الأخبار
أخبار إقليمية
قيادات بالجبهة الثورية تتهم (الحلو) باختلاس (40) مليون دولار
قيادات بالجبهة الثورية تتهم (الحلو) باختلاس (40) مليون دولار
قيادات بالجبهة الثورية تتهم (الحلو) باختلاس (40) مليون دولار


فبركة اليوم من صحيفة الخال الرئاسي
08-27-2013 03:02 PM
تفاقمت حدة الخلافات داخل قوات الجبهة الثورية حيث شهد الاجتماع الذي عقده عبد العزيز الحلو ورمضان حسن نمر وعزت كوكو بمدينة جوبا بخصوص اختفاء مبلغ «40» مليون دولار من بنك جبال النوبة بجوبا يخصُّ قوات الجبهة الثورية، شهد ملاسنات من جانب القيادات الدارفورية بالجبهة الثورية التي اتهمت عبد العزيز الحلو باختلاس مبلغ الـ «40» مليون دولار، وعلمت «الإنتباهة» أنه ولتجاوز الخلافات، منح الحلو أبناء دارفور القياديين في حركة العدل والمساواة رتباً أعلى من أبناء جبال النوبة الذين يمثلون القيادات الميدانية، مما أدى إلى تذمر وسخط وسط أبناء النوبة وفرارهم إلى كمبالا بأرانيك مرضية.
الانتباهة


تعليقات 10 | إهداء 0 | زيارات 3379

التعليقات
#753977 [حامد]
0.00/5 (0 صوت)

08-28-2013 08:10 AM
هو لو الحلو كان عندو 40 مليون دولار ما كان اتمرد على الحكومة ههههههههههههههه


#753929 [ehsan salih]
0.00/5 (0 صوت)

08-28-2013 04:37 AM
عرفت كلامك ده صاح لأنو راس السوط لحق هذا الكوز المدسوس.


#753833 [jas]
0.00/5 (0 صوت)

08-27-2013 09:54 PM
دي قولوا لي الجنوبين لانكم متخصصين في الجنوبين لانهم متساوين معاكم في القوة لكن الجبهة الثورية اكبر من ان يتكلم فيه المسكون اطيب مصطفي واصحابه من ناس انتباها


#753723 [الدندور أبو عوه]
5.00/5 (3 صوت)

08-27-2013 06:30 PM
كذبت الانتباهة وصاحب الانتباهة العنصري الذي يظن كل الناس سراق مثله ومثل أبناء أُخته وعشيرتهم ومن شايعهم سراق بالفطره جاءوا من بيوت الجالوص وغرفة الحارس الفقير إلي مال الله الوفير . عبدالعزيز الحلو يسرق يا سبحان الله ؟؟هل عبدالعزيز يملك القصور والفلل الشاهقه هل عبدالعزيز الحلو يملك الفلل التي تملكها آخر الزمان أبناء الخفراء الفقراء يوم أن تسنموا السلطه ؟هل عبدالعزيز يملك الشركات والمؤسسات ؟؟؟ عبدالعزيز الذي ينام في الاحراش ويتوسد يده عبدالعزيز الذي يعيش مع إخوانه من أبناء الحركه الشعبيه في جبال النوبه موطنه لا يتنكر له . ولو كان عبدالعزيز سارقا أو مختلصا لكان من أنصار المؤتمر العفني مجمع السراق وآكلي أموال الشعب بالباطل في الخرطوم وركن كما ركن الكثيرون الدنيئون اللذين قبلوا بفتات الانقاذ وفضلات الانقازيين لكن عبدالعزيز نزيه شريف وللذين لا يعلمون من أي صنف عبدالعزيز أقول لهم كذب المرجفون والكاذبون وآكلي أموال السحت . عبدالعزيز الحلو أكبر من يسرق أو يكذب أو يغش ((كم تطلبون لنا عيبا فيعجزكم ويكره الله ما تأون والكرم))
(( ما أبعد العيب والنقصان من شرفي أنا الثريا زانني الشيب والهرم)) هكذا هو عبدالعزيز الحلو للذين لا يعرفون هذا الحلو العفيف زاملته طالبا في مدرسة كادوقلي الثانوية وهو أعف الناس لسانا وأقلهم حديثا وهرجا يا كبير المهرجين وخال المهرج الاكبر.


ردود على الدندور أبو عوه
United States [ما بدور الشوايعه] 08-28-2013 08:51 AM
إنت ماشفت عقار راكب همر في الخرطوم وعنده عربيتين في البيت ولا البيوت المالكها ...

United States [Abu] 08-28-2013 07:11 AM
Dear الدندور أبو عوه Salaam
Despite I don’t Mr. Al-Heloo personally; nor do I know anything about his background, still I believe you have written utterly fabulous about the man, to the extend I started creating an idea about his stature, and sure just fighting this nasty corrupted regime is quite a witness of his caliber. Let us all pray almighty Allah to be beside them endure all his work


#753695 [40 مليون دولار]
5.00/5 (2 صوت)

08-27-2013 05:57 PM
ناس الحلوا لو كان عندهم المبلغ ده كان دخلوا الخرطوم زمااااااااااااااااااااااااااااااااااان


#753692 [فهيم عبدالله]
0.00/5 (0 صوت)

08-27-2013 05:49 PM
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله أما بعد
نسمع كثيراً عن الأموال الخاصة ببعض المسئولين والقادة في الحكومة السودانية في دولة ماليزيا وأن هذا الامر يصيبني بالدهشة أن يظل المواطن السوداني في معاناة وتذهب أمواله الى الخارج إن صح هذا الخبر ولكن أبشر الأخوة القرأ بأن الحق لا يضيع أبدا وسيطوقون بما سرقوه من مال الشعب يوم الفزع الأكبر يوم يولون مدبرين يوم توضع الموازين الحق حينها يقولون ما لهذا الكتاب لا يغادر صغيرة ولا كبيرة إلا أحصاها
نسأل الله الهداية لكل المسلمين وغير المسلمين


#753649 [abu mazin]
0.00/5 (0 صوت)

08-27-2013 04:42 PM
الحلو ده مش قالو مات ولا ده واحد تاني


#753626 [sudani]
4.00/5 (1 صوت)

08-27-2013 04:09 PM
يا ناس فقه السترة يا انتهازين يا اهل الانتباهة اتركوا الحلو و قواته في المعارك و خليكم مع الاغاثةالمخصصة للمتضريين اكلتو كم طن؟...نصيب الانتباهة كم من الاغاثة ؟ يا لصوص العقول والمواد الغذائية يا رجرجة....اخباركم تعبر عن مدى جهلكم و عنصريتكم يا خونة يا اصابع الدمار. ربنا يلقى بكم الي اسف السافلين يا رب.


#753611 [الساكت]
5.00/5 (1 صوت)

08-27-2013 03:56 PM
على رأي المثل "حلم الجيعان عيش"...هذه الأحلام المريضة الشريرة تشبه الخال الرئاسي، فهو لم يتحدث عن شيء جميل إلا شانه ... وها هنا نراه يحلم ويرغب في أشياء يريدها لو كانت على هواه..ولذلك فهو لا يستحي أن يأتي بمثل هذه التخرصات.


#753582 [المتجهجه بسبب الانفصال]
4.50/5 (3 صوت)

08-27-2013 03:26 PM
الانتباهة صحيفة لا مصداقية لها ويعمل فيها مجموعة من العنصريين النتنيين الذين يؤججون نيران العنصرية والحرب وهم متمترسون خلف شركاتهم وأعمالهم المزدهرة على ظهر الشعب الغافل في قاعات الحفلات التي يعود ريع إجارها لأغلب هؤلاء الكذابين،،، ومع ذلك تجد المئات من الشعب المغيب من ذوي العقول الفارغة يخسرون فيها مبلغ جنيهين ويشترونها ليناقشوا آراء كتابها ذوي الامراض النفسية والعلل المرضية التي تعجز عنها أكبر دور الامراض النفسية،،، ونسبة لعقدة لا يعلم سببها فرويد تظل الانتباهة رغم عداءها وكراهيتها للجنوب ولكل ما لونه اسود مهتمة بالصغيرة والكبيرة في ذلك البلد وما رمزية الثور الاسود المذبوح فرحا إلا حادثة تدل على عقلية رئيس تحريرها المأفون وعصبته العنصرية الذين سيولون الدبر ويهربون عن البلد قريبا فهم أجبن الناس لما ارتكبوه في حق الضعفاء،،، وعلى الرجرجة الذين يهللون للمؤتمر الوطني المخدوعين الذين يلقى اليهم بالفتات أن يعلموا أن أغلب المسئولين في الصف الاول والثاني أسسوا أنفسهم بالاموال في ماليزيا ولندن وكندا وامريكا وأرسلوا الكثير من ابناءهم الى هناك ليحصلوا على جوازات هذه الدول بعد أن حصل عليها أباءهم وهناك 9 وزراء يحملون الجوازات الغربية،، فمتى تفيقوا ايها اللاهون وتلحقوا انفسكم قبل ان يدمركم هؤلاء الماسونيون الكلاب ويدفعوكم في حرب أهلية ويلحقوا هم بأبناءهم وأسرهم في الخارج ،،،، إننا نقوم باحصائية لأبناء الصف الاول والثاني والثالث من المؤتمرجية الذين ارسلوهم للخارج للاقامة بحجة الدراسة ومن ثم الحصول على جوازات الدول الغربية حتى يلحقوا بهم ساعة وقوع الكعة التي لا ريب فيها وهم يعلمون بأنها واقعة دون محالة،،،


ردود على المتجهجه بسبب الانفصال
[المتجهجه بسبب الانفصال] 08-28-2013 10:54 AM
يا المسمي نفسو الغفاري راجع سيرة الصحابي المسمي نفسك عليهو ،،،

United States [Abu] 08-28-2013 09:21 AM
Utterly Fabulous, Keep the good work ??

United States [الغفاري] 08-27-2013 04:17 PM
والله مافي زول عندو امراض نفسية غيرك انت



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة