الأخبار
أخبار إقليمية
من مشروعها فى السودان .. "ودام" تصدر اللحوم لقطر والكويت والبحرين
من مشروعها فى السودان .. "ودام" تصدر اللحوم لقطر والكويت والبحرين
من مشروعها فى السودان ..
هابو بكاي:


08-27-2013 08:19 AM


بدأت شركة "ودام" الغذائية تصدير اللحوم من مشروعها فى السودان الى السوق المحلى بالاضافة الى اسواق الكويت والبحرين، وذلك بعد ان قامت الشركة بإعادة هيكلة المشروع على صعيد الإنتاج الحيوانى والزراعى وأنشأت قسما جديدا تمت تسميته "الصادر" لتصدير اللحوم.

وكشف السيد عبدالرحمن حمد سريع الكعبي العضو المنتدب لشركة "ودام" الغذائية لـ الشرق أن "ودام" الغذائية أنشأت قسما لإنتاج الأعلاف وتم تصدير باكورة إنتاج الأعلاف لقطر، مشيراً إلى أن أهمية هذا المنتج هو مساهمته الفعالة فى تقليل التكاليف، كما تقوم الشركة حاليا ببيع الأعلاف المدعومة من الشعير والشوار والتى لاقت استحسانا كبيرا من المواطنين وستقوم الشركة بزيادة مواقع البيع، لافتا الى وجود فكرة بإنشاء فروع لمقاصب الشركة مستقبلا وليس الآن فى مناطق متعددة من الدولة تتصف بالمعايير الحديثة العالمية والكثافة لتخفيف الضغط على المقاصب الحالية وتلبية الاحتياجات وسهولة الحصول عليها وسيتم ذلك بعد موافقات الجهات الرسمية (البلدية) عليها إذ أنها الجهة المنوط بها منح التراخيص.

وقال الكعبى إن "ودام" الغذائية وضعت خططا لإيجاد مصادر متنوعة من أنواع الأغنام ذات الفصيلة العربية المرغوبة لدى السوق المحلى وذلك كبدائل فى حالة توقف أى أنواع من الخراف الأخرى التى تعمل الشركة على استيرادها، والعمل على تلبية احتياجات السوق من مختلف أصناف اللحوم.

يمكنكم مطالعة الحوار كاملا في الملحق الاقتصادي بجريدة الشرق ليوم الثلاثاء.

الشرق


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 2911

التعليقات
#753892 [سودانى مغترب]
5.00/5 (1 صوت)

08-28-2013 12:11 AM
فى البدء انا لست مؤتمر وطنى ولكن بالتاكيد اى مشروع انتاجى له اسهامه فى البلد اولا الايدى العاملة بالتاكيد كلهم سودانيون والارض دفعت اجرتها بالعملة الصعبة والصادرات بالدولار سوف تساهم فى توفير العملات بالبلد فانا مع شئ خير من لاشئ بس قولوا الله يكفينا فساد المسؤلين


#753578 [محمد مى]
1.00/5 (1 صوت)

08-27-2013 03:22 PM
هؤلاء الخليجين والمصريين هم عبارة عن عصابة تسرق أراضينا ومياهنا وتصدر الانتاج الى بلادهم والدول الا خرى ويتم أحتلال أراضينا وهذة المشاريع لاتجد فيها سودانى تجد العمالة من الفلبين وباقى دول شرق أسيا فى جميع الدول ولماذا سوف نذهب فى مصر أى استثمار تكون نسبة المصريين فى المشروع 90 فى المائة أحنا فى السودان صفر نسبة العمالة يعنى هؤلاء الحرامية المستثمرون وكما قلت هولاء حرامية وليس مستثمرون ومعهم الرئيس بشبش والكيزان الحرامية أنشاء اللة سوف نعيد جميع أراضين ونطرد هؤلاء الحرامية من بلدنا


#753573 [كركاب]
5.00/5 (1 صوت)

08-27-2013 03:16 PM
ياجماعة ماتكلموا الناس ديل يشوفوا لينا شغل الغربة قتلتنا


#753425 [Mohd]
1.00/5 (1 صوت)

08-27-2013 12:57 PM
سبحان الله

الحكومة تبيع المشاريع والشركات الحكومية وتدمرها

الحكومة تهجر وتشرد وتقتل الشعب


الحكومة تبيع في اراضي البلد للاجانب وحجتها توفير الامن الغذائي للعرب والمواطن يذهب الى الجيم

وقبض العمولات والسرقات وارسالها الى دبي وماليزيا والصين وهونج كونج لشركاتهم

طيب اذا كانت هذه الشركة سوف تصدر العلف والغذاء واللحوم ، باقي لكم شنو انتوا عشان تصدروه وتجيبوا عملة صعبة وتسرقوا 99% منها وتدوا الشعب 1%؟

انتوا اتعلمتوا الاجرام دا وين ، شكله في ايران الصفوية الشيعية الحاقدة

الله لا كسبكم دنيا واخرة

الله ينتقم منكم ومن انسالكم

يا حاقدين يا لصوص يا مجرمين يا قتلة


#753210 [محمد عبدالحق]
2.00/5 (3 صوت)

08-27-2013 10:01 AM
لما يأتي هؤلاء ويزرعون ويربون المواشي لتصديرها لأسواقهم في أرضنا وبمائنا.. إذن ما العائد الذي سيأتينا نحن أصحاب الأرض والماء .. ولمن سنصدر نحن عندما نزرع ونربي المواشي في ما تبقى من أرض ...

هناك خطأ ما يا من تسمى وزارة الاستثمار !!



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة