الأخبار
منوعات
ارشيف الرياضة، العلوم، التكنلولوجيا والصحة، والثقافة والفنون
أخبار رياضية
ريال مدريد يتخطى عقبة غرناطة بصعوبة ويعود بثلاث نقاط ثمينة تقوده للمركز الخامس في الدوري الأسباني
ريال مدريد يتخطى عقبة غرناطة بصعوبة ويعود بثلاث نقاط ثمينة تقوده للمركز الخامس في الدوري الأسباني
ريال مدريد يتخطى عقبة غرناطة بصعوبة ويعود بثلاث نقاط ثمينة تقوده للمركز الخامس في الدوري الأسباني


08-27-2013 12:59 AM

انتزع ريال مدريد ثلاث نقاط ثمينة بعد الفوز الصعب على مضيفه غرناطة بهدف نظيف للفرنسي كريم بنزيمة مساء الاثنين على استاد لوس كارمنس وسط 22 ألف متفرج في ختام الجولة الثانية من الدوري الأسباني لكرة القدم "الليجا".

سجل بنزيمة هدف الفوز للنادي الملكي في الدقيقة 10 بعد كرة عرضية لعبها الأرجنتيني دي ماريا للبرتغالي كريستيانو رونالدو الذي هيأها لبنزيمة لم يجد صعوبة في إيداعها مرمى غرناطة في مباراة شهدت جدلا تحكيميا حيث طالب لاعبو النادي الملكي بضربتي جزاء في المقابل طالب لاعبو أصحاب الارض بضربة جزاء.

وكان غرناطة قد حقق مفاجأة في الجولة الاولى بالفوز خارج ملعبه امام اوساسونا (2-1) ومتعادلا مع ريال مدريد في المركز الثامن قبل المباراة الا انه تراجع للمركز التاسع فيما تقدم النادي الملكي للمركز الخامس برصيد (6 نقاط).

لعب مدرب غرناطة لوكاس الكاراز بطريقة دفاعية (4-2-3-1) معتمدا على المغربي يوسف العربي كمهاجم وحيد وعرضيات وتسدسدات الجزائري ياسين براهمي ،في المقابل لعب الايطالي كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد بطريقة (4-3-3) معتمدا على الثلاثي الهجومي اوزيل ورونالدو وبنزيمة وانطلاقات دي ماريا.

وغاب ايكر كاسياس عن تشكيلة الملكي في مفاجأة حيث كان البعض يعتقد ان انشيلوتي سيمنح الفرصة لكاسياس الا ان دييجو لوبيز كان متواجدا ومتألقا كعادته وحافظ على نظافة شباكة حيث تصدى لاكثر من فرصة من العربي وبراهمي وبتي ويبدة وبنتيز وخصوصا في الشوط الثاني وكان ابرز نجوم فريقه.

جاء الشوط الاول متواضعاً من الفريقين ولم يظهر رونالدو في حالته باستثناء صناعته لهدف الفوز بالمباراة لزميله بنزيمة من عرضية دي ماريا حيث احسن بنزيمة تسديد الكرة في مرمى غرناطة.

وكاد غرناطة ان يدرك التعادل عبر انفراد بنيتز بمرمى لوبيز الا ان الاخير تصدى لتسديدته في الدقيقة 17،واخفق رونالدو في اضافة الهدف الثاني للملكي بسبب الرعونة امام مرمى غرناطة (24)،وكان الالماني مسعود اوزيل متواجدا وسجل هدفا الغاه حكم اللقاء بداعي التسلل ،ولم يظهر اوزيل في حالته ويبدو انه لم يتأقلم على طريقة لعب انشيلوتي حتي الان مما استدعى استبداله في الشوط الثاني.

وفي الشوط الثاني حافظ الريال على افضليته الهجومية وكاد رونالدو ان يضيف هدفا ثانيا من تسديدة قوية انقذها روبرتو حارس مرمى غرناطة في الدقيقة 52 ،وبعدها طالب رونالدو بضربة جزاء بعد عرقلته داخل المنطقة لم يحتسبها حكم المباراة الذي لم يحتسب ايضا ركلة جزاء طالب بها لاعبو غرناطة في الوقت بدل الضائع.

لم يكن اغلب لاعبي الملكي في حالتهم الا ان الفريق مازال يستوعب طريقة انشيلوتي الذي مازال يحتاج الوقت لاظهار خطورة فريقه ،وسدد دي ماريا وبنزيمة ورونالدو اكثر من كرة في المقابل شهدت الدقائق العشرة الاخيرة من المباراة هجوم ضاغط من غرناطة وتألق لحارس الملكي دييجو لوبيز ومداعفه البرتغالي بيبي الذي اخرج تسديدة بتي من على خط المرمى منقذا هدفا مؤكدا لاصحاب الارض لينتهي اللقاء بعدها بفوز صعب للريال بهدف كريم بنزيمة.

كووورة


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 830


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة