الأخبار
أخبار إقليمية
مبعوث أميركي جديد بالخرطوم خلال أيام
مبعوث أميركي جديد بالخرطوم خلال أيام
مبعوث أميركي جديد بالخرطوم خلال أيام


08-27-2013 06:11 AM
يصل الخرطوم قادماً من العاصمة الأميركية واشنطون، مبعوث إدارة أوباما الجديد للسودان، خلال الأيام القليلة القادمة، بعد أن اكتملت كافة إجراءاته، وذلك للإسراع في تبادل الآراء بشأن القضايا الخاصة بالعلاقات الثنائية بين السودان والولايات المتحدة الأميركية.

وبحث رئيس الكتلة البرلمانية لنواب حزب المؤتمر الوطني بالبرلمان السوداني مهدي إبراهيم، مع القائم بالأعمال الأميركي جوزيف استافورد، آفاق التعاون بين الخرطوم وواشنطون.

وذكر مهدي ـ في تصريحات صحفية يوم الإثنين ـ أن اللقاء تناول أيضاً تعيين المبعوث الأمريكي الجديد للسودان، مؤكداً اكتمال إجراءاته، متوقعاً حضوره في القريب العاجل، وذلك للإسراع في تبادل الآراء بين البلدين.

من جانبها عبّرت الحكومة الأميركية على لسان القائم بالأعمال الأميركية، عن مواساتها للسودان في محنة السيول والأمطار، ونيتها تقديم الدعم في هذا الجانب، وذلك عبر المساهمة والتنسيق مع المنظمات الشريكة.

وكشف استافورد ـ طبقاً لرئيس الكتلة البرلمانية لنواب حزب المؤتمر الوطني ـ عن تعيين مساعد لوزير الخارجية للشئون الأفريقية، الأمر الذي سيساعد على مزيد من التشاور، وتبادل الأفكار، ليعمل على تفعيل الحركة بين البلدين وإمكانية دفع العلاقات.

وقال استافورد نتمنى أن تسير العلاقة بين السودان ودولة جنوب السودان إلى مزيد من التطور الإيجابي.

شبكة الشروق


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 3227

التعليقات
#753925 [abin mkamar]
0.00/5 (0 صوت)

08-28-2013 03:39 AM
لا زالت الجماعة التي تحدثنا عنها في مقال سابق تتمركز بمنطقة كافتيريا لؤلؤة الشرق بالقرب من نادي بنى ياس القديم و تمارس اعمالها الاجرامية ، وانها افعال جبانه لعنهم الله وقبح نواياهم السيئة ، اقول لهم صبرا يا أل ياسر وكل الظالمين المتخفين تحت ستار ظلام الليل ويواروا القانون ويهربوا كالحرباء من المكان واعلموا فان موعدهم النار خالدين فيها ابدا اللهم اجعل كيدهم في نحرهم ودمر كل جبار عنيد وحسود سوف اكشف لكم قصة الفيلم العجيب من اوله الى أخره كذبوا الجواسيس ولو صدقوا ، نحن في اطار ل كل تبعنا او رقابنا شرف العمل في مجالات شتى ولكننا مضينا في خطى ولم نتجاوز القانون


#753918 [زاحمد اهمد]
0.00/5 (0 صوت)

08-28-2013 02:38 AM
مندوب اميركى فى الخرطوم كيف يعنى امريكا روسيا ما دنا عدابها يعنى نحن منتظرين هلاكها يا جماعة حددوا لينا مواعيدهلاكها والله نحن منتظرين على احر من الجمر


#753811 [الاسد النتار]
0.00/5 (0 صوت)

08-27-2013 09:04 PM
انهم يقصدوننا ..لا بد من ان نبيدهم كما تباد الفيران


#753721 [هميم]
0.00/5 (0 صوت)

08-27-2013 06:26 PM
استقبال المبعوثين الأمريكيين يؤكد لنا أن ناس البشير مصممون على تدمير السودان. سيركعون لهذا المبعوث ويطيعون أوامره ثم يخرجوا علينا بعبارات مثل (استقلال قرارنا وثوابتنا... أمريكا ليست إلهاً، الخ، الخ) وكل هذا الكلام الفارغ. وكأن المؤتمرالوطني الماسوني لا يدرك أن أمريكا لا تتحرك إلا لمصلحة الجنوب والجنوب تحت الحركةالشعبية هو العدو وأمريكا عدو والاتحاد الأفريقي عدو... أماأعدى أعداءنا حالياً فهو المؤتمر الوطني الذي يسهل لكل أعداءنا ضرب السودان وضرب مصالحه ورفع الأسعار وزيادة المشقة على الناس وتقسيم السودان. ألم يربط المؤتمر الوطني اقتصادنا بالدولار - عملة أمريكا، عدونا الأكبر - ثم يفتح الباب للقوات الأممية التي تبيع الدولار في السوق بسعر السوق السوداء فتنحدر عملتنا وتهوي؟ ألم يفتح المؤتمر الوطني الباب لشركة وسترن يونيون الأمريكية التي تجفف السوق من الدولارات التي يرسلها المغترب ثم لا ينال متلقي هذه الدولارات غير العملة المحلية بينما يسافر الدولار إلى أمريكا ألم يبدد المؤتمر الوطني ملايين الدولارات على السيارات البوكس دبل كابين لمنسوبيه الذين لا فائدة في أياً منهم بدلاً من إنفاقها على الدواء ومصلحة الناس، وبدلاً من أن يشتري لمنسوبيه سيارات من جياد فيوفر العملةالصعبة ويشجع الصناعة الوطنية؟


#753260 [محمدأقداوي]
5.00/5 (1 صوت)

08-27-2013 10:44 AM
إنهم يرسلون في كل مرّة شخصا متخصصا في جانب معين لوضع استراتيجية لكيفية ضرب السودان بنفس طريقة افغانستان والعراق وسوريا ....ومصر.



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة