الأخبار
أخبار سياسية
مفسر رؤى سعودي: (3) شعرات في (3) سور من سور القرآن تحدد موت بشار الأسد
مفسر رؤى سعودي: (3) شعرات في (3) سور من سور القرآن تحدد موت بشار الأسد
 مفسر رؤى سعودي: (3) شعرات في (3) سور من سور القرآن تحدد موت بشار الأسد


08-31-2013 10:56 AM

نقل مفسر رؤى سعودي رؤية لإحدى النساء قالت له فيها "إنها رأت رؤية تفيد بموت الرئيس السوري بشار الأسد قبل عيد الأضحى القادم".

وكرر وليد الصالح أنه "مجرد ناقل فقط لما روته له المرأة، كما أكد أنه لم يعبر هذه الرؤية ولم يعط بشأنها أي رأي بل سمعها منها فقط".

وأضاف الصالح في محاضرة له ليل الأربعاء الخميس 28 أغسطس 2013 في منتدى الشيخ الراحل عبدالله بن عقيل في مقره بحي الهدا بالرياض، بعنوان: "الرؤى بين الإفراط والتفريط"، أن المرأة قالت له: "إنها رأت رؤية وأنها تخشى أن يكذبها الناس". وشرحت له رؤيتها "أنها رأت أن الرئيس السوري بشار الأسد سيموت قبيل عيد الأضحى المبارك القادم وأنها طلبت دليلاً على ذلك فأخبرت في منامها بدليل ثلاث شعرات ستجدها في ثلاث سور من سور القرآن الكريم وهي سور البقرة وآل عمران والكهف".

وتابعت المرأة وبحسب موقع عناوين السعودية أنها "استيقظت على الفور وذهبت إلى المصحف فوجدت شعرة في سورة البقرة وشعرة أخرى في سورة آل عمران وشعرة ثالثة في سورة الكهف، وأن الدهشة تملكتها وخافت أن تخبر بها أحداً".

وتابع معبر الرؤى وليد الصالح "أنا لم أعبر هذه الرؤية ولم أعط فيها رأياً، بل أنا ناقل لما سمعته من المرأة فقط".


وكالات


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 5828

التعليقات
#756696 [Zingar]
3.47/5 (6 صوت)

09-01-2013 10:04 AM
عندى تعقيب للمعلقين حسب الترتيب:
*** الأخ amadokoui ....
يوسف الصديق عليه السلام ربنا علمه تأويل الكلام حينما فسر للرجلين الذين كانا معه فى السجن رؤآهم...وايضا حينما فسر لحاكم مصر السبعه سنبلات والسبعه بقرات كما روت القصه...وهذا يوضح لنا جليا عكس كلامك بأن الرؤيه يمكن نشرها.
وأخيرا أخى ليس هناك إشاره توضح بأن الشيخ وليد الصالح مفتى حتى تستفتيه فى أمر ما.

*** الأخت ehsan salih ......
إذا رأت هذه المرأه الرسول (ص) فى المنام فهل كلامك يا أمة ضحكت من جهلها الأمم ينطبق نفس الشئ على هذا الوضع ولا حيكون عندك رأى آخر مع إنه وعلى حسب تقديرى الرؤيه الأولى نسبة حدوثها يمكن ان يكون أكثر من الثانيه.
طيب مارأيك حينما قال الرسول الكريم أنا أوتيت علوم الأولين والآخرين...هل يكون كلامه هذا مدعاة للسخريه والكل يدرى بأنه أمى؟

ولكم إحترامى


#756670 [مشروع حضاري]
1.94/5 (5 صوت)

09-01-2013 09:37 AM
يموت بشار او يحيا ما المشكلة ؟ ما الموضوع؟ لنفرض انها رات انه سيموت ومات بالفعل؟ وزي ما قالت الاخت احسان يا امة ضحكت من جهلها الامم ؟ نعتمد على الاحلام وليس الواقع؟ المشكلة اين تتجه سوريا واين يتجه السودان اذا كان شكل الحكم في الدول العربية حتى الان لم يستقر على نمط ديمقراطي يحترمه الجميع؟ انعدام العدل في السودان والظلم في توزيع المناصب والتمويل؟ انا اريد ان اتقدم بطلب للحصول على تمويل لكن لدى احساس بنسبة مليون في المائة انني لن اجد تمويل لماذا لان كل شئ يقوم على ظلم العباد؟ ولنفرض ان فات ا لبشير او لم يفت كلها واحد لأنه ارسي قواعد للظلم؟ ذهبت لوزارةالتربية بخصوص شهادة بنتى ؟ قابلت الشباك قالت الموظفة موضوعك عند عماد اذهب الى عماد ؟ ذهبت الى الباب للدخول الى عماد وجدت الحارس ؟ قال لي ممنوع تدخل لعماد؟ طيب الحل؟ قالي تجيب ورقة من التي قالت لك تقابل عماد مكتوب عليها يسمح له بالدخول الى عماد؟ ذهبت الى الموظفة وجدتها غادرت مكتبها ؟ انتظرت. لم تعد والابواب مغلقة والتعامل بالشباك فقط ؟
هرعت الى الحارس مرة اخرى؟ وفي نيتي ان استخدم قواي العضلية والقنه درسا
اخترت اختيار قواي العقلية وغادرت الوزارة ولم تحل مشكلتي؟ مشكلتي ليست مع فرد مشكلتي مع نظام ودول العالم الثالث مشكلتي مع الظلم وكل الناس العاملين مؤتمرية واخوان الكيزان ينظرون الى الاخر بتعالي بكبرياء بصلف وغرور مشكلته اقصاء الاخر لا ينظرون اليه الا شذر مذر


#756617 [amadokoui]
2.88/5 (4 صوت)

09-01-2013 08:31 AM
كل الأمور بيد الله تعالى سبحانه وجل شأنه فى المسائل
المتعلقة بالموت او الحياة فلكل اجل كتاب والرؤية هذه
ليست امرا يقتضى ان تقوم هذه المرأة بنشرها او ان يقوم
هذا الشيخ بالافصاح عن ما اخبرته به صاحبة الرؤية حيث
كان حريا به ان يفتى لها بالقول العلم عند الله فهو علام
الغيوب.


#756596 [ehsan salih]
3.25/5 (3 صوت)

09-01-2013 07:02 AM
يا أمة ضحكت من جهلها الأمم


#756183 [سوداني جد]
1.94/5 (11 صوت)

08-31-2013 01:06 PM
حلمك لاعلم لنا به ولكن العلم عند الله لكن عندي مداخلة بسيطة في موضوع الشعرات منذ زمن طويل سمعنا بوجود شعرة بالمصحف كدليل لاي شخص يريد ان يوصل معلومة او اثبات فكانت في السابق ان الدليل على ماقيل ان هنالك شعرة في المصحف تحديدا سورة يس وقد اثبت لنا حينذاك استاذنا الجليل ان المسأله هي ان الناس في كل البيوت والساجد تكثر من قراءة سورة يس لذلك وطبيعيا ان الانسان في كل فترة زمنية تسقط منه شعرة اما من راسه او رمشه او غيره هذا للتوضيح وشكرا


ردود على سوداني جد
United States [ود النور] 08-31-2013 11:39 PM
أنا أوافقك في ذلك



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة