال كادوقلي سينازل اهلي شندي



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الفيديو |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة