الأخبار
منوعات سودانية
بدء محاكمة تاجرين بتهمة الثراء الحرام
بدء محاكمة تاجرين بتهمة الثراء الحرام



08-26-2013 06:06 AM
سنار - منى ميرغني

شرعت المحكمة الجنائية بسنار، برئاسة مولانا "عز الدين علي"، في محاكمة تاجرين بتهمة الثراء الحرام والمشبوه. واستمعت المحكمة للمتحري الذي أفاد بأن الشاكي ادعى أن المتهمين - اللذين يعملان في بيع المحاصيل - قد أثريا نفسيهما ثراءً ربوياً عندما تعاملا معه في بيع الذرة والقمح.
كما استمعت المحكمة للشاكي ولإفادات مستشار بوزارة العدل، وحجزت الدعوى لسماع بقية الشهود.

المجهر


تعليقات 11 | إهداء 0 | زيارات 5033

التعليقات
#752841 [دابى الليل]
0.00/5 (0 صوت)

08-26-2013 06:14 PM
للاسف الشديد فى مدينة سنار التعامل الربوى مستشرى بصورة غير طبيعية ويقوده تجار كبار ومشهورين فى مدينة سنار ويعمل معهم حفنة من السمسارة الذين يستدرجون ضحايهم باغرائهم بالربح السريع والكبير وهنالك الكثير من ابناء سنار وقعوا ضحية لهولاء اللصوص . هم عبارة عن مافيا تسيطر على سوق سنار


#752731 [سامي عمر حسن / الصافية بحري]
0.00/5 (0 صوت)

08-26-2013 03:30 PM
لكل المشاركين , أنا لا أتفق مع من يطالب بذكر أسمي التاجرين . بنكون عاقبناهم وشهرنا بيهم قبل الإدانة وده عيب وما فينا زول برضاهو لي روحو , الشغل ده غالبا عبارة عن تصفية حسابات قذرة بين مشتري من الحكومة وتاجر كان جبهجي وإنسلخ و بقى مؤتمر زفتي , عموما مهما كنا ماراضين عن البحصل لكن برضو ذكر الأسماء غير مناسب .


#752713 [ابوصالح]
0.00/5 (0 صوت)

08-26-2013 03:09 PM
المثل يقول كل الناس مجانين ولكن شقى الحال البقع فى القيد


#752604 [موسى محمد]
0.00/5 (0 صوت)

08-26-2013 01:10 PM
حسد ساكت


#752578 [سودانى متحيييييييييييير]
0.00/5 (0 صوت)

08-26-2013 12:47 PM
هل هناك ثراء حلال؟ ورد فى نهج البلاغة للإمام على : " ما أغتنى غنى إلا بمظلمة فقير"


#752438 [adamalfaki]
0.00/5 (0 صوت)

08-26-2013 10:13 AM
ايها الكاتب لماذا لا تذكر إسم التاجرين وإسم الشاكي حتى تكون الصوره واضحه أم أنها هذه طريقتكم في الإسترزاق ياصحافة الوهن والجبن


#752422 [hilal0987]
0.00/5 (0 صوت)

08-26-2013 09:50 AM
القضاء فى هذه البلد لا يكون نزيها الا مع الفقراءوالمواطن العلبان


#752379 [المكوجي]
0.00/5 (0 صوت)

08-26-2013 09:11 AM
والجماعة الفوق مين البحاكمن؟
فالحين لي لتجار المحاصيل.


#752368 [Mohd]
0.00/5 (0 صوت)

08-26-2013 08:55 AM
قاض في الجنة وقاضيان في النار


وماذا عن الحكومة التي تتعامل بالقروض الربوية من الكويت وغيرها ؟

وماذا عن اللصوص العاملين معك في السلك القضائي ايها القاضي المنافق ؟

سوف يسألك رب العزة عن سكوتك على القروض الربوية وعن فساد القضاء

هل لك ان تقول لي مع اي من القضاة الثلاثة الذين ذكرهم الرسول صلى الله عليه وسلم (قاض في الجنة وقاضيان في النار ؟ )

هل انت مقتنع بانك ستكون مع من احببت (يحشر المرء مع من احب) لقد احببت المنافقين واللصوص والسكوت عن الحق (فتخن جلدك للنار ايها القاضي المنافق)
سوف تحشر في النار لسكوتك عن الثراء الحرام الذي انهال على كل المتنفذين من حاشية الرئيس والمتعافي والخضر والزبير والجاز و ولاة الاقاليم ونافع واصبحتم لا ترون الا من هو ليس من جماعتكم لتحاكموه

لعنة الله عليك وعلى امثالك واسال الله ان يحشركم جميعا في جهنم مع المنافقين

(انما اهلك الذين من قبلكم انهم كانوا اذا سرق فيهم الشريف تركوه واذا سرق فيهم الضعيف اقاموا عليه الحد .. وايم الله لو سرقت فاطمة بنت محمد لقطع محمد يدها)

فابشروا بالهلاك الذي ينتظركم


#752358 [مكاجر السمين]
0.00/5 (0 صوت)

08-26-2013 08:38 AM
سبحاب الله
كدي اقبضو التماسيح الكبار اول حاجه


#752329 [تم محاربة الفساد]
0.00/5 (0 صوت)

08-26-2013 07:11 AM
خلاص يعنى كده الفساد اتحارب؟اتحداكم الناس ديل مصالحهم اتضاربت مع الوالى احمد عباس



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة